النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: خمسة عشر مكان ترفيهي في أعالي السماء للاستمتاع بليلة رائعة في جاكرتا

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    خمسة عشر مكان ترفيهي في أعالي السماء للاستمتاع بليلة رائعة في جاكرتا


    خمسة عشر مكان ترفيهي في أعالي السماء للاستمتاع بليلة رائعة في جاكرتا


    (من موقع اندونيسيا الرائعه)

    إذا قضيت بعض الأيام في جاكرتا، فأنت تعلم أنك ستحتاج إلى بعض اللحظات للاسترخاء في الليل. سواء كنت مع أصدقائك أو مع أحبائك أو حتى لمجرد الاستمتاع بها بنفسك. لذلك، إليك بعض الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في جاكرتا التي تتمتع بمناظر طبيعية جميلة من الأعلى:
    ​1) أوان لاونج

    مصدر الصورة: putripk
    يقع هذا الفندق في منطقة ثامرين، وسط جاكرتا، يوفر لك هذا البار الرائع على السطح أجواء مريحة للغاية للاستمتاع بليلة مع أصدقائك.
    هذا المكان ليس فقط محاط بالحدائق الخضراء المورقة على السطح، ولكن أيضاً يوفر لك إطلالة شاملة على المدينة. عند فتح أبوابه في الخامسة مساءاً، يمكنك مشاهدة ضوء النهار الذي يتحول إلى الليل وتتشكل أفق مدينة جاكارتا أثناء استمتاعك بالطقس الدافئ.
    يمكنك أيضاً مشاهدة أضواء المدينة الليلية المتلألئة من الأعلى أثناء الاستمتاع بمقبلات الشواء الآسيوية الشهية وأي وجبات ومشروبات لذيذة أخرى. تأكد من زيارة هذا المكان للاسترخاء بليلتك في جاكرتا.
    العنوان: Awan Lounge at Kosenda Hotel | Kosenda Hotel Rooftop, Jalan KH Wahid Hasyim No. 127, Tanah Abang, Kebon Kacang, Kb. Kacang, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10240
    هاتف: (021) 31936868
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.awanlounge.com/gallery.html

    2) بارت أروتوتيل


    مصدر الصورة: Myguidejakarta

    مكان جيد آخر لزيارته عندما تكون عالقاً بحركة مرور سيئة حول وسط جاكرتا. بار آت ذا روف توب آت أروتوتيل أو يمكنك ببساطة تسميته بارت، يوفر لك أجواء فخمة ومفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى المناظر البانورامية على منطقة جالان مينتينغ السكنية المورقة.

    مع الديكور الخشبي والرخامي الفاخر ونكهات الكوكتيل، ستشعر براحة كبيرة لقضاء ليلتك هنا. وسيكون طبق الدجاج المقلي اللذيذ بمثابة شركة رائعة لتستمتع بالنسيم الليلي من هذا الملاذ على سطح الطابق السابع.

    يمكنك أيضاً رؤية مجموعة رائعة من الأضواء من ناطحات السحاب المحيطة بالمكان. تعال إلى بارت وأستمتع بتجربة رائعة!

    العنوان: Bar at the Rooftop (BART) at Artotel | Jl. Sunda No.3, RT.8/RW.4, Gondangdia, Menteng, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10350
    هاتف: (021) 31925888
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.artotelindonesia.com/thamrin-jakarta/bart/

    3) كلود لاونج آند ليفينغ روم


    مصدر الصورة: cloud_jkt

    يقع كلود لاونج في قلب منطقة وسط جاكرتا، وهو عبارة عن مبنى مذهل يوفر لك صالة راقية على السطح. من ارتفاع عالٍ من المبنى الشاهق من الطابق 49 سوف تحصل على أفضل إطلالة على العاصمة جاكرتا حيث أنه المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله رؤية المدينة بزاوية 360 درجة تقريباً.
    هذا المكان هو واحد من أكثر الأماكن المسلية للتسكع والاسترخاء، الأجواء مصحوبة بأداء موسيقي ممتاز. بالإضافة إلى جميع الأطعمة والمشروبات الجيدة، يقدم أيضاً أجود أنواع السيجار المستورد من جميع أنحاء العالم.
    لذا، إذا كنت تبحث عن مكان لطيف لقضاء وقتك والحصول على بعض المتعة مع أصدقائك، فأنت بحاجة إلى زيارة هذا المكان.
    العنوان: Cloud Lounge and Living Room | Altitude The Plaza Office Tower Lantai 46&49, Jalan M.H. Thamrin No. 28 - 30, RT.9/RW.5, Gondangdia, Menteng, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10350
    هاتف: +622129922450
    الموقع الإلكتروني:
    http://cloudjakarta.com/

    4) هاوس روف توب

    مصدر الصورة: Orincoffee

    يقدم لكم هذا المطعم، المأكولات اللذيذة والمشروبات الشهية التي يتم تحضيرها من المكونات الطازجة والصحية المختارة من مزرعتهم الخاصة، تجربة تذوق الطعام هنا يمكن أن تلهم حواسك. كما يقع هذا المكان في وسط منطقة جنوب جاكرتا الصاخبة.
    يوفر هذا المكان فناء خلفي للاسترخاء في الهواء الطلق وللأستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة منظر السماء المهيب. يفتح أبوابه في الساعة التاسعة صباحاً، فيمكنك أيضاً تناول فطورك هنا والاستمتاع بنسيم الصباح المنعش مع فنجان من القهوة الذواقة.
    إنه منزل آخر بعيداً عن منزلك. تعال لزيارته ودلل نفسك فيه!
    العنوان: Hause Rooftop at MD Place Tower | MD Palace, Tower 2, Jl. Setia Budi Selatan No.7, RT.5/RW.1, Setia Budi, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12910
    هاتف: (021) 29529852
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.hausemade.com/

    5) هينشين

    مصدر الصورة: sassychris1
    إذا كنت ترتدي ملابسك الأنيقة الغير الرسمية لقضاء ليلتلك في الخارج، إذاً بالتأكيد يمكنك الذهاب إلى بار وصالة هينشين. يقع هذا المطعم الياباني البيروفي في شارع راسونا سعيد، جاكرتا، ويقدم لكم مأكولات نيكي المليئة بالنكهات البيروفية الفريدة من نوعها.
    يمكنك أيضاً تذوق المشروبات الانتقائية والكوكتيلات المميزة التي يتم تحضيرها من قبل خبراء متخصصين. يعلو هينشين في الطوابق الثلاثة العليا من المبنى مع مكان رائع لتناول الطعام وأجواء ساحرة لتجربتها.
    ولا تنسَ إحضار بطاقتك الشخصية، لأنه يسمح بدخول البالغين فقط من عمر 21 عاماً فما فوق.
    العنوان: Jl. H.R. Rasuna Said Kav.C-22 A, Jakarta, Jakarta, 12940, Indonesia Henshin at The Westin |
    هاتف: +62212788788
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.westinjakarta.com/henshin

    6) كارومبا روف توب رم بار

    مصدر الصورة: febry_febrong

    تم تصميم كارومبا على نمط منطقة البحر الكاريبي النابضة بالحياة والذي يضم مسبح في الجزء الخارجي من الصالة، هذا المكان هو واحد من أفضل حانات "مشروب الرم" الموجودة على الأسطح في جاكرتا. يقع في الطابق الـ 19 على قمة فندق ميركيور جاكرتا سيماتوبانغ، ويوفر إطلالات بانورامية منقطعة النظير على المدينة.

    إنه مكان مثالي للاسترخاء مع أصدقائك وإغراق نفسك في مشروبات الرم مع الموسيقى الساحرة في أجواء كاريبية مريحة. يمكنك أيضاً تناول أطباق الباستا أو المعكرونة على طريقة بلانترز بانش أو الهند الغربية من مطبخ كارومبا،

    وإذا كنت من محبي موسيقى ريجاي وموسيقى أر آند بي & سول (RnB & Soul) الحديثة، تأكد من أن هذا المكان سيكون المكان المفضل لك لقضاء سهرتك!

    العنوان: Karumba Rooftop Rum Bar at Mercure | Jl R A Kartini No 18, Lebak Bulus, RT.7/RW.7, Lebak Bulus, Cilandak, Jakarta, DKI Jakarta 12440
    هاتف: (021) 75999777
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.accorhotels.com/gb/hotel-6680-mercure-jakarta-simatupang/index.shtml

    7) سكاي

    مصدر الصورة: skye_56

    يعتبر سكاي أحد المعالم البارزة في المدينة، وهو "منتجع جميل على طراز تجربة الحياة في السماء". يقع على سطح مبنى بنك سينترال آسيا أو المعروف بـ BCA Tower في الطابق السادس والخمسين، مركز غراند إندونيسيا التجاري، وسط جاكرتا. يمكنك أن تشعر بتأثير تصاميم أمريكا الجنوبية القوية عندما تصل إلى هناك وترى الهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية.
    بما أنه يضم ​​مناطق واسعة داخلية وخارجية، فإنه يوفر إطلالة رائعة على أفق المدينة من العديد من الزوايا المختلفة. كما أنه يقدم العديد من الأطعمة والحلويات الشرق الأوسطية، والإسبانية، والآسيوية.
    بجو فريد من نوعه، سكاي هو مكان لقضاء استراحة قصيرة بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية المحمومة في جاكرتا.
    العنوان: Skye at Grand Indonesia | BCA Tower Lt. 56, Jl. M.H. Thamrin No. 1, RT.001 / RW.005, Menteng, Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10350
    هاتف: (021) 23586996

    8) لا فو

    مصدر الصورة: normansych

    هل كنت تفكر في مكان جيد لدعوة شريكتك لتناول عشاء رومانسي؟ إذاً تعال لزيارة "لا فو" في منطقة شيكيني، وسط جاكرتا، المكان الذي سوف يدهشك بالتصاميم الفريدة والأنيقة عندما تضع خطوتك الأولى فيه.
    يقدم لكم "لا فو" أجواءاً مريحة للغاية مع محيط أخضر رائع ومسبح صغير في وسط الصالة. مع كرم الضيافة الحار والأطعمة اللذيذة الجيدة، إنه مكان جميل لقضاء أمسية جميلة وهادئة.
    يفتح أبوابه عند تمام الساعة 11 صباحاً، ويمكنك أيضاً تناول الغداء في وقت مبكر هناك والاستمتاع بنسيم الرياح العليل في فترة ما بعد الظهر.
    العنوان: La Vue at the Hermitage | Hotel The Hermitage Lantai 9, Jalan Cilacap No.1, RT.011 / RW.005, Menteng, RT.11/RW.5, Menteng, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10310
    هاتف: +622131926888
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.hermitagejakarta.com/

    9) لوسي إن ذا سكاي

    مصدر الصورة: lucyintheskyjakarta

    يقع لوسي إن ذا سكاي في منطقة صاخبة في جاكرتا، وهو عبارة عن بار ومطعم على السطح مع تراس حديقة توفر أجواء هادئة ومريحة. إنه زاوية مثالية بين غابة وناطحة سحاب.
    يبدأ ساعات العمل في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر. يمكنك مشاهدة الساعة الذهبية ومشاهدة الشمس تزحف بين الأفق عند الغروب إذا أتيت في الوقت الذي يفتح أبوابه فيه.
    اصطحب أصدقائك معك واستمتع بوقتك في لوسي إن ذا سكاي!
    العنوان: Lucy in the Sky | SCBD, Jl. Jend. Sudirman No.55, Senayan, Kby. Baru, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12190
    هاتف: (021) 5152308
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.lucyintheskyjakarta.com/

    10) شاي روف توب

    مصدر الصورة: manualjakarta

    الأرضيات الخشبية المطلية باللون الأبيض والفوانيس المضاءة بالشموع تحت الخيمة في الجزء العلوي من المبنى ستبقي عينيك مشرقتين بجمالها. هذا هو واحد من أكثر المواقع المسلية في منطقة كيمانغ رايا، جنوب جاكرتا.
    أصبح شاي روف توب أفضل مكان على السطح للحياة الليلية في المنطقة. عندما يفتح أبوابه عند الساعة الثامنة مساءاً، هذه المساحة المتعددة الاستخدامات تدور حول ليلة رائعة من الترفيه الحي.
    بالتأكيد سوف تحب المكان والأجواء الرائعة. تعال وتأكد من ذلك بنفسك!
    العنوان: Shy Rooftop at The Papilion | The Papilion Jl. Kemang Raya No.43A, RT.9/RW.1, Bangka, Mampang Prapatan, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12730
    هاتف: (021) 7199921
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.thepapilion.com/

    11) فيو & ك 22

    مصدر الصورة: fairmontjakarta

    موقع آخر لمشاهدة أفق مدينة جاكارتا المذهلة. هذا المكان يقع في شارع آسيا أفريكا، منطقة سنيان، العاصمة جاكرتا، K22 هو بار جذاب مع أجواء ديناميكية فاخرة وأنيقة. يقدم لك "كوكتيلات طهي" إبداعية وعروض تقديمية جذابة للغاية.
    وأحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول K22 هو أن المختصين في إعداد الخلطات يحضروا الكوكتيلات بشكل مميز لتصبح جزءاً لا يتجزأ من الجو العام للمكان، يبدو الأمر وكأنهم يجلبون جميع مكونات المطبخ ويصبونه في كوب.
    حتى إذا كنت في مزاج لبعض كوكتيلات المشروبات الفريدة مع مشهد جيد لمدينة جاكرتا الليلي، يجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى K22.
    العنوان: View & K22 at Fairmont | Gelora Bung Karno, Jl. Asia Afrika No.8, Jakarta, 10270
    هاتف: (021) 29703333
    الموقع الإلكتروني:
    https://m.fairmont.com/jakarta/

    12) سكاي لوفت

    مصدر الصورة: allseasonsjt

    سكاي لوفت هو مطعم على السطح، والذي يقع على سطح الطابق 12 من فندق آول سيزينس، منطقة ثامرين، العاصمة جاكرتا. انه مكان ساحر لتناول الطعام مع إطلالة رائعة على مد النظر لتدليل عينيك. يوفر معظم الأطباق الإندونيسية لوجبات الافطار وغيرها من أطباق الطعام الفريدة من نوعها.
    يجب عليك زيارة هذا المكان في النهار والليل على حد سواء لأن كل وقت يعطيك تجربة مختلفة تماماً.
    لكن كلا الاوقات ستتركك بلا كلل في الجمال الذي ستشاهده. لذا، في ما بعد إذا كنت بالقرب من المكان يمكنك تذكر بعض الذكريات الجميلة التي قضيتها هناك.
    العنوان: Skyloft at All Seasons | Jl. Talang Betutu No.2, RT.11/RW.20, Kb. Melati, Tanah Abang, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10320
    هاتف: (021) 3900010
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.accorhotels.com/gb/hotel-8307-all-seasons-jakarta-thamrin-/index.shtml

    13) سكاي بول بار كافيه

    مصدر الصورة: the_rooftopguide

    هذا هو المكان المثالي للاسترخاء، خذ نفس عميق واهرب من الأجواء الازدحام ومشاغل الحياة المحمومة في مدينة جاكرتا، ثم تعال إلى الطابق السابع عشر من جناح رامايانا بالفندق، أو من الطابق الحادي عشر من مبنى كمبينسكي السكني.
    في هذا المكان، يمكنك الاستمتاع بتجربة الطهي اللذيذة مع إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة، ومع الإطلالة الساحرة لجاكرتا وحدائق المقهى النباتية المورقة التي تحيط بالمسبح، هنا ستكون تجربتك رائعة بلا شك. كما يقدم لك وجبات خفيفة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات، بما في ذلك قائمة طويلة من الكوكتيلات المنعشة.
    احجز طاولتك الآن لموعد عشاء حميم مع حبيبك!
    العنوان: Sky Pool Bar Café at Kempinski | Hotel Indonesia Kempinski Jakarta, Jl. MH Thamrin No. 1, 10310, Jakarta Indonesia +62 21 2358 3800
    هاتف: +62 21 2358 3800
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.kempinski.com/id/jakarta/hotel-indonesia/restoran-dan-bar/

    14) ذا ايدج

    مصدر الصورة: johansyahputra

    هذا المكان يوفر لك أجواء رائعة جداً لتناول وجبة غداء من بعض الأطباق العالمية أو للتمتع بالمشروبات المنعشة أو لعشاء رومانسي أو حتى لاقامة الحفلات الكبيرة! ابدأ يومك مبكراً واسترخي على كرسي التشمس، أو تمتع بمشاهدة غروب الشمس بالقرب من نهاية اليوم، إذا كان لديك ساعات عمل طويلة.

    يفتح ابوابه في الساعة السابعة صباحاً، ويغلق في الحادية عشر ليلاً. يعد "ذا ايدج" مطعم لتناول وجبات الطعام طوال اليوم على السطح، وهذا المكان مستعد لتقديم الإفطار والغداء والعشاء. أثناء وجودك هنا، لا تنسى تذوق أفضل أطباقه مثل طبق سباغيتي أغليو أوليو مع القريدس، وطبق قطع الدجاج المشوية بالفرن، وأفضلها جميعاً هو طبق بفتيك أو شريحة لحم البقر المشوية مع خمسة طرق تحضير مختلفة وفريدة من نوعها للأختيار من بينها.

    تعال واستمتع بيوم لذيذ!

    العنوان: The Edge at Kemang Icon by Alila | l. Kemang Raya No.1, RT.4/RW.1, Bangka, Mampang Prpt., Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12730
    هاتف: (021) 7197989
    الموقع الإلكتروني:
    http://www.kemangiconhotels.com/

    15) 33 دغريه سكاي بريدج

    مصدر الصورة: 33skybridge

    يقع على سطح الطابق 33 من فندق أستون مارينا أنشول، جاكرتا. "33 دغريه سكاي بريدج" سوف يعطيك مشاهد أخرى للتمتع بها. إلى جانب منظر المدينة الليلي الرائع، يمكنك أيضاً رؤية الشمس وهي تقبّل المحيط عند وقت الغروب لأن هذا المكان يقع بالقرب من البحر.

    يمكنك تناول عشاء رومانسي مبكر مع شريكك في فترة ما بعد الظهر، واستمتع مع أصدقائك هنا في الليل! لا داعي للقلق بشأن وجبات الطعام والمشروبات لأن جميعها شهية ولذيذة جداً.

    احجز طاولتك الآن واستمتع بلحظة جميلة هناك!

    العنوان: Degree Skybridge at Aston Marina Ancol33
    Marina Mediterania Tower A, Jalan Lodan Raya No.2A, Ancol, Pademangan, RT.8/RW.11, Jakarta Utara, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 14430
    هاتف: (021) 69837120
    الموقع الإلكتروني:
    https://www.astonhotelsinternational.com/en/hotel/facilities/26/aston-marina-ancol#facility-4#PageAnchor










  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    إثنا عشر فكرة ممتعة لقضاء عطلة مثيرة في جاكرتا

    Mon, 20 May 2019جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا. تقع في الشمال الغربي من جزيرة جاوة. تبلغ مساحتها حوالي 661,52 كم مربع ويبلغ عدد سكانها 10,374,235 شخص. جاكرتا هي مركز الاقتصاد والثقافات والسياسة في إندونيسيا. يوجد الكثير من السفارات ومقار الشركات المحلية والعالمية ومكاتب المؤسسات الحكومية المركزية. لذلك، تعد جاكرتا مهمة جدًا بالنسبة لإندونيسيا، وقد تم ترشيحها كأكبر منطقة حضرية في جنوب شرق آسيا وثاني أكبر مدن العالم.
    هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في جاكرتا أثناء زيارتك لها. دعونا نرى كيف يمكن أن نقض بعض الوقت الممتع في جاكرتا من خلال هذه المقالة:
    1) الذهاب في رحلة حول مركز العاصمة جاكرتا

    جاكرتا تضم العديد من المطاعم والمقاهي على أسطح ناطحات السحاب والأبنية العالية التي توفر وجهة نظر رائعة على المدينة، تعال لزيارتها واسترخ واستمتع بمناظر خلابة في المقاهي الحصرية أو المطاعم التي تفضلها.

    2) زيارة موناس

    britneyking مصدر الصورة:
    موناس أو مونومين ناشيونال هو أطول نصب تذكاري في إندونيسيا. يحتوي على مجسم بشكل شعلة نار مصنوع من الذهب في أعلاه والذي يرمز إلى الروح المحترقة للنضال من أجل الاستقلال. في موناس، يمكنك التعرف على تاريخ البلاد نحو الاستقلال، كما يمكنك زيارة روانغ كيميرديكان أو غرفة الأستقلال لرؤية المدرج والنص الأصلي عن إعلان استقلال إندونيسيا. علاوة على ذلك، بعد التعرف على تاريخ استقلال إندونيسيا، يمكنك أيضاً الاستمتاع بإطلالة رائعة على جاكرتا من قمة موناس.

    3) قم بتجربة أجواء شوارع كوتا توا

    sonchicc مصدر الصورة:
    استمتع بأجواء الشوارع والهندسة المعمارية من الأيام القديمة لجاكرتا خلال الاستعمار الهولندي في منطقة كوتا توا. استكشف الجذور الاستعمار الهولندي في جاكرتا بينما تستمتع بالهندسة المعمارية لجاكرتا القديمة. يمكنك أيضًا زيارة بعض المتاحف، مثل متحف وايانغ (متحف الدمى) ومتحف سيجاراه جاكرتا (متحف تاريخ جاكرتا). عندما تشعر بالتعب من التجول في كوتا توا، يمكنك الاسترخاء في مقهى باتافيتا التاريخي والتمتع بكأس من كوكتيل باتافيا بنش على مقعد النافذة في الطابق العلوي.

    4) تفاخر وتسوق حول بونداران هاي أو نصب الترحيب

    بونداران هوتيل إندونيسيا هو دوار مروري كبير مع نوافير ونصب الترحيب "سلامات داتانغ" أو "مرحبًا" يتمركز في المنتصف بطول 7 أمتار، وهو نصب تذكاري كان رمزًا لاستقبال المندوبين في دورة الألعاب الآسيوية السادسة في الستينيات. حول النصب، يمكنك الحصول على فورة التسوق في مراكز التسوق القريبة. اقض وقتك وأموالك على السلع ذات الجودة العالية في سارينا (المركز التجاري الأول في جاكرتا)، او في مركز تسوق بلازا إندونيسيا، وأيضاً مجمع غراند إندونيسيا التجاري.

    5) قم بزيارة منطقة غيلورا بونغ كارنو

    يمكن أن تكون زيارة منطقة غيلورا بونغ كارنو إحدى الأنشطة اليومية التي يمكن ممارستها في جاكرتا. تجول في أكبر استاد في إندونيسيا وإلتقط صورة جميلة مع خلفية أفق جاكرتا الرائعة. ثم، تذوق بعض الأطعمة الشهية اللذيذة في منطقة الطهي GBK.

    6) أستمتع في أنشول دريم لاند

    دعونا نذهب إلى أنشول دريم لاند وقضاء وقت ممتع أثناء عطلتك في جاكرتا. هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها هنا لأنه يوفر الكثير من المواقع والأنشطة المثيرة للصغار والكبار. تجربة اندفاع الأدرينالين من خلال الاستمتاع في حديقة ملاهي دوفان، أكبر حديقة ملاهي في إندونيسيا أو مجرد السباحة في منتزه أطلانتس للمغامرات المائية. علاوة على ذلك، يمكنك رؤية جمال الحياة البحرية تحت الماء في حوض السمك العملاق في منتزه عالم البحار.

    7) جد المزيد من أجواء البحر والرمال الكرستالية في جزر سيريبو
    إذا كنت بحاجة إلى الهروب من جاكرتا المزدحمة والمكتظة، لتهدئة روحك وجسمك من خلال وجود نسيم البحر وضوء الشمس الساطع على شاطئ. تتوفر الجزر وشواطئ الرمال البيضاء بمياه صافية وهادئة في جزر سيريبو أو جزر الألف القريبة من العاصمة جاكرتا. الابتعاد عن الغابة الخرسانية ستكون فكرة رائعة لك ولأصدقائك.

    8) أحصل على مغامرة الطهي في شارع كيمانغ
    يعد شارع كيمانغ أحد الأماكن الجيدة في جاكرتا لتناول الطعام اللذيذ. هناك الكثير من خيارات الطعام الجيدة هنا، مثل الأطعمة الأمريكية، والأطباق الأوروبية الشهية، والأطعمة اليابانية، والأطباق الفيتنامية، والإندونيسية.

    9) استكشاف تامان ميني إندونيسيا إنداه
    تعرف على المزيد عن الأماكن والثقافات الأخرى في إندونيسيا من خلال زيارة منتزه تامان ميني إندونيسيا إنداه، جاكرتا. يمكنك أن ترى المنازل التقليدية من مختلف القبائل ومجسم مصغر عن أرخبيل إندونيسيا. علاوة على ذلك، يمكنك زيارة المتاحف التي تضم تحف ومنحوتات أو معلقات حول جوانب الحياة الإندونيسية، مثل متحف الطوابع، المتحف الرياضي، متحف النفط والغاز وما إلى ذلك.

    10) احصل على بعض الهدايا التذكارية في مركز باسار رايا بلوك أم للتسوق

    pasaraya_id مصدر الصورة:
    مركز باسار رايا بلوك أم للتسوق مكان جيد لصيد بعض الهدايا التذكارية في جاكرتا. يقع مركز التسوق هذا في الجزء الجنوبي من جاكرتا. هنا يمكنك شراء بعض السلع الجيدة مثل مستحضرات التجميل والملابس والأحذية بأسعار معقولة ورخيصة.

    11) التسكع في مراكز التسوق حول منطقة بوندوك إنداه

    Pondok Indah Mall مصدر الصورة:
    بوندوك إنداه هي منطقة تسوق واسعة في جاكرتا تتكون من ثلاثة مراكز تجارية "بيم 1، بيم 2، بيم 3 (PIM 1 و 2 و 3). في هذه المراكز الثلاثة هناك الكثير من المتاجر والمطاعم تحت سقف واحد. يمكنك أن تجد أي شيء تريده في بوندوك إنداه. هذا المكان هو بالتأكيد الجنة لعشاق التسوق.

    12) الإقامة في منطقة سينايان المرموقة
    تقع منطقة سينايان في قلب الجزء الجنوبي من العاصمة جاكرتا. وهي منطقة مريحة وحصرية للإقامة. هناك بعض مراكز التسوق المرموقة هنا، مثل سينايان سيتي و بلازا سينايان. كما أيضاً يمكنك العثور على المطاعم الراقية لتناول عشاء فاخر في المنطقة.















  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري الدعوة الاسلامية][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية nahla22
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    1,195

    رائع جداً
    جزاك الله خير على هذا المجهود

  4. #4
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    جميعا ان شاء الله

  5. #5
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    97


  6. #6
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    124

    تقرير مميز

    وصور ترد الروح

    اشواقي وتحياتي

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2018
    المشاركات
    141

    تسلم اخوي على المعلومات الطيبة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2018-06-24, 10:10 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2018-03-04, 01:56 PM
  3. [ مكان سياحي ] الشلال الصغير في بورصة
    بواسطة yoo في المنتدى سفاري تركيا Turkey
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2013-03-27, 05:12 AM
  4. تبغى مكان قريب من جاكرتا وحلو تعال ياعمي
    بواسطة Satu Orang في المنتدى سفاري إندونيسيا Indonesia
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 2008-07-06, 11:57 AM
  5. هل يوجد مكان فى جاكرتا تتجمع فيه العائلات الخليجيه بالليل مثل ماليزيا؟
    بواسطة كربونش سياحى في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بإندونيسيا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2008-07-06, 03:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X