صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 76

الموضوع: فنادق اسطنبول انصح فيها

  1. #1
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ما تعرف لي مكان ساعه هنا و ساعه هناك
    المشاركات
    2,253

    فنادق اسطنبول انصح فيها





    Bentley by Molton Hotels


    فنادق بنتلي باي مولتون





    تتميز فنادق بنتلي باي مولتون بموقع مركزي في إسطنبول وعلى بعد خطوات قليلة فقط من حي التسوق والأزياء الشهير نيشانتاشي، كما توفر مكان إقامة يتميز بديكور على الطراز الإيطالي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، فيما يتوفر العديد من المستشفيات مثل المستشفى الأمريكي والعيادات الطبية المتخصصة في عمليات التجميل الجراحية.

    تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لراحة الضيوف، وتتميز بعض الغرف بإطلالات على المدينة أو مضيق البوسفور، كما يشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

    يمكنكم الاستمتاع بأطباق من المأكولات الإبداعية المشكلة في مطعم الفندق الذي يضم مجموعة متنوعة من الأذواق التركية والعالمية، ويعتبر بوفيه الإفطار الغني الذي يتم تقديمه في الفندق بداية مثالية لليوم قبل التوجه لاكتشاف المدينة.


    بعض الصور






















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-24 الساعة 11:19 AM



  2. #2
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5

    فندق وسبا ميس اسطنبول



    Miss Istanbul Hotel & Spa


    فندق وسبا ميس اسطنبول




    يقع فندق وسبا ميس اسطنبول في إسطنبول، ويمكن الوصول إلى متحف اسطنبول الأثري ضمن مسافة 300 متر، ويضم سبا ومركزًا صحيًا وغرفًا لغير المدخنين وخدمة الواي فاي المجانية وتراسًا، وتشمل المناطق الشهيرة القريبة قصر توبكابي وآيا ايرين وآيا صوفيا، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

    يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في مكان الإقامة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في المطعم الذي يقدم المأكولات التركية.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-24 الساعة 11:34 AM

  3. #3
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ما تعرف لي مكان ساعه هنا و ساعه هناك
    المشاركات
    2,253

    فندق آيبار




    Aybar Hotel


    فندق آيبار




    يقع فندق آيبار في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 500 متر فقط من المسجد الأزرق وآيا صوفيا والبازار الكبير، ويُقدم الفندق بوفيه إفطار مفتوح كل صباح، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

    كما تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء وميني بار، كما يشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتشمل المزايا الإضافية مكتب وصندوق ودائع آمن وخزنة للكمبيوتر المحمول.

    يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في فندق آيبار، وتشتمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة على صالة مشتركة وخدمة حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 02:55 AM

  4. #4
    خبير سفاري تركيا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    426

    فندق ذا ماغنورا بالاس



    Magnaura Palace Hotel


    فندق ذا ماغنورا بالاس




    يقع هذا الفندق في قلب منطقة السلطان أحمد، على بعد 150 مترًا فقط من المسجد الأزرق، و250 مترًا من آيا صوفيا. ويحتوي على غرف فاخرة وتراس مع إطلالات على هذه المساجد التاريخية.

    تم تزيين غرف Magnaura Palace Hotel المكيفة بمنسوجات تركية. كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون إل سي دي ومنطقة جلوس وميني بار وغلاية كهربائية. وتوفر بعض إطلالات على بحر مرمرة وأطلال قصر Magnaura.

    يقدم المطعم إفطار كونتيننتال في الصباح. ويتوفر العديد من المطاعم في المنطقة، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام.

    يمكن لموظفي الفندق المساعدة في ترتيب الزيارات والرحلات الاستكشافية أو حجز رحلة سياحية أو استئجار سيارة. كما يمكنهم توفير خدمة نقل المطار عند الطلب من مطار أتاتورك أو مطار Sabiha Gokcen.


    بعض الصور



















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 03:16 AM

  5. #5
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    18

    فندق كوليزيوم



    Hotel Coliseum


    فندق كوليزيوم




    يقع فندق Coliseum على بعد 300 متر من الجامع الأزرق، ويبعُد مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام عن آيا صوفيا و Basilica Cistern. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

    تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار، وصندوق ودائع آمن وخزانة ملابس، ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر.

    يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه كل صباح في صالة الإفطار. ويبعُد كل من المطاعم المحلية والمقاهي والبارات مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام حيث تتوفر مجموعة واسعة من الأذواق.


    بعض الصور



















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 03:22 AM

  6. #6
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    33

    فندق زينب سلطان



    Zeynep Sultan Hotel


    فندق زينب سلطان




    يصحب فندق زينب سلطان النزلاء في رحلة إلى الأزمنة العثمانية القديمة، ويطل على قباب ومآذن منطقة السلطان أحمد بمدينة اسطنبول. ويوفر هذا الفندق أماكن إقامة مريحة مع تراس بانورامي على السطح.

    توفر غرف فندق زينب سلطان البسيطة المكيفة والمجهزة بشكل جيد تليفزيون للقنوات الفضائية. وتتضمن جميع الغرف ميني بار وحمامات داخلية مزودة بمجفف للشعر.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات على التراس الذي يتمتع بإطلالات على آيا صوفيا المهيب. ويُحيط بمكان الإقامة العديد من المقاهي والمطاعم المحلية، بينما يقدم الباعة الجائلين الوجبات الخفيفة التركية التقليدية والمرطبات.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 03:47 AM

  7. #7
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الــــــعــــــيــــــــون
    المشاركات
    12,692

    فندق آيا سلطان



    Ayasultan Hotel


    فندق آيا سلطان




    يقع هذا الفندق في وسط حي السلطان أحمد التاريخي في مدينة اسطنبول على بعد خطوات قليلة من المعالم الهامة مثل قصر توبكابي والمسجد الأزرق وكنيسة سيسترن.

    تتميز الغرف المكيفة في فندق Ayasultan بمزيج من الديكورات الكلاسيكية والعصرية. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية كهربائية مع مرافق لإعداد الشاي مجاناً وحمام خاص.

    يمكن لمكتب الجولات السياحية في فندق Ayasultan المساعدة في ترتيب الرحلات إلى المعالم الرئيسية في مدينة اسطنبول. ويقدم الفندق خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 04:00 AM

  8. #8
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية نجم السفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    * إسـطنبول * تركيـــا *
    المشاركات
    2,163

    فندق فريوانيا



    Feronya Hotel


    فندق فريوانيا




    يقع فندق فريوانيا على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ويضم غرفاً عصرية مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويتميز هذا الفندق بديكورات داخلية أنيقة ويضم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعماً يقدم المأكولات الانتقائية وباراً على السطح.

    زينت الغرف في فندق فريوانيا بألوان ترابية وتتميز بأجواء دافئة. وتحتوي جميع الغرف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


    بعض الصور



















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 04:16 AM

  9. #9
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    30

    فندق وايت هاوس اسطنبول



    White House Hotel Istanbul


    فندق وايت هاوس اسطنبول




    يفتخر فندق White House Hotel Istanbul بموقع رئيسي في قلب Historical Peninsula، فقط مسافة سيرًا إلى العديد من المعالم السياحية والتي تشمل الآيا صوفيا، والجامع الأزرق والبزار الكبير.

    الغرف الفاخرة مُزينة بأثاث أنيق. وجميعها مجهزة بتليفزيوت بشاشة مسطحة معلق على الحائط مع قنوات الكابل. وتحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على حي اسطنبول التاريخي.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار في غرفهم أو في مطعم الفندق. كما يوجد بار ومنطقة صالة، حيث يمكن تذوق مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-25 الساعة 09:21 AM

  10. #10
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ما تعرف لي مكان ساعه هنا و ساعه هناك
    المشاركات
    2,253

    جي إل كيه بريميير أكروبول



    GLK PREMIER Acropol


    جي إل كيه بريميير أكروبول




    تم تجديد فندق السلطان أحمد الذى كان قصراً عثمانياً في القرن الـ 19 بالكامل، حيث يوفر سبا فاخر وغرفاً أنيقة. ويطل على آيا صوفيا والمسجد الأزرق وبحر مرمرة، ويقع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من قصر توبكابي.

    تم تزيين أماكن الإقامة في جي إل كيه بريميير أكروبول سويتس آند سبا بالمفروشات الأنيقة وبياضات الأسرّة الفخمة وأرضيات خشبية. وتضم بعض الغرف شرفة توفر إطلالات. ويوفر البعض الآخر أرائك فاخرة.

    يوفر جي إل كيه بريميير أكروبول سويتس آند سبا سبا واسع، ويضم حمام تقليدي وحوض استحمام ساخن وساونا، كما تتوفر جلسات مساج مقابل رسوم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمرينات فى مركز اللياقة البدنية المتوفر فى الموقع.


    بعض الصور





















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-07-26 الساعة 09:24 AM

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X