صفحة 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 341

الموضوع: تقرير رحلتي الميمونة 2007 لبلاد الأندومي( مشارك بالمسابقة )

مسافرة متألقة الصورة الرمزية زهرة الزيزفون

تقرير رحلتي الميمونة 2007 لبلاد الأندومي( مشارك بالمسابقة )

اخواني اعضاء منتدى سفاري و منتدى المسافرون العرب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

هذا ماوعدتكم به وهو تقرير متواضع عن رحلتي الاولى لبلاد العمة ( اندونيسيا ) واسأل الله العظيم ان اوفق فيه فوالله انني كلما ازور مكان حتى ولو كنت مرهقه ومتعبه اتذكركم واتذكر وعدي لكم ووقفتكم معي فلا يزيدني ذلك إلا اصرار وإلحاحا بأن اخذ اكبر قدر ممكن من الصور لخاطر عيونكم وعيون هذا المنتدى الغالي

في البدايه اقدم لكم معلومات عن الرحله
    الرحله مكونة مني انا محدثتكم - زيزفون - وزوجي الحبيب الله لايحرمني منه (ابوعلي) - واخي الكريم الفاضل شقيقي إياد

تاريخ الرحله 25 - 7 - 2007

الشركه الناقله طيران الاتحاد

سعر التذكره 2280 ريال

كانت رحلتنا بعون وتوفيق من الله تعالي يوم الاثنين من مطار الملك عبدالعزيز بجدة ( الصاله الاجنبية ) في تمام الساعه الخامسة عصرا
    اول مابدأ استقرار الطائرة في الجو قدمو لنا بعض التسالي ( بسكوت مقرمش ) على قولتهم من مخابزنا ثم عربة فيها اربع انواع العصائر اناناس – برتقال – تفاح – مياه وبصراحه افضلها واحسنها الاناناس
    بعد ذلك بربع ساعه قدمو لنا وجبة رائعة ويختار الواحد مابين دجاج او لحم وبعدها بعشر دقايق قدمو لنا شاي وقهوه
    بصراحه طيران الاتحاد رائع وخدماتهم اروع ولكن احيانا بعض المضيفات ماعندها لباقة وهذا الشيء واجهني في طيران الاتحاد بالذات يعني من بين الاشياء التي مرت عليه طلب زوجي من احدى المضيفات سكر علشان الشاي ولكنها رفضت وقالت عندك سكر يكفي طيب زوجي يحب الشاي معتدل كيف بالله يشرب شاي بدون سكر او سكر خفيف قلت له يالله اصبر من صالحنا حمية اجباريه هههههههههههههه
    استغرقت الرحله ساعتين وربع كانت حلوه ومسليه ماحسينا فيها غير هذي المضيفة الي رفضت تزويدنا بالسكر زعلت منها مره مره
    المهم وصلنا مطار ابو ظبي في تمام الساعه الثامنه ومعليش لعدم الدقة في تحديد الوقت لان الطياره استغرقت وقت في مطار جدة بعد صعودنا حتى تحركت
    ولما وصلنا لمطار ابو ظبي بقيت جالسة على المقعد يقول زوجي يالله يابنت الحلال انزلي قلت والله ماانزل سألني ليش قلت له كيف انزل مانت شايف الزحام قدامي عيب خلنا نجلس شوي !!!!!
    المهم طفش الرجال وبصراحه خفت الزحمة شوي بقي خمس اوست ركاب جالسين ياخذون شنطهم وعفوشهم والطريق مفتوح قدامي قال ابو العيال يالله نزلنا قلت لا لا والله ماانزل المهم زعل الرجال بس بإبتسامة مجاملة يقول ليه ماتنزلين وجلست المظيفة تناظر فينا وفطست من الضحك جالس الرجال يشد فيه علشان اتحرك وانزل وانا حلفت ماانزل وبعدين قال بالله وش فيك؟؟؟ – صعب عليه المسكين وقلت خلاص بعلمك بس عليه الامان ؟؟؟
    قال خلاص عليك الامان!!!
    قلت ابغى الطياره تخف من الزحام شوي علشان اخذ صور للتقرير حقي لما ارجع مره ثانية وهذي صور من الطياره مع الموقف الي حصل فيها

بعد ذلك توجهنا لصاله الانتظار في المطار وجلسنا فيها حوالي خمس ساعات تخللها وجبة مقدمة من طيران الاتحاد ثم جوله بطيئة على السوق الحر والله الله من اسعار فيه تفتح النفس ( غاليه موت ) وكنت مصره اشتري عطورات من هناك بس بعد ماشفت الاسعار الله يرضى على اسعارنا
    المهم في تمام الساعه الثانية صباحا تقريبا بتوقيت ابو ظبي توجهنا على بركة الله الى مطار جاكرتا كان زمن الرحله حوالي ثمان ساعات وربع تقريبا ولكن انا من عندي خلوها تسع ساعات كامله
    تخلل هذه الرحله وجبتنان رئيسيتان وثلاث وجبات خفيفه عباره عن تسالي من ( مخابزهم ) وشاي وقهوه ومشروبات كما اسلفت وكان هذه المره موقف مع المضيفة زعلني مررررره وهو لما طلبنا بطانية قالت خلصت البطانيات كلها وبصراحه شفت بعدها خمس بطانيات اخذتهم لركاب الدرجة الاولى وتركتنا نموت من البرد حتى ان فيه موقف طفل صغير ( حوالي اربع سنوات ) مسكين رجع من شدة البرد في الطياره وجالسه امه تطلب بطانية يقولون مافيه بعد زعلت انا وكلمت المظيف والحمدلله طلع يتكلم الانجليزية وقلت الولد تعبان وكلنا تعبانين من البرد شوفو لنا صرفة المهم الرجال ماقصر راح على التكييف وخففه لدرجة قلنا ياليتنا جلسنا برداانين ولا هذا الحر حسبنا الله ونعم الوكيل المهم ما انعشنا هو قرب وصولنا وعندما طلينا من نافذة الطائرة شفت مناظر في حياتي ماشفتها ولا توقعت اشوفها سبحان الله العظيم وقلت لازم الغالين في منتدى سفاري يشاركوني هذي اللحظة وهذه بعض المناظر للسحب

وبعد هبوطنا توجهنا للكونتر في المطار لتعبئة بياناتنا واخذنا الفيزا بسعر 25 دولا ر لمدة شهر

اعزائي نكتفي بهذا القدر هذا اليوم بصراحه يااخواني عندي الكثير منالصور الرائعة ولكن ظروف الشبكه في منطقتنا حالت دون تنزيلها كل شوي تفصل الشبكه حوالي اربع ساعات وانا اكتب هذا التقرير ولا اعلم ماهي النتيجه اتمنى انها تحوز على رضاكم ويكو ن التقرير بالطريقة التي اتمناها ولي عنده طريقة لتحيمل الصور غير المتعارف عليها ياليت يزودنابهاعلى امل اللقاء بكم انشاء الله في الحلقة القادمة ليلة سعيده واحلام اسعد واي استفسار او سؤال انا تحت امركم

ملاحظة الي ماتظهر الصور عنده ياليت يخبرني وانا ارسلها له كملف مضغوط

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2019-01-20 الساعة 01:31 PM

مسافر مشارك الصورة الرمزية الانصاري

اولاً نحمد الله على سلامتك من السفر. ونتظر بفارق الصبر التقرير الثاني.

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية بنشك

الف الحمد لله على السلامة

بداية قوووووووووووووووووووووية

وأنتظر الباقي ويارب قبل ما أسافر
    أكيد راح أستفيييد

أنتظر البقية

عضو جديد

يعطيك العافيه وخيتي زهرة تقرير رائع وبدايه جميله جداا لتقرير اعتقد انه يحمل في طياته كل مفيد ورائع عن بلاد العمه الحبيبه ونشاء الله تعم الفايدة علي الجميع من خلال هذا التقرير المميز

(( طلب زوجي من احدى المضيفات سكر علشان الشاي ولكنها رفضت وقالت عندك سكر يكفي طيب زوجي يحب الشاي معتدل كيف بالله يشرب شاي بدون سكر او سكر خفيف قلت له يالله اصبر من صالحنا حمية اجباريه هههههههههههههه)) الرجال معه سكر ناويه تقضين عليه عموما الله يحفظ لك ابو علي والله يشفيه وتحياتي لك وبي انتظار الجزء القادم
    ملاحظه بيسيطه ياليت دخلتي الصور مباشرة في الموضوع كان افضل منك ان تضعي الروابط فقط

مسافر فعال الصورة الرمزية ci anjur

رائع رائع رائع رائع رائع
    من اجمل التقارير التي كتبت في هذا المنتدا
    اقيم التقرير بالممتاز المتفوق

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ((عمدة جاكرتا))

أخيتي زهرة الزيزفون

يعطيكي الف الف عافيه سرد ولا اروع

وكل شي منظم ومخطط له والصور ولا اروع منها

تقبلي مني كل تقدير واحترام وفي انتظار الباقي الاجمل.

مــن هــنـــا الـــرحـــلــــة بــــداءت

أحترامي

الأنصاري - بنشك - ساي انجور اشكر لكم مروركم الرائع واشكرك اخي ساي انجور على اطرائك وتقييمك للموضوع بكذا حفزتوني للمواصله والقادم احلى انشاء الله

اخي سري للغايه الصور ظهرت ولكنك دخلت مباشرة بعد التقرير قبل انتهاء التحميل بالنسبة لأبو العيال ابشرك ماعنده سكر لأنه سكر بحد ذاته ههههههههههههههههه

اخي عمدة جاكرتا شرفني واسعدني مرورك وتقييمك لموضوعي وهذا شهادة اعتز بها من اخ مثلك بارك الله فيك والقادم احلى انشاء الله تعالى

عضو جديد

ايه صحيح التبس علي الوضع بخصوص الصور الحين ظهرت كامله بدون روابط يعني مباشرة اشوى طمنتينا علي ابو العيال السكرة الله يحفظه وشكرا اخت زهرة للتقرير
    سري للغايه
    التعديل الأخير تم بواسطة kfshman ; 2007-09-05 الساعة 08:39 AM

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية puncak

رائعة يا زيزفونة

بداية قوية واسلوب سلس

تقرير دقيق وصور جميلة

يعطيك الف عافية علي مجهودك في اشراكنا تقريرك

واصلي وانا متابع معك للاخر

تحياتي

صفحة 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع