النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فنادق فاخرة في ملبورن أستراليا

  1. #1
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري المغرب][©؛°¨°؛©
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,952

    فنادق فاخرة في ملبورن أستراليا


    فندق جراند حياة ميلبورن
    أكثر ما يميز هذا الفندق أنه مقصد الأحلام بالنسبة للأثرياء و المشاهير. فخلال المناسبات الكبيرة مثل سباق أستراليا المفتوح و الفورمولا 1، قد تحظى بشرف الحصول على توقيع من بعض الشخصيات المرموقة. و يوفر الفندق أرقى مستويات العيش، ناهيك عن المزايا التي لا تعد و لا تحصى، مثل خدمة الغرفة على مدار الساعة، مراكز الأعمال المزودة بخدمة الإنترنت السريعة و الدائمة، و 547 غرفة إقامة فسيحة و مزودة بأفخر أنواع الأثاث، بحيث تمضون فيه إجازة لا تنسى.
    العنوان: 123 شارع كولينز، ميلبورن، فيكتوريا، أستراليا، 3000





    فندق كراون تاورز ميلبورن
    يعيد فندق كراون تاورز ميلبورن ببساطة تحديد معالم المدينة موفراً مشاهد تتميز بالرقي و الوفرة. يتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي بجوار نهر يارا في ميلبورن، بالإضافة إلى قربه من العديد من مراكز الأعمال الهامة مما يسهل للزوار ممارسة الأنشطة التجارية. بالإضافة لذلك، يتيح لكم هذا الفندق التمتع بالكثير من المزايا مثل السينمات، النوادي الليلية، البارات، مراكز التسوق، مدن الملاهي، بالإضافة إلى كراون كازينو المشهور.
    العنوان: 8 شارع وايت مان ساوث بانك 3006 ميلبورن استراليا





    فندق لانجهام ميلبورن الفاخر
    يتميز فندق الخمسة نجوم هذا في مدينة ميلبورن بتوفيره مستوى رفيع من الترف و الرقي تضفي عليه الفخامة والرونق. كما يتمتع هذا الفندق بموقعه الإستراتيجي، حيث يتيح سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات، مثل المقاهي، المطاعم و المتاجر. كما أن كراون كازينو، الصالة العامة في فيكتوريا، فيديريشين سكوير و مركز الفنون تقع كلها على مقربة منه. كما أن طاقم الفندق يمتاز باللباقة بالإضافة للمزايا الأخرى التي لا تعد و لا تحصى ( مثل منتجعات الاستجمام، أماكن الإقامة الواسعة و الكثير من المزايا الأخرى) كل ذلك سيتيح لكم قضاء إجازة لا تنسى في ميلبورن.
    العنوان: فندق لانجهام ميلبورن، 1جادة ساوث جيت، ساوث بانك في آي سي 3006





    فندق ويستين ميلبورن
    يعتبر هذا الفندق بمثابة صورة مصغرة عن فرنسا بحيث تشعرون خلال الإقامة فيه بأنكم في باريس. إذ أن أناقة تصميم المباني المزينة بالأحجار الملونة، توقع بكم في حبها من أول نظرة. يعتبر بوتيك شانيل جزءاً لافتاً من الفندق، إضافة لوجود أشهر المحلات العالمية مثل رالف لورين، فيرساتشي، أرماني و مارك آند سبينسير. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسرح، و صالة رياضية على أحدث طرز، و طاقم عمل لبق يقوم بالتفاني بخدمة النزلاء المقيمين في 262 غرفة.
    العنوان: 205 شارع كولينز، ميلبورن، فيكتوريا، 3000



    *******
    منقووول


  2. #2
    مسافر فعال الصورة الرمزية الذاهبه1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    302

    باااااااااارك الله فييييييييييك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X