النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فندق دياموند الفلبين

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    12

    فندق دياموند الفلبين




    فندق دياموند الفلبين



    يقع فندق Diamond Philippines ذو الـ5 نجوم على خليج Manila ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار Ninoy Aquino الدولي. ويضم مسبح رائع بدون حواف وملاعب تنس ومنتجع صحي مع علاجات بتدليك القدم.


    تحتوي الغرف المضيئة على تكييف الهواء ونوافذ كبيرة ومساحات داخلية واسعة. كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومنطقة جلوس مزودة بمجموعة من الأرائك. وتوفر بعض الغرف المختارة إطلالة رائعة على الخليج.



    يوفر مركز السبا للضيوف التدليك الفاخر وعلاجات الجسم. ويمكنهم أيضاً ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد أو الاسترخاء في مسبح السبا الخارجي.



    يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالة على الحديقة الاستوائية وبتناول الأطباق اليابانية اللذيذة في مطعم Yurakuen الياباني الحائز على جائزة. ويوفر مطعم Corniche لائحة بأطباق عالمية بينما قدم بار الصالة الموسيقي Sky مجموعة متنوعة من المشروبات. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف.






















    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-02-07 الساعة 04:03 PM

  2. #2
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    174

    وعليــــكم

    انا مارحت بس اعرف كثيرين واشوف في الخريطة من المطار الى مكاتي 9 كيلو فقط وشلون صارت ساعتين !!! 9 كيلو لو مافيه زحمه ربع ساعه واصل واذا زحمه نص ساعة او اكثر بشوي .



    الفنادق ماعندي خبر مرره بس الي تقيمها زين في مواقع مثل اقودا وغيرها توكل على الله وخذها وانصحك تاخذ لك فندق فخم عشان يكون عنده محل مسااج تسوي عندهم وتريح قبل الرحلة الثانية .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X