صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: اخر اخبار تايلند عندي حياكم

عضو

اخر اخبار تايلند عندي حياكم

توني راجع من تايلند قبل يومين وهذي اول سفره لي لتايلند ورايح بروحي مامعاي احد
    والله بصراحه دوله رهيبه وعجيبه وصلت مطار بانكوك القديم الساعه 12 الظهر يوم الاثنين 25-9-2006 دخلت المطار وموعارف شوو اسوي المهم وصلت الجوازات ختمت جوازي وتوكلت على الله نزلت السوق الحره تحت تسوقت وشفت مكتب تاكسي قتله بروح بتايا قالي اوكي سياره حلوه مريحه التيما سعرها 2000 بات مافي ارخص من هالسعر مومشكله غير الهاي واي اوكي ركبت التاكسي وعلطول بتايا مسافه طريج ساعتين تقريبا قتله ودني فندق بيفرلي بلازا والله ووداني خوش فندق طلع نظيف وحلو لابأس به يعني حجزت غرفه ديلوكس عن طريق الانترنت وقعدت في بتايا الى يوم 2-10-2006 وانا على اساس اني بروح بعدها بانكوك يومين بس قلت لا عجبني الوضع في بتايا قلت خليها تولي بانكوك الجو هناك حلو بس المشكله في رطوبه عندهم وصادفت يومين في الليل مطر طبعا زرت حديقه الحيوانات(الفيله) خوش حديقه حلوه استمتعنا بالعرض وزرت مجمعاتهم رويال وماك وكم سوق شعبي وطبعا ماننسى الولكنق ستريت يعني خوش ايام قضيتها في بتايا وماكان ودي ارجع ديرتي بس شسوي ظروف العمل المهم انا في البدايه كنت متخوف شوي من سمعت بسالفه الانقلاب عندهم لكن والله لاشفت لااثر للانقلاب ولابطيخ كأنه مو صاير شي نهائيا :confused: :confused: والسواح الاجانب وايد هناك المهم رجعت ديرتي يوم 2-10-2006 الفجر طلعت من بتايا الساعه 3 هههههههههه قلت لازم احللها صح وطيارتي الساعه 8 الصبح يعني مظبط شغله الاخ المهم قالولي المطار القديم خلاص الحين فتحنا مطار جديد وصلت المطار الجديد عجيب حلووو وكبير وفخم الواحد يتعب وهو يمشي فيه والسوق الحره كبير تتعب رجولك وانت تتمشى فيه واللي عجبني في تايلند هو الامان بصراحه امان مامثل امان تطلع بنص الليل الساعه 3 4 مافي مشكله محد يقولك وين رايح ولايعترض طريجك يعني كأنك قاعد في ديرتك والشعب التايلندي شعب طيب وحبيب والابتسامه ماتفارقه نهائيا يعني ورحلتي كانت على خطوط الخليج كويت-بحرين-بانكوك والرجعه كانت على اساس بانكوك-بحرين-كويت بس صارت بانكوك-مسقط-بحرين-كويت يعني زودوها شوي وتاخرو علينا بس خطوط حلوه يعني لابأس بها بس مارح احجز عليها مره ثانيه ابي اجرب الاماراتيه يمكن احسن :confused: على العموم شباب طولت عليكم شوي بس قلت اخبركم عن رحلتي وطبعا اشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى الرائع واللي وقف معاي واقولكم ماقصرتو على مساعدتكم لي وانشاء الله لنا سفره ثانيه السنه الجايه

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية الساهر563

هلا وغلا

الحمد لله على السلامه

يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه

مسافر فعال

الحمد لله على السلامه اخوي حياك الله

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو

علي المعلومات القيمة وسرد قصتك الممتعة

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الفلبين][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية mabuhay

الف حمد الله عالسلامة اخوي الغالي

الف شكر اخوي الغالي على االاخبار الطيبة

دمت بود

مسافر مشارك

الحمد لله على السلامه اخوي حياك الله

مسافر جديد الصورة الرمزية خبير_متقاعد

حمدالله على السلامه
    اشلون الرمضان معاك هناك؟

خبير سفاري الفلبين الصورة الرمزية فلبينو

الحمد لله على السلامة, و نأمل المزيد و المزيد

عضو

الله يسلمكم مشكورين على المرور

خبير متقاعد ماحسيت برمضان الا وانا بديرتي هههههههههههههههه

مسافر مشارك

السلام عليكم ، الحمد لله على السلامة وبصراحة خوش رحلة وياليت تدعمها بصور .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع