صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 76

الموضوع: منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد

  1. #1
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    7,028

    منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ بالصور ثلاثية الابعاد


    منتجع وسبا غراند روتانا في شرم الشيخ




    (منظر ليلي للمنتجع)

    ولمشاهدة المنتجع بالتصوير الثلاثي الابعاد فضلاً أضغط هنا مع ملاحظة :
    (استخدم الأسهم للحركة في جميع الاتجاهات وللتقريب الصورة ولاحظ الشاطيء والمباني والمسرح المخصص للأحتفالات)


    الإقامة في منتجع «وسبا غراند روتانا» الممتد على مساحة 30 فدانا في مدينة شرم الشيخ في مواجهة جزيرة تيران حيث الرفاهية أيضا يمكنها الاستقرار في التفاصيل التي يمنحها المنتجع لزائريه، وبخاصة مع ما يحمله الاسم من دلالات يعرفها المواطن العربي ( حيث تعني روتانا نوعا من أفخم التمور العربية سواء من حيث اللون الذهبي الذي تمتاز به، أو المذاق شديد الحلاوة.)

    الموقع :


    (خريطة طريق الوصول الى المنتجع)

    خريطة المنتجع :

    (لمشاهدة خريطة المنتجع كاملاً فضلاً أضغط هنا)

    ولن تحتاج الا إلى عشر دقائق كمده فاصلة بين مطار مدينة شرم الشيخ (500 كيلومتر من القاهرة) ومنتجع «وسبا غراند روتانا» الذي يعد من أحدث المنتجعات في مدينة شرم الشيخ والذي يجذبك منذ لحظة وصولك اليه بطراز بهوه المعماري الذي صمم على هيئة أحد المعابد الفرعونية.
    كما يشد انتباهك ديكور البهو الذي خالف التصميم المعتاد لفنادق الخمس نجوم سواء في الالوان أو الديكور حيث يعتمد الحداثة بأسلوب يمنحك الراحة منذ اللحظة الاولى.



    ليس التصميم فقط هو ما يجذبك الى المكان لحظة الوصول، بل الاهتمام الشخصي والترحيب بك من قبل العاملين في المكان الذي يشعرك منذ اللحظة الاولى أنك قد عدت الى بيتك أخيرا بعد ابتعادك عنه لفترة طويلة .
    الاهتمام بالتفاصيل هو التعبير الدقيق عن الحالة التي تضفيها الادارة على المنتجع.





    بدءا من إعداد غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة وانشاء سبعة مطاعم لارضاء كافة الاذواق مرورا بالتصميم الفخم لحمامات الغرف والاجنحة، وانتهاء بتصميم المنتجع الذي يجمع ما بين البساطة والفخامة في الوقت عينه.

    وعندما تتجول بعينيك في المكان تكتشف أنك على ارتفاع نحو 37 مترا عن سطح البحر وهو ما يفسر وجود أربعة سلالم متحركة، يقودك كل منها الى طوابق المنتجع التي تنتهي بوصولك الى الشاطئ الذي يحيط بالمنتجع على امتداد 450 مترا، بالاضافة الى مطاعم المنتجع السبعة .


    (لاحظ جزيرة تيران في الجهة المقابلة للشاطئ)






    ولكي تختار مكان إقامتك هناك عليك التعرف على الخيارات المتاحة لك.

    الغرف والاجنحة :








    يتكون منتجع «وسبا غراند روتانا» من 480 غرفة و54 جناحا فخما تطل نسبة 90 % منها على الشاطئ بينما يطل الباقي على الحدائق التي تحيط بكل مكان في المنتجع وتنتشر بها أكثر من 2000 نخلة، وبشكل عام تتميز مدينة شرم الشيخ بالنخيل الذي يمنحها التميز بين المدن المصرية الاخرى .
    وتختلف الغرف في منتجع روتانا من حيث المساحة ولكنها تتفق في التصميم الذي اعتمد الطراز الحديث من حيث الالوان والاثاث، كما تمتلك كل واحدة منها شرفة رائعة تمنحك إطلالة مميزة على المكان الذي وفر له تصميمه المتدرج فرصة الرؤية المفتوحة التي تكشف مدينة شرم الشيخ والشاطئ من كل مكان تذهب اليه.
    واستمرارا للمسات الانسانية أعدت إدارة المنتجع عددا من الغرف المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقات المختلفة بدءا من تصميم الحمامات الملحقة بالغرف وانتهاء بالغرف ذاتها التي صممت لتلبية احتياجات تلك الفئة.
    وتتراوح أسعار الغرف في الليلة الواحدة بين 170 ـ 350 دولارا شاملة الضرائب مع وجبة الافطار.


    غرف نادي روتانا :

    إلى جانب الغرف والأجنحة الخاصة لمنتجع «وسبا غراند روتانا» هناك أيضا «نادي روتانا» الذي يعد فندقا صغيرا آخر داخل المنتجع يضم عددا من الغرف والاجنحة الفاخرة المزودة بأحدث أساليب الاتصالات وأجهزة الكومبيوتر والرسائل الصوتية بالإضافة لإطلالتها الساحرة على شواطئ شرم الشيخ الخلابة من شرفة واسعة تميزها عن غيرها من باقي غرف المنتجع ، ويمنح النادي نزلاءه المزيد من الخصوصية الاضافية التي تبدأ بالمطعم الخاص وتنتهي بالمكتبة التي تتيح مكانا هادئا لمحبي القراءة .











    (لمشاهدة غرف النادي بالابعاد الثلاثية فضلاً أضغط هنا)

    ويتراوح سعر الاقامة في غرف النادي في الليلة الواحدة بين 200 ـ 500 دولار شاملة الضرائب والافطار والمشروبات التي يقدمها لنزلائه.

    الفلل :

    أما إذا لعشاق التميز المغلف بالرفاهية المتناهية فيوفر لك المنتجع عددا من الفيلات الملكية البالغ عددها 9 وتتوافر بها كل سبل الاقامة المريحة للأسر ذات العدد الكبير، حيث تتراوح مساحة الفيلا الواحدة بين 1000 ـ 1200 متر ، وتمنحك جميع الفيلات إطلالة أسطورية لشاطئ البحر الاحمر وجزيرة تيران ، وقد تم تصميم الفيلات لتقدم أجواء مثالية لقضاء أمتع اللحظات وبتصميم يجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد ،فغرف المعيشة الرحبة وغرفة الطعام توفر جواً تسوده روح البهجة ،
    بينما توفر غرف النوم تواصلاً مباشراً مع الطبيعة


    بفضل إطلالتها المباشرة على الحديقة وحمام السباحة الخاص بكل فيلا ،
    كما تضم بعض الفيلات أيضاً مصعدا خاصا.
    وقد تم إعداد سطح الفيلات لاقامة السهرات وحفلات الشواء التي يعشقها الكثير من الزوار ، أما الحمامات فقد صممت لينعم الضيوف فيها بقمة الإسترخاء ، كما زودت جميع الفيلات بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة بدءا من نظام صوت ستيريو متطور «VCR» ومشغل «DVD» بالإضافة إلى جهاز فاكس وخط ISDN ملحق بالعديد من خطوط الهواتف.

    المسبح :






    عشاق الرياضات المائية سيجدون ما يبحثون عنه في منتجع «وسبا غراند روتانا» سواء في حمام السباحة الذي تقدر مساحته بنحو 3600 متر مربع ويوفر لرواده فرصة التزحلق على المياه من ارتفاعات عالية.
    أو في البحر حيث تتوافر وسائل ومعدات الغوص تحت الماء بمساعدة غواصين متمرسين يخيرون النزيل بين الغوص بمفرده أو برفقتهم ليشاهد صورة رائعة للشعب المرجانية التي يمتاز بها البحر الاحمر.


    (لاحظ الاسماك الى يسار الصورة طبعاً في البحر)

    تزداد قيمة الاجازة اذا عرفنا كيف نستفيد من كل لحظة فيها وبخاصة بعد شهور وأيام من العمل الشاق على مدار السنة. ولهذا فإن المرور على المنتجع الصحي «zen spa» المطل على شاطئ البحر ستكون تجربة فريدة تمنحك المزيد من الاسترخاء المفعم بالرفاهية.

    المنتجع الصحي :

    يتكون المنتجع الصحي من طابقين يضم الأول منهما صالة كبيرة للجيم مجهزة بأحدث المعدات الرياضية ، بينما يضم الطابق الثاني عشر غرف مجهزة للمساج والساونا ويشرف عليها فريق من المتخصصين التايلانديين الذين يمنحون الزوار والنزلاء قمة خبرتهم في أنواع المساج المتعددة من بينها «فور هاندز مساج»، «مساج التاي التقليدي» و«الهيدروثيرابي» ، بالاضافة لمساج خاص بعشاق الغوص تحت الماء لتدريبهم على إطالة النفس.
    وهناك أيضا جلسات تقشير وتنظيف الجسم بعد الحمام الشمسي، و«حمام كليوباترا وأروما» ، بالاضافة الى حمامات البخار للاسترخاء وتجديد الدورة الدموية، وإذابة الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم وعقب انتهائك من أي من تلك الجلسات يكون في انتظارك كوب من الشاي الآسيوي الساخن الذي تشربه على أضواء الشموع.

    المتزوجين حديثا:

    منذ سنوات ليست بالطويلة اشتهرت مدينة شرم الشيخ بوجه عام كمكان للعشاق من المتزوجين حديثا بسبب ترددهم عليها في الايام الاولى للزواج لقضاء أسعد الايام في بداية حياتهم، وقد حرص منتجع «وسبا غراند روتانا» على دعم تلك الفكرة من خلال إضفائه جوا من الرومانسية الممزوجة بالرفاهية للعرائس من خلال توفير إقامتهم في أجنحة مطلة مباشرة على البحر بنفس سعر الغرفة العادية، مع إضافة بعض اللمسات الرومانسية الخاصة كالورود الحمراء في الجناح ومنحهم خصم 20% على المنتجع الصحي والمطاعم وخدمة الانتقال من وإلى المطار مجاناً في ليموزين خاص، الى جانب مفاجأة خاصة في الجناح يوميا يعدها المنتجع للعرائس.

    القاعات ومسرح الأحتفلات :



    وما زال العاملون هناك يتذكرون الثنائي الهندي الذي حضر الى المنتجع في العام الماضي لإقامة احتفالات الزواج على مدى أربع ليال في جو هندي أشبه بالاساطير بدأت في المسرح الروماني المطل على الشاطئ وانتهت في احدى القاعات الداخلية إذ توجد في المنتجع 4 قاعات منها تستخدم لاقامة الحفلات والمؤتمرات والاجتماعات وقد تم تجهيزها بتقنيات متطورة لتناسب الحدث المقام بها.
    وهذه بعض الصور لهذه القاعات:







    المطاعم :











    المطاعم السبعة والمقاهي :
    في رحلات الاستجمام يزداد شغفنا بالطعام الذي قد نهمله على مدار العام بسبب الانشغال بمهام العمل وروتين الحياة اليومية ولهذا حرص المنتجع على توفير طعام النزلاء بشكل يرضي جميع الاذواق من خلال سبعة مطاعم وعدد من المقاهي وسنتطرق الى بعض منها :

    *نبدأ بمطعم رمسيس :
    في الطابق الذي يقع أسفل البهو وتقدم فيه الوجبات الثلاث الرئيسية من خلال بوفيه مفتوح يضم العديد من الاطعمة الغربية والشرقية التي تعبر عن مطابخ متنوعة تبدأ من منطقة البحر المتوسط حتى الشرق الأقصى إضافة إلى الأطعمة المحلية العربية والمصرية التقليدية الى جانب عدد متنوع من العصائر والحلويات.

    معطم طريق الحرير أو silk road :
    اما الديكورات فلها علاقة بـ طريق الحرير أو silk road وهو طريق عرفته تجارة الحرير القديمة والتي كانت تبدأ من الصين لتمر على عدد كبير من الدول التي كانت تهتم بشراء الحرير الصيني في العصور القديمة وقد فضلت ادارة المنتجع إطلاق هذا الاسم على واحد من مطاعمها الذي يتميز بديكوراته الفريدة ذات الطابع الآسيوي بشكل يشعر مرتاديه بانتقالهم الى الاجواء الاسيوية وبخاصة مع قدرتهم على رؤية الاسلوب الذي يتم به اعداد الطعام على يد مجموعة متنوعة من الطهاة الذين يعبر كل واحد منهم عن أحد اشهر المطابخ الاسيوية وهي المطبخ الهندي والتايلندي والصيني والاندونيسي ومن الاطباق المميزة التي يقدمها المطعم «شوربة الدال مخينا» الهندية، و«الجمبري بالارز البرياني» و«السالمون التايلندي المدخن» و«البط المشوي على الطريقة الصينية»

    * مطعم «ميزالونا» الايطالي :
    أما عشاق الطعام الايطالي فيستطيعون تناول طعامهم في مطعم «ميزالونا» الذي أستوحى ديكوراته من الأجواء الإيطالية ويطل على حمام السباحة وشاطئ البحر ويقدم مجموعة رائعة من المأكولات الإيطالية الشهية وفي مقدمتها اطباق البيتزا بأنواعها المختلفة.

    *مقهي سكاي لاونج:


    عشاق المقاهي العربية يمكنهم التمتع بالجلوس في «سكاي لاونج» المطل على منظر بانورامي رائع لحمام السباحة وشاطئ البحر ويتميز بديكوراته الحديثة وجوه العائلي الدافئ بشكل يمكن رواده من الاسترخاء مع الاستمتاع بانتقاء أصناف متعددة من المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم الشاي العربي والمقبلات الشرقية وتزداد روعة المكان في المساء عندما تضاء فوانيس حمام السباحة لترسم مع النخيل والشاطئ صورة مؤثرة في النفس.

    * مطعم البالمز :
    أما مطعم «البالمز» الواقع على شاطئ البحر بالقرب من الزوارق والطوافات ومركز الغطس فيقدم أشهى أطباق المشويات من اللحوم والاسماك الطازجة لرواده بالاضافة الى أنواع عديدة من العصائر والمشروبات الباردة والأطباق الخفيفة على مدار اليوم.

    عنوان المنتجع :

    جمهورية مصر العربية - شرم الشيخ - تليفون +20 (69) 3602700 فاكس +20 (69) 3602711

    أتمنى أن أكون وفقت في نقل صورة مفيده لكم عن هذا المنتجع .
    أخوكم
    السنافي


    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخضراء ; 2017-10-11 الساعة 10:32 AM

    إن الـطـيـور وإن قـصـصـت جنـاحـهـا ... تـسـمـو بفطـرتـهـا إلـــى الـطـيــران
    قـيـثـارتــي مـكـتـوبــةٌ ونـشـيــدهــا ... قـد مـلَّ مــن صـمـتٍ ومــن كتـمـان
    واللـحـن فــي الأوتــار يـرجـو عـازفـاً ... لـيـبــوح مــــن أســـــراره بـمــعــان

  2. #2
    مسافر نشيط الصورة الرمزية سمراء الإسكندرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    51

    موضوع جميل جزاك الله خير

  3. #3
    غفر الله له ورحمة رحمة واسعة الصورة الرمزية سالم الكعبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    2,518

    الصراحه منتجع رائع

    يعطيك العافيه اخوي السنافي

    على المجهود الكبير والمعلومات القيمة والصور الجميلة

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية abo saif
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    بريطانيا "لندن"
    المشاركات
    10,464

    مشرفنا الغالي
    ابداعك يفوق الخيال
    صور رائعة تقرير رائع معلومات شامله
    يعني من يريد السفر لمصر لن يتعب مع السنافي

  5. #5
    مسافر مشارك الصورة الرمزية علووووووول
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    107

    من جد سنافي .... سنافي

    لكن عندي سؤال إذاكان ممكن ؟؟

    هل الفندق أو المنتجع يقدم مع الاقامة زيارات أو رحلات داخل الشرم مثل طلاعات بحرية أو زيارات للسوق الموجود ه بالشرم أو طلاعات برية (( تطعيس بالدبابات )) ....... ألخ

  6. #6
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    7,028

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء الإسكندرية
    موضوع جميل جزاك الله خير
    اسعدني مرورك أختي سمراء الاسكندرية ومشاركتك بارك الله فيك

  7. #7
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    7,028

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافرالعيناوي
    الصراحه منتجع رائع

    يعطيك العافيه اخوي السنافي

    على المجهود الكبير والمعلومات القيمة والصور الجميلة
    وياك مشرفنا الغالي المسافر العيناوي ولك مني وافر الشكر والتقدير على مرورك ومشاركتك الغالية بارك الله فيك

  8. #8
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    7,028

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo saif
    مشرفنا الغالي
    ابداعك يفوق الخيال
    صور رائعة تقرير رائع معلومات شامله
    يعني من يريد السفر لمصر لن يتعب مع السنافي
    ههههه مشكور أخوي العزيز ابو سيف على هذه المشاركة الغالية والمرور الكريم

  9. #9
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    7,028

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علووووووول
    من جد سنافي .... سنافي

    لكن عندي سؤال إذاكان ممكن ؟؟

    هل الفندق أو المنتجع يقدم مع الاقامة زيارات أو رحلات داخل الشرم مثل طلاعات بحرية أو زيارات للسوق الموجود ه بالشرم أو طلاعات برية (( تطعيس بالدبابات )) ....... ألخ
    أخوي علووول
    تنظيم الزيارات والرحلات البرية والبحرية وركوب الجمال والدبابات يتم من خلال الفندق فكل ما تتمنى موجود.
    لك شكري وتقديري على مرورك ومشاركتك الغالية يا غالي

  10. #10
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية الساهر563
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    3,547

    هلا وغلا يابو علي

    تقرير رائع بمعنى الكلمه

    سلمت يمينك يالغالي00000 احسب حسابك؟؟؟؟

    تحياتي لك

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X