النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree4اعجاب
  • 2 Post By سام 2018
  • 1 Post By الرهيف
  • 1 Post By الرهيف

الموضوع: استفسار بيسط يا اخواني ربي يوفقكم دنيا واخرة

مسافر نشيط الصورة الرمزية الرهيف

استفسار بيسط يا اخواني ربي يوفقكم دنيا واخرة

السلام عليكم
    مسافر ان شاء الله للفلبين وهذي اول مرة اسافر فيها للفلبين وماعندي اي خلفية عنها نهائيا سوا بعض التقارير الي قريتها
    طبعا التخطيط الاولي السفر في شهر سبتمبر واستفساراتي هي كتالي:

1 - هل السفر في سبتمبر مناسب في الفلبين خاصة اني من محبي الامطار الخفيفة والي ماتعيق التنقلات ويكون الجو معتدل مو حار

2 - الرحلة شبابية انا وشخص اخر هل الميزانية للشخص الواحد 5000ريال مناسبة لمدة 12 يوم بدون تذاكر الطيران يعني مجموع الميزانية 10 الاف ريال لمدة 12 يوم بدون تذاكر طيران خاصة اني مو مهتم بكثرة للسهر لاني سياحتي نهارية اكثر منها ليلية

3 - تخطيطي للرحلة اول يومين وصول للراحة في مكاتي وبعدها 4 ايام بروكاي ثم الرجوع لمانيلا وتمضية باقي الايام فيها اذا فية تخطيط افضل منة ياليت لا تبخلون علي

4 - افضل الامك الاماكن في السكن في مكاتي وبروكاي ويسمح للتدخين لان بعض الفنادق لا تسمح على حسب ماقريت

5 - بلاوان هل هي قريبة بسيارة وتستحق الزيارة ام بروكاي تكفي عنها

6 - المواصلات هل فية سائق يكون معايا مثل اندونيسيا يوم كامل علشان اريح راسي لاني رايح سياحة واستجمام وما احب القروشة وكثرة التنقلات

7 - اذا جلست في مانيلا وش تنصحوني اقضي باقي ايامي هل هناك شلالات او فعاليات تخليني اشغل نفسي فيها

والله يعطيكم العافية كثرت عليكم الاسالة بس استحملوني بارك الله فيكم

مسافر جديد

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسافر ان شاء الله للفلبين وهذي اول مرة اسافر فيها للفلبين وماعندي اي خلفية عنها نهائيا سوا بعض التقارير الي قريتها
    طبعا التخطيط الاولي السفر في شهر سبتمبر واستفساراتي هي كتالي:

1 - هل السفر في سبتمبر مناسب في الفلبين خاصة اني من محبي الامطار الخفيفة والي ماتعيق التنقلات ويكون الجو معتدل مو حار
    ليس لي علم باحوال الطقس

2 - الرحلة شبابية انا وشخص اخر هل الميزانية للشخص الواحد 5000ريال مناسبة لمدة 12 يوم بدون تذاكر الطيران يعني مجموع الميزانية 10 الاف ريال لمدة 12 يوم بدون تذاكر طيران خاصة اني مو مهتم بكثرة للسهر لاني سياحتي نهارية اكثر منها ليلية
    تكفي بأذن الله من واقع تجربة وهناك فنادق ثلاث نجوم متوسطة الحال يمكنك السكن فيها حسب رغبتك

3 - تخطيطي للرحلة اول يومين وصول للراحة في مكاتي وبعدها 4 ايام بروكاي ثم الرجوع لمانيلا وتمضية باقي الايام فيها اذا فية تخطيط افضل منة ياليت لا تبخلون علي
    فيه جزيرة جميلة ورائعة زرتها من مرتين من مانيلا إلى ميناء بطنقس بالباص ثم بالقارب لمدة ساعتين إلى الجزيرة قد تعجبكم وهي نهارية جميلة وهادئة لاصخب ولا إزعاج أسم الجزيرة بورتو غاليرا لا تحتاج طائرة ولا غيرة والتكلفة التنقل لها بالباص وبالقارب لا تتجاوز مائة ريال سكنت فيها اربعة ايام ولم أمل منها

4 - افضل الامك الاماكن في السكن في مكاتي وبروكاي ويسمح للتدخين لان بعض الفنادق لا تسمح على حسب ماقريت
    الغالبية مسموح لكن تأكد

5 - بلاوان هل هي قريبة بسيارة وتستحق الزيارة ام بروكاي تكفي عنها
    يلزمك طيران وهي متفرعة الجزر وتختلف المسافة بالوصول من المطار بعضها 10 دقائق وبعضها 5 ساعات وأنتظر إفادة أفضل بالفرق مع أن بوركاي مزحومة بعض الشيء وفعاليات بحرية وحقها ثلاث أيام

6 - المواصلات هل فية سائق يكون معايا مثل اندونيسيا يوم كامل علشان اريح راسي لاني رايح سياحة واستجمام وما احب القروشة وكثرة التنقلات

عن تجربتي أستغنيت عن السائق وتنقلاتي بالباص في حالة من مانيلا إلى جزيرة والتكاسي داخل مانيلا أو بالباصات اوفر مادياً والفارق الزمني يكاد لا يذكر

7 - اذا جلست في مانيلا وش تنصحوني اقضي باقي ايامي هل هناك شلالات او فعاليات تخليني اشغل نفسي فيها

مانيلا مملة وزحمة وكل ما اعرفه اسواق فقط ويوجد حديقة حيوانات ومتاحف من هذا القبيل بحدود معرفتي وتجربتي

والله يعطيكم العافية كثرت عليكم الاسالة بس استحملوني بارك الله فيكم

وياك وسفرة موفقة بأذن الله وأنتظر لإفادة أشمل وإدق بالتوفيق لك وحفظك الله ورعاك

[ عضو مجلس الإدارة ] الصورة الرمزية منصور عاشق الترحال

سام 2018

جزاك الله خيرا على الاجابة و المعلومات الرائعة

اخوي سام 2018
    الله يابرك فيك عز الله كفيت ووفيت رحم الله والديك

تحياتي لك
    اعجب بالمشاركة

اذا فية احد من الاخوان عندة اضافة او حاب يشاركنا الموضوع ياليت يتكرم علينا
    وجزاكم الله كل خير
    اعجب بالمشاركة