النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: من يتذكر معي بعض الاشياء حدثت في الصيف الماضي

مسافر مشارك

من يتذكر معي بعض الاشياء حدثت في الصيف الماضي

من يتذكر معي هذه الجمله " اشتري ياشيخ" المتكررة في وياكثر ما سمعناها في الجبل في المجمعات في سيرياسا وباريتا جاجاكرتا وغيرها من المجعات القربية من بعضها من البائعه المشهورة " ياني" وهي وصديقتها على دباب

من يتذكر معي حفله اقيمت الصيف الفائت في باريتا 2 الفله الكيبرة ليله حودث تسونامي صغير وانقطع التيار الكهرب وهذا الحلفه اقميت على مستوي على عالي جدا من الحضور من يتذكرها من الذين كانو متواجدين هنالك تقربيا واقيم في الحفل الالعاب الناريه وفنانين وفرقه كبيرة كان الحضور تقربيا كل السعوديون المتواجدين في المجعات بالاضافه الي الشعب الاندومي او سمع عنها من اصحابه الاندوميون

من يتذكر معي الحلاقه المدعو ة:" واتي "صاحبت محل ابوابه مظلله اسود بقوة بجنب مكتب سلطان
    وهي حلاقه تمام

من يتذكر معي لوحده مكتوب عليها: تيس خروف:

ومع الف سلامه ننام على ذكريات الامس لين يفرجها رربك علينا بالصيف

I look at the stars but I only see u
    I look at the sun but I only see u
    I look at the wodld but I only see u
    please!! move off.. I waana see something else

مسافر مشارك

حبيبي بور اذا علي الذكريات فانا ساخذك الي ذكريات مولمة وفي نفس الوقت هو سئوال ارجو من الجميع الاجابة علية علي قدر المستطاع
    في عام 2004 كانت اخر رحلة لي الي اندنوسيا وهناك حصلت فرق كبير جدا باالتعامل من الاعوام الي قبل اخداث سبتمبر فشكلي لايعطي اني عربي ولكن من اقولهم اني عربي يتغير اسلوب المعاملة الي الهجران و احساسي بان الذي امامي لايريد التعامل معي ابدا والحقيقة ان هذا الشي يصيبني في مقتل اسلوب الجمع باالعقاب واسلوب انسحاب من يتعامل معي علي اساس عرقي
    سئوالي هل هذا الشي مازال موجود ام السنين كانت كفيلة بتغيرة والتخفيف منة
    واقصد باالذات الغير اندنوسيين هناك من صينين واعاجم وكذلك بعض الاندنوسيين

مسافر فعال الصورة الرمزية وليد1903

والله أنت قاعد تتكلم عن حاجة أنا ما أعرفها الي هي التعامل تغير ولا لا أنا يوم رحت التعامل ok لكن حاب أسألك هل الصيف كويس ولا مالك بالخير من كثر الزحمة ......

السؤال الثاني ليش قاطع كل الفترة هذي ثلاث سنوات هل البلد تغير عليك لأني يوم أروح الأسعار نار مو مثل ماسمعت عن اندنوسيا..........

مغليك

مسافر مشارك

هلا والله ابو خالد يبدو اننا سناخذ الموضوع الي غير مايريد كاتبة فليسمح لنا
    نعم التعامل مختلف وانا هناك اذهب الي خارج المحيط الي يتعامل باالعادة مع السياح العرب
    كانت سفرتي في 2004 في الصيق ذهبت في يوليو ورجعت في اغسطس وزحمة ومملة وعالم شبعانة وحر وغالية وبصراحة قررت ان اهجر البلد في الصيف ولهذا هذة السنة قررت ابكر جدا باالسفر الي ماقبل الموسم بشهرين
    تايلند ورومانيا ابعدتنا عنها كل هذة السنين
    تقبل تحياتي واتمنا لك الخير والتوفيق

مسافر فعال الصورة الرمزية اسطورة إندونيسيا

بور حبيب الكل

كان ودي اشاركك في الذكرى للصيف المنصرم لاكن

للأسف كنت من معشر تقشير البصل وجلست في بلدي

مسافر متميز

الذكريات كثيرة كثيرة
    ما لها عدد ولا يمكن احصيها ..
    لكن كل اللي أعرفه عنها انها ذكريات رائعة شاركني فيه انا رائعون ..

مسافر مشارك

اشكر الاخوان على تقليب مواجع شوي لعلها تشفي الغليل عند البعض ولكن لكل انسان مواقف حلوة واشكر
    وليد1903 والمحبه وجرس الاغلاق حبيبي انت وكذلكsaya ini ولكن بالنسبه لي هذي من كثر الامور التي شفتها و وماقدرت انساها ولكن البعض منها لايكاد احد ينسيها
    الـــــــــــــــــعـــــــــــــــجـــــــــــوز الصغيرة الي تسوي مساج تروقوص وكذللك المصور الصغير وهو وبدلته مدري احد مره عليه الاشكال هذي لا بس انا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع