صفحة 28 من 28 الأولىالأولى ... 18262728
النتائج 271 إلى 278 من 278

الموضوع: 【★๑˚الفلبين .. رحلهـ لن تنسى مع السنين 】..【الجزء الأول : بلاوان˚◦๑★】

  1. #271
    مسافر نشيط الصورة الرمزية ام نيوفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    79


    والله العظيم ما شجعني اسجل بالمنتدى هو تقريرك الرائع الموضوع جدإ قديم ولكن جدإ جدإ مفيد و رائع


  2. #272
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,444

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد بن سعيد مشاهدة المشاركة
    من التقارير الممله مع كل الاحترام

    وصلت الصفحه 12 كلها ردود

    اتمنى من الاداره تمنع الردود لحين اكتمال التقرير او يكون في رد بس مو بالطريقه هذي

    اعتذر للاخت وللجميع بس وجهت نظر حبيت اطرحها

    مع العلم لم اكمل التقرير

    تحياتي للجميع
    يكفيني مشاهدة اثنين و تسعين ألف شخص لهذا التقرير

  3. #273
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,444

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نيوفي مشاهدة المشاركة
    والله العظيم ما شجعني اسجل بالمنتدى هو تقريرك الرائع الموضوع جدإ قديم ولكن جدإ جدإ مفيد و رائع
    من ذوقك الله يسعدك يام نيوفي

  4. #274
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    59

    السلام عليكم ورحمة الله
    ماشاء الله لاقوة الا بالله
    زادك الله توفيقا وتثبيتا
    وما نسيت وعدي لك بصور سنغافورا وفندق مارينا باي ...

    وعادة ما اتفرج واستمتع
    وادعو للجميع
    ولاشك ان بعض الصور ذكرتنا بجنان الاخرة خاصة
    اذا علقنا عليها بسبحان من ابدع وخلق وصور
    ولكن رد الاخ ماجد ووجهة نظره
    كانت عكس تيار الانسجام والاعجاب بالتقرير
    وحبذا لو قدمت التوجيهات والملاحظات بأسلوب
    أرقى ياأخي الكريم
    ولا تنس
    ندرس في البلاغة المثل الذي يقول
    المورد العذب كثير الزحام
    لا عدمناك يام سلمان

  5. #275
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    17

    الحمد لله على سلامة الوصول
    ما شاء الله تبارك الله على هذا الابداع
    تصوير جدا رائع

  6. #276
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,444

    شكرا جزيلا لكم

  7. #277
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    38

    رووووعه رووووعه

    بس عندي سوال..

    كيف بخصوص تكاليف الرحلة واسعار المنتجع؟
    التعديل الأخير تم بواسطة bu shaab ; 2014-06-30 الساعة 10:22 AM

  8. #278
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,444

    اخي الكريم لابد ان تطلع على الاسعار الجديده لأن هذه الرحلة قبل خمس سنوات و اكيد كل الاسعار ارتفعت

صفحة 28 من 28 الأولىالأولى ... 18262728

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X