صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 680

الموضوع: .:: ابو العصافير في لبنان...بلد الجمال الفتان .::

  1. #21
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kfshman مشاهدة المشاركة
    يا مرحبا يا مرحبا بابو العصافير

    تعيش يا مشرفنا

    اول شيء

    الف مبروك التقرير و عجبتني البداية جدا

    الاطفال الله يحفظهم منورين التقرير ما شاء الله عليهم

    بعدين انت ما تدري ان المثل يقول اضحك تضحك الدنيا معك
    ابكي تبكي لوحدك

    انا معاك اذا الصور زينة و غيرة ماليش دعوة
    مديرنا القدير ابو فيصل



    ردك ياخبيرنا لوحده شهادة ووسام سوف أفتخر به كثيرا وسوف أتغنى به طويلا
    والله يابو فيصل كم يعلم الله أن الواحد يريد أن يظهر بمظهر يليق بمتابعة العمالقة أمثالك
    كل التعب زال بمجرد علمي بأن البداية لاقت استحسانك

    هههههه ههههههه هههههههه

    لا أبشرك أغلبها حلوة


    حاليا في البوابة السريلانكية







    **مواضيعي كلها بين أيديكم بمجرد الضغط على كلمة هنــــا**

  2. #22
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية عسل2020
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    4,124

    يا سلام عليك يا أبا الكناري الحلوين ((ماشاء الله تبارك الله ))




    اللهم يارب العالمين يصلح لك الذرية والنية ياكريم






    تقرير رائع جداً وقوي جداً من البداية المنسقة والجميلة






    بشوووووووووووق ننتظرك

  3. #23
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية abo saif
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    بريطانيا "لندن"
    المشاركات
    10,464

    متابعين يالغالي

    معك حتى أخر المشوار .... اه يا خوفي من أخر المشوار

    تقرير من العيار الثقيل يابو هاشم

    "الله يحفظ لك أولادك من كل شر "

  4. #24
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    حيث متعة الترحال
    المشاركات
    2,617


    اخينا الكبير أبو هاشم

    سفراً سعيداً وعوداً حميداً
    و الله يصلح لك الأولاد ويحفظهم من كل شر
    تقرير مبين من عنوانه فسيكون بلا شك جميل وفتان
    كيف لا ومن خلفه أبو العصافير وصاحب التقارير
    ولكني اعتب عليك لماذا غيرت الهوى الأندومي ويممت وجهك نحو الشمال
    ولكن في النهاية يشفع لك( البحث عن الثلج ) فالأندومي وما جاورها يحلمون
    في الثلج كحلم إبليس في الجنه
    سجلني أحد المتابعين لهذه اللحن الشجي

    وتقبل مني ازكى تحية

  5. #25
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندبـاد مشاهدة المشاركة
    ابو العصافير

    لله درك في كتابة التقرير

    رائع بكل ما تحملة الكلمة

    بأنتظار الباقي عجل بسرعة

    تقبل تحياتي
    الحبيب الأدني سندباد



    أسعدني مرورك وثناءك الكثير علي يالحبيب
    لا تروح بعيد فالقادم قريب


  6. #26
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية السفر مشاهدة المشاركة
    ابو العصافير

    بداية موفقة ومعلومات متكاملة عن لبنان

    مقدمة كانت رائعه والتنسيق كان أروع

    والله يحفظ لك العصافير الحلوين ويخليهم لك

    منتظرين بكل شغف هذا التقرير بحكم اني من الندمانين على ضياع فرصة زيارة هذا البلد وانت تعرف السبب

    ولكن مع هذا التقرير سنعيش الحدث ونستمتع بما فيه

    .
    .
    .

    متابعينــ بلهفهــ

    هلا والله بالخوي الإندومي ضحية السفر



    الله يرفع قدرك يالحبيب أخجلتني بعباراتك الكثيرة على من هو مثلي
    التوفيق من رب العالمين , والغاية هو إفادة من بعدنا
    أمتعتني بمرورك


  7. #27
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedbird مشاهدة المشاركة
    ايه الحلاوة دي ... ما شاء الله تبارك الله

    رحلة جميلة من البداية .. الله يحفظ لك الأولاد

    بس كيف يا ابو العصافير تعاكس البنت الحلوه هذي

    هذي البداية من الطيارة لسه ما وصلت بيروت

    الله يستر من الي جي

    الغالي ابو هشام



    الله يسعدك ياشيخ خليتني بطيح من
    ياحبيبي هيا اللي مالقيت أحلى مني " أشقر وعيوني عسلية ورشيييق "
    لا أبشرك الجاي كله تمام , انت ناسي إنه الداخلية والخارجية معانا ولا كيف ؟؟؟


  8. #28
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري مصر][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية أم جمانة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة/ أرض الرخاء والشدة
    المشاركات
    5,340

    ياسبحان الله قبل شوي كنت أقول لأولادي نبغى نشغل شريط فيديو رحلتنا للبنان ونتذكر الثلوج والتزلج والروعة

    وبصراحة أنا من أنصار زيارة لبنان في الشتاء فقط لسببين :

    1- رؤية الثلوج المحرومين من رؤيتها واللعب بها والتزلج ونشعر عندها بأننا فعلاً شفنا مكان ومناخ غيييير.

    2- من كثر البرد العالم كلهم مسترة ومن كثر الستر ماتعرف تميز المرأة من الرجل



    ربي يسعدكم أكثر وأكثر ويزيدكم من فضله ويبارك لك في أم العصافير وعصافيرك ويرزقكم عصفورة صغيرونة
    ورحلة سعيدة ومتشوقين للباقي.

  9. #29
    مسافر متألق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    590

    أخي العزيز ابو العصافير
    عندما رايت توقيعك الجديد
    قلت يالها من رحلة رائعه سنجول فيها
    وها انت تبدأ بداية قويه كما اعتدنا عليك
    سجلني من المتابعين وأعذرني على التأخير
    لاني للتو أرى التقرير
    تقرير رائع ومنظم من البداية
    وزاده روعة صور العصافير الحلوين
    الله يخليهم لك ويبارك لك فيهم
    تحياتي لك

  10. #30
    ©؛°¨°؛©][ عضو مجلس إدارة سابقا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية المكتشف المغامر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ما سـك خـطـــــــــ
    المشاركات
    13,091

    ابو هاشم ما شاء الله عليك
    تقرير رائع من بدايتع و ثلاث صفحات في كم ساعة هذى دليل انك احد الكتاب الذين يبحث القارئ عن ما تخطه ايديهم و تعكسة العدسات بأناملهم
    الله يخلي لك ما اعطاك و يخليكم لبعض و يصلح لك النية و الذرية
    في انتظار البقية

صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X