النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشكلتي عويصه نصب من موقع buytome و استياء من cashu

مسافر جديد

مشكلتي عويصه نصب من موقع buytome و استياء من cashu

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا بدات اطلب اغراض من موقع www.buytome.com الصيني من 2015 و بالبدايه طبعا كنت استخدم paypal طلبت اغراض كثيره و خليتهم يحفظونهم بالمخزن لاني ما اقدر اشحن كل شي الشحن غالي و يطلع لهم نسبه كل ما اعبي
    شحنت مو موقعهم مرتين عن طريق ارامكس و الدفع على paypal طبعا الشحنه لما وصلت فيها وايد عيوب في اشياء ناقصه و في اشياء الكواليتي مالها مو شي و في اشيائ تالفه انا للامانه كنت يديده فما اعرف شلون اتفهم معاهم و اقولهم على الاغراض و عيوبها و احاسبهم ببداية 2016 صارتلي مشكله في باي بال تعرضت لعملية نصب و اضطريت اكنسل الفيزا و ما اتعامل معاهم فلجأت لي cashu بالدفع و شريت اغراض وااااااااايد و خليتهم يحفظونهم بالمخزن بشهر 2 من هالسنه راسلتهم عشان اشحن اغراض خلاص , و دفعت لهم على 48 كيلو كنت ابي اشحنهم لشركه و تشحنهم لي الى الكويت ارخص لانه ارامكس راح يكفلني وايد بعد الدفع تاخرو بالشحن بعدها قالولي انه في اغراض من زمان عندنا في اشياء ضايعه و في اشياء خربانه و ما نقدر نشحن كل الشحنه مره وحده فراح نقسمها لثلاث شحنات بعدها تاخرو بعد و بعدين قالولي شحنه شحنه اولى و طنشوني وما عطوني معلومات كلش ولا ساعدوني ابدا
    سالت الشركه الي كانت بتشحن لي اذا وصلهم شي قالولي انه كلمو موقع buytome و قالو لهم انه بالغلط شحنوها لشخض اخر وما راح بقدرون يستردونها
    حاولت استفسر من الموقع و سالتهم و راسلتهم بس ما كانو يردون علي صارلي من شهر 2 يعني اربع شهور ادز ايميلات و مسجات و اهم مطنشين حتة وصلت لناس بالصين و خليتهم بتصلون عليهم و المسوول مالهم كل ما ادو احد يتصل عليه يصرخ عليه و يقول له ما راح يسحن لي اي شي ولا بيرجع الفلوس لي و لما احاول اتكلم مع customer service يطنشوني بعد و سويت جم ايميل و حساب ثاني و كلمتهم و يكونون لطيفين بس اقولهم انا ابي طلبت منكم اغراض و ما شحنوتها لي يسكرون خط الشات او ما يردون علي
    تعبت نفسيا ابي حقي والله هلاشياء الي طالبتها انا مجمعه فلوسها و صارلي فتره مخليتها عندهم على انهم ثقه بس ما منهم فايده
    حاولت اشرح الموضوع ل paypal قالولي انتي من زمان مستخدمه موقعنا بالدفع و مر فتره اكثر من 180 يوم فما نقدر نتدخل اما cashu رفضو نهاءيا التدخل بالموضع مع اني دزيت لهم ادله و صور و كانو يستهبلون و يلفون الموضوع و يغيرونه ومع العلم انه موقع cashu مسوي دعايه ل buytome انه سهل الواحد يشتري منه عن طريقهم قالولي ماراح نكلم الموقع و اهوا دز لنا انه بعث الشحنه قتلهم ما دز كل شي و دزه غلط و هاذي مشكلته لازم يتصرف او يشرحلي ما يطنشني بس طبعا عشان مصلحتهم اهم ما اهتمو بس تدرون شنو المشكله انه موقع cashu يطلب هوية المسجل و بياناته و فونه و كل شي عنه دام اهم ما يقدرون ياخدون حق العميل ليش يطلبون هالبيانات و ليش الواحد يستخدم موقعهم اذا موقع paypal الي فعلا الواحد يقدر ياخذ حقه فيه ما يطلب كل هلاثباتات

بليز الي يقدر يساعدني بهالموضع يساعدني والله مو عارفه شنو اسوي و ضايق خلقي وايد

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الصين وهونج كونج ][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الصوت العابر

السلام عليكم ..

حياكم الله ..

الحقيقة أختي لست الأولى في المعاناة من مثل هذه المواقع (التي تفتقد للضمان والأمان) ..

نصيحتي لك .. مخاطبة سفارة بلدك (الملحق التجاري) وشرح قصتك له ..
    المصانع أو المواقع الصينية إذا كان هنالك إشكال وتدخلت سفارة بلد العميل ، يكون الوضع مختلف جداً ..
    لكن أي أحد يتواصل معاهم هاتفياً أو بالايميل فلن يعيروه أي إهتمام ..!

إضافة إلى أنه (قد) تكون هنالك حلقة مفقودة في الموضوع ، فقد تكون لهم وجهة نظر أخرى ..!

وأنا أنصح بشدة بالحذر (أو عدم التعامل) مع المواقع الصينية مهما كانت ((بالامور المالية)) ، لكن يمكن مراسلتهم والتفاوض معهم وعند الدفع إما أن يحضر الشخص بنفسه للصين لمقابلة المصنع أو يوكل من ينوب عنه سواء شركة تجارية رسمية في الصين أو شخص ثقة ..

وبالتوفيق ؛؛؛

مسافر فعال الصورة الرمزية abduuul

يجب ألا نثق كثيرا في المواقع مثل هادي، و خصوصا اللي ما معرفة كثير
    و لكن إن شاء الله ما تتكرر معك و دائما يجب التحري عن مقدم الخدمة

[رئيس مجلس الادارة] الصورة الرمزية ابن الخضراء

بارك الله فية أخي سعد على التدخل ...
    هذه المواقع تنقصها المصداقية
    ..
    للاسف من ناحية هي تسهل المعاملات و من ناحية اخرى تتميز بالنصب
    ...

مسافر جديد

الصوت العابر

السلام عليكم ..

حياكم الله ..

الحقيقة أختي لست الأولى في المعاناة من مثل هذه المواقع (التي تفتقد للضمان والأمان) ..

نصيحتي لك .. مخاطبة سفارة بلدك (الملحق التجاري) وشرح قصتك له ..
    المصانع أو المواقع الصينية إذا كان هنالك إشكال وتدخلت سفارة بلد العميل ، يكون الوضع مختلف جداً ..
    لكن أي أحد يتواصل معاهم هاتفياً أو بالايميل فلن يعيروه أي إهتمام ..!

إضافة إلى أنه (قد) تكون هنالك حلقة مفقودة في الموضوع ، فقد تكون لهم وجهة نظر أخرى ..!

وأنا أنصح بشدة بالحذر (أو عدم التعامل) مع المواقع الصينية مهما كانت ((بالامور المالية)) ، لكن يمكن مراسلتهم والتفاوض معهم وعند الدفع إما أن يحضر الشخص بنفسه للصين لمقابلة المصنع أو يوكل من ينوب عنه سواء شركة تجارية رسمية في الصين أو شخص ثقة ..

وبالتوفيق ؛؛؛

اخوي انا مو بالضين انا طلبت من الموقع عن طريق النت فما ادري شنو الحل معاهم

مسافر جديد

abduuul

يجب ألا نثق كثيرا في المواقع مثل هادي، و خصوصا اللي ما معرفة كثير
    و لكن إن شاء الله ما تتكرر معك و دائما يجب التحري عن مقدم الخدمة

منو قالك ما عندي خبره هاذي مو اول مره اطلب من النت بس انا بالبدايه كنت اطلب منهم عن طريق باي بال كنت ادفع لما غيرته لكاشيو الفاشل عقب ما خذو الفلوس طنشو لانه كاشيو ما ياخذ حق اعميل
    انا ابي حل

مسافر جديد

ابن الخضراء

بارك الله فية أخي سعد على التدخل ...
    هذه المواقع تنقصها المصداقية
    ..
    للاسف من ناحية هي تسهل المعاملات و من ناحية اخرى تتميز بالنصب
    ...

ابي اوقفهم عند حدهم بس ابيطريقه او شي يخوفهم مو مهتمين