ندري أن رحلات العيلة تغلى أكثر وأكثر، وتكاليفها مرة تزيد بالأخص مع الأطفال يعني حجوزات تذاكر، وفنادق بغرف أكثر، ومتطلبات ما تنتهي! لكن المشكلة أن السفرة ما تحلى من دون اللمة، وفي آخر السنة تبدى عطل المدارس ، يعني السفر هو الفكرة الأفضل للاجاااازة، بالأخص أن في اطفال لو تقولهم بس كلمة طيارة يقفزون من الفرحة.

ومن اجل تجنب مصاريف زيادة... تقدر مع خصومات تجول أنك تنزل من سعر الرحلة لما تحجز لثلاث اشخاص أو اكثر! شوف وين تبغى تروح، وتجول تقدملك اقتراحات لأفضل اماكن الزيارة لما تدخل صفحة العرض

https://goo.gl/4s18mg

لكن هاذ ما يعني إن الخصم مختصر بس على الاقتراحات إلي نقدمها، العرض يشمل رحلات وفنادق لأي مكان في العالم! مع خصم 15% على الفنادق و5% على الرحلات من اي طيران!
يعني تخطط لرحلتك مع عيالك وحبايبك على كيفك، من الطيران الي تفضله لمكان وتصنيف الفندق الي تريده. والعرض يطبق على حجز لأكثر من ثلاث ليالي، ويكون عبر موقع تجول الرسمي فقط.

ومن موقع تجول تقدر تشوف جميع اقتراحاتنا وين تحب تروح في دول معينة قبل الحجز، استلهم من صفحاتنا واختار الي تحبه أنت وعيالك. إذا كنت تريد رحلات قريبة وفي بلدان عربية، شوف اقتراحاتنا لدبي أرض الرفاهية والأنشطة إلي ما تنتهي. ونصيحتنا في دبي، الأفضل إنكم توفروا مع شركات طيران رخيصة والفنادق، لأنها مليانه مولات ومحلات تسوق تجنن.

https://goo.gl/GqLn5H

عندك بعد سلطنة عمان، ويا حلاة طبيعتها، راح يعشقونها أطفالكم بالتأكيد!!!

https://goo.gl/HSgqsY

وإذا كنت تريد تبعد، لاوروبا مثلاً ما تلاقي من المدن الي فيها روعة، وخضار، ومعالم! زور فيها باريس، برشلونة:

https://goo.gl/JVE0uE

أو لندن:
https://goo.gl/x44dtf
ومن دون ما ننسى أرض العثمان والمسلسلات الدرامية إلي ما تنتهي، حياكي يا اسطنبول مرررة خطيرة.
https://goo.gl/6oC4pN

ولحظة شوي!!!! بعد اقتراح.. وش رايك بآسيا! يعني أبراج كوالالمبور:
https://goo.gl/SYkj4g

ولا حدائق مانيلا:

https://goo.gl/bLbHKo

بعد في السفاري في بالي .. مثل ما يقولون سافر لـ"بالي" وما تبالي… ونحن نقول سافر أي مكان في العالم وما عليك، اختر الي تريده ونحن حاضرين!


وبعد لا تختار لا تنسى أهم شي "كووووود الخصم" يعني إذا ما حطيت الكود، ما في خصم! وكود الرحلات GROUP5، وكود الخاص للفنادق GROUP15!

أنت خطط واختار الي يناسبك والخصم علينا … رحلة سعيدة!