• اخر اخبار تايلند عندي حياكم

توني راجع من تايلند قبل يومين وهذي اول سفره لي لتايلند ورايح بروحي مامعاي احد :D :D والله بصراحه دوله رهيبه وعجيبه وصلت مطار بانكوك القديم الساعه 12 الظهر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 17
      deshe1 غير متصل عضو

اخر اخبار تايلند عندي حياكم

توني راجع من تايلند قبل يومين وهذي اول سفره لي لتايلند ورايح بروحي مامعاي احد اخبار تايلند عندي حياكم grins.gif اخبار تايلند عندي حياكم grins.gif
      والله بصراحه دوله رهيبه وعجيبه وصلت مطار بانكوك القديم الساعه 12 الظهر يوم الاثنين 25-9-2006 دخلت المطار وموعارف شوو اسوي المهم وصلت الجوازات ختمت جوازي وتوكلت على الله نزلت السوق الحره تحت تسوقت وشفت مكتب تاكسي قتله بروح بتايا قالي اوكي سياره حلوه مريحه التيما سعرها 2000 بات مافي ارخص من هالسعر مومشكله غير الهاي واي اوكي ركبت التاكسي وعلطول بتايا مسافه طريج ساعتين تقريبا قتله ودني فندق بيفرلي بلازا والله ووداني خوش فندق طلع نظيف وحلو لابأس به يعني حجزت غرفه ديلوكس عن طريق الانترنت وقعدت في بتايا الى يوم 2-10-2006 وانا على اساس اني بروح بعدها بانكوك يومين بس قلت لا عجبني الوضع في بتايااخبار تايلند عندي حياكم grins.gif اخبار تايلند عندي حياكم grins.gif قلت خليها تولي بانكوك الجو هناك حلو بس المشكله في رطوبه عندهم وصادفت يومين في الليل مطر طبعا زرت حديقه الحيوانات(الفيله) خوش حديقه حلوه استمتعنا بالعرض وزرت مجمعاتهم رويال وماك وكم سوق شعبي وطبعا ماننسى الولكنق ستريتاخبار تايلند عندي حياكم grins.gif يعني خوش ايام قضيتها في بتايا وماكان ودي ارجع ديرتي بس شسوي ظروف العمل اخبار تايلند عندي حياكم frown.png اخبار تايلند عندي حياكم frown.png المهم انا في البدايه كنت متخوف شوي من سمعت بسالفه الانقلاب عندهم لكن والله لاشفت لااثر للانقلاب ولابطيخ كأنه مو صاير شي نهائيا :confused: :confused: والسواح الاجانب وايد هناك المهم رجعت ديرتي يوم 2-10-2006 الفجر طلعت من بتايا الساعه 3 ههههههههههاخبار تايلند عندي حياكم grins.gif قلت لازم احللها صح وطيارتي الساعه 8 الصبح يعني مظبط شغله الاخاخبار تايلند عندي حياكم grins.gif المهم قالولي المطار القديم خلاص الحين فتحنا مطار جديد وصلت المطار الجديد عجيب حلووو وكبير وفخم الواحد يتعب وهو يمشي فيه والسوق الحره كبير تتعب رجولك وانت تتمشى فيه واللي عجبني في تايلند هو الامان بصراحه امان مامثل امان تطلع بنص الليل الساعه 3 4 مافي مشكله محد يقولك وين رايح ولايعترض طريجك يعني كأنك قاعد في ديرتك والشعب التايلندي شعب طيب وحبيب والابتسامه ماتفارقه نهائيا يعني ورحلتي كانت على خطوط الخليج كويت-بحرين-بانكوك والرجعه كانت على اساس بانكوك-بحرين-كويت بس صارت بانكوك-مسقط-بحرين-كويت يعني زودوها شوي وتاخرو علينا بس خطوط حلوه يعني لابأس بها بس مارح احجز عليها مره ثانيه ابي اجرب الاماراتيه يمكن احسن :confused: على العموم شباب طولت عليكم شوي بس قلت اخبركم عن رحلتي وطبعا اشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى الرائع واللي وقف معاي واقولكم ماقصرتو على مساعدتكم لي وانشاء الله لنا سفره ثانيه السنه الجايهاخبار تايلند عندي حياكم grins.gif

عرض خاص

الصورة الرمزية الساهر563
      الساهر563 غير متصل كبار شخصيات سفاري

هلا وغلا

الحمد لله على السلامه

يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه

baguio غير متصل مسافر فعال

الحمد لله على السلامه اخوي حياك الله

الصورة الرمزية بوبو
      بوبو غير متصل كبار شخصيات سفاري

علي المعلومات القيمة وسرد قصتك الممتعة

الصورة الرمزية mabuhay
      mabuhay غير متصل كبار شخصيات سفاري

الف حمد الله عالسلامة اخوي الغالي

الف شكر اخوي الغالي على االاخبار الطيبة

دمت بود

ابورويشد غير متصل مسافر مشارك

الحمد لله على السلامه اخوي حياك الله

الصورة الرمزية خبير_متقاعد
      خبير_متقاعد غير متصل مسافر جديد

حمدالله على السلامه
      اشلون الرمضان معاك هناك؟

الصورة الرمزية فلبينو
      فلبينو غير متصل خبير سفاري الفلبين

الحمد لله على السلامة, و نأمل المزيد و المزيد

deshe1 غير متصل عضو

الله يسلمكم مشكورين على المرور

خبير متقاعد ماحسيت برمضان الا وانا بديرتي هههههههههههههههه

نهاوند غير متصل مسافر مشارك

السلام عليكم ، الحمد لله على السلامة وبصراحة خوش رحلة وياليت تدعمها بصور .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع