النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: زيارتي للكويت

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    زيارتي للكويت


    كويت هي واحدة من الاتحادات السياسية في الخليج العربي التي تحولت بسبب صناعة النفط. لقد كانت ذات يوم دولًا صغيرة دون أهمية كبيرة ، ولم تكن سوى بضع قرى متربة ، وأصبحت رموزًا للثروة.(بقلم ايواو)
    ما حدث هنا ، حدث في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين. أصبحت عواصمها مدنًا حديثة ، مع آثار قليلة جدًا من الماضي ، حيث يأتي الزوار للاستهلاك والإعجاب بالسلطة المالية التي تجلبها صناعة النفط.
    مدينة الكويت
    ستكون دبي مرجعًا دائمًا بين هذه المدن ، لكن مدينة الكويت تقدم نفس النوع من الخبرة. هناك عنصر آخر هنا ، على الرغم من ذلك ، العلامات الجسدية والنفسية التي خلفها الغزو العراقي عام 1990 والاستعادة التالية لسيادة الإمارة. أضر هذا الصراع بالكثير من تراث المدينة ، الذي كان لا بد من إعادة بنائه وتحسن في بعض الحالات بعد عام 1991.
    من السهل جدا زيارة مدينة الكويت. تشكل العمارة الحديثة ، والمساجد الكبرى ، والأشياء القليلة من فترة ما قبل النفط التي لا تزال موجودة جزءًا من جاذبية مدينة الكويت. كما هو الحال في بقية المنطقة ، المناخ هنا جاف وحار ، لذلك من الأفضل عدم الزيارة في فصل الصيف.
    أهم المعالم والمعالم السياحية في مدينة الكويت


    • ابراج الكويت
    • الجامع الكبير في الكويت
    • برج التحرير
    • برج الحمرا
    • قصر السيف
    • متحف العلوم والتاريخ الطبيعي للكويت
    • سوق سوق المباركية
    • متحف الكويت البحري
    • المنطقة التاريخية لمدينة الكويت
    • مسجد ناهد
    • متحف غزو العراق (متحف بيت الكويت للأعمال الوطنية)
    • ميناء الصيد
    • دسمان بيتش
    • متحف الفن الحديث

    فيديو مع صور جوية للكويت



    فيديو جيد جدا حتى نتمكن من رؤية مناطق الجذب السياحي المختلفة في مدينة الكويت.
    مدينة الكويت - قليل من التاريخ



    مدينة الكويت على ساحل الخليج االعربي. تتبادر الحرب إلى أذهان معظم الناس عندما يسمعون بالكويت ، لكن مدينة الكويت تشبه أي مدينة كبيرة أخرى في الشرق الأوسط ، حيث تشكِّل ناطحات السحاب الحديثة مناظر المدينة والمباني التي تعرض ثروة البلاد. زيارة الكويت وعدم استكشاف مدينة الكويت تضيع فرصة رؤية وجهة يجب زيارتها.

    انتقلت مدينة الكويت من قرية صيد إلى مدينة فاخرة عندما تم العثور على النفط في الثلاثينيات. أبراج الكويت (خزانات المياه) هي واحدة من المعالم الأكثر شهرة في المدينة التي تتضاعف كمرصد. من الأعلى ، يمكنك الحصول على عرض 360 درجة للمدينة.

    برج التحرير هو الأحدث ، وبدأ البناء قبل الغزو العراقي في عام 1990. ومع ذلك ، أصبح رمزا لتحرير الكويت من القوات العراقية وكان اسمه برج التحرير لتكريم ذلك. هذا البرج هو نصب وطني ، وعلى الرغم من كونه برج الاتصالات السلكية واللاسلكية ، فإنه يحتوي على مطعم ومرصد.


    قائمة المباني الحديثة ذات التصميم الجريء طويلة ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جو أكثر تقليدية ، فاستكشف سوق المباركية واغمر نفسك في الحياة اليومية للسكان المحليين. إذا كنت تفضل لمحة عن أسلوب حياة الأثرياء ، عندئذٍ لديك الكثير من مراكز التسوق للاختيار من بينها.

    إذا كنت بحاجة إلى استراحة من المدينة ، يمكنك ركوب العبارة إلى جزيرة فيلكا. إنها رحلة تستغرق ساعة واحدة في الخليج الفارسي. استعمر الإغريق القدماء هذه الجزيرة ، وسترى بعض الآثار الأثرية من تلك الأوقات ، بما في ذلك القلعة والمعابد الهلنستية.

    أنا شخصياً أحب بلدان الخليج ، ولم أستطع تخطي هذه الفرصة لزيارة هذه المدينة. على الرغم من أنها ليست الدولة السياحية الأكثر في المنطقة ، إلا أنني كنت أقوم برحلة ممتعة للغاية.

    نصائح سريعة للكويت



    1. استيقظ مبكراً لتكون أول من يدخل إلى الآثار والمتاحف أو غيرها من النقاط المثيرة للاهتمام ؛
    2. اصعد برج التحرير - أفضل منظر للمدينة ؛
    3. متحف البيت الكويتي للأعمال الوطنية مشوق للغاية.
    4. دائما تحمل زجاجة من الماء.

    إلى أين تذهب عند زيارة مدينة الكويت

    زيارة مدينة الكويت

    1. ابراج الكويت

    ابراج الكويت
    أبراج الكويت ، التي يعرفها السكان المحليون باسم برجان الكويت ، هي عبارة عن مجموعة من ثلاثة أبنية ضخمة ، والتي تعد مفاجئة للعديد من أبراج المياه. إنها جزء من نظام يتكون من 34 برجًا ، ولكنها أصبحت مشهورة بتصميمها الرائع. ولدت فكرة بنائها في عام 1961 ، مباشرة بعد استقلال الكويت ، لكنها لم تنته إلا في عام 1979 ، والتي صممها المهندس المعماري الدنماركي مالين بيورن كرمز للازدهار في البلاد.
    ابراج الكويت
    التصميم مزيج من العناصر البصرية العربية التقليدية ، مثل المآذن والمفاهيم المعاصرة. عندما غزا العراق الكويت في عام 1990 ، تعرضت الهياكل لأضرار جسيمة.تم ترميمها على نطاق واسع بعد استعادة الكويت السيادة ، في عام 1992. يمكنك زيارة الأبراج ، والتي تشمل مطعمًا ومقهى ، حيث يمكنك رؤية المنظر على ارتفاع 80 مترًا.
    2. متحف الكويت البحري

    متحف الكويت البحري
    كما يكشف عن اسمه ، فإن هذا المتحف مخصص للنشاط البحري في الكويت وافتتح في عام 2010. إنه معرض صغير ولكنه مثير للاهتمام ، مع جميع القطع مع الأساطير باللغتين العربية والإنجليزية. المتحف يجعلنا نسافر إلى الكويت التي لم تعد موجودة ، التي كانت موجودة قبل اكتشاف النفط ، في الثلاثينيات من القرن الماضي. في ذلك الوقت ، كان المحيط هو الدعم الاقتصادي للكويت ، للتجارة واللؤلؤ. ستلاحظ وجود اثنين من القوارب الشراعية عند المدخل وبعد ذلك يمكنك متابعة زيارتك مجانا. نعم ، الدخول مجاني ويسمح لك باستخدام الكاميرات في الداخل.
    3. برج التحرير

    برج التحرير في الكويت
    برج التحرير هو أطول مبنى في مدينة الكويت وخامس أطول برج للاتصالات في العالم ، حيث يبلغ ارتفاعه 372 مترًا. كان الاسم الأصلي هو برج الاتصالات الكويتي وبدأ البناء قبل فترة قصيرة من الغزو العراقي في عام 1990. لحسن الحظ ، فإن الحرب لم تلحق الضرر بالبنية نصف المبنية. تم الانتهاء منه في عام 1993 وتمت تسميته بعد أن استعادت الكويت الاستقلال بعد الاحتلال. على الرغم من أنه يحتوي على منصة مراقبة ومطعم دوار ، إلا أن الوصول إلى تلك المناطق قد تم إبطاله منذ فترة. بالإضافة إلى معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، هناك ستة طوابق مع مكاتب في البرج.
    4. قصف المبنى من عام 1991 الغزو



    تم تدمير مبنى الخطوط الجوية الكويتية أثناء غزو العراق عام 1991. يبدو أن هذا المكان تركه دون مساس حتى يتذكر الناس هذه المناسبة المروعة. قمت بتصوير هذه الصور من نافذة الفندق الذي مكثت فيه في
    فندق كارلتون تاور.


    5. برج الحمرا



    برج الحمرا عبارة عن مبنى حديث مذهل تم الانتهاء من بنائه في عام 2011. ويتكون من 80 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 414 مترًا ، مع تصميم جريء يتيح مناظر مثالية من جميع الطوابق ويقلل من التأثير الحراري للتعرض الشمسي. تشغل المكاتب معظم المبنى ، ولكنها تضم ​​أيضًا مركزًا للتسوق وناديًا صحيًا والعديد من خيارات المطاعم ، بما في ذلك المطعم الفاخر في الجزء العلوي من البرج. الحمرا هي ثاني أطول مبنى في الشرق الأوسط ، وثاني أطول مبنى خرساني في العالم ، وخامس أطول مبنى للمكاتب في العالم ، وإجمالاً ، ثاني عشر مبنى في العالم.
    6. قصر السيف

    قصر السيف في الكويت
    يقع فندق Seif Palace أمام المسجد الحرام ، وهو أحد الآثار القليلة لماضي مدينة الكويت التاريخي. يجب أن يكون المقر الرسمي للعائلة المالكة في الكويت ، لكنهم يعيشون بالفعل في قصر بيان ، بينما يستخدم سيف فقط لبعض الاحتفالات. شيد الشيخ مبارك عام 1896. انتهى البناء في عام 1910 وفي عام 1913 أصبح أول مبنى في الكويت مع الكهرباء. كان في البداية مقر حكومة الكويت. يعد برج الساعة ، على الطراز العربي الجديد مع فسيفساء زرقاء جميلة وقبة ذهبية صلبة ، أهم ميزة.تعرض المبنى لأضرار جسيمة خلال الغزو العراقي وأثناء الحرب التي تلت ذلك. لسوء الحظ ، لا يمكن زيارة القصر.
    7. سوق سوق المباركية

    على الرغم من أنها تبدو مصطنعة وعصرية ، إلا أن سوق المباركية هو أحد الناجين القلائل من الكويت التقليدية ، مما كان موجودًا قبل اكتشاف النفط. مثل العديد من المباني الأخرى في المدينة ، فقد تم تدميره أثناء الغزو العراقي وتم ترميمه مؤخرًا بمجموعة من التحسينات ، والتي شملت استبدال الأرضية الخرسانية ببلاط من الطوب. في السوق ، التي تعمل منذ أكثر من 200 عام ، ستجد مجموعة واسعة من المنتجات: المجوهرات ، والذهب ، والعطور الحرفية ، والخضروات ، واللحوم ، والفواكه ، والأسماك ، والتوابل ، والحلويات ، وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه. يوجد متحفان صغيران للدخول المجاني في السوق ، كشك الشيخ مبارك والصيدلية الأولى في الكويت. إليكم بعض السر: يوجد فناء بالقرب من مسجد البحر الذي يضم مقاهي تقليدية حيث يمكنك أن تأكل وتشرب بأسعار أكثر بأسعار معقولة في الكويت.
    8. بيت غيث بن عبد الله

    بيت غيث بن عبد الله في الكويت
    بنيت غيث بن عبد الله بن يوسف في 1930s. يقع بالقرب من متحف الفن الحديث. بيت غيث هو أحد المنازل الكويتية القديمة.
    9. شواطئ الكويت

    الشاطئ في الكويت
    هناك العديد من الشواطئ الجميلة في الكويت. إذا كنت تقضي بضع ساعات تحت أشعة الشمس ، جرب شاطئ المسيلة وشاطئ مارينا وأيضًا شاطئ الشويخ.
    10. متحف بيت الكويت للأعمال الوطنية

    كان الغزو العراقي في عام 1990 لحظة مؤلمة في تاريخ الكويت وتجربة مؤلمة لمعظم الناس الذين يعيشون في هذه الإمارة. لذلك من الطبيعي أن يكون لديهم متحف مخصص له. إنه في الشويخ ، أبعد من الوسط ، حوالي 40 دقيقة بسيارة الأجرة. إنه متحف حديث مع معرض يكمله المؤثرات الخاصة وأصوات الانفجارات التي تم التقاطها خلال الأوقات الصعبة للحرب.


    تُظهر الأقسام العشرة من المتحف ما هو متوقع: خرائط العمليات ، الصور ، الوثائق ، القطع الأثرية المستخدمة في الحرب ، الأسلحة. جميعها مؤطرة بتعليقات توضيحية بأسلوب وطني للغاية ، مما يؤكد شجاعة الجنود المحليين والأجانب الذين شاركوا في تحرير الكويت.
    11. حي الكويت القديم

    على الرغم من كونها صغيرة بعض الشيء ، لا يزال بإمكاننا استكشاف الجزء القديم من مدينة الكويت.
    12. المسجد الحرام الكويت

    يقع في وسط المدينة ، وهو المسجد الرسمي للمملكة حيث تقام جميع الاحتفالات الرسمية. بدأ البناء في عام 1979 وانتهى في عام 1986. له أسلوب إسلامي تقليدي مع التأثيرات الفارسية ومبنى ضخم بمساحة 20،000 متر مربع ، مع قاعة للصلاة كبيرة بما يكفي لـ 10،000 شخص. يبلغ ارتفاع القبة 43 متراً وقطرها 26 متراً.يمكنك زيارة المسجد في الصباح ، الساعة 9:00 صباحًا ، وهناك جولة إرشادية مجانية تستمر لمدة ساعتين تقريبًا وعندما يمكنك التقاط العديد من الصور حسب رغبتك. يحتوي موقف السيارات المؤلف من خمسة طوابق على مساحة تستوعب 600 سيارة وفي حالة الحاجة ، يمكن استخدامه كمساحة إضافية للصلاة.
    13. ميناء صيد الكويت

    ميناء صيد الكويت
    في ميناء الصيد ، يمكنك رؤية عدد كبير من المراكب الشراعية ، وهي السفن التقليدية في الخليج العربي، والتي تستخدم في التجارة وصيد الأسماك والتي ، على الرغم من ثروة المنطقة ، لا تزال تستخدم كما كانت منذ مئات السنين. تعتبر "فتح الخير" ، التي توجد خلف مركز الأرض العلمي ، واحدة من أكبر المراكب الشراعية الأصلية التي لا تزال قائمة. هذا النوع من القوارب يستخدم لطاقم من 12 إلى 30 بحارا. في الكويت ، تم استخدامه للغوص للمحار ولآلئهم الثمينة. 1990 كانت سنة مظلمة هنا أيضًا عندما غرق العراقيون في العديد من هذه القوارب التقليدية التي لا يمكن تعويضها.
    14. متحف الكويت للفن الحديث

    متحف الفن الحديث في مدينة الكويت منخفض. الموقع غير واضح والوصول غير واضح أيضًا ، لكن يمكن أن يكون مصدرًا ممتعًا للاستمتاع بدءًا من المبنى نفسه. تم بنائه في عام 1939 واستخدم كمدرسة (مدرسة دينية) ، حيث درست أجيال من الكويتيين المهمين ، بما في ذلك الأمير الحالي صباح الأحمد.


    في عام 1997 ، انتقلت إلى اللجنة الوطنية للثقافة والفنون والآداب وتم استعادتها بعناية من الأضرار التي لحقت بغزو 1990 ، وأعيد فتحه كمتحف في عام 2003. وتركز المجموعة على الفن الحديث في منطقة الخليج الفارسي ، مع قطع من قبل الوطني فنانين منتشرين في جميع أنحاء الغرف التي كانت في السابق الفصول الدراسية للمدرسة.
    خط سير مدينة الكويت
    لمعرفة أفضل وقت لزيارة الكويت ، تحتاج إلى معرفة المزيد عن الفصول والمناخ المحلي. أفضل وقت لزيارة الكويت هو من نوفمبر إلى مارس.

    المناخ في الكويت جاف ، ولأنه يقع في الصحراء ، تتقلب درجات الحرارة بين عشية وضحاها. الصيف حار للغاية بينما يكون الشتاء باردًا وعاصفًا. العواصف الرملية متكررة على مدار العام.

    يوم واحد في مدينة الكويت (24 ساعة)



    اليوم 1
    الصباح : المنطقة التاريخية لمدينة الكويت ، متحف غزو العراق ، برج التحرير.

    بعد الظهر : متحف العلوم والتاريخ الطبيعي للكويت ، متحف الفن الحديث ، متحف الكويت البحري ، أبراج الكويت وشاطئ دسمان.

    يومين في مدينة الكويت (48 ساعة)



    اليوم 1
    الصباح : المنطقة التاريخية لمدينة الكويت ، متحف غزو العراق (متحف بيت الكويت للأعمال الوطنية).

    بعد الظهر : متحف العلوم والتاريخ الطبيعي للكويت ، سوق المباركية.

    اليوم 2
    الصباح : مسجد الكويت الكبير ، أبراج الكويت ، ميناء الصيد.

    بعد الظهر : متحف الفن الحديث ، متحف الكويت البحري ، أبراج الكويت وشاطئ دسمان.



    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-05-23 الساعة 10:41 AM

  2. #2
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري المملكة المتحدة][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية طائر الحرية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    بريطانية
    المشاركات
    4,457

    جميل جيدا
    واريد من قلبي زيارة هده الاماكن الجميلة

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الحرية مشاهدة المشاركة
    جميل جيدا
    واريد من قلبي زيارة هده الاماكن الجميلة


    .ان شاء الله تزورها

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,041

    مربا فيج في الكويت
    يعطيج العافية على التقرير الوايد حلو

  5. #5
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري المغرب][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية حسناء1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,149

    الكويت تمكن من العودة بسرعة و تخلص من مخلفات حرب الخليج

    ان شاء الله تكون عبرة لعديد الدول العربية

  6. #6
    مسافر فعال الصورة الرمزية رحالة سعودي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    524

    تقرير اخر مميز اخي هارتي
    مشكور على المجهود

  7. #7
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    شكرا اخواني واخواتي الاعزاء علي المداخلات الراقيه منكم

المواضيع المتشابهه

  1. هل يجب إحضار جواز سفر للكويت ؟
    بواسطة تركي المرزوقي البقمي في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بالسعودية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-01-27, 12:53 PM
  2. هل الكمبيوتر يدخل للكويت ؟؟؟؟
    بواسطة عاشق الشعبيات في المنتدى سفاري الكويت Kuwait
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2009-11-17, 08:09 PM
  3. صور للكويت من الطائرة
    بواسطة &منى& في المنتدى سفاري الكويت Kuwait
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 2008-04-28, 09:48 PM
  4. زيارة مرور للكويت
    بواسطة مسافر2252 في المنتدى سفاري الكويت Kuwait
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2006-12-21, 03:24 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X