النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: استفسار عن محميات خاصه بالصيد في جنوب افريقيا

مسافر جديد

استفسار عن محميات خاصه بالصيد في جنوب افريقيا

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الكرام بارك الله فيكم واشكر الاخ خبير الزولو على جهوده الواضحه في هذا القسم المتميز بلمساته ولمسات بعض الاخوه ...

لدي استفسار بسيط اذا امكن المساعده نويت السفر بإذن الله الى جنوب افرقيا بغرض الصيد

10 ايام الى 15 يوم وسمعت ان هناك محميات خاصه بالصيد الاستفسار هو اين تقع هذي المحميات

وهل هي مكلفه جدا وهل هناك وسيط او شخص يستطيع ان يدلني عليهم او هل لديهم ارقام هاتفيه

للتواصل او موقع عبر الانترنت وهل يجب ان استخرج تصريح للصيد واخيرا هل البلد امان ام خطر

اتمنى المساعده من الآخوان الكرام وشكرا

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودsn مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الكرام بارك الله فيكم واشكر الاخ خبير الزولو على جهوده الواضحه في هذا القسم المتميز بلمساته ولمسات بعض الاخوه ...

لدي استفسار بسيط اذا امكن المساعده نويت السفر بإذن الله الى جنوب افرقيا بغرض الصيد

10 ايام الى 15 يوم وسمعت ان هناك محميات خاصه بالصيد الاستفسار هو اين تقع هذي المحميات

وهل هي مكلفه جدا وهل هناك وسيط او شخص يستطيع ان يدلني عليهم او هل لديهم ارقام هاتفيه

للتواصل او موقع عبر الانترنت وهل يجب ان استخرج تصريح للصيد واخيرا هل البلد امان ام خطر

اتمنى المساعده من الآخوان الكرام وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو اخي العزيز ... واشكرك على كلماتك الرائعة

بالنسبة لجنوب افريقيا هناك العديد من المحميات تستطيع الصيد فيها وبدون رخصة منها ما هو في بالقرب من جوهانسبرج

اما بالنسبة للتكلفة فتحسب على اساس اليوم والصيد فهناك قيمة ليوم المكوث وكذلك قيمة لما تم صيده

والاسعار تقريبا في حدود 1200 ريال على الشخص في اليوم قد تزيد او تنقص حسب المحمية شاملة الموصلات الى المحمية ومستلزمات الصيد والمواصلات داخل المحمية والسكن و الافطار الخفيف صباحا والمشروبات على طوال اليوم وكذلك مرافقة صياد محترف لك

اما اسعار الحيونات تختلف من حيوان لاخر قد تصل الى سعر سيارة مرسيدس اذا اصدت فيل

هذي رؤس اقلام ان شاء الله تعطيك نبذة بسيطة واي معلومة اخرى لا تتردد في الاستفسار

خبير الزولو

مسافر جديد

شكرا اخي خبير الزولو على هذي المعلومات لكن اخي وين القى هالمحميات ؟

هل لهم مكاتب خاصه عشان انسق معاهم او لهم مكاتب بالمطار ؟

وسمعت ان جوهانسبرج خطره وفيها سرقات وجرائم هل فيه مكان افضل من جوهانسبرج يكون فيه الامان اكثر

وبارك الله فيك

كبار شخصيات سفاري

اولا .. ليش الخوف هذا من جوهانسبرج .. لو ان الامان فيها متدهور ماوافق الفيفا ان يقيم كاس العالم فيها
    وانا بنفسي رحت جوهانسبرج وجلست فيها والحمد لله ماجانا الا العافية
    واكيد زيها زي اي بلد ثاني الواحد لازم ياخذ حذره ويتبع الانظمة والقوانين عشان يبعد عن المشاكل

نرجع لموضعنا ... تبغى نصيحتي .. او بمعنى اخر وجهة نظري

جنوب افريقيا انا اشوف ان الواحد يسافر لها عشان يستمتع بالطبيعة والاجواء الرائعة فيها ...
    لا يعني هذا ان ما فيها محميات صيد بالعكس فيها وعلى مستوى عالي ... لكن اذا كنت انت من هواة الصيد فعلا .. وسفرك فقط عشان الصيد فممكن تروح اي دولة افريقية ثانية وبتكون التكاليف عليك اقل يمكن لغاية النصف واكثر لان جنوب افريقيا محميات الصيد اسعارهم غالية اولا لان مستوى البنى التحتية والاساسية فيها افضل مثلا المحميات في جنوب افريقيا تقدر تدفع فيها بالفيزا
    و لانهم يستهدفون المسافر الاوربي والامريكي اللي يدفع باليورو والدولار وتعتبر الاسعار قليلة بالنسبة له

عموما هذي وجهة نظري ولك حرية التقدير

اي محمية في جنوب افريقيا لها موقع خاص على الانترنت تقدر من خلاله تشوف الاسعار وتتواصل معاهم وتحجز وتسوي كل شيء
    و جبت لك عدد من المحميات تقدر تتواصل معاهم واهم شيء فاصل في السعر قد ما تقدر واذا كان عندك عائق في اللغة انت بس قلي ايش تبغى بالضبط وانا اساعدك

Game hunting safaris South Africa - Malaria Free - Eastern Cape - Two Waters Safaris

Kukuzans Profile

Hunting Prices South Africa

Hunting Packages 2010 ($ US)

African Hunting Safari | African Trophy Hunting Safaris | African Hunt Safari

http://www.portelizabeth.co.za/index...763&Itemid=333

خبير الزولو

مسافر جديد

خبير الزولو اشهد انك كفيت ووفيت وجاوبتني على اسأله لي سنه ادور عليها وبيض الله وجهك وماقصرت

انا اخترت جنوب افريقيا لقلة خبرتي بالقنص في افريقيا وقلت هي رسميه اكثر وفيها امان اكثر من غيرها

لكن سؤالي لو وصلت الى جنوب افريقيا وين اجد مكاتب المحميات ومشكور وبارك الله فيك وفي ميزان حسناتك يالطيب

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودsn مشاهدة المشاركة
    خبير الزولو اشهد انك كفيت ووفيت وجاوبتني على اسأله لي سنه ادور عليها وبيض الله وجهك وماقصرت

انا اخترت جنوب افريقيا لقلة خبرتي بالقنص في افريقيا وقلت هي رسميه اكثر وفيها امان اكثر من غيرها

لكن سؤالي لو وصلت الى جنوب افريقيا وين اجد مكاتب المحميات ومشكور وبارك الله فيك وفي ميزان حسناتك يالطيب

ماسويت الا الواجب علينا كاعضاء في هذا المنتدى الغالي

وبالنسبة للمحميات ما عليك انت بس قلهم متى بتوصل المطار وهم يستقبلونك ويوصلوك للمحمية وهذا كله داخل ضمن السعر حسب المكتوب في مواقعهم

وبالتوفيق ان شاء الله

واي خدمة او استفسار ما بنقصر معاك في سفاري باذن

©؛°¨°؛©][ عضو مجلس إدارة سابقا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية المكتشف المغامر

اجابات رائعة خبيرنا المبدع
    جعلها الله في ميزان اعمالك

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خبير الزولو افضل محميه ذهبت لها انت تنصحني بها انا جديد علي المقناص خارج السعوديه اهم شي متوفر فيها جميع انواع الصيد و كذلك تكون امنه وافضل اوقات الصيد متى الصيف ام الشتاء وكم كلفتك الرحله نحن تقريبا خمسه اشخاص ولك جزيل الشكر والاحترام

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خبير الزولو افضل محميه ذهبت لها انت تنصحني بها انا جديد علي المقناص خارج السعوديه اهم شي متوفر فيها جميع انواع الصيد و كذلك تكون امنه وافضل اوقات الصيد متى الصيف ام الشتاء وكم كلفتك الرحله نحن تقريبا خمسه اشخاص ولك جزيل الشكر والاحترام

وعليكم السلام ورحمة الله

انا عن نفسي ولا مرة رحت صيد لا في جنوب افريقيا او غيرها لكن اعرف بعض المعلومات عن الصيد والمحميات بحكم اني قريب من المسافرين الى جنوب افريقيا

بامكانك التواصل مع احساس العالم لخدمتكم في ما تحتاجونه في جنوب افريقيا من الصيد والسياحة وغيره

4188 283 02

[email protected]

تحياتي

خبير الزولو

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع