صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: تجربتي لمطعم الاعظميه العراقي بسوق واقف .. للاسف فاشلة

مسافر مشارك

تجربتي لمطعم الاعظميه العراقي بسوق واقف .. للاسف فاشلة

مرحبا

الاسبوع الماضي كنت في قطر و قلت بجرب مطعم الاعظميه العراقي حيث قرأت عنه الكثير هنا

كان المطعم مزدحم جدا ... و نفسيه العاملين براس خشمهم ... سأل زوجي الويتر اذا فيه طاولة فاضية فقال ماتشوف في ناس جالسين عليها ؟؟ فطبعا زوجي ما قصر و أخذ حقه و اشتكى عليه قال انا اسال اذا فيه طاولة فاضية .. العامل قال انا ضنيتك تسال عن الطاولة هذي ........ حتى لو كان يسال .. هل هذا رد ؟؟؟؟ وين الذوق واللباقة المفروض تواجدها باستقبال الزباين

المهم تم توفير طاولة بصعوبة ... والانتظار لمده طويله جداً حتى وصل الاكل ....

وكان جنبنا عائلة قطرية جالسين على طاولة فيها بقايا اكل الناس اللي قبلهم و يا سلام على الذباب مسوي حفلة

و الرجال صابر لين نفذ صبره و لما طلب منهم ينظفونها .. قالوا انتظر قال لهم انا الآن صار لي نصف ساعة جالس على الطاولة انتظر احد يجي ينظفها و بجلس ساعة لين تجيبوا الطلب .. يعني الغداء تحول لعشاء رد العامل بكل برود و احنا مو قاعدين نلعب احنا قاعدين نشتغل

وصل الاكل كان لذيذ للامانة مقبلات مشكلة و مشاوي و عصيرات ، بعض العصائر تأخرت و كنسلناها

بس لذة الاكل ما راح تستمتع فيه اذا الخدمه سيئة و العمال معكرين مزاجك و الذباب مسوي حفلة بالمطعم

للاسف هذي مشكلة بعض المطاعم يبدون بداية قوية لكن لما يشتهر المطعم و يكثر زباينه تشين اخلاقهم و يصير تعاملهم مع الزبون بفوقيه يعني احمد ربك انك حصلت على طاولة انتظرر و انت ساكت

انا عندي المطعم الناجح لابد من توفر نظافة المكان و بشاشة و لباقة الويتر و لذة الاكل اذا نقص واحد من هالشروط احط عليه اكس و ما اعيد تجربتة

انا اتفق مع الاخوان اللي بالمنتدى على ان اكله لذيذ .. لكن اعيب على المطعم تبطره على النعمة لما كثروا زباينة

يعني لقيت في المطعم المقابل له ( المرجان ) ما افتقدته في مطعم الاعظمية

لما جيت له 11و نص بالليل كان باقي نص ساعه و يقفل و مع هذا استقبلونا احسن استقبال و استئذنوا بطريقه لبقه هل تكفيكم نص ساعه ؟ لان راح نقفل الساعه 12 بس راح نجيب لكم الطلب بسرعة

طلبنا مقبلات حارة و باردة و عرايس كفته كانت لذيذة جداً و عصائر .... خدمة سريعة و لباقة و اكل لذيذ

اتمنى تتقبلون نقدي بصدر رحب ...

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الدهـنـــيـم ; 2013-04-01 الساعة 04:54 PM

عضو فعال الصورة الرمزية الدهـنـــيـم

مرحباً بك أختي في بلدك الثاني قطر
    و أتمنى أن زيارتك كانت سعيدة و ممتعة

مثل هذه المنغصات موجودة في كل بلد
    و في مجالات كثيرة ليست مقتصرة على المطاعم فقط
    و هذا ليس دفاعاً أو مبرر عن تصرفاتهم
    و لكنه تصرف شخصي من موظف أو أثنين
    و ياما تعرضنا لمثل هذه المواقف
    و لكن بالتأكيد توجد أماكن أخرى تقدم
    نفس الخدمة بأسلوب أفضل و هذا ما
    كان معكم في المطعم الآخر

تحياتي

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية صموته

مشكوره اختى على وجهه نظركـ بالمطعم .. ( وجهه نظركـ واحترامها ) ..

لكن عندى نقطه احب اضيفها .. انت سافرتى فى وقت عطل .. وهذا شى طبيعى لان المكان بيكون مره مزحوم .. والشغل بيكون مره متعب ومره زحمه ايش يخلون وايش يبدون .. لكن من زياره وحده لمطعم وفى وقت زحمه العطل .. مانقدر نحكم على المطعم انه سى او فاشل ..

وكل سفره فيها المواقف الحلوه وفيها المواقف السيئه .. لكن مانعتمد ونحكم عليه من اول زياره ..

قطر دوله فى تقدم واضح .. انا زرتها من 15 سنه وزرتها العام ولى زيارها لها ان شاء الله هالسنه .. والاحظ التقدم فيها فى ازدهار ..

اهم شى ان الموقف ماثار فى رحلتك ..

اختك صموتهـ .. ( اتمنى تتقبلى راى بصدر رحب ) ..

عضو

يعيب بعض المطاعم (( ليس الكل )) انهم ان اشتهروا تغيرت معاملتهم

وصار ما يهمهم الزبون زعل او لا !!! لانه في مخيلتهم انه فيه ألف شخص غيره بيجي

كبار شخصيات سفاري

سياستي . اذا المطعم تبطر وشاف نفسه ع زباينه بخدمه سيئه او اكل سيء

انسحاب بكل برود وعلى عجل .. لين يعرفون ان الله حق ..

ياما دخلنا مطاعم الزحمه فوق الروس والعاملين متشققين من الابتسامه ..

مسافر نشيط الصورة الرمزية abu ali11

شكرا على الموضوع.....

بالنسبة لي... زرت المطعم مرة واحدة و كان معاي ضيوف من امريكا ،الصراحة المسؤل هناك ما قصر بالخدمة و سعة صدرة ....
    حتى انه اصر ان يشربنا عصير على ذوقه ...... تحياتي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الدهـنـــيـم ; 2013-06-02 الساعة 05:38 AM

مسافر نشيط

اكره شي في حياتي الخاصة بالنسبة للمطاعم انه يحصلي مثل ما حصل لكم هذا منرفز جدا ولا يمكن ارتاح بالاكل لكن يعوضونك اهل قطر بحسن استقبالهم وبشاشتهم ...

كبار شخصيات سفاري

نعم انا معاكم في ان هذه المطاعم رافعه الاسعار اضافة الى الخدمة التعيسة كذلك المطعم المغربي طاجن سوق واقف اكله جدا سيئ على لسان كثير من جربه ويبقى هناك كثير من المطاعم المميزة وجلساتهم الرائعه

مسافر مشارك الصورة الرمزية امير باخلاقي

كذلك المطعم المغربي طاجن سوق واقف اكله جدا سيئ على لسان كثير من جربه ويبقى هناك كثير من المطاعم المميزة وجلساتهم الرائعه
    اتفق معك

مسافر جديد

الله يعين على هالاشكال.. للأسف الاهتمام بالزبون اخر شي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة