صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29

الموضوع: كل ما تحتاجه للسفر لكيرلا بشكل مبسط وجميل

مسافر نشيط

ابداع بكل ما تعنيه الكلمة
    الله يوفقك وينصر ويجعل ما قدمت في ميزان حسناتك

مسافر فعال

ماشاءالله تبارك الرحمن
    معلومات وافيه وكافية وعني انا استفدت منها الكثير الله يجزا الجنة وينفع بك
    ولو سمحت لي اخي الحبيب عندي استفسار بسيط عن الهاوس بوت وعن المطاعم ؟
    بنسبة للهاوس بوت انا قريت بأنك تنصح بعدم حجزه عن طريق المكتب السياحي وتفضل بأن يتم حجزه مباشرة من هناك اخي الحبيب ياريت اعرف اسعارهم اذا حبيت احجز عن طريقهم مباشره يعني تقريباً بكم راح يكون لمدة 5 ساعات مع الغداء عشان بس اعرف اسعارهم ويكون عندي فكره
    وبنسبة للمكتب طلب مني 400 ريال لمدة 4 ساعات مع الغداء لشخصين علماً الهاوس بوت غير مكيف فماهو رأيك في سعره وفي نوع الهاوس بوت ؟
    وهل توجد للهاوس بوت اصناف معينة واسماء محدده ؟
    وبنسبه للمطاعم حاب اعرف افضل المطاعم في كلاً من كامركوم - تكيدي - مونار - كوتشي ؟
    للعلم رحلتي راح تكون بنفس هذا الترتيب اعلاه فماهو رأيك في خط السير ؟
    سبب اختياري لهذا الترتيب هو ان مدة الرحلة كاملة 9 ليالي فحبيت استفيد من ان تكون اخر ليلتين في كوتشي لتسوق وايظاً لمدينة المالاهي لوجود طفلين معي وايظاً لأن رحلتي راح تحط في حوالي الساعه 10 صباحاً وشفت ان افضل واقرب مكان لكوتشي وعشان مانتعب من الطريق اخترت تكون محطة وصولنا لكامركوم لأنها قريبة من كوتشي .
    وفي الختام شاكر لك هذا المعلومات القيمة

مسافر فعال

اشكر مرورك الكريم
    جزاك الله خير على الدعاء

وسعادتي لا توصف عندما يستفيد احد اخواني

بالنسبة للهوس بوت بغض النظر عن السعر فسوف يكون مقارب لسعر المكتب ولكن حرية اختيار الهوس بوت هي المهمة فسوف تجد الكثير والكثير جدا وافضل بكثير من اختيار المكتب (اتمنى تطلب من المكتب خصم قيمة الهوس بوت وتختار بنفسك حتى لا تكرر غلطتي )

بالنسبة للمطاعم بالنسبة لي كيرلا وسريلانكا مشكتها بالمطاعم في كماركم وتكدي مطعم بتزا ماكس جدا رائع (حسب وجهة نظرة)
    تجد فيديو له في هذا الموضوع
    http://www.sfari.com/forums/sfari20/travel112657/

اما بالنسبة لكوتشن فالمطعم كثيرة جدا جدا

اتمنى لك سفرا سعيد وعودا حميدا

مسافر فعال

الف شكر لك يالغالي وبيض الله وجهك ماقصرت

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيما مشاهدة المشاركة
    الف شكر لك يالغالي وبيض الله وجهك ماقصرت
    الله يوفقك ويسعدك

تحياتي

مسافر جديد الصورة الرمزية bohamad929

يعطيك العافية على كل المعلومات الي قدمتها للمسافرين ...

..بيض الله وجهك اخوي الغالي وجعلها في ميزان حسناتك ..

إن شاء الله انا مقرر اسافر لكيرﻻ شهر يوليو بالتحديد 22/7 .. سفره عائلية 5 أشخاص 2 بالغين و ثلاث اطفال .. تعاملت مع خمس شركات سياحية و أقل سعر وصلني 1500 دوﻻر و الفنادق صفر ... أما بالنسبة للفنادق الي ذكرتها بتقريرك اخوي طلعت علي حول 5200 دوﻻر ... طبعاً سعر مبالغ فيه حوالي 18000 ريال و الوجهة الهند ... الأسعار فبوكينج حلوه لكن مشكلتي ما اعرف طريقة التنقل بين المناطق هناك وكيف التعامل مع التاكسي هل بالمشوار أو باليوم .. وهل الاطفال تنفع لهم كيرﻻ او ﻻ اكبر واحد عمره 6 سنين و الاصغر 3 سنين.. وكيف الأجواء راح تكون هناك بشهر 7 ميلادي .. اعرف اني طولت عليك فاسمحلي ولك جزيل الشكر لو تساعدني برحلتي هذي عشانها اول مرة اخطط لكيرﻻ. .

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bohamad929 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على كل المعلومات الي قدمتها للمسافرين ...

..بيض الله وجهك اخوي الغالي وجعلها في ميزان حسناتك ..

إن شاء الله انا مقرر اسافر لكيرﻻ شهر يوليو بالتحديد 22/7 .. سفره عائلية 5 أشخاص 2 بالغين و ثلاث اطفال .. تعاملت مع خمس شركات سياحية و أقل سعر وصلني 1500 دوﻻر و الفنادق صفر ... أما بالنسبة للفنادق الي ذكرتها بتقريرك اخوي طلعت علي حول 5200 دوﻻر ... طبعاً سعر مبالغ فيه حوالي 18000 ريال و الوجهة الهند ... الأسعار فبوكينج حلوه لكن مشكلتي ما اعرف طريقة التنقل بين المناطق هناك وكيف التعامل مع التاكسي هل بالمشوار أو باليوم .. وهل الاطفال تنفع لهم كيرﻻ او ﻻ اكبر واحد عمره 6 سنين و الاصغر 3 سنين.. وكيف الأجواء راح تكون هناك بشهر 7 ميلادي .. اعرف اني طولت عليك فاسمحلي ولك جزيل الشكر لو تساعدني برحلتي هذي عشانها اول مرة اخطط لكيرﻻ. .
    اخي العزيز اتمنى لك سفرا سعيد
    بالنسبة لكيرلا بلد الطبيعة والمنتجعات الرائعة تفتقد للترفيه والمولات وهذا ما يبحث عنه بعض المسافرين وانا احدهم
    بالنسبة للاطفال في كوتشن ممكن تجد ما يمتعهم ففيها مدينة العاب واسواق (مولات كثيره) وفي مونار وتكدي لا يوجد سوى ركوب الفيل
    بالنسبة للتنقل يتم الاتفاق مع سائق بالسيارة طوال اليوم طوال الرحلة (طبعا اليوم في كيرلا عادة ينتهي مع غروب الشمس) واعتقد السعر بحدود 50 الى 60 دولار وعندي رقم سائق اذا احتجت
    نصيحتي رتب امورك بنفسك انا رتبت مع شركة لانها ارخص من ترتيبي وتمنيت اني مرتبها بنفسي لاني سبق جربت ترتيبها بنفسي باكثر من بلد
    بالنسبة لشهر 7 سوف يكون الجو رائع لانها باذن الله يكون انتهاء موسم الامطار وعلى العموم جوها متشابه طول السنه ما عدا بداية السنه تكثر الامطار
    اذا اصريت على شركة اتمنى مراسلتي لبعض التوجيهات مع العلم اني لا اويد ذلك

وبما ان معك اطفال فكر يكون الوصول عن طريق ترافندام والمغادرة كوتشن
    وفي حال احتجت جدول انا مستعد

الله يوفقك ويسعدك

مسافر جديد

بارك الله فيك
    معلومات رائعه جدا بل قاموس ومرجع
    تحياتى

مسافر جديد

(

اخي الغالي ياقوت ارغب تسميتك( المستشار الوافي ) الكلمات تقف محتارة والآنامل عاجزة عن التحكم بالأحرف للكتابة لك فسأكتفي بكلمة واحدة لك .
    اشكر لك جهودك وأقدر لك ماتحفت به المنتدى وأثريت به الجميع من معلومات يستفيد منها الجميع .
    تقبل امتناني وشكري اخي ياقوت الوفي .

مسافر فعال الصورة الرمزية فهد التويجري

رائع ماقدمته هنا اخي ياقوت
    لك كل الشكر والتقدير عليه
    تحياتي ،،،

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة