تحب السفر ويا العيلة في الإجازات الطويلة والقصيرة؟ عملك يبغاله تسافر كثير؟ لا تشيل هم بالمرّة! مع تجول تلاقي وش تبي من شركات طيران وبأسعار معقولة! ومو بس هيك، معنا تقدر تحجز بسهولة وين ماتكون من تطبيق الموبايل أو الموقع نفسه.

فكّرت تسافر مع شركات الطيران منخفضة التكلفة؟ ليش لأ؟ تراها توفر لك وجهات عديدة وخدمات كثيرة وبأسعار مناسبة.

فمثلا إذا قرّرت تفاجئ العيلة بسفرة في الويكند أو في وحدة من الإجازات السنوية وميزانيتك محدودة! حنّا نلبي رغباتك مع خطوط الطيران الاقتصادية، شوف مثلا:

طيران ناس:
عروضها ماتخلص وكل يوم بجديد، من حجوزات محلية بين مدن السعودية وبين الدول القريبة، لإيجار سيارات وفي بعد أكثر! زور صفحتنا واكتشف أسعارها:


طيران فلاي دبي:
مزاياها متنوعة وماتعرف حدود لوجهاتها! تخيل إنك تقدر توصل مع طيران اقتصادي إلى إفريقيا وآسيا الوسطى وكمان أوروبا وما تشعر بالملل لأنها تقدملك برامج تلفزيونية متنوعة لك ولعيالك:

وبالتأكيد تلاقي مع تجول أشهر شركات الطيران العالمية الي شهرتها وصلت لأنحاء العالم بدقّة مواعيدها، فخامتها وتسهيلاتها الكثيرة.

الخطوط السعودية:
خصّصت لركابها مقاعد واسعة ومريحة، ومكان خاص للصلاة في حال السفرات الطويلة وخلال شهر رمضان تقدملك وجبات إفطار وإسحار مميزة.

ولا تحتار كثير، تجول عندها طيران القطرية "الخمس نجوم"! خدماتها خلال الرحلات الطويلة والقصيرة فاقت التصور وخصوصا لأفراد العيلة! تدري ليه؟ أنشطتها للأطفال مسليّة وكثيرة من قنوات فضائية وحقائب سبونج بوب:

وطبعا أسعار الخطوط التركية التنافسية قصّرت المسافات البعيدة وخاصة بفترات العطلات وغلاء التذاكر! الحين صار تكلفة السفر إلى أوروبا ممكنة مع العيال:
https://goo.gl/YOQc5N

وتجول تشجعك لتخوض تجربة الرفاهية والاستجمام على طيران الاتحاد! يوفر لك هذا الطيران راحة مثالية واحساس الملوك على كل درجاتها الاولى ورجال الأعمال على رحلاتها الطويلة والقصيرة:


كل هذا ترا وخطوط الطيران على تجول ما خلصت! ما عليك إلا تخطط لرحلتك وتحدّد وجهاتك وتدخل على موقعنا لتكتشف مئات شركات الطيران من طيران الامارات، للخطوط البريطانية، الأمريكية، طيران الشرق الأوسط، الملكية الأردنية وغيرها.