صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: فنادق نوفارا إيلِيا سيريلانكا

  1. #11
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    289

    هايديز هوم




    Heidi's Home


    هايديز هوم




    يقع هايديز هوم أمام بحيرة جورجي في نوفارا إيليا ويعتبر بيت ضيافة مريح يوفر غرف مع شرفة وخدمة الواي فاي مجاناً، بينما يحتوي مكان الإقامة هذا على مطعم خاص وحديقة، كما يوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

    يقع هايديز هوم على بعد 50 متر من Badulla Main Road، بينما يبعد كل من نادي نوفارا إيليا للغولف ونادي رويال كولومبو للغولف مسافة 3.5 كم، كما يقع مطار ماتاï»» راجاباكسا الدولي على بعد 82 كم من مكان الإقامة هذا.

    تحتوي كل منها على مناطق للجلوس ولتناول الطعام وحمام خاص مزود بحوض استحمام أو مرافق دش مع مياه ساخنة ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

    يمكن للضيوف ركوب الدراجات أو ركوب الخيل أثناء إقامتهم في هايديز هوم الذي يوفر أيضا صالة مشتركة.


    بعض الصور

























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-04-13 الساعة 10:42 AM

  2. #12
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    37

    منزل كوينزوود الريفي



    Queenswood Cottage


    منزل كوينزوود الريفي




    يقدم منزل كوينزوود الريفي غرفًا على طراز ريفي في مدينة نوفارا إيلِيا، ويضم حديقة ومطعمًا ومكتبًا للجولات السياحية ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

    تحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس وغلاية كهربائية. ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانًا. وتحيط بالغرف عوارض خشبية مكشوفة، وتتميز بأثاث على طراز بسيط وإطلالات على الحديقة.

    يقدم المطعم المأكولات العالمية والمحلية عند الطلب. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمرافق للشواء وإمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق على بعد 850 مترًا من نوفارا إيليا (على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام).

    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-04-13 الساعة 01:45 PM

  3. #13
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    92

    لا كوتاج بوتيك هوتل آند ريستوران



    La Cottage Boutique Hotel & Restuarant


    لا كوتاج بوتيك هوتل آند ريستوران




    يقع La Cottage Boutique Hotel & Restaurant على بعد كيلو متر واحد فقط من نادي الغولف نوارا إليا ذو المناظر الطبيعية ونادي الغولف الملكي كولومبو ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لراحة الضيوف. يوفرأيضا خدمة الواي فاي المجانية.

    ستوفر لك كل غرفة هنا تلفزيون بشاشة مسطحة مع الكابل ومنطقة جلوس مع أريكة ومكتب للعمل. كما تشتمل منطقة تناول الطعام على ميكروويف وغلاية كهربائية وطاولة لتناول الطعام، ويحتوي الحمام الخاص على دش ومجفف شعر. ويمكن للضيوف التمتع بإطلالة على الجبل والمدينة من الغرفة.

    ستجد في La Cottage Boutique Hotel & Restaurant حديقة ومرافق الشواء. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة توصيل منتجات البقالة وصالةً مشتركة ومكتبًا للجولات السياحية. كما يُمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة تشمل الغولف وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل. يوفر مكان الاقامة موقف سيارات مجانًا.

    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-04-13 الساعة 01:55 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X