النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مطار سوفارنابومي في بانكوك: وصف لكيفية الوصول إلى هناك

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,874

    مطار سوفارنابومي في بانكوك: وصف لكيفية الوصول إلى هناك


    مطار سوفارنابومي في بانكوك: وصف لكيفية الوصول إلى هناك







    مطار سوفارنابومي (مطار سوفارنابومي) ، رمز الاتحاد الدولي للنقل الجوي: BKK - مطار بانكوك الدولي. تم افتتاحه في سبتمبر 15 2006 وخدم فقط عدد قليل من الرحلات الداخلية. ومنذ 28 سبتمبر ، 2006 ، بدأ المطار يستقبل معظم الرحلات المحلية والدولية.ا






    اليوم ، مطار بانكوك هو الميناء الجوي الرئيسي في تايلاند ومركز النقل الرئيسي لشركة الخطوط الجوية التايلاندية الدولية ، خطوط بانكوك الجوية ، الخطوط الجوية التايلاندية الشرقية ، PBair. سوفارنابومي يأخذ رحلات منتظمة للركاب والبضائع والميثاق. في المطار لا يوجد فصل بين المحطات الدولية والمحلية. اليوم ، تعد محطة مطار سوفارنابومي ثالث أكبر محطة في العالم.يقع المطار في رشة Racha Thewa ، منطقة Bang Phli ، مقاطعة Samut Prakan ، على بعد حوالي 25 من شرق مركز بانكوك. تكلفة بناء المطار كلفت الدولة 155 مليار باهت (3.8 مليار دولار أمريكي).المطار على خريطة بانكوكيحتوي المطار على مدرجين (طول 4 كم و 3 كم 700 m) وممران متوازان ، مما يوفر إمكانية المغادرة والوصول في وقت واحد. تم تجهيز Suvarnabhumi بأماكن وقوف سيارات 120 ، يمكن أن يستوعب خمسة منها طائرات.تصل سعة المطار إلى 76 في الساعة. معدل دوران الركاب السنوي - أكثر من أربعين مليون شخص. أكثر من ثلاثة ملايين طن من البضائع سنويا خدمة مركز النقل هذا.



    خدمات المطار

    قائمة الخدمات التي يتم توفيرها في المطار - تلبي المتطلبات ، وفقا لجميع المطارات الدولية في العالم. في مبنى 4 بالطابق الأرضي ستجد فندق ترانزيت وأجهزة الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة والمطاعم والمقاهي المحيطة بـ 50 ومحلات البقالة ومكتب بريد. يتم توفير الإنترنت في رفوف المعلومات.في قاعات المغادرة والوصول هناك العديد من المتاجر التي تعمل في شكل السوق الحرة. هنا يمكنك شراء سلع مخصصة للتصدير من البلاد وليس خاضعًا للضريبة.
    مطار السوق الحرة في بانكوك ، يحظى بشعبية كبيرة بين السياح ، وحقيقة أن هناك باستمرار كل أنواع العروض الترويجية ، وهناك خصومات إضافية. تم تجهيز المطار بعدد كبير من مكاتب صرف العملات. لكن الدورة التدريبية فيها ليست مربحة للغاية ، لذلك من المفيد استخدام خدماتها فقط في حالة الطوارئ.
    حاول استبدال المبالغ الكبيرة في فروع البنوك المحلية. يحتوي المطار أيضًا على هاتف ويب ، يمكنك من خلاله إجراء مكالمات أو الوصول إلى الإنترنت أو معرفة المزيد من المعلومات المفصلة حول المطار.
    يقبل الجهاز الدفع بالعملة المحلية ، Visa ، Mastercard ، TOT.كيفية الوصول إلى بانكوك

    مترو بانكوك Airport City Line هو فرع أرضي يربط المطار بوسط العاصمة. لاستخدام خدماتها ، يجب عليك اتباع الإشارات إلى الطابق الأرضي من المطار. يعمل City Line من 6.00 am إلى 24.00. الأسعار - من 15 إلى 45 باهت وتعتمد على المسافة.
    يربط City Line محطة Suvarnabhumi و Phaya Thai ، في 30 دقيقة ستجد نفسك في وسط العاصمة. يتوقف خط المدينة في: محطة Rajaprarop ، محطة Makkasan ، محطة Ramkhanhaeng ، محطة Hua Maak ، محطة Baan Tubchang ومحطة Lardkrabang.يسافر الفرع الأول من Airport Express Line إلى محطة Makkasan. الفرع الثاني من Airport Express Line هو نفس خط المترو ، لكنه يمتد مع محطات إلى محطة Phaya Thai. الأجرة هي 90 باهت ، وتذكرة العودة هي 150 باهت ، ويمكنك الوصول إلى وسط بانكوك في دقائق 15.انظر أيضا:
    مناطق بانكوكيمكنك استخدام حافلات المدينة التي تغادر من مركز المواصلات العامة. أسعار مميزة 32-35 باهت.الطرق والوجهة:

    • No.55 - Klongsuan - Klong Prawes - Chachoengsau - Amphur Bang Klah؛
    • N550 - "الأرض السعيدة" ؛
    • N551 - نصب فيكتوريا ؛
    • N553 - ساموت براكن ؛
    • No.554 - Rangsit عبر طريق دون موينج ورام إندرا ؛
    • No.555 - Rangsit via Don Mueang و Central Plaza Ladphrao؛
    • No.558 - مرآب سد سما عبر سنترال بلازا راما 2.

    قبل هذا المركز ، ستستقل حافلة مكوكية مجانية من المطار. تغادر من رقم الخروج 5 في الطابق الثاني من المحطة. يتم إرسال المكوكات أيضا من مركز النقل العام ، ولكن أكثر تكلفة. تنطلق الحافلات السريعة إلى المناطق المركزية في بانكوك من المطار.هناك أربعة طرق لحركة المرور مع نقاط نهاية في: Silom Road و Khao San Road و Central World و Hua Lamphong. الحافلات مجهزة بتكييف هواء ومساحة للأمتعة.يمكن للمسافرين الذين يرغبون في استخدام هذه الخدمة النزول إلى المنصات الموجودة في الطابق الأول من المبنى. الأجرة النموذجية هي 150 باهت. في منطقة الوصول ، يمكنك طلب سيارة ليموزين ، كقاعدة عامة ، هذه سيارات من فئة سيارات السيدان ، على سبيل المثال ، تويوتا كامري ، مع مقاعد جلدية ، إلخ. يتم توفير هذه الخدمة من قبل AOT ، بتكلفة من 500 باهت.سيارة أجرة

    في الطابق الأول من المبنى ، اتبع اللافتات للعثور على حامل التاكسي العام. هنا تصدر طلبًا لسيارة أجرة ، وتعطي للسائق أحد أجزاء القسيمة ، اترك الآخر في المنزل.

    ستكلفك الرحلة 300-400 باهت لكل سيارة. إذا كنت مسافرًا مع الأصدقاء أو عثرت على زملائك المسافرين ، فيمكن تقسيم المبلغ - حيث يظهر خيار الميزانية. إذا قررت بنفسك ركوب سيارة أجرة ، فأصر على أن يقود السائق فوق العداد. إذا كنت تقدم سعر ثابت - صفقة.نقل

    إذا كنت تأتي من خلال حزمة جولة ، يتم تضمين النقل بالتأكيد في السعر. يمكنك طلب النقل المدفوع بشكل مستقل من / إلى الفندق. خيار آخر - نقل الطلب عبر الإنترنت. المزايا: يتم استقبالك في قاعة الوصول ، بمساعدة الأمتعة ، ويتم نقلك إلى المكان الذي تريده.من سوفارنابومي إلى دون موانج

    بين سوفارنابومي و
    دون موانج تعمل الحافلات المكوكية المجانية بانتظام. الفاصل الزمني لحركة المرور هو كل ساعة من 6.00 إلى 23.00. هذا صريح ، يتبع على الطرق السريعة دون توقف. تغادر الحافلات من مطار سوفارنابومي من البوابات رقم 2 و 3. وقت السفر - دقائق 40. يمكن الوصول إلى مطار Don Muang بسيارة أجرة في دقائق 30 و 400-500 baht.تصل حافلات المدينة رقم XXUMX ورقم XXUMX إلى مطار دون موانج في أقل من ساعة ، وسعر التذكرة هو 554 باهت ، وتعمل الحافلات المجدولة من 555 إلى 37. يوجد موقف سيارات الميني باص في الطابق الأول من المبنى ، حيث يتحرك على نفس الطرق ، والثمن هو 04.00 باهت ، ويتم شراء التذكرة في وسائل النقل.منطقة الوصول

    تقع منطقة الوصول في الطابق الثاني من مبنى الركاب. عليك أن تذهب لفترة طويلة ، مسترشدة بالعديد من علامات الهجرة أو الأمتعة. تم تجهيز المسارات المتحركة في كل مكان. وفقًا للتأشيرة التي تلقيتها ، يتم توجيهك إلى عدادات التسجيل المناسبة.
    في منطقة الوصول ستقوم بتمرير بطاقة الوصول المكتملة إلى حرس الحدود. هذا جزء من بطاقة الهجرة التي سيتم إعادتك إليها على متن الطائرة. منطقة مراقبة جواز السفر التالية. تحقق من نقطة فحص الأمتعة مع مطالبة الأمتعة. يؤدي العثور على شريط الاستغناء الذي تحتاجه إلى تبسيط المعلومات على لوحة الوصول (الوصول) ، التي تقع بالقرب من مركز القاعة.
    من الضروري أن تجد رحلتك على متنها ، وفقًا للرقم ووقت الوصول ومدينة المغادرة ، في نفس السطر ، سيتم الإشارة إلى رقم شريط المطالبة الخاص بالأمتعة. يوجد فوق كل رقم من أشرطة الاستغناء رقمه ورقم الرحلة ومكانه.] من الضروري وضع علامة مسبقة على أمتعتك بشيء - وهذا يبسط عملية تحديد الهوية.
    بعد استلام الأمتعة ، ستذهب إلى منطقة مراقبة الجمارك - الجمارك ، بعد متاجر السوق الحرة. أسعار السلع هنا أقل قليلاً مما كانت عليه في منافذ البيع بالتجزئة الأخرى في تايلاند. يفضل السياح تخزين السجائر هنا.لكن سعر الكحول لا يختلف عمليا عن متوسط ​​الأسعار في تايلاند. ينبغي للمرء ألا ينسى القيود الحالية على استيراد الكحول ومنتجات التبغ إلى البلاد.
    الكحول في تايلاند. المقبل ، على الجانب الأيمن هي منطقة الرقابة الجمركية. أنت تمشي على طول الممر الأخضر إذا كنت لا تحمل أي شيء يتطلب التصريح.يمكن لموظفي الجمارك التحقق من الأمتعة بشكل انتقائي. الممر الأحمر مخصص لأولئك المسافرين الذين تتطلب أمتعتهم تعبئة إعلان. كن منتبهاً ومسؤولاً! لا تخلق نفسك مشاكل إضافية.يمنع منعا باتا دخول تايلاند:

    • المخدرات من أي نوع وبغض النظر عن العدد. وإلا فإن السائح يواجه عقوبة السجن مدى الحياة أو عقوبة الإعدام.


    • أي الأدب والصور الفوتوغرافية وغيرها من الصور أو الفيديو الإباحية والطبيعة المثيرة. العقوبة - غرامة كبيرة أو السجن العزلة.

    يمكنك شراء بطاقة SIM من مشغلي DTAC أو Truemove المحليين من رفوف خاصة ، لكن لاحظ أن تسجيل بطاقات SIM من مشغلي الخدمات المقدمة يتم باستخدام جواز سفر. في قاعة الوصول ، يمكنك تحويل العملات - يوجد العديد من مكاتب الصرافة هنا. هناك أيضا أجهزة الصراف الآلي للسحب النقدي. عند الخروج سترى رفوف مع خرائط بانكوك والنشرات الإعلانية.تم تجهيز غرف التخزين في الطوابق الثاني والثالث والرابع من المطار. فهي ليست تلقائية. تخزين الأمتعة في اليوم - 100 باهت. إذا تأخرت عملية الدفع ، سيتم إرسال العناصر إلى مخزن خاص. نتيجة لذلك ، في وقت الاستلام ، عليك قضاء بعض الوقت.منطقة المغادرة

    تقع هذه المنطقة في الطابق الرابع من المطار. تتم الرحلات الجوية الدولية والرحلات الداخلية هنا ، يتم فصل القطاعات.كن حذرا! بعد نهاية التسجيل ، إذا غادرت البلد ورحلة طيران دولية ، فانتقل إلى مدخل جواز السفر والرقابة الجمركية - في نفس الطابق تقريبًا ، وسط المبنى خلف مكاتب التسجيل. بعد ذلك ، اتبع بوابة المغادرة الخاصة بك.إذا كنت تسافر على متن رحلة طيران داخلية ، بعد الانتهاء من التسجيل ، فتوجه نحو مدخل شركات الطيران المحلية ، الموجودة في الركن الأيسر أقصى الطابق 4 نفسه.تجدر الإشارة إلى أن طيران آسيا نقلت رحلاتها إلى مطار دون موانج.في منطقة مراقبة الجوازات ثلاثة مداخل. اثنان منهم يخدمون المسافرين على متن رحلات دولية وواحد على الرحلات المحلية
    هنا ، قبل اجتياز مراقبة جواز السفر ، يمكنك إصدار تصريح إعادة الدخول - تصريح لإعادة الدخول. يشير تسجيل هذا المستند إلى تحذير إلى دائرة الهجرة بأنك مقيم دائم في البلد ، وتخطط لمواصلة المعيشة ، ولكن إذا لزم الأمر ، يجب ألا تكون متاحة في الخارج.أين تأكل في المطار

    في المطار ، تم تجهيز مرافق تقديم الطعام العامة للركاب: في الطابق الرابع يوجد متجرين Family Mart. في مجموعة متنوعة: الشاي والقهوة والفواكه المجففة واللبن والمعجنات والمعكرونة التقليدية والحلويات.
    في الطابق الثالث - مقهى ، مطعم. يوجد في الطابق الأرضي قاعة طعام - "Subway" ، و "Magic Food" هنا يمكنك أن تذوقها لذيذًا
    الأطباق التايلاندية. للحصول على وجبة كاملة تدفع فيها 80-100 باهت. في الطابق الأرضي ، أمام مدخل المترو - تسوق 7 / 11.أين تنام في المطار - الفنادق

    مقاعد مريحة في المطار - إقامة مجانية طوال الليل. بعض المسافرين يفضلون قضاء الليل في كيس للنوم. على أراضي المحطة ، يوجد في المنطقة الدولية أيضًا فندق - غرف مطار بانكوك يوميًا ، كل ساعة. ليس بعيدًا عن المطار ، ستجد الفنادق لكل ميزانية (من 500 باهت لكل غرفة).
    أشهر الفنادق بين السياح:

    • يقع فندق Novotel Bangkok Suvarnabhumi Airport في 10 على مسافة قريبة من المطار. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية على مدار 24 ساعة من وإلى المحطة. لخدمات العملاء: خدمة الإنترنت المجانية ، حمام سباحة خارجي ، مقاهي ، مطاعم ، مركز للياقة البدنية ، تدليك.
    • يقع فندق Grand Inn Come في منطقة Samutprakarn التجارية ، على بعد 10 دقائق من مطار Suvarnabhumi. الغرف مجهزة بتكييف هواء وثلاجة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مقابل تكلفة من المطار.
    • يبعد فندق Rafael Mansion Bangkok Airport ذو الـ 3 نجوم مسافة 15 دقيقة بالسيارة. الخدمات الإضافية المقدمة.
    • يمكنك الوصول إلى Miracle Suvarnabhumi في دقائق 15. ويوفر للضيوف خدمة نقل مكوكية مجانية ومسبحًا على السطح وحانات ومطاعم وكاريوكي.
    • يقع فندق Nasa Vegas بالقرب من محطة Ramkhamhaeng. هذه هي المحطة الرابعة من المطار على مترو Airport Link. تغلب على الجسر ، وأنت بالفعل في الفندق. غرف لكل ذوق ومحفظة. يتم دفع الوصول إلى الإنترنت هنا - 150 باهت في اليوم الواحد.

    استرداد ضريبة القيمة المضافة أو استرداد ضريبة القيمة المضافة

    في مبنى المحطة قبل المغادرة ، ستتمكن من إرجاع الضريبة على البضائع المشتراة ، وهو ما يشبه ضريبة القيمة المضافة. يساوي 7ظھ من المبلغ. لاستخدام الخدمة ، يجب أن تعرف:

    1. يجب أن تتم المشتريات في موعد لا يتجاوز 60 يومًا قبل المغادرة.
    2. إذا كان المنتج مناسبًا لاسترداد ضريبة القيمة المضافة ، يتم وضع الطابع المقابل على الشيك في المتجر.
    3. بناءً على التحقق في قسم آخر من المتجر ، ستتلقى مستندًا لاسترداد الضريبة.
    4. الشرط المسبق: يجب أن يكون الشراء على الأقل 2000 باهت.
    5. في يوم المغادرة ، يجب تقديم هذه المستندات إلى موظف الجمارك.
    6. سيتم إرجاع الضريبة نفسها لك بعد المرور عبر منطقة مراقبة الجوازات.
    7. الحد الأدنى للمبلغ الذي تم إرجاع ضريبة القيمة المضافة منه هو 5000 baht.



    [/COLOR]

    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-06-25 الساعة 11:53 AM

  2. #2
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري جورجيا][©؛°¨°؛©
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    332

    وصف دقيق مشكور

  3. #3
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    181

    يعطيك العافية على الموضوع

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الرحلات البرية و البحرية][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ابو نايف التميمي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,449

    موضوع ممتاز و متعوب عليه

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,874

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سفر مشاهدة المشاركة
    وصف دقيق مشكور
    العفو اخوي

    .

  6. #6
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,874

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نايف التميمي مشاهدة المشاركة
    موضوع ممتاز و متعوب عليه
    شكرا عالمداخله اخوي ابو نايف

    .

  7. #7
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,874

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khelyo مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على الموضوع
    الله يعافيك اخوي

    .

المواضيع المتشابهه

  1. شرح خطوه بخطوه لكيفية استعمال قطار مطار بانكوك العالمي
    بواسطة hearty في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2017-01-11, 09:21 PM
  2. هل هناك مطار في ازنجوول
    بواسطة مسافر بلا احزان في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتركيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-03-04, 01:01 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-03-24, 01:52 AM
  4. كيف الوصول إلى مطار اتاتورك
    بواسطة winx في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتركيا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-04-13, 03:44 PM
  5. ياكرام كيفية الوصول لكانشبوري والصرف هناك
    بواسطة الفاتح94 في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2008-08-06, 01:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X