النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: فندق ذا سيرف

مسافر مشارك الصورة الرمزية ibn awa

فندق ذا سيرف

فندق ذا سيرف

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع فندق The Surf في Pitaramba وعلى بعد خطوات من شاطئ Bentota، ويقدم طلّة مذهلة على البحر من الغرف العصرية، كما يضم بركة سباحة في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.

الغرف مع تكييف للهواء مزودة بتلفاز بشاشة مسطحة وإضاءة دافئة، وتضم شرفة كبيرة مع مساحة للجلوس في الهواء الطلق، كما تضم جميع الغرف ثلاجة مشروبات صغيرة وخزنة شخصية ومجفف شعر.

يبعد فندق The Surf حوالي 10 دقائق بواسطة السيارة عن بلدة Bentota و 3 ساعات بواسطة السيارة عن مطار Bandaranaike الدولي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات ضمن الفندق.

تتوفر خدمات الفاكس وتصوير المستندات في مركز رجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة الغرف وخدمات غسيل الملابس

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-02-12 الساعة 12:38 PM
    ولقد مررت على القبور فما*****ميزت بين العبد والمولى

مسافر مشارك الصورة الرمزية abo-reemas

جزاك الله خييييير ورحم الله والديك

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية Abu Samer

اخوي لو وثقت كلامك بصور ... واثبات ولو تكتب اسم الفندق بالانجليزي او تضع رابط الفندق في بوكنغ كا اجراء احترازي للأخرين

بارك الله فيك

مسافر نشيط

هلا اخوي
    ممكن تعامل الموظفين سيء لان المشكله تكون بسبب عدم فهم اللغه بين الاطراف وهالشي مايجعل توصيل المعلومه جيد فيما بينهم .

اما الفندق الي اقترحته هل تقصد The Surf Hotel ؟

مسافر نشيط الصورة الرمزية ولد الصحاري

السلام عليكم يا اخواني ...
    انا مسافر لسيرلنكا بأذن الله الشهر القادم وأول مره أسافر لها

وسوف ارجع لبلادي قبل زملائي لسبب اشغالي

ممكن تفيدوني كم تبعد كاندي عن مطار كولمبو .. وما ذا تنصحونني بأي وسيله لذهاب للمطار

مسافر نشيط

السلام عليكم

أنا سبق وسكنت هذا الفندق وكان من افضل الفنادق اللي سكنتها في سريلانكا

مايعني إذا واجهتك مشكلة أن الفندق سيء بالعكس الغرفة كانت نظيفة وفيها بلكونة مطلة على المحيط وهو الفندق الوحيد اللي يطل على النهر وعلى المحيط وانا جالس في البلكونة اطالع النهر والبحر وكانت الغرف نظيفة ولا في حشرات وزواحف مثل كثير فنادق بالعكس كانوا مهتمين مرة

والموظفين ودودين جداً والإبتسامة ماتفارق وجههم وانا كان حجزي مع الفطور والعشاء بالنسبة للفطور فطور الفنادق المعتاد بوفية منوع لكن العشاء كان شي مميز جداً وماكنا نشبع أكل فيه من لذة الطعام بالضبط مثل المطاعم الهندية عندنا كلة كاري وسبايسي وبهارات

وأنا مو مستفيد شي والله إلا أنها شهادة لله وللزمن وإنصافاً لهذا الفندق الجميل ولو اعود لبنتوتة في يوم من الأيام صدقني ما اسكن غير فيه لكن بنتوتة فعالياتها وأماكنها ماتشجع أن الواحد يجيها أكثر من مرة

تحياتي

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصحاري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخواني ...
    انا مسافر لسيرلنكا بأذن الله الشهر القادم وأول مره أسافر لها
    وسوف ارجع لبلادي قبل زملائي لسبب اشغالي ممكن تفيدوني كم تبعد كاندي عن مطار كولمبو .. وما ذا تنصحونني بأي وسيله لذهاب للمطار
    كاندي تبعد عن المطار حوالي 100 كيلو وتحتاج وقت من 3 إلى 4 ساعات لأن الطريق ضيق ومتعرج وفي نقاط تكون مزحومة بالطريق

وبالنسبة للوسيلة ألأفضل والأسرع التاكسي

أتمنى لك رحلة موفقة وسفر سعيد

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Samer مشاهدة المشاركة
    اخوي لو وثقت كلامك بصور ... واثبات ولو تكتب اسم الفندق بالانجليزي او تضع رابط الفندق في بوكنغ كا اجراء احترازي للأخرين

بارك الله فيك
    إسم الفندق :
    Bentota Beach
    وهذا رابط الفندق في بوكنق :

https://www.booking.com/hotel/lk/bentota-beach.ar.html?aid=1329975