صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: محتاج سائق ثقة ويفهم في مدن سيرلنكا..؟

مسافر جديد

محتاج سائق ثقة ويفهم في مدن سيرلنكا..؟

سلام عليكم ورحمة وبركاتة
    صباح الورد على الأعضاء.. هذا تعتبر أول مشاركة لي عندكم بالبداية كنت متصفح فقط لاغير لكن الأن أبسافر ومتوهق شويات.. حاليا ابقصد سيرلنكا وجمعت معلومات عنها وأسست برنامج للرحلة لمدة عشر ايام.. لكن مابعد حجزت ومتوقع أمشي بعد اسبوعين لكن سؤالي المهم واللي شاغل بالي.. هل أجد سائق خاص لي في حالة وصولي الى المطار بواسطة الشركات..؟ أو أحجز عن طريق المكاتب..؟
    علماً حجوزات الفنادق بتكون عن طريق الأنترنت والله يعينا عليهم.. لكن محتاج سائق خاص يكون فاهم في مدن سيرلنكا عشان مايقعد يحوسنا فيذااك...
    السؤال الأخير محتاج عناوين للشركات عشان اسدح عليهم برنامجي وأبقارن أسعارهم عن الحجز عن طريق النت........؟
    الله يعطيكم العافية

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو ناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس المحمد مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة وبركاتة
    صباح الورد على الأعضاء.. هذا تعتبر أول مشاركة لي عندكم بالبداية كنت متصفح فقط لاغير لكن الأن أبسافر ومتوهق شويات.. حاليا ابقصد سيرلنكا وجمعت معلومات عنها وأسست برنامج للرحلة لمدة عشر ايام.. لكن مابعد حجزت ومتوقع أمشي بعد اسبوعين لكن سؤالي المهم واللي شاغل بالي.. هل أجد سائق خاص لي في حالة وصولي الى المطار بواسطة الشركات..؟ أو أحجز عن طريق المكاتب..؟
    علماً حجوزات الفنادق بتكون عن طريق الأنترنت والله يعينا عليهم.. لكن محتاج سائق خاص يكون فاهم في مدن سيرلنكا عشان مايقعد يحوسنا فيذااك...
    السؤال الأخير محتاج عناوين للشركات عشان اسدح عليهم برنامجي وأبقارن أسعارهم عن الحجز عن طريق النت........؟
    الله يعطيكم العافية

مرحبا بك يا اخ انس بين اخوانك واخواتك في سفاري

نتمنى ان تفيد وتستفيد

الافضل لك ان تقوم بعمل برنامج كامل عن طريق المكاتب السريلانكية السياحية

وهذا البرنامج سيكون شامل للسائق بالسيارة

وخذ هذا رابط المكاتب راسلهم وشف احسن عرض وكاسرهم وبقوة

http://www.sfari.com/forums/sfari88/travel42562/

اتمنى لك التوفيق

مسافر جديد

انا توني جاي من سيرلانكا انصحك بسواقي
    اسمه محمد طيب جدا جدا جدا ( سمح ) ويتكلم عربي ومسلم
    وهذا رقمه .........................

بعد مفتاح سيرلانكا

انت قله انا جاي من طرف ابوريماس
    التعديل الأخير تم بواسطة kfshman ; 2010-07-05 الساعة 10:18 AM سبب آخر: يمنع وضع الارقام على العام

مسافر جديد

أبو ناصر
    يعيطك العافية على المعلومات لكن انا صلحتلي برنامج خاص لي لكن مشكلتي بالسواق فقط
    أبو رماس
    يالله حيه والحمدالله على السلامة والعافية.. هذا اللي كنت أبيه سواق ثقة ووسيع صدر هههه عادي لوكان يتكلم أنكلش بس سواقك جاي على المطلوب وزيادة.. لكن ودي أخذ معلومات أكثر عن رحلتك ياخيي السواق أبكلمة وإن أشاء الله أحصل مرادي وانت فيك الخير والبركة جعلك تسلم.. ودي أراسلك عن طريق الخاص لكن لابد عدد المشاركات 50 على ماظن..!

مسافر جديد

أخوي أبو ريماس
    حاولت أدق على الرقم لكن شكله غلط..! كتبت الرقم مثل كذا ........... ويعطيني رقم طوارئ الرياض..؟
    مادري هل الرقم صحيح والا انا غلطان بفتاح الدوله.. أتمنى أجد رد سريع بخصوص الرقم الله يجزاك خير ويوفقك يارب
    التعديل الأخير تم بواسطة kfshman ; 2010-07-05 الساعة 10:19 AM سبب آخر: تمنع الارقام على العام

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

ضع صفرين امام التسعه في البدايه لانه اتصال دولي

مسافر جديد

مشكور ياريسنا جعلك بالجنة والدي والديك والمسلمين يارب
    جاري الأتصال بالسواق...

مسافر فعال

ياليت تكتبون الرقم مرة اخرى

مسافر نشيط

مرحبا أخوي أنس المحمد أنا توني جايه من سريلانكا (السبت) وكان السواق رائــــــــــــــــــع ومعه مرشد زود بس بصراحه ثنائي رائع مدلعينا دلع كل شوي يوقف ويقول تبون تصورون ومره يوقف يشتري فاكهة وأغراضناهو اللي يشيلها حتى شنطتي ماقصر شالها معه وهو عن طريق مكتب هيما ,, إحنا كان برنامجنا 11 يوم يعني10 ليالي هاف بورد مع السائق والمرشد إذا تبي رقمه الخاص معي رقم المرشد

مسافر جديد

سلام عليكم

ابو ريماس ارسلي رقم السواق لا هنت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع