اين تقع بوراكاي على الخريطة

سفاري
اين تقع بوراكاي على الخريطة

اين تقع بوراكاي على الخريطة

تقع جزيرة بوراكاي في منطقة جنوب غرب الفلبين، ويقابلها في الموقع الشمالي الغربي لجزيرة باناي، وتتبع الجزيرة قسم فيساياس وهو القسم الأوسطي للدولة، تعتبر جزيرة بوراكاي من أجمل الجزر المتواجدة في الفلبين، وقد تم تصنيفها كواحدة من أجمل وأشهر الجزر السياحية في العالم، حيث تشتهر بالجمال الطبيعي والنظافة الخلابة، وتتميز المدينة بتنوع المعالم الطبيعية وكذلك تنوع المنتجعات السياحية الفاخرة، وتعتبر جزيرة بوركاي من أهم الوجهات السياحية التي يحرص الكثيرين على الذهاب إليها.

ويمكنك التعرف على موقع الجزيرة من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

وإن الجزيرة بشكل عام تستقطب الكثير من السياح، ليتمتعوا بالطبيعة البكر التي لم يدخل عليها الملوثات الصناعية حتى الآن، وتحتوي الجزيرة على العديد من المرافق السياحية المميزة، كما تمتلك أيضًا العديد من الأماكن الترفيهية، وكذلك تحتوي على العديد من الأسواق المتنوعة .

أفضل وقت لزيارة جزيرة بوراكاي

يحب الكثير من السياح الذهاب إلى تلك الجزيرة في أي وقت في السنة، ولكن بشكل عام هناك موسمان للزيارة السياحية، أما في موسم الأمطار والرطوبة العالية، أو يحبون أن يقوموا بزيارتها في ط فصل الصيف المشمس حيث أن الجزيرة في هذا الوقت تمتلئ بالعديد من السياح والزائرين.

المسافات بين جزيرة بوراكاي وأهم المدن والجزر الرئيسية

والآن بعد أن أوضحنا موقع الجزيرة الجغرافي، وكذلك أوضحنا أفضل المواسم لزيارة الجزيرة، سنوضح لكم فيما يلي أهم المدن والجزر التي تقع بالقرب من بوراكاي.

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة باناي

تبلغ المسافة بين جزيرتي بوراكاي وباناي بحوالي 160 كم، ويمكنك أن تنتقل بين الجزيرتين في خلال 4 ساعات من خلال السيارة.

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة تابلاس

تقدر المسافة بين الجزيرتين بحوالي 210 كم، ويمكنك أن تقوم بالسفر بين الجزيرتين خلال 8 ساعات.

المسافة بين جزيرتي بوراكاي ونيجروس

تقدر المسافة بين المدينتين حوالي 419 كم، ويمكنك أن تقوم بالسفر بين الجزيرتين في 9ساعات، وهذا من خلال الطريق السريع، ويمكنك أن تسلك الطريق الغربي وتستهلك مسافة تقدر بحوالي 509 كم ، في مدة تقدر بـ 12 ساعة.

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة لوزون

تبلغ المسافة بين الجزيرتين حوالي 764 كم، وتستطيع عزيزي القارئ أن تستهلك مسافة السفر بين الجزيريتن في حوالي 18 ساعة، وهذا من خلال الطريق السريع الغربي البحري.

السياحة في جزيرة بوراكاي

إن بوراكاي حصلت على لقب أفضل جزيرة في العالم، وهذا في سنة 2012 وقد حصلت عليها من مجلة السفر الدولية، وفي سنة 2014 صنفت الجزيرة كأحجمل جزر العالم، ويبلغ طول الساحل الرئيسي لحوالي 4 كم، ويتواجد في تلك الجزيرة العديد من المرافق السياحية والمنتجعات المختلفة، وبسبب تنوع أنماط المدينة واختلاف مناخها جذبت الجزيرة العديد من السياح.

ويمكنك أن تمارس في تلك الجزيرة العديد من الأنشطة المختلفة، حيث يحب الكثير من السياح الاستمتاع بالغطس في تلك الجزيرة حيث يتواجد فيها عدد كبير جداً من الشعاب المرجانية، هذا بالإضافة إلى الكهوف البحرية الجميلة والخلابة.

ويمكنك ان تسمتع في تلك الجزيرة بالتقاط الصور، حيث أن المعالم الطبيعة والمناظر الخلابة الت ستجدها ستجعلك متحمس جداً للتصوير، والجدير بالذكر أن الجزيرة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة، كما تمتلك العديد من المرافق التي تشمل المطاعم والمقاهي، وكذلك الفنادق والمنتجعات السياحية.

ويمكنك أن تقوم بركوب الأمواج هناك، حيث طبيعة الأمواج في تلمك الجزيرة تشجع على تلك الممارسات.

افضل فنادق بوراكاي

إن جزيرة بوراكاي تحتوي على عدد كبير من الفنادق الفاخرة والفخمة، وتتميز الفنادق هناك بالجمال والروعة، ويمكنك ان تقضي وقتك بالاستمتاع بالإقامة في تلك الفنادق، وفيما يلي سنوضح لكم أبرز تلك الفنادق.

شانغريلا بوراكاي

يعتبر من الفنادق المميزة حيث يتميز بوجود شاطئ مخصص للنزلاء الذي فيه، ويقع في الجهات والشمالية للبلاد، ويتميز ذلك الفندق بوجود العديد من المرافق منها الجاكوزي وحمامات البخار، ويتواجد في الفندق مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود عدد من المرافق كبار الشخصيات المختلفة، ويوفر الفندق عدد كبير من خيارات الطعام الرائعة والمتنوعة، كما يمكنك أن تتناول هناك الطعام البحري والأطعمة الأسيوية والمأكولات المشوية، وكذلك الأكلات المحلية التايلاندية، وقد نال ذلك الفندق تقييمات مذهلة من النزلاء الذين اقاموا في من ناحية الموقع والمرافق والراحة ونظافة الفندق وبراعة طاقم العمل ويعتبر من الفنادق التي ننصحك بالإقامة فيها.

ذا ليند بوراكاي

هو من الفنادق الفاخرة في بوراكاي ويتميز ذلك الفندق بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويتعبد مسافة عشر دقائق سيراً على الأقدام من ديمول بوراكاي، ويشتمل ذلك الفندق على حمام سباحة بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، ويحتوي الفندق على مكتب لاستقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، وهناك أيضًا نادي مخصصة للاطفال، وقد حصل ذلك الفندق على تقييمات مذهلة ورائعة من النزلاء الذين اقاموا فيه من ناحية طاقم العمل والمرافق والموقع الجيد، كما أن الفندق يقدم قيمة جيدة بالمقارنة المال المدفوع، ويتواجد في الفندق عدد كبير من المطاعم الراقية التي تقدم أصناف كثيرة من الطعام.

فير واي آند بلوووتر نيوكوست بوراكاي

يعتبر من المنتجعات السياحية المهمة في البلاد ويبتعد ب مسافة 200 متر عن شاطئ إيليغ-إليغان، ويتواجد هناك الكثير من مراكز التسويق، بالإضافة إلى وجود صيدلية تقع بالقرب من المنتجعات بشكل مباشر، وإن الفندق يتوافر به حمام سباحة، وكذلك مركز اللياقة البدنية وإن فندق مزود بمرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويمكنك القيام  بالتسجيل السريع للوصول والمغادرة، وقد نال هذا الفندق تقييمات رائعة بسبب طاقم العمل الجيد الذي يحسن استقبال النزلاء، وتنوع المرافق والقيمة مقابل الخدمة الممنوحة، وكذلك مستوى النظافة والراحة التي يوفرها الفندق لنزلائه.

فندق فيلا كايميلا بيتش بوتيك

ان هذا الفندق يقع على شاطئ الأبيض الشهير، ويتعبد مسافة واحد كيلو من ديب مول بوراكاي، ويحتوي هذا الفندق العديد من المكاتب الخاصة بالدولة السياحية، ويوفر الفندق امكانية التسجيل السريع للوصول، ويتميز بوجود غرف عازلة للصوت، بالإضافة إلى وقوع بالقرب من الشاطئ ويتم إقامة عدد من العروض الموسيقية والمسرحيات في الفندق، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مذهلة ومميزة بسبب موقع الفندق وتنوع المرافق وبراعة طاقم العمل وكذلك القيمة السعرية للإقامة في الفندق.

كوست بوراكاي

يتميز زي اللي كان الفندق بموقعة الرائع حيث يبتعد مسافة 600 متر عن الشاطئ الأبيض الشهير، ويبتعد عن دي مول حوالي 500 متر، وإن الفندق يتواجد فيه الكثير من حمامات السباحة، ويتواجد في مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، ويتواجد في الفندق عدد من المرافق الخاصة لأصحاب الاحتياجات، ويتواجد به أيضًا خدمة مجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال ولكن تمنح برسوم إضافية، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مذهلة بسبب جمال وجودة الموقع وطاقم العمل الذي يعمل بالفندق والقيمة مقابل المال المدفوع ومستوى والنظافة في المكان.