السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا ان شاء الله مسافر على الصين بتاريخ 1\4\2011 طبعاُ اول مره راح ازور هذا البلد العظيم

ولاا اخفيكم سرا من كثر ماقريت في هذا المنتدى الاكثر من رائع حسيت نفسي اني اعرف الصين عدل

اسئل الله ان لايحرم الاجر كل من كتب حرف في هذا المنتدى بغرض نفع اخوانه واخواته وان يجزي القائمين عليه

خير الجزاء .. المهم مابي اطول عليكم ,, طبعاً الغرض من الزياره استكشاف الصين بالمقام الاول واحضار بضاعه

من هناك طبعاً انا لدي محل حاسب الي ((كمبيوتر وملحقاته)) واعرف ان شنزن هي مدينه الكمبيوتر بس انا بروح على

كوانزو . وبسكن فيها عشان الي فهمته من هذا المنتدى ان كل مكاتب الشحن في كوانزو واقدر اروح الى شنزن وارجع

في نفس اليوم ... يا اخوان الله يجزي كل من يرد على اسئلتي بالجنه هو ووالديه وكل من يقرا ويدعي لي بالتوفيق

1) ابي فندق يكون قريب من اسواق الكمبيبوتر بكوانزو طبعاً غير فندق ((رويال ميديا)) لنه فل ومافيه امكانيه حجز

ابي فندق بنفس نظافته او قريب منه ,,,

2) مدة الرحله راح تكون 10 ايام هل تتوقعون انها كافيه لني ما اقدر اتاخر اكثر من كذا ,,,

3) المبلغ الي معي ماظنه بيكفي لي حاويه كامله هو بحدود 15000 الف دولاار اقدر اشحن جزء من حاويه ؟

4) كيف سيكون التعامل مع المكتب هل اذهب واختار البضاعه وبعدها اذهب الى المكتب ليتولى اجراءات الشحن.؟

5) المترجم هل يلزمني علما بان لغتي الانجليزيه اكثر من جيده جداً , وهل هناك مشكله لو اخذت معي مبلغ 20000

الف دولاار نقداً .؟

سأكتفي بهذا القدر من الاسئله كي لا اطيل عليكم وساسرد باقي الاسئله من خلال ردودكم لاعدمتكم ان شاء الله..,

وقبل الختام لازم تجاوبني عدل عشان ان شاء الله ازودكم بتقرير مفصل تفصيل كامل .

ملاحظه(( هذا الموضوع طرحته بأكثر من منتدى تحت هذا الاسم )