صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 69

الموضوع: ܓܨفندق كورال انترناشيونال الخبر ~ فارس الشجاع ܓܨ

  1. #21
    مسافر متألق الصورة الرمزية miss-SHOROUQ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    619


    ماشاء الله فارس تقرير مبدع والله

    فنادق المنطقة الشرقية أحسها أفضل الفنادق على مستوى المملكة ما أعرف ليش

    والمطعم مبين من الصور انو خمسطعشر نجمة

    رحلة موفقة ودوووم ان شاء الله


  2. #22
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف 2007 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخوي الغالي ابو فارس

    على هذا التقرير المميز

    والفندق الجميل

    تحياتي
    سلمك ربي يابونواف
    وماتميز التقارير الا بمشاركاتكم التي تزيد من جمال الصفحة
    لك مني كل ود ومحبة ,,

  3. #23
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكتشف المغامر مشاهدة المشاركة
    ابو الفروس حياك الله و بياك
    فندق ممتاز و كثير ما امر عليه
    لكن موقعة لو كان قريب من البحر لأصبح خيالي لكن قرب البحر تكون الشوارع في اوقات السياحة في الشرقية يصعب معها التحرك بالسيارة
    الا ان موقعه يجعله قريب من الطرق السريعة غربي الخبر و قريب من اغلب الأعمال و الشركات و قريب من موقع شركة ارامكو و جامعة الملك فهد للبترول و المعادن

    الله يعطيك العافية و يهنيكم
    حي الغالي بوفيصل
    وانا اقول لك ان المرور وحده لايكفي
    ولابد من التوقف في المرة القادمة ومعك حقائبك والعائلة الكريمة

    وملاحظتك بالنسبة لموقعه في محلها
    يوجد على كورنيش الخبر العديد من الفنادق المطلة على البحر ومن ابرزها الميريديان لكن ماعندي عضوية عليه
    بحاول اقنع ادارة الكورال ينقلون الفندق الى الكورنيش ( يحق لي عضو )

    بالاضافة لما ذكرته ماشاء الله عليك
    فأن الفندق قريب من جسر الملك فهد المؤدي للبحرين

    اشكرك على طلتك البهية

  4. #24
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsoma مشاهدة المشاركة
    طالما العضوية فيها كل دا أنا منك كل ويك إند في الفندق >>> واحدة تحب تحليل القرش

    أبو فارس الواحد يستمتع مع تقاريرك إنت وأخوك ماتسيبوا ولا ديتيلة إلا وتذكروها

    اللوبي حلو .. بس نسيت تصور السقف في الليل

    الغرفة كمان مرتبة ولون الإكسسوار على السرير عجبني جدا

    صراحة المنظر مرة سيئ .. لو يستغلوا الأرض ويشتريها الفندق ويحولها لحديقة أو حتى مواقف

    السلبيات كلها من إختصاصي قلهم يعطوني هي مقاولة واحدة

    أمتعتنا بتقريرك .. الله يديم السعادة عليك وعلى أم فارس
    اهلاً فيك مشرفتنا ام جوري
    احنا العرب دائماً نشتري الشيء ونستفيد منه بنسبة 50% ان لم يكن أقل
    العضوية لدي منذُ فترة ولم افكر الاستفادة منها
    حتى اني كنت في دبي قبل فترة والعضوية تمنحني مزايا جيدة في دبي والشارقة ولكني لم استثمرها لصالحي ..
    عموماً يكفي تجربتي في فندق الخبر .. والبقية تأتي لاحقاً

    اشكرك على رايك بتقاريري واخوي .. لكن ماقلتي لي اي الفنادق اعجبك أكثر ؟ فندقي او فندق اخوي .. (( خلاص شرينا الفنادق ))

    سأنقل لهم وجهة نظرك حول المنظر الخلفي للفندق ( عضو ويحق لي اشجب واستنكر واستخدم الفيتو ان لزم الامر )

    السلبيات ايضاً سأقنعهم بتحويل ملفها اليك .. لكن اتوقع لو ادارة الفندق ايطالية بيكون التفاهم افضل

    تسلمين ام جوري على مشاركتك التحليلية للتقرير
    واليك الصورة التي رغبتي برؤيتها بالرغم من اني لم ادرجها ضمن التقرير


  5. #25
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    شكراً على التقرير الجميل


    بس .... خلف الفندق حي ...... الثقبة (البايونية) على ماأعتقد

    ومشكور ....... وجهد تشكر عليه

    للأمام
    حياك الله اخي ابوعبدالكريم
    الحي الذي خلف الفندق هو الثقبة وليس البايونية
    والمعروف ان حي الثقبة من الاحياء الشعبية في مدينة الخبر

    شكري وتقديري لتواجدك في صفحتي

  6. #26
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطيء الغروب مشاهدة المشاركة
    الفندق جميل و رائع ..

    و عضوية الفندق موجوده لدي و مفيده لصاحب السفر الكثير خصوصاً إلى دبي ..

    الفندق رائع .. رغم أن البوفيه ماعجبني .. زرته و لم يعجبني البته !

    إطلالة الفندق .... لا تعليق

    مع التحية
    حياك الله ياابن الشرقية
    بالتأكيد العضوية سيستفيد منها صاحب السفر
    وفي الامارات تقريباً 6 فنادق تابعة للكورال
    لكن الى الآن يُعتبر انتشار سلسلة فنادق الكورال ضعيف ومحدود فقط ببعض دول الخليج ( الامارات - السعودية - عمان )

    اما البوفية فكنت متخوف منه لان احد اصحابي كانت وجهة نظره مثلك تماماً
    لكن يبدو لي انه يختلف من يوم لآخر
    ويومي الخميس والجمعة يكون أكثر تنوع من غيره

    سعيد جداً بمشاركتك المفيدة

  7. #27
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة ود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله تبارك الرحمن تقرير فندقي مميز

    السعر بعد التخفيض خياااااال والمفروض كل ويك اند ناطينلهم

    انت والمدام <<<<حتى يتم سحب البطاقه نهائيا

    الغرف مرتبه وتنسيقها جميل.....

    ..أبو فارس شتان مابين هذه الاطلاله بالخبر واطلالة غاست هوف بزيلامسي<<من باب تقليب المواجع

    أدام الله السعاده عليك وام فارس وكتب لكما رغد العيش وراحة البال والبركة في الأبناء والمال

    دمت بـــــــــخير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلاً وسهلاً بمشرفتنا همسة ود
    اشكرك على الاشادة بجهدي المتواضع وماذاك الا من ذوقك

    هههه مشكلة ان كان كل اسبوع انا في الفندق
    على قولة المثل .. اذا صاحبك عسل .. تبخر واحترق << كأني عفست الدعوه

    ايييييه ياهمسة ود .. جبتيها على الجرح والله
    وين اطلالة غاست هوف ووين اطلالة الكورال
    ليه ذكرتيني وانا ناسي ..
    ماشاء الله عليك للحين تتذكرين فندق الغاست هوف واطلالته

    مشرفتنا الفاضلة .. اروع مشاركة بحق هي مشاركتك
    اسعدك الله كما اسعدتيني بدعوتك الصادقة

    تقديري وشكري لشخصك ,,

  8. #28
    ©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    22,110

    ابو فارس كالعاده شغل متميز
    تقاريرك تصلح للاف بي اي

  9. #29
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,460

    \\
    //
    \\

    الله يعطيك العافية ياخويا ابوفارس

    والله من زمان ونفسي أشوف داخل الفندق داه و كل ما امر من امامه و اليوم كمان مريت

    و الان سيفتتح جواره فندق الكراون بلازا

    بس بصراحة الملاحظات و العيوب لا تغتفر أبدا

    كيف يعني مكيفات سبليت بفندق راقي كهذا

    الان المنازل أغلبها أصبحت تبنى وهي مزوده بالتكييف المركزي


    \\
    //
    \\

  10. #30
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع جدا مشاهدة المشاركة
    يا أخي تصدق صرت أشك في نفسي

    قاعد أفكر متى أخر مره رحت للشرقيه ؟




    .
    .

    ماشاء الله يا أبو فارس

    بروفيسور في التوثيق

    نقلت لنا الصوره كما تجب

    .
    .

    الفندق قمه في الروعه

    وبلا شك سأختار هذا الفندق

    في أقرب رحله لي إلى المنطقه الشرقيه بإذن الله

    .
    .

    تقبل إحتراماتي
    ياهلا ويامسهلا بالحبيب الغالي ابولانا
    مايحتاج تتعب تفكيرك في البحث عن آخر مرة زرت الشرقية
    توكل على الله واعزم والشرقية بتنور فيك
    وعلى فكرة .. ترى الفندق قريب من مطعم تشيليز

    ان قررت تسكن في الفندق خبرني بس وازهل الموضوع ( مش عضو وامون عليهم )

    اشكرك على تواجدك المحبب لي

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X