النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فندق The Yim Siam Hotel‎ في بوكيت

مسافر جديد

فندق The Yim Siam Hotel‎ في بوكيت

فندق The Yim Siam Hotel‎ في بوكيت

مكان الإقامة هذا على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Yim Siam Hotel على بُعد 15 دقيقة سير من طريق Bangla ومول Jungceylon للتسوق. ويوفّر غرفًا مريحة مع حمامات داخلية ومطعمًا في الموقع لراحة الضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا التي تتوفر في جميع أنحاء الفندق.
    يقع فندق Yim Siam على بُعد 700 متر من الشاطئ، ويبعُد مسافة 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة عن مدينة Phuket. ويُمكن للضيوف الوصول إلى مطار Phuket الدولي في غضون 45 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة والمُخصصة لغير المدخنين على تلفزيون ذو بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة. كما تشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دُش.

في امان الله

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2018-01-23 الساعة 09:56 AM

مسافر جديد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحباً أختي فيك في هذا المنتدى ، واحب أوضح لك أني ما جربت هذا الفندق لأني اول مره أسافر تايلند ولا حاب أفتي لك ولكن انا استشرت احد الأصدقاء وأعطاني فندق حجزته وقريب من السوق وقريب من الشاطئ وهو فندق ملينيوم بوكيت

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بواحمد1971 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحباً أختي فيك في هذا المنتدى ، واحب أوضح لك أني ما جربت هذا الفندق لأني اول مره أسافر تايلند ولا حاب أفتي لك ولكن انا استشرت احد الأصدقاء وأعطاني فندق حجزته وقريب من السوق وقريب من الشاطئ وهو فندق ملينيوم بوكيت

مشكوور اخوي على الرد
    فندق ميلينيوم معروف ومشهور وماعليه كلام بس سعرو شوي غالي فدورت على فنادق تناسب الميزانية ولقيت تقييم جيد من اسر خليجية في بوكينق على فندق ( the yim siam) بس انا مستغربة سعره اربع ليالي بحدود 600 ريال سعودي ... خايفة يكون موقعه مو مناسب من ناحية الامان او وسط احياء قديمة ومافيها خدمات