النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تاغايتاي مدينة سياحية

  1. #1
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    174

    تاغايتاي مدينة سياحية



    تاغايتاي مدينة سياحية
    مدينة تاغايتاي هو من المعالم السياحية للزوار المحليين والأجانب. ومن وجهة نظر من بحيرة تال وبركان. تاغايتاي كما يقدم عرض للبحيرة تال -- بحيرة في جزيرة داخل البحيرة.

    تاغايتاي هو ساعة و 15 دقيقة بالسيارة من مانيلا عن طريق السريع لوزون الجنوبية ، أو قد يكون الوصول إليها عبر الطريق السريع الطريق الساحلي والطريق السريع أغينالدو. إذا يمر الطريق السريع جنوب لوزون ، اسلك مخرج كارمونا وخفض من خلال محرك الحاكم وSilang حتى مدخل مدينة تاغايتاي. أو من خلال جنوب لوزون السريع ، واتخاذ ستا. روزا خروج الذهاب مباشرة الى مدينة تاغايتاي. هناك نوعان من الطرق الممكنة للوصول الى تاغايتاي عبر الطريق الساحلي : أخذ الطريق الساحلي المؤدي الى الطريق السريع والمستمر أغينالدو الجنوب ، واستخدام الطرق وIndang منديز في المدينة والمناطق Martires Trece اماديو. إذا قادمة من بلدة مجاورة تيرناتي ، كافيت سلوك الطريق ونهض مباشرة الى محرك Indang وTrece مدينة Martires. من باتانجاس ، فإن أفضل طريقة للوصول إلى تاغايتاي من خلال الطريق محيطية جديدة. من لاغونا ، قد أدخل تاغايتاي من خلال خروج كارمونا. هناك الحافلات التي رقائق لتاغايتاي من مانيلا على أساس يومي. شركات الحافلات ومحطات عدة في ايدسا ، باساي سيتي ، وعلى Baclaran ، دون الانتقال البيئي ، مانيلا.



    نصائح السفر مدينة تاغايتاي
    تاغايتاي سيتي ، التي تعتبر عاصمة البلاد الصيف الثانية بسبب مناخها هش وباردة على مدار العام ، هو مربع كنز من النقاط متعة في حد ذاته. عند حلول الظلام ، يرى المرء بحيرة التألق مع أضواء تحديد من قوارب الصيد. إنه بقعة نزهة الكمال. هنا ، وبناء وزارة السياحة (نقطة) وهيئة السياحة الفلبينية نزهة الأخدود ، حديقة عامة في المدينة التي يولد رعاية الجمهور من خلال رسوم وبيع السلع بأسعار منخفضة ، مما يسهم في النمو الصناعي من تاغايتاي.

    تاغايتاي ، ومع ذلك ، هو أكثر من مجرد نزهة تطارد. وقد أعطى مكان إلى ظهور العديد من المنازل ومراكز الجماعة التراجع. وهو أيضا موصل إلى التأمل الروحي ، وهذا هو عنوان آخر حصل بعد لكونها "مركز رياضة روحية".

    تحفة من الطبيعة التي هي تاغايتاي هو لا ينبغي تفويتها البند في خط سير رحلة سياحية. وينبغي أن تتضمن دائما زيارة لجزيرة البركان ، والبقع في الجانب إنومربل.

    تاغايتاي سيتي ، وتقع 2500 قدم فوق مستوى سطح البحر وتتمتع بمناخ بارد وتنشيط تتميز درجة حرارة منخفضة نسبيا ، وانخفاض نسبة الرطوبة والأمطار وفيرة. متوسط درجة الحرارة 22،7 درجة مئوية. لهذا السبب ، تاغايتاي مع الطقس باردا والرياح والسحب شاف ضبابي يسمى ب "العاصمة الصيفية الثانية" من البلاد بعد مدينة باغيو.


    وصلنا الى مدينة تاغايتاي
    تاغايتاي هو ساعة و 15 دقيقة بالسيارة من مانيلا عبر الطريق السريع جنوب أو عبر الطريق الساحلية. إذا كان يمر بها الطريق السريع جنوب ، اسلك مخرج كارمونا وخفض من خلال محرك الحاكم وSilang حتى مدخل مدينة تاغايتاي. أو من خلال الطريق السريع جنوب ، واتخاذ ستا. روزا خروج الذهاب مباشرة الى مدينة تاغايتاي.

    هناك نوعان من الطرق الممكنة للوصول الى تاغايتاي عبر الطريق الساحلي : Indang منديز وعلى الطرق والمناطق Martirez Trece اماديو. إذا قادمة من بلدة مجاورة تيرناتي ، كافيت اتخاذ الطريق ونهض مباشرة الى محرك Indang وMartirez Trece. من اقليم باتانجاس ، فإن أفضل طريقة للوصول إلى تاغايتاي من خلال الطريق محيطية جديدة. من لاغونا ، قد أدخل تاغايتاي من خلال خروج كارمونا. وهناك حافلات وشاحنات إلى أن رقائق تاغايتاي من مانيلا على أساس يومي 6:00 حتي 9:00. وCELYROSA ، ولي العهد ، وشركات الحافلات ومحطات أخرى في ايدسا ، مدينة باساي ، ووتون في Baclaran.

    أشياء للقيام بها في تاغايتاي




    سياحة
    كافيت هو وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في القاء نظرة الطبيعية للجزيرة والتاريخية ، والمعالم التي من صنع الإنسان أقرب إلى المدينة الكبرى مانيلا. حملة في جميع أنحاء ريدج تاغايتاي - تال لعرض موسيقي فاتن بركان ، بحيرة ، والسماء في كثير من الأحيان من خلال ضباب ضبابي. ليميل دينيا ، واتخاذ جولة من الأديرة والكنائس القديمة. اتخاذ هوب حول المواقع التاريخية والمعالم الأثرية ، وتبلغ ذروتها في جزيرة Corregidor.



    الغذاء التعثر
    الفواكه المحلية في الموسم المذاق في بستان من نزهة Sungay والمطاعم فطر تاغايتاي ، أو المشاركة من المأكولات الأصلية في فندق فيستا تال والمنتجعات الأخرى في جميع أنحاء المقاطعة.



    الرياضة في الهواء الطلق
    المشاركة في الألعاب الرياضية في الهواء الطلق مثل الغولف وركوب الخيل في مدينة تاغايتاي وركوب المهر للاطفال. لفترة ما بعد الظهيرة والمساء أكثر هدوءا ، ومشاهدة العروض الثقافية في فندق فيستا تال وغيرها من المسارح الشعبية المحلية خلال الحفلات والأعياد بلدة أخرى.



    بركان الإرتحال
    ويمكن أن يكون مغامرة مليئة للزوار لأول مرة لكافيت. اتخاذ بالقارب حول الجزيرة بركان ، أو زيارة المجتمعات الزراعية الصغيرة في الوجهة. أو يجرؤ على تسلق الجبل إلى حافة بركان نشط خلال فترة هدوء في النوم.



    تذكار التسوق
    متجر للتذكارات ، والحرفية ، وخاصة شركة شل ، في جميع أنحاء البلديات شاطىء البحر ، أو لملابس الزفاف الجميلة في بلدة تال والتي تتخصص في حياكة barong يدويا (الأورجانزا الأصلية). محاولة التركيبات سلة التسوق كعناصر إضافية


    تاغايتاي المرتفعات
    تاغايتاي المرتفعات وجهتها في البلاد رئيس الوزراء للمعيشة الفاخرة. كم تقع فقط الستين بعيدا عن مترو مانيلا ، والمرتفعات هي عملية معقدة ذات مستوى عالمي الترفيهية والسكنية تقع وسط روعة الطبيعية وبارد ، والغلاف الجوي غير الملوث للريدج تاغايتاي. مع طن من الأنشطة المثيرة ، والمرافق الفاخرة ، غرامة الطعام والشرب ، وبالطبع في آسيا الغولف الأكثر إثارة ، والمرتفعات هو حقا ملاذ مثالي الفرار من صخب وصخب الحياة الحضرية.

    الحسناء هي شركة عقارية رائدة في الفلبين من ارتفاع في نهاية العقارات السكنية والترفيهية. وتقع مشاريعها في منطقة ترفيهية تضم الجبال والتلال ، وlakeshores حوالي 90 دقيقة الى الجنوب من مانيلا في تاغايتاي مدينة ومقاطعة باتانجاس ، مع مناظر خلابة لبحيرة تال والمناطق الريفية المحيطة بها.


    الناس بارك في السماء
    ومزج داهية من عوامل الجذب الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، تقف على أعلى نقطة في مدينة تاغايتاي. انها تقف على مربع 4516 ، متر أرض صلبة ويطل على أربع جثث من المياه -- تال بحيرة خليج Balayan ، لاغونا دي خليج وخليج مانيلا. وهي تقع في غرب Dapdap Dapdap والشرق ، ما يقرب من 6 حتي 7 كم من Silang المعبر.

    حديقة الشعب في السماء هي واحدة من زار مكان في تاغايتاي ، كان بناء في 70 الراحل الرئيس السابق فرديناند ماركوس هاء لتكون بمثابة المنزل الصيفي لعائلة الاولى السابقة.

    E
    لعبت تاغايتاي دورا هاما في تاريخ الفلبين. خلال الحرب العالمية 2 ، وجدت الجنود الفلبينيين وضباط الجيش اللجوء على غاباتها الشاسعة والتلال. كما انه كان يستخدم موقع الهبوط والملاذ للجنود الفلبينيين USAFFE والمظليين في طريقهم لتحرير مانيلا.

    علامة 41 USAFFE هو مكان واحد حيث ستتمكن من معرفة المزيد عن تاريخ تاغايتاي السياسية الغنية. وهي تقع بجوار كلية تاغايتاي مترو في إدارة الأعمال والفنون وجنوب Kaybagal ،


    تاغايتاي نزهة غروف
    ملعب تاغايتاي هو شعبية نزهة غروف. ومن ميزات أكواخ على طول خط المنحدرات لطيف للريدج تاغايتاي. وهو موقع رئيس الوزراء ، وتوفير أرقى نظرا لبركان أقل بكثير. ومن الشرق في بارانغاي Sungay.

    نزهة غروف تاغايتاي هو مجرد بجانب تييرا دي ماريا ، التي تقع في Brgy. Sungay في النهاية شرق مدينة تاغايتاي. وهي واحدة من أرخص الجذب السياحي في تاغايتاي هنا.

    وتقع تاغايتاي نزهة غروف في سفوح ريدج تاغايتاي مع إطلالة رائعة على بركان تال. ويتكون المركز أكثر من ذلك بكثير خاصة مع حرارة خفيفة بسبب ارتفاعه. وهو مقصد للسياح والزوار المحليين والأجانب ، والطلاب في رحلات ميدانية ، والأزواج ، وغيرها من المجموعات. ويوفر المرفق البيوت والغرف ، ومناطق المخيمات والملاعب والمطاعم ، وأجنحة وقاعات للمؤتمرات وظيفة أو الأحزاب الكبرى.

    بركان تال
    بركان تال هو بركان معقدة في جزيرة لوزون في الفلبين. وهو يقع بين بلدتي Talisay وسان نيكولاس في باتانجاس. وهو يتألف من جزيرة في بحيرة تال ، والتي تقع ضمن كالديرا التي شكلتها اندلاع وقت سابق قوية جدا. وهي تقع على بعد 50 كيلومترا من العاصمة مانيلا. وهو واحد من البراكين نشاطا في الفلبين ، وكلها جزء من حزام النار بالمحيط الهادي.

    وقد ثار البركان بعنف عدة مرات ، مما تسبب في خسائر في الأرواح في المناطق المأهولة المحيطة بالبحيرة ، وعدد القتلى الحالية الدائمة في 5000 إلى حوالي 6000. بسبب قربها من المناطق الآهلة بالسكان والتاريخ البركانية ، وقد تم تعيين البركان بركان العقد تستحق الدراسة وثيق لمنع الكوارث الطبيعية في المستقبل. وكان يعتقد أن يطلق عليه اسم "بركان داخل البركان" لأن الكثير يعتقد أن البحيرة التي دوائر البركان كان مرة واحدة في الحفرة أو فم البركان.

    1 مستوى الإنذار في قوة للتال الذي يعطي مؤشرات على زيادة النشاط في يونيو / يوليو 2009.

    بركان تال هو واحد من انشط البراكين في الفلبين ، وأنتج بعض الثورات التاريخية أقوى. وعلى النقيض من بركان مايون ، تال ليست بارزة الطوبوغرافي ، ولكن الانفجارات في ما قبل التاريخ قد تغيرت كثيرا تضاريس جنوب غرب لوزون. مليء إلى حد كبير 15 × 20 كم من كالديرا Talisay بحيرة تال ، الذي 267 كيلومتر مربع السطح يكمن فقط 3 متر فوق مستوى سطح البحر. أقصى عمق البحيرة هو 160 م ، وتقع المراكز البركانية المغمورة عدة تحت البحيرة. 5 كم على نطاق بركان جزيرة في بحيرة تال شمال وسط هو موقع لجميع الثورات التاريخية. الجزيرة عبارة عن بركان معقدة تتألف من ائتلافه stratovolcanoes الصغيرة والخواتم الطف ، ومخاريط سكوريا التي نمت بنحو 25 ٪ في المنطقة خلال فترة تاريخية. تسببت تدفقات الحمم البركانية والعواصف القوية من الثورات التاريخية من تال وفيات كثيرة.

    التاريخ الجيولوجي

    بركان تال هو جزء من سلسلة من البراكين على طول الجانب الغربي من حافة جزيرة لوزون ، والتي تشكلت بين الاندساس في بلايت الأوراسي تحت الحزام موبايل الفلبينية. تال بحيرة تقع في غضون 25-30 كم كالديرا التي شكلتها أربعة الثورات المتفجرة بين 500،000 و 100،000 سنة مضت. إنشاء كل من هذه الانفجارات ودائع ignimbrite واسعة ، ووصلت أماكن بعيدة مثل مانيلا حيث تقف اليوم.

    منذ تشكيل كالديرا ، خلقت الانفجارات اللاحقة آخر جزيرة بركانية ، داخل كالديرا ، والمعروفة باسم جزيرة بركان. هذه الجزيرة تبلغ مساحتها حوالي 23 كيلومتر مربع ، ويتكون من تداخل مخاريط والحفر. وقد تم تحديد سبعة وأربعون المخاريط والفوهات مختلفة في الجزيرة

    حمودي الرساوي


  2. #2
    ©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    22,110

    شكرا حمود على المعلومات

  3. #3
    rsb
    rsb غير متصل
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية rsb
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدينة الورد
    المشاركات
    4,708



    معلومات جملة ومفيدة تشكر عليها يالغالي

    لك تحياتنا ...


  4. #4
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    174

    ياهلا وسهلا فيكم وفي مروركم وطلتكم الحلوهـ ,,,

    الروعه هو ردك وتنوريكم للموضوع بنوركم الجميل ,,,

    الله لايحرمنا من هالطله ويعطيكم العافيه والصحه ,,

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X