صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: السـفـاري المـثــالي !

  1. #1
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية abdallah zahrani
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,153

    السـفـاري المـثــالي !


    يسعـد أوقاتكم بكُـل الخيــر ، أعضاء سفـاري إنـدنوسـيــــــا ;)





    منذُ فـتـرة وأنا أراقـب تفـاعُـل أعضاء منتدى سفاري بجميع أقسامة !



    وأسمحو لي أن أعرب لكم عن أعجابي الشديد للمواضيع التي تطرحوها ، وتشجيعكم لبعضكم البعض ، وللتواد والتحاب الذي وجدتة بينكم :cool:



    بالفعل تستحقون السفاري المثالي ، كيف لا ، وبينكم أخي وحبيبي عُـمدة جاكرتا ( صاحب الشنبات الطويلة :p )


    وبمساعدة الجنتل ، والعطاء الكبير من خُـبراء سفر إندنوسيا ، مدمن إندنوسيا ، وبوبو ، و دنيا فانتسـي ، وعوبد ، وميدان ، والكثيـر ممن قد سقط أسماؤهم سهواً ، فأعداد المتميزين في سفاري إندنوسيا كُـثـر







    أتمنى منكم المواصلة بهـذا المستوى الرفيع ، وأتمنى من سفاري الدول الأخرى الإقتداء بروّاد سفـر بلاد الإندومـي




    تحـيّــــــــــاتي،

    إكتـشـف الجمال الحـقـيـقـي عـبـر ربـوع المـغـرب

  2. #2
    مسافر متميز الصورة الرمزية البوردنق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    جاكرتا ـ جلان كمنق
    المشاركات
    1,067

    تســــلم أخي عبدالله الزهراني
    شهادة نفتخر بها من مراقب يقض ؛؛؛؛؛ سفاري أندونيسيا يجعلك تعيش وكأنك بأندونيسيا ؛؛؛؛؛ فكل الشكر يعود لرواد المنتدى وكل من يضع جهده في هذا المنتدى الــرائع ؛؛؛؛؛
    ^^^
    ^^^
    ^^^
    تحياتي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة البوردنق ; 2006-06-20 الساعة 03:20 PM

  3. #3
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية abdallah zahrani
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,153

    بجـد ، بجــد ، أسمح لي خوي البوردنق أن أعتذر على سقوط إسمك سهواُ ، فكما قلت سابقاً ، من كُـثركم ، وياليت تسمحون بإحتراف بعض أعضاؤكم عندنا بسفاري المغــرب :p






    تحياتي للـســـــــفاري المـثـــالي :cool:
    التعديل الأخير تم بواسطة abdallah zahrani ; 2006-06-20 الساعة 03:38 PM

  4. #4
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ((عمدة جاكرتا))
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    كيلوباتا بارو
    المشاركات
    4,728

    أخي عبدالله

    شاكر شخصك الكريم على تقديرك لنا وهذى ليس بغريب على رواد العمه

    وكلنا هنا في قسم العمه مايشبه بخلية النحل وعلى قولت المثل ((ربعن تعاونو ماذلو ))

    تنبيه ممنوع أحتراف رواد العمه خارج الحدود أذا بتريدو هو مسمى أنتداب واحد من رواد العمه;)

    البوردنق لاتخول لك نفسك وتنحرف اقل عقاب سيواجهك سحب الموتور منك في العمه ((دباب ))

    تحياتي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة puncak ; 2006-06-20 الساعة 05:31 PM

  5. #5
    مسافر متميز الصورة الرمزية البوردنق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    جاكرتا ـ جلان كمنق
    المشاركات
    1,067

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah zahrani
    بجـد ، بجــد ، أسمح لي خوي البوردنق أن أعتذر على سقوط إسمك سهواُ ، فكما قلت سابقاً ، من كُـثركم ، وياليت تسمحون بإحتراف بعض أعضاؤكم عندنا بسفاري المغــرب :p






    تحياتي للـســـــــفاري المـثـــالي :cool:


    لا عادي يا أخ عبدالله ؛؛؛؛؛؛؛؛ كلنا حبـــايب وما نــزعل من بعض ؛؛؛؛؛؛؛
    بس صعبة نطلع من منتدانا منتدى بلاد الحب ؛؛؛؛؛؛؛ أندونيسيا معشوقتنا لن نغادرها ؛؛؛؛؛؛؛ وشوف العمدة إش مهددني به الدباب كارثة لم تم سحبه (( أبشر يا عمدة جاكرتا بس لا تقول مرة ثانية إنك تبي تاخذ لفه فيه))؛؛؛؛وبعدين في منتداكم شخصية كبيره أرسل له تحياتي عاشق ترافل ؛؛؛؛؛ عضو فعال بمعنى الكلمة يا ليت إنكم تعطونا إياه يشاركنا الزحف في بلاد العمة ؛؛؛؛؛؛
    ^^^
    ^^^
    ^^^
    تقبل تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة البوردنق ; 2006-06-20 الساعة 04:45 PM

  6. #6
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,045

    اخونا عبد الله الزهراني

    نشكر لك هذا الإطراء من شخصكم الكريم
    اما نطلع من منتدى العمه وش يفكنا من شايبنا ابظاااي المنتدى وحبيبنا عمدة جاكرتا

  7. #7
    عضو مميز ومثالي الصورة الرمزية maysarh
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    459

    شهادة نفتخر بها من مراقب

  8. #8
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية puncak
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,400

    اخي عبدالله

    تحية طيبة



    اخجلتم تواضعنا اخي الكريم وهذة الشهادة وسام فخر علي صدورنا:cool:

    اخي عبداللة التميز الذى تشاهدون لم ياتي من فراغ :p

    وانما من تضافر جهود الاخوة الاعضاء منهم من ذكرت

    ومنهم من سقط سهوا


    باسمي ونيانة عن الاخوة الاعضاء


    اشكرك علي اهتمامك وتشجيعك



    تقبل تحياتي

  9. #9
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    2,437

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah zahrani
    يسعـد أوقاتكم بكُـل الخيــر ، أعضاء سفـاري إنـدنوسـيــــــا ;)





    منذُ فـتـرة وأنا أراقـب تفـاعُـل أعضاء منتدى سفاري بجميع أقسامة !



    وأسمحو لي أن أعرب لكم عن أعجابي الشديد للمواضيع التي تطرحوها ، وتشجيعكم لبعضكم البعض ، وللتواد والتحاب الذي وجدتة بينكم :cool:



    بالفعل تستحقون السفاري المثالي ، كيف لا ، وبينكم أخي وحبيبي عُـمدة جاكرتا ( صاحب الشنبات الطويلة :p )


    وبمساعدة الجنتل ، والعطاء الكبير من خُـبراء سفر إندنوسيا ، مدمن إندنوسيا ، وبوبو ، و دنيا فانتسـي ، وعوبد ، وميدان ، والكثيـر ممن قد سقط أسماؤهم سهواً ، فأعداد المتميزين في سفاري إندنوسيا كُـثـر







    أتمنى منكم المواصلة بهـذا المستوى الرفيع ، وأتمنى من سفاري الدول الأخرى الإقتداء بروّاد سفـر بلاد الإندومـي




    تحـيّــــــــــاتي،

    نعم كلامك سليم يابو انور سفاري مثالي ماشاءالله ومستوى رائع ومواضيع مميزه ومتنوعه ومجهود متبادل من اعضاء سفاري الاندومي

    الى الامام ياسفاري اندونيسيا
    التعديل الأخير تم بواسطة baguio ; 2006-06-20 الساعة 06:33 PM

  10. #10
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية Indonesia
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    Bali
    المشاركات
    3,512

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أشكرك أخي ابو أنور على هذا الأهتمام وهذي الفته الكريمه

    والمتابعه التي لا غنى لنا عنها وعن تواجدك المستمر الذي هو دافع بالنسبه لنا وتشجيع وتحفيز ايضاُ

    وأشكر الأخ baguio على المتابعه المستمره لنا والردود التي تضيف إلى مواضيعنا ومشاركاتنا جمال وحيويه

    كل الشكر لكم أخواني على كل أطراء جميل ذكر في حقنا


    وبالنسبه لعطائنا لهذا المنتدى ليس من أجل اثبات ذاتنا وإبراز القابنا ومسمياتنا ولكن دخولنا ومشاركتنا هنا قد يكون واضح وضوح الشمس وهي المساعده لكل من يجهل تلك الدوله ويحتاج إلى المعرفه فأسئل الله القدير أن يعيينا على الخير وأن يجعلنا يداً واحده لاتعرف غير المد للخير.

    أخي ابو انور واخي baguio كل الشكر لكم مره أخرى


    وتقبلوا تحياتي


    أخوكم مدمن آندونيسيا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X