Mountain View


  • استيراد ملابس من الصين الى مصر

    يا اخوان بارك الله فيكم انا بفضلكم جمعت اكبر معلومات عن الصين واريد ان اتخذ قرار السفر سريعآ ولكن المشكله الان للاسف

    النتائج 1 إلى 10 من 10
    1. #1
      تاريخ التسجيل
      Oct 2007
      المشاركات
      33

      e:4: استيراد ملابس من الصين الى مصر





      يا اخوان بارك الله فيكم انا بفضلكم
      جمعت اكبر معلومات عن الصين واريد
      ان اتخذ قرار السفر سريعآ
      ولكن
      المشكله الان للاسف فى مصر بلدى
      حبيبتى ليس لدى اى معلومات عنها
      فارجوكم افيدونى
      استيراد ملابس الصين shawrma.gif
      مثلا اذا احضرت ملابس اطفال و
      شربات وايشاربات وداخلى حريمى
      بمبلغ مثلا
      10000 دولار
      فالمطلوب من الاخوه على وجه التحديد
      احسن انا تعبت جدآ من البحث ولم
      اجد الاخ الذى لديه الخبره فى التعامل
      مع مصر واعطانى اجابه شافيه مدعمه
      بالمبالغ وكانه سر
      المهم المطلوب:

      1تكلفه السفر من مصر والاقامه بالصين
      لمده 15 يوم

      2 تكلفه انهاء اجراءات الشحن من
      الصين حتى مصر بالتفصيل

      3 تكلفه التخليص الجمركى على نوعيه
      البضاعه التى ذكرتها بمصر

      4 اشتراطات الجمارك المصريه فى
      البضاعه (ملابس) الوارده من الصين

      5 العراقيل التى من الممكن ان تقابلنى
      فى الجمارك بمصر

      6جميع الاوراق المطلوبه فى مصر
      وتخص البضاعه المستورده حتى لا
      يعرقلوا العمليه

      7هل هذه البضاعه مسموح دخولها
      مصر مباشره ام ستدخل للمنطقه
      الحره ومن ثم تهريبها ام ستدخل
      بطريقه قانونيه الى داخل الاسواق
      المصريه مباشره

      ارجو اى مكتب ثقه او اى اخ مر بهذه
      التجربه ان يمدنا بالمعلومات والتى
      ستفيد قطاع كبير من الاخوه المصريين
      وجزاكم الله عنا كل خير مقدمآ



      نرجوكم نحن تعبنا من البحث عن رد

      مفصل فاعزرونا



      اخوكم فى الله عادل المراكشى



      واى خدمه من مصر انا تحت امركم


      التعديل الأخير تم بواسطة adelelmarakshy ; 2007-10-25 الساعة 09:09 AM

      عرض خاص




    2. #2
      بحر الكتمان غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jan 2006
      المشاركات
      1,695

      افتراضي

      اخي عادل

      مافتكر تبي تحصل اجابة على كل هذه الاسئلة الا من واقع تجربة او مكتب شحن

      والمثل يقول {اهل مكة ادرى بشعابها}

      وانا اقول الاخوة التجار في مصر اعرف بالاجابة وسوف ارسل لك رقم الاخ ايمن من مصر وهو مقيم في الصين وسوف تجد عنده اجابة لكل ماطلبت فهو ملم بكل تعليمات الشحن الى مصر ومايطلب لقاء الاستيراد وبرضه حتحصله على الخاص وتحياتي

    3. #3
      الصورة الرمزية ثائر t
      ثائر t غير متصل مسافر متألق
      تاريخ التسجيل
      Oct 2007
      الدولة
      الاردن
      المشاركات
      665

      افتراضي

      ربنااااااااااااااااااا يوفقكك اخي بحر الكتمااااااااااان ويجزيك يارب كل الخير وارشاداتك هذه تدل وتعكس نبل اخلاقك وفقكك الله يارب ...على كل مساعداتك الرائعه لكل الاعضاء

    4. #4
      تاريخ التسجيل
      Oct 2007
      المشاركات
      33

      افتراضي

      انا حاسس انى داخل فى الصحراء
      اين الناس
      ابن البشر
      اين المشرفين
      اين اصحاب المنتدى
      اين الذى يمشى فى حاجه اخيه
      اهمس فلا اجد احد
      اصرخ فلا اجد احد
      اعتقدت ان مشرفين هذا المنتدى من انشط المشرفين مثل المنتديات
      الاخرى عندما يطرح احد سؤال ولايجد اجابه من الاعضاء نجد مشرف المنتدى لا يهدأ له بال حتى ياتى بالاجابه الشافيه المفيده
      خلاص كده امشى من هذا المنتدى
      والله كان نفسى اجد هذا المنتدى من اعظ وانشط المنتديات
      لكن .......... امشى بقى اروح ادور على حته تانيه حد يعبرنى فبها.......هتوحشووووووونى
      استودعكم الله

    5. #5
      بحر الكتمان غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Jan 2006
      المشاركات
      1,695

      افتراضي

      وش القصة

      انت تبي نعمل حالة طارئة علشان سألت او تبي الاخوة يدوك معلومات غير دقيقة

      اعتقد الاجابة وصلت في اول رد ولو فيه احد من الاعضاء عنده معلومات عن مصر الشقيقة وطريقة الاستيراد والشحن اليها لما تأخرو وعلى العموم لك منى تحية

    6. #6
      الصورة الرمزية The handsome Man
      The handsome Man غير متصل مسافر مشارك
      تاريخ التسجيل
      Sep 2007
      المشاركات
      150

      افتراضي

      مشكورررررررررر على المعلومات

    7. #7
      تاريخ التسجيل
      Oct 2007
      المشاركات
      33

      افتراضي


      انصحك بالتوجه الى مدينة( Fujiang ( shi shi فوتيان شى شى حيث يوجد مدينة بأكملها متخصصة فى الملابس بانواعها وبها ماركت كبير ويمكنك بسهولة الوصول اليها والحصول على مرادك وهو وجهة تجار بورسعيد والقنطرة فى المقام الاول

      وتوجهك اليها كباقى تجار الملابس موسمى الصيف والشتاء قبل بداية الموسم بثلاثة اشهر او شهرين وقبل بداية مواسم البيع والشراء كالعيدين بمدة شهرين على الاقل

      ودعواتنا لك بالتوفيق

    8. #8
      mohamedmohsen غير متصل مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Nov 2007
      المشاركات
      11

      افتراضي

      لو ممكن ترسل لي رقم الاخ ايمن
      يبقي جزاك الله عني كل خير

    9. #9
      تسوق في الصين غير متصل مسافر مشارك
      تاريخ التسجيل
      Apr 2008
      المشاركات
      179

      افتراضي

      مدينة( Fujiang ( shi shi فوتيان فى مدبنه ايوو ؟؟؟؟؟

    10. #10
      الصورة الرمزية elegance
      elegance غير متصل مسافر مشارك
      تاريخ التسجيل
      Apr 2006
      المشاركات
      109

      افتراضي

      موفقبن اخوي

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    مواقع صديقة :

    منتدى العرب المسافرون



    رسالة إدارية

    لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى