• ارخص بلاد العالم

    بسم الله الرحمن الرحيم في أعتقادي أنها من ارخص بلاد العالم واللغه الدارجه فيها بعد لغة أهل البلد هي الأنجليزيه مشكلة المطاعم (اكل الحلال) فيها

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 21
    1. #1
      attas2005 غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      21

      افتراضي ارخص بلاد العالم





      بسم الله الرحمن الرحيم

      في أعتقادي أنها من ارخص بلاد العالم

      واللغه الدارجه فيها بعد لغة أهل البلد هي الأنجليزيه

      مشكلة المطاعم (اكل الحلال) فيها قليل000000ويكاد يكون شئ نادر

      مناخها إستوائي على مدار العام

      شعبها لطيف وخدوم


      لكن لا تخرج آخر الليل!!!!!!!! :cool:

      خذ معاك بوصله صلاه0000000وسجاده0000وصلي الجمعه في مسجد المسلمين الكبير في وسط المدينه القديمه

      المسلمين فيها يحتاجوا مساعدتك!!!!


      افضلك المأكولات البحريه تراها مررررررره زينه (ومذبوحه على الطريقه ال0000000000000الي تعجبك!!!

      تخيل كيلو الإستكوزا ب عشرين ريال

      والقمبري الجمبو بخمس ريال للكيلو000000000

      عموماً بلد حلوه وشعبها طيب الى القليل الي يحاولوا استغلوك او يسرقوك 0000وأكثر هذا النوع للأسف يكون ناطق بالعربيه لأنهم أشتغلوا في دول الخليج00000

      شراء الملابس فيها شي في غاية المتعه!!!!

      لأن التقليد حرفه راقيه عندهم 0000000ناهيك عن رخص الأسعار!!!!!!!
      والختام انا وصفت حالي فيها 000000000
      بقول المتنبي00000000
      لمن زار انطاكيه التركيه0000000

      (مغاني الشعب طيباً في لمغاني 0000000بمنزلة الربيع من الزمان
      ولكن الفتى العربي فيها غريب 0000000الكف واليد واللسان


      التعديل الأخير تم بواسطة baguio ; 2006-06-16 الساعة 11:12 PM

      عرض خاص




    2. #2
      ابو الشباب غير متصل مسافر نشيط
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      57

      افتراضي

      جميل جداً

      اشكرك على هذا التقرير المختصر المفيد الذي جاء في وقته

      بس اللى سمعته وانت ايضاً الآن اكدت ان الاكل ليس مضمون

      يعني الجوع راح يذبحنا وأنا خوك
      وش الحل في رايك؟

    3. #3
      عابر البحور غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      1

      Talking المعيشه في ارخص بلاد العالم

      المعيشه في ارخص بلاد العالم بسيطه جدا وتتلخص في التالي :

      1:عليك با المأكولات البحريه قدر المستطاع

      2:يجب عليك شراء مستلزماتك المعيشيه مثل الرز والسكر والشاى والمعلبات من بلدك لتضمن الجوده والنوعييه

      3:اذا كنت من هواة اللحوم عليك شراء الذبيحه حيه واذبحها انت على الطريقه الاسلاميه واعط الذباح بعدها يكمل الباقي كذالك الدجاج واللحوم البيضاء

      4:اذا تعذر عليك فعل ذالك فعليك با المطاعم العربيه او الايرانيه قد تجد فيها طلبك وابعد عن البيتزا بانواعها لوجود لحم الخنزير بها

      5:المطعم الايرانى موجود بمنطقة مكاتي شارع ايالا ومعروف لدى الجميع خاصه اصحاب الاجره0المطعم اللبناني موجود بمنطقة مبينى وكذالك باقي المطاعم ونصيحه لك ولكل من زار هذا البلد ابعد عن الجاليات العربيه الموجوده هناك وابعد عن الاحياء الفقيره كوسط البلد مثلا وخليك سفيرا لبلدك والتزم بالمثل الذي يقول(ياغريب كن اديب)

      تمنياتي لك ولمن زار هذا البلد با التوفيق وطيب الاقامه والفائده0

    4. #4
      متعب الفرسان غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      1

      افتراضي

      مشكور على المعلومات الجيدة

    5. #5
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      2

      افتراضي

      ليبيا افضل دولة اوروبيا وارخس دولة فى اليد العاملة وانصح جميع المسافرين ان يذهبو اليه لروية المناظر الطبيعية الخالباء و مناظر السياح المصريوين والسوديون و التشاديا
      :

    6. #6
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      2

      افتراضي

      ليبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الـــــــــــــــعــــــــــــــــــــــضـــــــــ ــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــى

    7. #7
      عصفوره غير متصل مسافر مشارك
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      182

      افتراضي

      يعطيك العافيه

    8. #8
      attas2005 غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      21
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبدسلام الزاوى
      ليبيا افضل دولة اوروبيا وارخس دولة فى اليد العاملة وانصح جميع المسافرين ان يذهبو اليه لروية المناظر الطبيعية الخالباء و مناظر السياح المصريوين والسوديون و التشاديا
      :

      ركز يا اخييييييييييييييييييييييينا

      بنتكلم عن مانيلا

      عاصمة الفلبين !!!

      ايش دخل ( ليبيا)
      التعديل الأخير تم بواسطة baguio ; 2006-06-16 الساعة 11:11 PM

    9. #9
      عبودي غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      16
      هـــــــــــــــــــــــــــــــذى



      مانيلا






      مــــا نمله




      تسلم@

    10. #10
      fufa غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2005
      المشاركات
      14
      :rolleyes: صباح الخير للجميع.. فوفا وصلت..
      أشكر ك أخي من أعماق قلبي وحقيقه الكل مكمل بعضه في منتدانا الرائع والناجح جدا .. جدا.. جدا...
      لكن خلينا بالجديه وابعدوا عن الهزل.. شو دخل ليبيا في أوروبا أنا على علمي انها دوله عربيه .. :rolleyes: تحياتي للجمع ويسعد صباحكم..

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. رحلة 15 يوم الي اجمل مدينة في العالم - فانكوفير الكندية
      بواسطة Esperanza في المنتدى سفاري أمريكا الشمالية والجنوبية
      مشاركات: 59
      آخر مشاركة: 2009-12-22, 11:15 AM
    2. أفضل مائة فندق في العالم
      بواسطة (سام) Adel في المنتدى فنادق تايلند
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 2006-11-23, 09:17 AM
    3. السيـــــــــــاحه العلاجيه في العالم ،، تحرير محمد الدارى
      بواسطة محمد الدارى في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 2006-02-16, 05:06 PM
    4. فندق العالم الاول ( فندق وبلازا ) جنتينج هاي لاند ماليزيا
      بواسطة محمد الدارى في المنتدى سفاري ماليزيا Malaysia
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 2005-08-16, 02:22 AM
    5. مجلة ناشيونال جيوغرافيك تستكشف أكبر بحر من الرمال في العالم
      بواسطة sfari في المنتدى سفاري السعودية Saudi Arabia
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 2005-06-24, 12:19 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    مواقع صديقة :

    منتدى العرب المسافرون



    رسالة إدارية

    لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى