النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استفسار عن صلاحية الجواز !

مسافر جديد

استفسار عن صلاحية الجواز !

السلام عليكم

يشرفني الانضمام لكم ..

وانا باذن الله مسافر الى ماليزيا خلال شهر 8 ..

وجوازي ينتهي في شهر 3 من السنه القادمه ...

هل احتاج لتجديد الجواز ؟

واذا جددته ...هل تحدث مشكله في الحجوزات لان المكتب اخذ صورة الجواز الحالي ؟؟

مع الشكر لكم مقدما

مسافر نشيط

أخي أذا أردت السفر إلى ماليزيا يجب أن يكون صلاحية جواز السفر 6 شهور عند دخولك الدولة

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية almannai01

في الحقيقه انا كل اللي اعرفه دام ان موعد السفر والرجوع قبل انتهاء الجواز ما فيها مشكله ، ولكن ما قاله الاخ ابو نوره لا اعلم به وربما صحيح ويستحسن ان تستفسر من الجهات الرسميه في بلدك او عن طريق مكتب السفريات

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almannai01
    في الحقيقه انا كل اللي اعرفه دام ان موعد السفر والرجوع قبل انتهاء الجواز ما فيها مشكله ، ولكن ما قاله الاخ ابو نوره لا اعلم به وربما صحيح ويستحسن ان تستفسر من الجهات الرسميه في بلدك او عن طريق مكتب السفريات
    النظام المحدد في معظم الدول ان الجواز يجب ان تكون صلاحيته 6 اشهر فما فوق و كذلك بالنسبه لماليزيا و مسئلة الاسم في الجواز بامكانك تحديد الاسم و طريقة الكتابه بنفسك والجوازات تسمح بذلك. بالنسبه للسفر بين دول الخليج ما فيه مشكله.

مسافر نشيط

انا رحت ماليزيا والجواز باقى فية 5 شهور و 28 يوم وكان شهر عسل ولا كان قالو ماتركب الطيارة من مطار البحرين وبعد محاولات قلولى احنا بن خليك تروح دبى وبعدين تفهم مع مطار ولاكن انصحك تجدد جوازك الا اذا كان جوازك اكثر من 6 شهور و الحمدللةرجعت الى ارض الوطن بعد رحلة ماليزيا بالاسلامة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع