النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ناطحات السحاب في تايلاند: الصور والأوصاف

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,879

    ناطحات السحاب في تايلاند: الصور والأوصاف


    ناطحات السحاب في تايلاند: الصور والأوصاف (منقول)



    كانت ناطحات السحاب ، معجزة الفكر المعماري العالمي ، حتى وقت قريب فخر العالمين الغربي والعربي. ومع ذلك ، فإن التطور السريع للاقتصادات الآسيوية قد مكّن في بلدان الجنوب الشرقي من بناء مباني شاهقة تتميز بالأناقة والبراعة والحلول المعمارية غير العادية.






    تعتبر تايلاند من رواد بناء المباني الآسيوية الشاهقة. ناطحات السحاب في تايلاند بنيت بفضل رغبة السلطات في البلاد لمفاجأة العالم مع زيادة القوة الاقتصادية ، وإظهار تطور التكنولوجيا وجذب التدفقات السياحية. ناطحات السحاب التايلاندية: المباني الخلابة مع مناظر سحرية من أسطحها.
    ماهاكون (ميجابوليس)

    أطول ناطحة سحاب في بانكوك وتايلند ، تم افتتاح MahaNakhon رسميًا في صيف 2016 ، ظهر المبنى أمام السكان والعديد من السياح في شكل لوحة كمبيوتر ضخمة. تسببت الواجهة ، المكونة من وحدات البكسل ، في إثارة الجدل وجذب الانتباه.

    اعتقد البعض أن المنزل يشبه عملاق حرب الفضاء المدمر ، بينما رأى آخرون ، على العكس من ذلك ، مجموعة من الأفكار التصميمية في ناطحة سحاب من 77.تم اختيار ناطحة السحاب التي يبلغ ارتفاعها 314 على الفور من قِبل أصحاب المطاعم والتجار والهواة الذين يعيشون تحت السحب.وقد كلفت MahaNakhon ، التي بنيت على مشروع مكتب الهندسة المعمارية الألمانية ، المستثمرين بأكثر من نصف مليار دولار. ومع ذلك ، دفعت الملايين من العقود مع المستأجرين بسرعة للمشروع. جاذبية السياح الشاهقة واضحة: مصاعد 22 عالية السرعة ، تحطيم 8 متر في الثانية ، تسارع الزائرين إلى منصة المراقبة. يوفر إطلالة رائعة على مدينة بانكوك القديمة ، وفي الوقت نفسه.
    بايوك سكاي هوتل

    في 1997 ، فتح Baiyoke Sky Hotel ، 309 في ارتفاع ، بما في ذلك ارتفاع 5 متر للهوائي الانتهاء في 1999 ، الأبواب. الفندق مذهل مع وفرة من الإنشاءات الزجاجية ، ما يقرب من 2 الآلاف من أجزاء النوافذ تلعب في الشمس الحارة الآسيوية. ينخفض ​​Baiyoke Sky إلى 65 متر ، وهناك موقف متعدد المستويات ، بحيث لا تتداخل السيارات مع المدينة سريعة النمو.

    بايوكي السماء فندق - بالفعل قصة غريبة بانكوك, ناطحة سحاب تفاجئ الزائرين بمطاعمها العديدة الموجودة في الطوابق العليا من مبنى 85.في المطاعم والسياح في انتظار المأكولات التايلاندية الحقيقية.:

    • مأكولات بحرية
    • السوشي،
    • سمك
    • لحم مقلي
    • الفاكهة،
    • البيرة الباردة.

    بعد وجبة غداء لذيذة ، يرتفعون إلى منصة عرض مفتوحة مفتوحة ، حيث يرون بانكوك ، بوضوح صوت راحة يدك ، على صوت الريح الجنوبية الحارة. إن تعقيدات السكك الحديدية والطرق السريعة ، والأحياء القديمة والجديدة ، والتدفقات البشرية ، ستترك انطباعًا لا يُنسى.
    الدولة برج

    ناطحات السحاب في بانكوك مختلفة تماما عن بعضها البعض ، كل حل البناء الفردية. هذا المبنى الشاهق هو الأول من حيث الحجم بين عمالقة المدن الآسيوية. تبلغ مساحة برج الدولة 300 آلاف الأمتار المربعة ، ويتوج المبنى المكون من طابق 68 بقبة ذهبية ضخمة ، مما يجعل المبنى شاهقًا يشبه مبنى الكنيسة أو قصر القصص الخيالية.

    ومع ذلك ، فإن State Tower عبارة عن مبنى عصري للغاية تم فتح أبوابه في 2001 ، وارتفاعه 247 متر ، ويضم مكاتب ومطاعم ومجمع للتسوق وشقق. السمة المميزة لبرج الدولة هي المطعم الوحيد في الهواء الطلق في العالم الذي يقع في مثل هذا الارتفاع الكبير - سيروكو. تم تصوير بعض لقطات الفيلم الشهير "2 Bachelor Party: From Vegas to Bangkok".
    ساثورن فريد

    ناطحة سحاب sathorn فريدة من نوعها في تايلاند كان أول المشاريع الطموحة المرتفعة التي وضعتها السلطات في 90-s في القرن الماضي. لكن الأزمة المالية التي اندلعت في نهاية القرن ، والتي أثرت على الاقتصاد التايلاندي ، لم تسمح بتكليف مبنى 49 الذي تم الانتهاء منه بالفعل في بانكوك.

    عندما عادت الأموال إلى الظهور ، اتضح أنه كان من السهل بناء ناطحة سحاب جديدة بدلاً من استعادة المنزل القديم. ول ناطحة سحاب مهجورة في بانكوك يتم تدميرها بسرعة ، وتهديد يرتفع فوق المدن الكبرى. يخدم المعلنون أحيانًا: من مرتفعاته ، تكون نداءات الإعلان واضحة للعيان. تم إغلاق الممر هناك ، لكن هذا لا يمنع ساتورن من اختراق لاعبي BASE ومحبي دغدغة أعصابهم: يقولون إن المنزل المهجور مليء بالأشباح.تايلاند ، بانكوك: أماكن تدعو للسفر. ينضمون ويلجئون إلى المناطق التي يجري فيها البناء. المباني الضخمة تنمو مثل الفطر بعد هطول الأمطار على ساحل بحر الصين الجنوبي. على سبيل المثال ، Pattaya Park ، مجمع الفنادق ، حيث يمكنك تناول العشاء اللذيذ في الطابق 52 ثم النزول من السقف في مقصورة التلفريك أو على التلفريك فقط. في آسيا الغريبة ، هناك شيء يمكن رؤيته ، خاصة من أسطح ناطحات السحاب.
    برج النهر الجنوبي

    بنيت جميع عواصم العالم على أنهار عظيمة ، وبانكوك ليست استثناء. أعطى نهر تشاو فرايا ، العميق والبني الأصفر ، والكامل لحركة المرور الصالحة للملاحة ، اسم برج النهر الجنوبي. يُعد ناطحة السحاب الجزء الأبرز من نهر River Complex ، وقد تم بناؤه منذ 2008 ، وكان جاهزًا لاستقبال الضيوف في 2012.

    تم بناء المبنى بشكل تقليدي: من الزجاج والخرسانة. ومع ذلك ، فإن ناطحة سحاب 258-meter لها ميزة معمارية ملحوظة: الواجهة الجنوبية لها منحنية حول محور عمودي. بفضل حل البناء هذا ، تتألق الشاهقة بشكل غير عادي في أشعة الشمس التايلاندية.يقع المبنى مقابل فندق Shangri-La Mae Nam Chao Phraya الشهير. في غرف الفندق الشاهقة تقع والمحلات التجارية والمكاتب.يقدم مالكو The River South Tower المكون من طابق 74 للسياح المشي المجاني على طول نهر Chao Phraya. أثناء المشي ، سيرى المسافرون المعابد التايلاندية الرائعة ، ناطحات السحاب ، القصر الملكي ، يقومون بإطعام سمك السلور الضخم من قارب.
    شارع ماغنولياس راتشادامري

    يحمل برج آخر في بانكوك اسم "Magnoliy Boulevard" ، وهو اسم لا يُنسى يخصص له بالصدفة. يقع Magnolias Ratchadamri Boulevard Tower في المركز التجاري للمدينة بجوار محطة مترو Chidlomand.

    كان ناطحة السحاب مفتوحة منذ ثلاث سنوات - في 2015 ، لكنها تمكنت بالفعل من جذب خيال الضيوف من أجل براعة وجودة الخدمات المقدمة. يضم مبنى 60 المكون من طابق واحد واحدًا من أروع حمامات بانكوك ومركزًا حديثًا للياقة البدنية وقاعات مؤتمرات صحفية ومركزًا لرجال الأعمال.يضم Magnolias Ratchadamri Boulevard شققًا عصرية من مختلف الأحجام ، وفخر البنائين والمصممين: نظام أمان المستأجر 24 ساعة ، بفضل المفتاح ، بطاقة الوصول إلى الشقة.يحظى المجمع بشعبية بين مشتري المنازل في آسيا ، بفضل البنية التحتية المتطورة لهذا المكان:

    • بالقرب من الكثير من التقاطعات المرورية ،
    • مدرستان ، بما في ذلك مدرسة جديدة: مع التركيز البيئي ، ومراكز التسوق الحديثة.

    تم بناء المبنى بشكل تقليدي من الزجاج والخرسانة ويشبه إلى حد ما بطانة المحيط.
    Menam مساكن

    مبنى آخر شاهق في بانكوك ، تم بنائه في عام 2016. يقع Menam Residences ، مثل The River South Tower ، على ضفاف نهر Chao Phraya. Vysotka عبارة عن مبنى سكني حيث تم تصميم شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.

    صُممت المباني الشاهقة في بانكوك على نفس النمط: نوافذ ضخمة وضخمة ، ومع ذلك ، لا تتكرر. توجد في الطابق الأرضي المبني من 54 في Menam Residences حديقة آسيوية مورقة ، وتنمو الزهور في كل طابق من المباني الشاهقة: في القدور وعلى الشرفات. يوجد مطعم في الهواء الطلق في الطابق 42 ، حيث يمكنك إلقاء نظرة حول بانكوك. يتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية لسكان ناطحة سحاب على طول النهر وإلى أقرب محطة مترو.
    سنتارا جراند ومركز بانكوك للمؤتمرات

    يضع خبراء بانكوك في مجال البنية التحتية Centara Grand موضع تقدير كبير كفندق يتمتع بسمعة طيبة منذ عام 2008 منذ افتتاحه. يقع الفندق في مكان مناسب للغاية: في الجزء الأوسط من المدينة ، يحتوي على مركز أعمال كبير مجهز جيدًا ومناسب لاجتماعات العمل والمؤتمرات.ليس فقط رجال الأعمال ، ولكن أيضًا السياح يحبون ناطحة السحاب Centara Grand المكونة من طابق 57 ، نظرًا لأن الفندق يشتهر بمجمع السبا ومركز اللياقة البدنية الذي حصل على العديد من الجوائز على مر السنين. يوفر العيش فيه مزيجًا رائعًا من الحياة في المدينة مع وسائل الراحة المصممة على طراز المنتجعات.
    مقاطعة تشونبوري الشاهقة

    Northpoint عبارة عن مجمع من المباني الشاهقة التي تقع في منطقة Wongamat ، على شواطئ بحر الصين الجنوبي. هذه هي الوحدات السكنية التي بنيت في عام 2010. يتكون المجمع من برجين ، البرج الجنوبي من طابق 54 والبرج الشمالي المكون من 46.
    البرج الجنوبي هو أطول مبنى خارج بانكوك وثالث أطول مبنى سكني في تايلاند. البرج الشمالي هو خامس عشر مبنى في تايلاند وثاني أطول مبنى خارج بانكوك. حصل المشروع على لقب Best Condominium (الساحل الشرقي لتايلاند) في 2008.
    Zire Wongamat عبارة عن شقة سكنية تتكون من برجين سكنيين شاهقين ، أحدهما 37 ، والآخر 54 floor. يزور سكان عمارات حمام السباحة اللامتناهي 25 ، والاستحمام الشمسي على سطح واسع ، والاسترخاء في المناطق المظللة. يوجد حمام سباحة للأطفال وملعب ومركز حديث للياقة البدنية وساونا ومنطقة رياضية متعددة الوظائف وحدائق استوائية ذات مناظر طبيعية ووصول خاص إلى شاطئ Wongamat.

    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-07-16 الساعة 01:11 PM

  2. #2
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري تونس][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية Out Of Control
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    2,012

    رغم اني اعاني من فوبيا المناطق العالية

    الا ان موضوعك رائع و الصور كذلك رائعة

    مشكور على الموضوع

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,879

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Out Of Control مشاهدة المشاركة
    رغم اني اعاني من فوبيا المناطق العالية

    الا ان موضوعك رائع و الصور كذلك رائعة

    مشكور على الموضوع
    العفو اخوي

    .

  4. #4
    [مراقبة عامة سفاري دول جنوب وشرق آسيا] الصورة الرمزية عاشقة شنج ماي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    7,463

    شكرا ع الطرح الجميل

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,879

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة شنج ماي مشاهدة المشاركة
    شكرا ع الطرح الجميل
    العفو اختي

    .

المواضيع المتشابهه

  1. سنغافورة من مستنقع إلى مدينة ناطحات السحاب الشاهقة
    بواسطة hearty في المنتدى سفاري سنغافوره Singapore
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2017-05-09, 09:10 AM
  2. أجمل 10 مدن تتمتع بمشاهد مذهلة من أعلى ناطحات السحاب
    بواسطة hearty في المنتدى مستلزمات السفر وادواته
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2017-02-05, 10:23 AM
  3. جاذبية تايلاند تبدأ من (شواطئ واهين) مع بعض الصور
    بواسطة أبوسيف في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 2007-11-09, 02:35 PM
  4. انشاء اكبر ناطحات سحاب في دولة الكويت
    بواسطة anona-llia في المنتدى سفاري الكويت Kuwait
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2007-04-02, 12:18 PM
  5. أين تلتقط الصور التذكارية في تايلاند..؟
    بواسطة f_a_h_a_d في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2006-05-11, 12:44 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X