صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: تايلند للمشرف سام

مسافر فعال الصورة الرمزية VA52

تايلند للمشرف سام

الرجاء من المشرف سام افادتي عن بانكوك وبتايا في اسرع وقت بالنسبة للفنادق الجيده والاماكن التي يجب ان ازوراها في بتايا وبانكوك علما باني في بانكوك اريد محلات ملابس الرياضية امثال REEBOK &NIKE وهذه اول مرة لي الذهاب الى تايلند واريد معرفة المعباد والاسواق الكبرى وكم يوم الواحد يجلس في بانكوك اما بتايا اريد معرفة الفنادق القربية من الشاطى والاسواق

عضو جديد

اخي الكريم أمل ان تفيدني بالأتي لكي استطيع الاجابة على أسألتك
    - كم واحد انتو
    - شباب ولا عوائل
    - كم مدة الرحلة
    - متى موعد السفر
    - وش تفضل بالنسبة للسكن غالي ولا وسط ولا رخيص
    - الميزانية

اخوك : سام سام

كم واحد /ممكن واحد او اثنان والاغلب واحد,شباب تتراوح بين 10 ايام الى 15 يوم الموعد بعد العيد باسبوعين السكن الوسط والغالي وافضل الشقة للطبخ, ياحبذا تعطيني اماكن قربية من النوادي الليلية والشاطى وما اداري بانكوك المحلات الرياضية عندك خبر عنها الميزانية مفتوحه بس ممكن 1500دولار او اكثر ومعي بعض البطاقي ومبلغها حلو

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VA52
    الرجاء من المشرف سام افادتي عن بانكوك وبتايا في اسرع وقت بالنسبة للفنادق الجيده والاماكن التي يجب ان ازوراها في بتايا وبانكوك علما باني في بانكوك اريد محلات ملابس الرياضية امثال REEBOK &NIKE وهذه اول مرة لي الذهاب الى تايلند واريد معرفة المعباد والاسواق الكبرى وكم يوم الواحد يجلس في بانكوك اما بتايا اريد معرفة الفنادق القربية من الشاطى والاسواق
    انت لحالك تقريباً وتبي تجلس 15 يوم ومعك فلوس تكفي وزيادة بس ليش مركز على بانكوك وبتايا بالنسبة لمحلات الرياضة فيه عندهم درجات وأنواع بعض المحلات بالسوق تبيع ربيبوك واديداس ونايك بس نصيحتي لك تروح للمركز الرياضي الي هو عمارة كبيرة تلقاها جنب الاستاد الرياضي في بانكوك نط مع أي تكسي وقله استوديوم الاستاد حق الملك حقهم والله ما اعرف اسم الشارع نسيت لان من زمان ما رحت بس هي عمارة كبيرة كل دور فيه شركة نايك واديداس وريبوك وغيرها سفرتك لسا باقي عليها اذا تحب اسوي لك برنامج كامل ما عندي مانع اذا تبي بس فنادق ومحلات برضه مستعد بخدمتك انت آمر والنوادي الليليه ما انصحك فيها ترا كلها بنات ليل ومشروبات ابتعد عنها هذي نصيحه
    اخوك : سام سام

,واللة ماقصرت لكن الود ودي بالبرنامج حلو وخفيف اذا كان ممكن بالنسبة للغة الانجليزية الحمد للة حلوة جدا ما عندي مشكلة بس ودي بالمحلات الرياضة وبالاخص الماركات ويمكن اقابل امريكي اعرفه في بانكوك بس ابغى افلها انا عارف ان النوادي الليلة ماهي كويسة بس وش اسوي عطني محلات تغنيٍ وانا اروح لها اذا ما عندك مانع وش رايك في الخطوط التايلندية تنصح فيها ؟النسبة للنوادي الليلة احب اروح علشان اتفرج وانا من الناس اللي يحب music جدا.و ليش بانكوك وبتايا لان العالم تتكلم عنها واجد .سام سام هل يضياقك الكلام عن النوادي الليلية .كيف الشعب التايلندي حبيب او لا ؟وهل ممكن تتعرف عليهم

عضو جديد

اليك اخي هذا برنامج سابق لي وقد كتبته في أحد المنتديات اتمنى ان تستفيد منه واذا لديك أي استفسار انا حاضر

بسم الله الرحمن الرحيم

أضع بين ايديكم هذا العرض المتواضع وهو معقول مع الفنادق المتوسطة والمناسبة للشباب ( خاص بالشباب )

1 - الوصول إلى بانكوك السكن في أحد الخيارين :
    أ - فندق جريس وهو رخيص جداً ويتكون من ثلاث أبراج أنصح بالسكن في البرج c فهو الجديد وغرفة نظييفة الفندق كبير وبه صالون حلاقة + مكاتب سفر وسياحة + خدمة 24 ساعة + صالة لمحبي لعبة البوليج + محال تجارية ملابس وهي غاليه مقارنه بالسوق بالخارج تعرفون سعر فندق + سوبرماركت صغير + مساج بجميع أنواعة + طاولات البلياردوا والسنوكر + مطاعم وأكل عربي كبسة + اكثر من نادي ليلي عربي وغربي وتايلندي + مسبح واشياء كثير
    الفندق به الكثير من العرب وخصوصاً الخليجيين وهو يقع في منطقة نانا منطقة العرب وبجانب الفندق تجد العديد من المحال العربية والمطاعم العربية وبيع الماركات المقلدة مثل الساعات والشناط وغيره سعرة تقريباً 90 ريال بالبرج الجديد كما ذكرت
    اضغط هنا رابط فندق جريس

ب - فندق امباسادور وهو برج كبير ضخم ربما 90 طابق فندق نظيف به الكثير من المميزات وهو قريب من الاسواق التجارية به نفس المميزات تقريبا الموجودة بفندق جريس أعلاه عدا انه لا يقع بالمنطقة العربية وسعره تقريباً 100 ريال
    رابط فندق امباسادور

بعد قضاء يومين في بانكوك والتسوق بمدينة التسوق الذهاب إلى شنغ ماي وهي مدينة جبلية تمتاز بان جوها ابرد ( بارد نوع ما) وبها شلالات وانهار جميلة جداً وهي ايضاً يسميها البعض مدينة الزهور لن تجد بقعه غير خضراء يمكنك الذهاب اليها عن طريق أي مكتب سياحي وانصح بمكتب قريب من فندق جريس نسيت اسمه ولكنه معروف يتعامل العرب والخليجيين معه كثيراً لو سألت أي واحد هناك بيدلك عليه وانصح بعمل عرض متكامل للرحلة من بانكوك إلى شانغ ماي ثم إلى بوكت الفنادق مع الطيران رحلات داخلية يعني بانكوك شانغ ماي شانغ ماي بوكت بعد الوصول إلى شانغ ماي السكن بيكون في فندق لوتس وهو فندق جميل ونظيف هذا الفندق خمس نجوم وبسعر 90 ريال فقط يا بلاش انظر الرابط
    رابط فندق لوتس

بعد قضاء ثلاثة أيام أو أربعة أيام في شانغ ماي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية على المطار وإلى بوكيت
    بوكيت الشباب تجدهم دائما في الباتونغ بيتش وهي منطقة ساحلية على الشاطئ وبها العديد من الاسواق التجارية والمحال والاندية وانصح بفندق patong ladge وهو قريب من السوق وسط المدينة في منطقة باتنج المشهوره وهو ثلاث نجوم ولكنه مميز ونظيف جداً وسعرة 90 ريال لم يسبق لي الذهاب الى بوكيت ولكن اخذت بعض المعلومات من الشباب وانا مخطط على هذا البرنامج ان شاءالله بعد شهر ونصف الاجازة رابط الفندق ارعص هنا

طبعا بوكيت جميلة جداً وقريب منها عدة جزر أنا قررت الذهاب إلى جزيرة phi phi باي باي وقضاء يوم أو يومين ويمكن للفندق الي انت تسكن فيه ينظم لك رحلة لهذه الجزيرة الساحرة الجميلة يقال انها افضل جزر بوكيت بعد العودة إلى بوكيت ضف عفشك وامتعتك وعلى المطار وهذه المره إلى ديرة بتايا أه أه أه يا بتايا خليتها بالاخير لان لو رحت بتايا بالاول ما طلعت منها ما يطاوعني قلبي المهم في بتايا عندك عدة خيارات وبما اني خبير في هذه المدينة تنقسم عدة أقسام المنطقة العربية صخب وسهر 24 ساعة ويوجد فندق رايت سبوت شاليهات على البحر رخيص بـ 50 ريال الشاليه وبـ 70 ريال الغرفه الغرف افضل لانها جديده وواسعة انصح للي يبي الهدوء والقرب من المنطقة العربية للاسف ما حصلت رابط لهذا الفندق ولكن الفندق به مطعم كبير للمأكولات البحرية الطازجة وهو رخيص السعر وميزته الهدوء والقرب من الشاطئ ووهو يقع في اخر شارع وولكن ستريت او كما يسميه العرب شارع جهنم ولي يبي الازعاج والهيصة يروح فندق vc سعره رخيص بـ 80 ريال به صالون حلاقة تحت قريب جدا من المطاعم العربية ويقع بقلب المنطقة العربية وهو على الرابط التالي ارعص هنا فندق في سي
    وعندك منطقة الاجانب ( الخواجات) وهي ايضا بها ازعاج ولن تجد اكل عربي بها ولا تبعد كثيراً خمس الى عشر دقائق بالتاكسي وبعض الفنادق بها هادئه وتجد بعض العوائل الخليجية رابط أخر لفندق الفي سي vc اضغط هنا الرابط
    وفيه منطقة الجمتين بيتش وهي مرتفعة قليلاً يكثر فيها العوائل تشتهر بـ فندق ومدينة العاب بتايا بارك تزدحم يوم الاحد والاثنين بالشباب على الشواطئ وفي مسابح والعاب بتايا بارك تبعد عن المنطقة العربية من 10 الى 15 دقيقه بالتاكسي هذا

احس اني لخبطت شوي بس ماعليه سامحوني بالنسبة للاسعار تتغير قليلاً وانصح الي ناوي على بوكت وشانغ ماي يسوي بكج من بانكوك ويمر عدة مكاتب سياحية ويتأكد من الاسعار

اخوكم سام
    التعديل الأخير تم بواسطة (سام) Adel ; 2005-10-22 الساعة 01:24 PM

مشكور وماقصرت يا سام سام !

سام يابطل هل فية صالات رياضية للاكمال الاجسام وش احسن وقت للجلوس على البحر وهل فية مطاعم للماكولات البحرية على البحر وسعره حلو ! في بتايا وكيف وضع القرية المائية

عضو

خااااااص بالمشرف

عزيزي المشرف كلك ذووووق

اخوك الجوال:- معلومات قيمه وجدا مهمه وانتمقصرت وكل الياقدر اقوله لك احسنت واوجزت ووفيت بس ممكن تحدد بلدك وموقعك

الجـــــوال

عضو جديد

سام يابطل هل فية صالات رياضية للاكمال الاجسام وش احسن وقت للجلوس على البحر وهل فية مطاعم للماكولات البحرية على البحر وسعره حلو ! في بتايا وكيف وضع القرية المائية

اخي الكريم صالات كمال الاجسام منتشرة بشكل رهيب في تايلند خصوصاص بانكوك وبتايا وانا والله مالي في الحديد ما أقدر افيدك وش افضل صالة لكن تحصل في بتايا كثير شباب مهتمين بهذه اللعبة ممكن تستفيد من خبرتهم لان البعض منهم ياخذ كورس كامل ثلاث شهور اوست شهور وتحصلهم في بتايا رايحين جايين يستعرضون اسألهم ومن سأل ما ضاع احسن وقت للجلوس على البحر في بتايا حسب وقتك انت يعني من 12 الظهر إلى مغيب الشمس وتقدر تروح رحلة إلى جزيرة كوه لاند تاخذ لنش سريع من عندك سوق وفندق الرويال بشارع جهنم تلقى اللنشات مرتصدة اتفق مع واحد ياخذك ويرجعك بـ 1000 بات أو 800 بات حسب الاتفاق ونوع وحجم اللنش تروح لها من 12 أو وحده الظهر تلقى العالم كلها هناك والعاب مائية وغوص وبروشوت تطير في السما وطيارات بحريه وصيد اشياء كثير وحلة داخل الجزيزة شاطئ رائع وعندك يوم الاثنين تروح الى بتايا بارك تاخذ لك دباب أو تكسي ونيت وتروح على بتايا بارك تحصل كل الشباب هناك من الصباح لأن يوم الاثنين عطله كلهم يجمعون هناك خاصة الخليجيين يوم الاثنين يجمعون من الصباح في بتايا بارك ونفس الشئ شاطئ جميل جدا والعاب مائية كثيرة
    سؤال هل فيه مطاعم بحريه على البحر غريب بتايا كلها مطاعم على البحر والاسعار حسب فيه مطاعم 5 نجوم وفيه مطاعم نص نجمه وانت وضميرك
    القرية المائية لها مواعيد تفتح وتسكر
    ]

المدينة المائية كما يسميها العرب في بتايا وأسمها Underwater World Pattaya تحت الماء ولو ترجع لمواضيع المنتدى تحصل موضوع عن المدينة المائية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة