صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910
النتائج 91 إلى 96 من 96

الموضوع: فنادق سيريلانكا من وجهة نظر المسافر المحافظ

  1. #91
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    86




    Riverside Cabanas


    ريفر سايد كاباناس




    مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Riverside Cabanas على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ ميريسا الجميل، ويوفر أماكن إقامة هادئة تطل على الحديقة ذات المناظر الطبيعية وتيار مياه "ميريسا أويا"، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المطعم والمناطق العامة وبعض الغرف.

    يقع الفندق على بُعد 3 كم فقط من محطة فيليغاما للسكك الحديدية، ويقع متحف غالي فورت وشعاب هيكادوا المرجانية الشهيرة على بُعد 45 كم، ويبعُد مطار كولومبو كاتوناياكي الدولي نحو 170 كم.

    تحتوي الغرف المكيفة على خزانة ملابس ومكتب ومنطقة للجلوس في الشرفة، وتشتمل الحمامات الخاصة على مرافق دُش ولوازم استحمام مجانية.

    يوفر Riverside Cabanas مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، يمكن للضيوف استئجار دراجة لاستكشاف المنطقة المحيطة، كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 12:07 AM

  2. #92
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    92



    Dudley Guest House


    دودلي غيست هاوس




    يحتوي Dudley Guest House على مطعم، ويقع في هاباران، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي جميع الغرف على تكييف للهواء، كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض للاستحمام ومجفف للشعر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من الغرفة، وتشتمل المزايا الإضافية على مكتب ومنطقة خارجية للجلوس وبياضات أسّرة.

    ستجد في Dudley Guest House حديقة، وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة على صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الدراجات، كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

    يقع على بعد 3.6 كم من منطقة رحلات سفاري الجيب لمشاهدة الفيلة وعلى بعد 3.9 كم من محطة قطار هابارانا و150 كم من مطار باندرانايكا الدولي.


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 12:18 AM

  3. #93
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    88



    Chapelton House Hotel


    فندق شابيلتون هاوس




    مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منزل تشابيلتون على بُعد 2.1 كم فقط من محطة سكة حديد بامبالابيتيا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة بمكان الإقامة هذا.

    تشمل جميع الغرف تكييف الهواء ومنطقة لتناول الطعام، كما يشمل الحمام لوازم استحمام مجانية.

    يضم منزل تشابيلتون مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وتراس، كما تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة منطقة جلوس مشتركة، فيما يوفر مكان الإقامة أيضاً مواقف للسيارات مجاناً.

    يقع مكان المبيت والإفطار على بعد 2.8 كم من مستشفى عسيري الجراحي، كما يبعد مسافة 4.3 كم عن السفارة الأمريكية، فيما تقع محطة قطارات ويلاوات على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، بينما يقع مطار باندارنيك الدولي على بُعد 33 كم من الموقع.


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 12:46 AM

  4. #94
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1



    Hotel Yo


    فندق يو




    يوفر فندق يو أماكن إقامة في مدينة كاندي ويبعد مسافة 200 متر من مستشفى ليك سايد أدفنتست ويتميز بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

    تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

    تتوفر خدمة الكونسيرج في مكان الإقامة.

    يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات، ويقع متحف كاندي على بعد 900 متر من فندق يو بينما يقع معبد سري دالادا ماليغاوا على بعد 1 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار باندارانايكي المطار الأقرب لفندق يو حيث يقع على بعد 85 كم منه.


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 01:13 AM

  5. #95
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3




    Rockside Beach Resort


    روك سايد بيتش ريزورت




    يقع منتجع Rock Side Beach في مدينة إندوروفا، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة من هذا المنتجع.

    يحتوي مكان الإقامة المُكيف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومكتب عمل. ويشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف شعر. ويُمكنكم الاستمتاع بإطلالة على البحر والمسبح من الغرفة.

    يضم منتجع Rock Side Beach منطقة شاطئ خاص، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الرياضات المائية وصالة مشتركة ومكتبًا للجولات السياحية. ويُمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، والتي تشمل ركوب الدراجات في الجبال وصيد الأسماك والغوص. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 01:36 AM

  6. #96
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    47



    Cloud 9 Boutique Hotel


    فندق كلاود 9 البوتيكي




    مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق كلاود ناين في مدينة نيجومبو وعلى بعد 900 متر من منتزه شاطئ نيجومبو، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم في الموقع. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

    تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتميز بعض الغرف بمنطقة للجلوس، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش. وتشتمل المزايا الإضافية على نعال ولوازم استحمام مجانًا.

    يتمتع الضيوف في مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويمكن للضيوف أيضًا المشاركة في أنشطة مختلفة كالغطس والغوص وركوب الدراجات. ويوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار الدراجات.

    تقع كنيسة سانت أنتوني على بعد 900 متر من فندق كلاود ناين، بينما تقع كلية ماريس ستيلا على مسافة 1.8 كم من مكان الإقامة. ويُعد مطار باندارانايكي الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 8 كم.


    بعض الصور
























    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-03-18 الساعة 11:45 PM

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X