النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فنادق جديدة في بانكوك - 2018 - 2019

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,879

    فنادق جديدة في بانكوك - 2018 - 2019


    منقول



    للعام الثالث على التوالي ، تعد بانكوك الوجهة الدولية الأولى في العالم من حيث الوافدين السياحيين.
    رحب العاصمة التايلاندية 20500000 زائر في عام 2017، ويتوقع أن المضيف 9.06ظھ أكثر في عام 2018، وفقا لأحدث
    ماستركارد العالمية الوجهة مؤشر المدن.
    حيث ترحب المدينة بعدد قياسي من السياح كل عام ، لاستيعاب العدد المتزايد من المسافرين ، تفتح العديد من الفنادق في المدينة. نظرًا لوجود العديد من افتتاحات الفنادق الجديدة في بانكوك ، فلنبدأ.
    إ.

    ذا بارك ناين هوتل آند سيرفيسد ريزيدنس - سوفارنابومي (افتتح: أوائل 2018)

    يقع فندق Park Nine Suvarnabhumi وسط موقع رئيسي على طريق Ladkrabang ، بالقرب من مطار Suvarnabhumi الدولي ، والمجمعات الصناعية Ladkrabang. يوفر الفندق الفخم والحصري والسكن المخدوم المناسب للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء للإقامة القصيرة والطويلة والذين يبحثون عن الراحة والحياة المريحة مثل المنزل بعيدًا عن المنزل.
    إنه يوفر 84 غرفة فندقية واسعة و 30 من السكان المُخدومين مع خيار من الاستوديوهات ، غرفة نوم واحدة أو غرفتين ، طاقم خدمة الضيوف على مدار 24 ساعة والأمن ، مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، خدمة الخادمة اليومية ، مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات ، وإطلالة بانورامية على قناة Pavwet Burirom والسوق المحلية حيث ستجد تجربة معيشة جديدة.

    The Quarter Ladprao by UHG (افتتح: فبراير 2018)

    UHG ، سلسلة فنادق محلية تُعرف رسميًا باسم Urban Hospitality Group ، افتتحت
    Quarter Ladprao بواسطة UHG ، وهو جزء من مجمع كبير متعدد الاستخدامات - Ladprao Hills.
    يقع هذا الفندق الأربع نجوم الجديد في Ladprao بجوار محطة مترو Phahon Yothin MRT وقبالة Union Mall مباشرة. يوفر مكان الإقامة غرف ضيوف أنيقة ومسبحًا في الهواء الطلق وجيم.

    كاسا فيمايا ريفرسايد (افتتح: مارس 2018)

    Casa Vimaya Riverside هو فندق 4 نجوم جديد يقع على ضفاف قناة Khlong في الجزء القديم من المدينة. من بين الأماكن الهامة القريبة هناك Bangkok City Pillar ومعبد Golden Mount. يضم مكان الإقامة مطعمًا ويقع معبد بوذا الزمردي على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

    بانكوك ماريوت هوتيل سوراوونجس افتتح: أبريل 2018

    يقع فندق Bangkok Marriott Hotel Surawongse في شارع Surawongse Road ، والذي يُعرف تقليديًا باسم "وجهة تراثية" مع سهولة الوصول إلى المعالم الثقافية مثل مكتبة Neilson Hays ومتحف Bangkokian ومعبد Sri Maha Mariamman.
    يحتوي المبنى المكون من 32 طابقًا على 303 غرفة ، وتتميز بغرف ديلوكس تضم الأجنحة الرئاسية وشقق الإقامة الطويلة مع غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف. تم تجهيز جميع غرف الضيوف والشقق بخطوط نظيفة وعصرية تعكس مفهوم تصميم ماريوت الحديث الذي "يسخر توازن الوظيفة والأناقة".
    يضم مكان الإقامة مسبحًا لا متناهيًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا للياقة البدنية ومجموعة من المطاعم العالمية وبارًا على السطح وبار المسبح.

    فندق ترانز بانكوك (افتتح: أبريل 2018)

    يقع
    فندق Tranz في موقع مناسب في بانكوك ، على بُعد أقل من 30 مترًا من محطة Phaya Thai Airport للسكك الحديدية ومحطة Phaya Thai BTS Skytrain ، ويضم صالة مشتركة وبارًا . يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل King Power Complex و Platinum Fashion Mall. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات في الموقع.
    جميع غرف الفندق مجهزة بتكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يشتمل الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية.

    The Quarter Ari by UHG (افتتح: أبريل 2018)

    يعد فندق Quarter Ari Hotel مثاليًا للسفر الذكي الذي يتميز بتصميم عصري مع تجارب إقامة بوتيك. إنه جزء من مجمع Ari Hills متعدد الاستخدامات. يمكن الوصول بسهولة إلى نظام النقل الجماعي في بانكوك (قطار BTS sky) - خط Sukhumvit ، عبر محطة Ari ، يجمع هذا التطوير الحضري بين المساحات المكتبية من الدرجة A ومتاجر البيع بالتجزئة بأسلوب الحياة والفندق المعاصر الحديث متكامل الخدمات لتوفير الراحة القصوى لك.
    يقع فندق Quarter في الطوابق 22 إلى 34 من المجمع متعدد الاستخدامات ، ويوفر إطلالة بانورامية خلابة على بانكوك الكبرى ، ويضم مركزًا للياقة البدنية وبار Hilltops ، وبار سكاي الأنيق على السطح.
    يقع Ari Hills في الحي التجاري النابض بالحياة والمنطقة السكنية في طريق Ari على طريق Phahonyothin ، ويوفر مكانًا مثاليًا للإقامة وتوسيع نطاق أعمالك.

    فندق مافين بانكوك (افتتح: يونيو 2018)

    يقع فندق
    Maven Stylish Hotel Bangkok على طريق New Phetchaburi مع سهولة الوصول إلى المناطق التجارية ومراكز التسوق ، وهو فندق أنيق بمستوى 4 نجوم يضم مطعماً في الموقع. يضم الفندق حوض سباحة على السطح ومركزاً للياقة البدنية ، ويوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن الوصول إلى محطة Phetchaburi MRT ووصلة المطار Makkasan في غضون 5 دقائق بالسيارة.

    فندق شيلاكس هيريتيدج بانكوك (تم الافتتاح: يوليو 2018)

    يقع في مبنى تراثي هيب بتصميم مفهوم مستوحى من عصر الآلهة رامايانا.
    Chillax Heritage Hotel هو فندق فاخر يقع في مدينة بانكوك القديمة وبالقرب من شارع Khaosan.
    تم تصميم غرف الضيوف الفخمة الفاخرة في الفندق بمفهومين مختلطين قديمين ، Hanuman Concept و Totsakan Concept. توفر All Room تلفزيونًا ذكيًا بحجم 50 بوصة حيث يمكنك الاتصال بهاتفك الذكي أو مشاهدة Netflix داخل الغرفة. يمكنك الاستمتاع بجاكوزي خاص بك مجهز بـ 8 Jet Heads لتدليك جسمك ، والهروب من حياتك المزدحمة ، وفقد نفسك في التاريخ القديم للبوذية.
    بالإضافة إلى الجاكوزي الخاص في كل غرفة ، يقدم الفندق أيضًا حوض سباحة على السطح ، وصالة رياضية ، ومطعم في الموقع.

    ذا براتونام هاوس (افتتح: يوليو 2018)

    The
    House Pratunam هو الفندق الوحيد في دور علوي في Pratunam الذي يقع في وسط سوق الأزياء في Pratunam حيث يوجد اتجاه الموضة الجديد والقادم دائمًا. يقدم الفندق أروع طراز المعيشة بينما يشعر الضيوف بالهدوء والاسترخاء في السوق المزدحم.
    يقع مكان الإقامة هذا على بعد مسافة قصيرة من Central World Plaza ومركز Gaysorn للتسوق ومركز بانكوك للثقافة والفنون. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
    تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

    والدورف أستوريا بانكوك (افتتح: أغسطس 2018)

    يقع فندق
    Waldorf Astoria Bangkok داخل شارع Magnolias Ratchadamri Boulevard المؤلف من 60 طابقًا ، ويقع عند تقاطع Ratchaprasong الصاخب ، على مسافة قريبة من مناطق التسوق الشهيرة. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من ضريح إيراوان ومركز Gaysorn Village الفاخر وكلا خطي نظام النقل الجماعي في بانكوك (BTS) Skytrain ، ويتمتع الفندق بموقع مثالي للضيوف لتغمر أنفسهم في الثقافة الملونة في المدينة. تشمل المعالم البارزة الأخرى في غضون 10 إلى 25 دقيقة بالسيارة منطقة Charoenkrung Creative District وقصر Grand Palace الشهير وسوق الزهور الجميل في المدينة.
    تم تصميم غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة والمجهزة بأسلوب فاخر والتي تضم 171 غرفة وجناحًا بتصميم عصري لاستيعاب الروح التايلاندية الكريمة في أجواء أنيقة ، وتحتوي على حمامات مستوحاة من السبا وأحواض استحمام رخامية.
    يضم مكان الإقامة ثلاثة مفاهيم فريدة للمطعم وصالة وبارين.
    يمكن القول إن الميزة الأكثر وضوحا للعقار هي قاعة ماغنوليا التي تبلغ مساحتها 730 متر مربع في الطابق 10 ، والتي توفر أجواء مذهلة ومتطورة لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية. يوفر الدرج الواسع بيانًا خلفية تصوير لا تُنسى وتجربة وصول مؤثرة. تتسع قاعة الرقص التي يبلغ ارتفاعها 8 أمتار ، لما يصل إلى 700 ضيف ، أو 330 ضيفًا جالسًا ، ومن المقرر أن تكون واحدة من أكثر أماكن الأحداث طلبًا في بانكوك.

    سومرست ميزون أسوك بانكوك (افتتح: سبتمبر 2018)

    افتتح أسكوت
    The Somerset Maison Asoke Bangkok الذي يضم 125 شقة مخدومة بغرفة نوم واحدة ومزودة بغرفة نوم واحدة وتخدم المسافرين بغرض العمل والترفيه. مع محطات Asoke BTS Skytrain و Sukhumvit MRT على بعد خطوات ، يكتمل مكان الإقامة بحي نابض بالحياة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة السكنية وكذلك نمط الحياة ، بما في ذلك المقاهي والبارات والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق مثل Terminal 21.
    تشمل المرافق الموجودة في Somerset Maison Asoke Bangkok في الموقع صالة رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة وحديقة سماء ومطعم.

    فندق ياسمين 59 بانكوك (افتتح: أكتوبر 2018)

    يقع
    فندق Jasmine 59 في وسط Sukhumvit 59 ، وهي منطقة مركزية في مدينة بانكوك الصاخبة والغريبة. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Thonglor BTS Skytrain ، التي تعد واحدة من أكثر الطرق ملائمة لاستكشاف المدينة. يوفر الفندق أيضًا خدمة النقل الخاصة من وإلى مطار Suvannaphumi ، والذي يقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من هذا الفندق الأنيق الذي يعد مثاليًا لرحلات العمل أو الترفيه إلى تايلاند.
    إن Jasmine 59 Hotel هو فندق حديث على أحدث طراز يضمن الراحة والأناقة مع غرف فندقية واسعة ومجهزة بالكامل وشقق مجهزة بالكامل وفقًا لتفضيلاتك التي تشمل تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. يُعد هذا الفندق مثاليًا لقضاء عطلاتك أو رحلات العمل إلى بانكوك ، ويحتوي على 3 قاعات اجتماعات ، وهي مثالية لتلك المؤتمرات المهمة أو أي احتفالات ترغب في عقدها في بانكوك.
    يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق يتمتع بمناظر خلابة لأفق المدينة ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية ، ومطعم.

    نوفوتيل - إيبيس ستايلز بانكوك سوخومفيت 4 (افتتح: أكتوبر 2018)

    افتتحت أكور فندقين في واحد. و
    نوفوتيل IBIS أنماط بانكوك سوخومفيت 4 تحيط به مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه الملونة ويبعد بضع دقائق يمشي من محطات نانا وبلونشيت BTS للقطار المعلق.
    يوفر مفهوم الفندق ثنائي الإقامة للضيوف الاختيار من بين Novotel الراقي - العلامة التجارية العالمية المتوسطة المستوى و ibis Styles - علامة تجارية ناجحة ومفضلة داخل عائلة ibis للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة والعصرية في واحدة من أكثر المدن شهرة في المدينة المناطق الصاخبة.
    يضم فندق Novotel Bangkok Sukhumvit 4 185 غرفة ديلوكس وغراند ديلوكس ، في حين يحتوي ibis Styles Bangkok Sukhumvit 4 على 133 غرفة للمسافرين الأكثر إدراكًا للقيمة للاختيار من بينها.
    يمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في مطعم Food Exchange الذي يعمل طوال اليوم والذي يقدم بوفيه عالمي وخيار انتقائي بينما يطل RedSquare Rooftop Bar على مناظر المدينة الرائعة ، كما يوفر حمام سباحة بانورامي مجموعة من الكوكتيلات الغريبة والأطباق المحلية اللذيذة.

    فندق De Prime @ Rangnam ، فندق Your Tailor Made (افتتح: نوفمبر 2018)

    يقع De Prime @ Rangnam في بانكوك. يتميز هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بحانة ، ويحتوي على غرف مكيفة مع حمام خاص. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ويقع Siam Discovery على بعد 2.2 كم.
    يحتوي الفندق الذي يقع في وسط مدينة بانكوك على 142 غرفة وجناحًا ومطعمًا وحوض سباحة على السطح وبار المسبح. يضم الفندق 5 مجموعات مختلفة من الإفطار يوميًا وهي الأمريكية واليابانية والإيطالية والصينية والتايلاندية. يقدم الفندق أيضًا خدمات مصممة خصيصًا مثل العشاء بجوار حمام السباحة ، على طراز غرفة نوم مصممة خصيصًا مع حرير عادي مستوحى من فساتين سيدة جميلة لطيفة.

    حياة ريجنسي بانكوك سوكومفيت (افتتح: ديسمبر 2018)

    يقع فندق 5 نجوم
    Hyatt Regency Bangkok Sukhumvit في شارع Sukhumvit Road الصاخب ، وهو متصل بمحطة Nana لنظام بانكوك Mass Transit System (BTS) عبر جسر سكاي ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى مراكز التسوق القريبة ومباني المكاتب ومناطق الجذب السياحي.
    يضم فندق Hyatt Regency Bangkok Sukhumvit 273 غرفة ضيوف ، بما في ذلك 21 جناحًا ، وجميعها تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتستمتع بإطلالة على المدينة. بدءًا من 377 قدم مربع (35 مترًا مربعًا) لغرفة قياسية ، تم تجهيز جميع غرف الضيوف بتكنولوجيا Hyatt Mobile Entry ، مما يتيح للضيوف استخدام هواتفهم الذكية بدلاً من بطاقة مفتاح الغرفة. تحتوي كل غرفة أيضًا على هاتف ذكي مفيد للمسافرين للبقاء على اتصال والتمتع باستكشاف سلس للمدينة.
    يحتوي الجناح الرئاسي الذي يقع في الطابق 28 على مساحة 2،249 قدم مربع (209 مترًا مربعًا) على غرفة لتناول الطعام وغرفة تمرين خاصة وتراس واسع في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على بانكوك. يمكن للضيوف المقيمين في الطابق 27 الوصول إلى صالة Regency Club Lounge. تشمل الامتيازات خدمات تسجيل الوصول والمغادرة الحصرية بالإضافة إلى الطعام والمشروبات إلى جانب مناظر خلابة للمدينة مع اختيار المقاعد الداخلية أو الخارجية.
    يتميز فندق Hyatt Regency Bangkok Sukhumvit بثلاثة مطاعم متميزة بما في ذلك بار صالة اللوبي لتناسب المناسبات المختلفة. توجد مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية في الطابق السادس ، بما في ذلك حمام سباحة حر في الهواء الطلق محاط بالنباتات الخضراء ، وحوض دوامة في الهواء الطلق ، وبار المسبح ، وخزائن ، وغرفة بخار. يطل الصالة الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة على المدينة وهي مجهزة بمنطقة القلب ومنطقة القوة والأوزان الحرة.

    توهج سوخومفيت 5 (افتتح: ديسمبر 2018)

    يقع
    GLOW Sukhumvit 5 في قلب المدينة وعلى بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من نظام BTS Skytrain ، وهو واحة حضرية تقع في مكان مناسب مع 78 غرفة ضيوف عصرية وتناول الطعام طوال اليوم ومرافق اللياقة البدنية للحفاظ على صحتك أثناء تنقلك ، وبركة سباحة على السطح تعرضان شريط الأفق وتطلان على المدينة.
    لن تستمتع فقط بالعمل المثير في طريق سوخومفيت مع مجموعة واسعة من الباعة المتجولين الملونة والمتاجر المحلية وأماكن الترفيه وخيارات غير محدودة من المطاعم القريبة ، ولكن يمكنك المشي بسهولة إلى مبنى واحد للرعاية الطبية ذات المستوى العالمي في مستشفى بومرونجراد الدولي . كن مطمئنًا في هذا المرفق متعدد التخصصات المعتمد دوليًا وواحد من أكبر المستشفيات الخاصة في جنوب شرق آسيا.

    فندق أكارا بانكوك (افتتح: ديسمبر 2018)

    يتميز
    فندق Akara Hotel Bangkok بموقعه في منطقة Phaya Thai ، ويوفر الوصول إلى Central World Plaza في غضون 15 دقيقة سيراً على الأقدام. إنه يقع بالقرب من محطة Ratchaprarop Airport Rail Link ومحطة Phaya Thai BTS. يتميز مكان الإقامة الفاخر ذو الـ 5 نجوم هذا بمطعمين وبار على السطح ومسبح على السطح ومركز للياقة البدنية ومكتبة ومدرسة للطهي. يبعد مطار Don Mueang عن الفندق مسافة 25 دقائق بالسيارة.
    سيستفيد السكان من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات وخدمة الصحف.
    2019


    فندق نيكو بانكوك (تم الافتتاح: يناير 2019)

    تم افتتاح
    فندق Nikko Bangkok في Thonglor في المركز التجاري والسياحي في بانكوك في شارع Sukhumvit Road. يقع فندق Nikko Bangkok في 27 Sukhumvit Soi 55 ، على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من محطة BTS Skytrain Thonglor ، وهو فندق من فئة 5 نجوم يضم 301 غرفة وجناحاً ، بما في ذلك 10 غرف إقامة طويلة تتميز بمطبخ صغير.
    يتم توفير بياضات أسرّة Sealy في كل غرفة مع بياضات أسرّة مميزة من Nikko وتلفزيون 43 بوصة مع محطات متعددة اللغات وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الحمامات اليابانية بأنها ميزة في غرف الضيوف وتشمل مرحاض TOTO Washlet في غرفة منفصلة وحوض استحمام ومرافق حمام Panpuri الفاخرة. يمكن للضيوف المقيمين في غرف Nikko Club الوصول الحصري إلى Executive Lounge في المستوى 21 ، والذي يقدم وجبة إفطار مجانية وشاي بعد الظهر والكوكتيلات المسائية واستخدام غرفة الاجتماعات. تتوفر خدمة الكونسيرج الخاصة في الصالة التنفيذية. هناك نوعان من أجنحة Nikko Grand المتوفرة ، أكبر غرفة ضيوف في الفندق ، بمساحة 130 متر مربع.
    يضم فندق Nikko Bangkok أربعة مطاعم وصالات. تعد الاجتماعات والفعاليات مكونًا رئيسيًا في الفندق ، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للوظائف أكثر من 1800 متر مربع ، وجميع المرافق اللازمة لحفلات الزفاف ، سواء على نطاق واسع أو بحجم أكبر ، إلى جانب وظائف اجتماعية أخرى.

    Vib Best Western Sanam Pao بانكوك (افتتح: فبراير 2019)

    يقع فندق
    Vؤ«b Best Western Sanam Pao في المنطقة النابضة بالحياة في شمال وسط مدينة بانكوك ، وهو فندق متوسط ​​المستوى يتميز بالذكاء التكنولوجي للجيل الحديث . تحيط بفندق Vؤ«b Best Wester



    يقع فندق
    Vؤ«b Best Western Sanam Pao في المنطقة النابضة بالحياة في شمال وسط مدينة بانكوك ، وهو فندق متوسط ​​المستوى يتميز بالذكاء التكنولوجي للجيل الحديث . تحيط بفندق Vؤ«b Best Western Sanam Pao مراكز التسوق ومكاتب الشركات ومناطق الجذب المحلية. تحتوي جميع غرف الفندق المعاصرة البالغ عددها 91 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيونات الذكية وتكنولوجيا الكونسيرج ، بالإضافة إلى أسرة مريحة ودش مطري منعش ومناطق عمل مريحة. يمكن للضيوف تناول وجبة خفيفة سريعة من مقهى Lit ، أو الاستمتاع بصالة الألعاب الرياضية على مدار 24 ساعة ، أو الاسترخاء مع مشروب بارد في Eye Bar ، أو حتى البقاء واللعب في قرون الألعاب.



    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2020-01-14 الساعة 10:50 AM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,879



    يقع فندق
    Vؤ«b Best Western Sanam Pao في المنطقة النابضة بالحياة في شمال وسط مدينة بانكوك ، وهو فندق متوسط ​​المستوى يتميز بالذكاء التكنولوجي للجيل الحديث . تحيط بفندق Vؤ«b Best Western Sanam Pao مراكز التسوق ومكاتب الشركات ومناطق الجذب المحلية. تحتوي جميع غرف الفندق المعاصرة البالغ عددها 91 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيونات الذكية وتكنولوجيا الكونسيرج ، بالإضافة إلى أسرة مريحة ودش مطري منعش ومناطق عمل مريحة. يمكن للضيوف تناول وجبة خفيفة سريعة من مقهى Lit ، أو الاستمتاع بصالة الألعاب الرياضية على مدار 24 ساعة ، أو الاسترخاء مع مشروب بارد في Eye Bar ، أو حتى البقاء واللعب في قرون الألعاب.

    روزوود بانكوك (افتتح: أبريل 2019)

    افتتح فندق
    Rosewood Bangkok كفندق حميم وفخم للغاية على طريق Ploenchit Road في قلب المنطقة التجارية والتجزئة الرئيسية في المدينة. تعد صورة ظلية العقار المستقل المكون من 30 طابقًا إضافة مثيرة إلى أفق بانكوك. تم دمج بنيتين رشيقتين متصلتين ببراعة لإنشاء رمز جديد للعاصمة.
    يوفر الفندق وصولاً مباشراً إلى محطة Ploenchit BTS Skytrain ، مما يضع مناطق الجذب الرئيسية في بانكوك ومناطق تناول الطعام والحياة الليلية في المدينة على بعد دقائق فقط ، كما أن قربه من الطريق السريع الرئيسي المؤدي إلى مطاري بانكوك الدوليين يوفر وصولاً سهلاً إلى جميع الوجهات الرئيسية داخل عاصمة.
    يضم الفندق 159 غرفة بما في ذلك 34 جناحًا واستوديوًا ، فضلاً عن ثلاثة "منازل" مميزة تضم أيضًا أحواض سباحة خاصة بها وتراسات. يضم Rosewood Bangkok أربعة مطاعم وبارات مبتكرة ، بما في ذلك البراسيري والمطعم الصيني المميز وبار الصراحة في الطابق العلوي وأول مقهى عضوي راقي يقع في أحد فنادق بانكوك.
    تحتل Sense، A Rosewood Spa الطابق السادس بأكمله. تخلق ضواحي بركة المياه المالحة الداخلية والخارجية في Rosewood Bangkok إحساسًا شبيهًا بالوجهة لوجهة استوائية في قلب المدينة.

    فندق دوسيت سويتس راتشدامري ، بانكوك (تم الافتتاح: مايو 2019)

    يفتتح فندق Dusit International
    فندق Dusit Suites Hotel Ratchadamri في بانكوك ، وهو أول فندق به أجنحة فقط. يقع الفندق في مبنى Baan Rajprasong في شارع هادئ ومورق مقابل الامتداد الأخضر لنادي Royal Bangkok الرياضي ، على بعد 100 متر فقط من محطة Ratchadamri BTS ، يضع العقار الذي تم تغيير اسمه الضيوف على مسافة قريبة من مراكز التسوق الفاخرة والمطاعم الأنيقة والحياة الليلية المتطورة. يقع الحي التجاري المركزي في بانكوك على بعد محطة واحدة فقط على Skytrain.
    يتألف الفندق من 97 جناحًا واسعًا يتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ، وهو مصمم لتوفير أقصى درجات الراحة والراحة للنزلاء على حد سواء لفترة قصيرة وطويلة.

    كابيلا بانكوك

    تم افتتاح فندق Capella Bangkok في النصف الثاني من عام 2019 ، وهو جزء لا يتجزأ من التطوير السكني والفندقي الفريد الذي لم يسبق له مثيل والمعروف باسم The Chao Phraya Estate. يوفر فندق
    Capella Bangkok 101 جناحًا وأول فيلات مطلة على النهر في المدينة. صُمم هذا الفندق الفاخر لاستحضار الشعور بشعور شخصي مع إطلالات رائعة على النهر من كل غرفة ، ويتميز بمطعم مميز برعاية الشيف الحائز على نجمة ميشلان ماورو كولاجريكو ، Auriga Wellness مع قائمة واسعة من الأطباق الآسيوية بعناية علاجات تجمع بين التقنيات التقليدية والحلول المعاصرة ، The Capella Living Room - صالة مليئة بالضوء وتواجه النهر والتي ستستضيف الحرفيين والموسيقى والمسرات المحلية في الطهي لتعكس شغف الحي بالطعام والعافية والثقافة.
    سيقف فندق Capella Bangkok بفخر إلى جانب فندق Four Seasons Hotel Bangkok و Four Seasons Private Residences Bangkok في نهر Chao Phraya ، حيث ستأخذ كل مكان مكانها كمعالم مميزة في أطول منتزه بحري خاص في بانكوك.

    فور سيزونز بانكوك في نهر تشاو فرايا (الافتتاح في أواخر عام 2019)

    يطل فندق Four Seasons Hotel Bangkok على نهر Chao Phraya في وسط العاصمة النابضة بالحياة في تايلاند ، وهو ملاذ حضري مع حدائقه المثيرة والشلالات المتتالية وحمامات المرايا التي تشكل امتداداً طبيعياً للنهر المتدفق. يمكنك الاستمتاع بإطلالات شاملة على الماء من اللوبي المليء بالضوء ، وتذوق المأكولات المبتكرة في مجموعة من المطاعم ، أو التنزه في ممشى الواجهة البحرية أو مجرد الاسترخاء في إحدى غرف الضيوف البالغ عددها 299 غرفة.
    يقع فندق Four Seasons Bangkok at Chao Phraya River في Chao Phraya Estate ، وهو مشروع حصري مطل على النهر في قلب أحدث مناطق التسوق وتناول الطعام والنقطة الإبداعية في بانكوك. يتيح لك موقع الفندق المركزي الوصول بسهولة إلى العاصمة بأكملها ، مع خيارات النقل بما في ذلك خدمة القوارب من الرصيف الخاص المجاور. يقع الفندق أيضًا على بعد دقائق فقط من Sathorn Pier ومحطة Saphan Taksin BTS Skytrain و Sirat Expressway ، وعلى بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من مطار Suvarnabhumi الدولي.

    أورينت إكسبريس ماهاناخون بانكوك (الافتتاح: أواخر 2019)

    سيفتح أول فندق Orient-Express أبوابه في مبنى بانكوك الشهير King Power Mahanakhon. يقع Orient Express Mahanakhon Bangkok في أعلى ناطحة سحاب في العاصمة التايلاندية ، وسوف يعكس رؤية العلامة التجارية لبناء مجموعة من الفنادق المرموقة مع التراث متعدد الثقافات والغموض والغرابة في Orient Express.
    يضم Orient Express Mahanakhon Bangkok 154 غرفة بما في ذلك 9 أجنحة و 2 بنتهاوس ، بالإضافة إلى طابق كامل مخصص للعافية بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق وجاكوزي بالإضافة إلى Orient Express Spa by Guerlain. ستوفر منصة مراقبة على المستويات 74 و 75 و 78 وشريط على السطح مناظر خلابة ، مما يجعل مبنى King Power Mahanakhon هو المكان الأكثر عصرية في بانكوك ، تماماً كما كان Orient Express هو المكان الذي قابل الناس الأكثر روعة في بداية القرن ال 20!
    سيحتوي الفندق على مطعمين متميزين: Mott 32 ، الذي سيوفر تجربة تناول طعام كانتونيز حديثة وحديثة للمدينة مع مطعم عصري وبار كوكتيل وماناثي لديفيد تومبسون. الشيف المعروف في جميع أنحاء العالم لمهاراته وخبراته في المطبخ التايلاندي والطهي.


المواضيع المتشابهه

  1. فنادق في مدينة اسطنبول (باقة جديدة)
    بواسطة شاطيء الغروب في المنتدى فنادق تركيا
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 2012-07-31, 10:58 PM
  2. فنادق بانكوك
    بواسطة باونتي في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتايلند
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2010-06-17, 10:27 PM
  3. فنادق في بانكوك
    بواسطة كويتي 2080 في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتايلند
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-03-04, 07:36 PM
  4. عروض فنادق جديدة ***** شرم الشيخ
    بواسطة speedbird في المنتدى فنادق مصر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2008-07-02, 09:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X