اين تقع الفلبين على الخريطة

سفاري
اين تقع الفلبين على الخريطة

اين تقع الفلبين على الخريطة

وتقع الفلبين في الجنوب الشقري لقارة آسيا، تحديداً في غرب المحيط الهادي، وإن الفلبين تشترك مع تايوان في مضيق لوزون شمالاً، وتشترك مع فيتنام بحر الصين الجنوبي، من الجهة الغربية، ويفصل بينها وبين جزيرة بونيو من الجنوب بحر سولو، أما في الشرق هناك بحر الفلبين.

إن الفلبين واحدة من الدول الأسيوية، وتعتبر من الوجهات السياحية، وتمتلك الفلبين العديد من العجائب الطبيعية، وتتمتع بمعالم طبيعية وسياحية فاخرة، وتتسم بالمناظر الطبيعية والساحرة، وتشمل تلك العالم الشلالات، وكذلك البحيرات هذا بالإضافة إلى الشواطئ، هذا بالإضافة غلى المناخ الاستوائي الحار الممطر، وإن المكان معتدل في فصل الشتاء، في الأوقات ما بين شهري أكتوبر والنصف الأخير من شهر نوفمبر.

المسافة بين أهم مدن الفلبين

يحتاج الكثير قبل السفر إلى الفلبين التعرف على أهم المدن المتواجدة بداخلها، وكذلك المسافات التي تقع بينهم، هذا للتعرف على مدى المقدرة على التجول فيها، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعلومات التي تتعلق بين مدن الفلبين.

اين تقع ألامينوس من ماكاتي

تقع ألامينوس على بعد مسافة 4 ساعات تقريبًا عن ماكاتي، وهذا ما يعادل 256 كم من خلال السفر بالسيارة، وتستغرق المسافة بين ألامينوس وماكاتي حوالي مسافة 7 ساعات عند السفر بالحافلة.

اين تقع أنتيبولو من باكور

تبتعد أنتيبولو من باكور مسافة 46.3 كم أي ما يستغرق ساعة، وهذا من خلال السفر بواسطة السيارة، وتبتعد أنتيبولو عن باكور مسافة ساعة كاملة،؟ وهذا ما يعادل 42 كم من خلال السيارة.

اين تقع أنغيليس من باجو

تقع أنغيليس على بعد ساعة كاملة وحوالي 15 دقيقة، بالطيران من خلال الخطوط الجوية الفلبينية، وهذا بمعدل 3 رحلات يومية.

وإن أنغيليس تبتعد عن باجو مسافة 21 ساعة، وهذا ما يعادل 833 كم من حالة السفر بالسيارة، وهذا من خلال السفر بواسطة السيارة.

اين تقع باتانغاس من باياوان

إن باتانغاس تقع على بعد 21 ساعة، من مدينة باياوان، وهذا ما يعادل مسافة 820 كم، وهذا من خلال السفر بالسيارة، وتبتعد مدينة باتانغاس مسافة 992 كم، وهذا ما يعادل مسافة 26 ساعة، بالسيارة.

اين تقع سيبو من كاجايان دي أورو

تقع مدينة سيبو على بعد 50 دقيقة من كاجايان دي أورو، وهذا من خلال الرحلات الجوية الآسيوية، وكذلك الخطوط الفلبينية، وهذا ما يعادل 4 إلى 6 رحلات يوميًا، وتبتعد سيبو ع كاجايان دي أورو مسافة وهذا بمسافة 401 كم، وهذا ما يعادل 13 ساعة و 29 دقيقة عند السفر.

المسافة بين باتاك وبايوجان

إن المسافة ما بين باتاك وبايوجان تقدر بنحو 5 ساعات وهذا من خلال الطيران عبر الخطوط الفلبينية، بينما تقدر المسافة بين المدينتين بمسافة 1.101 كم عن بايوجان وهذا ما يعادل 34 ساعة، عند السفر بالسيارة.

السياحة في الفلبين

تعتبر الفلبين واحدة من الوجهات السياحية التي يحرص الكثير من السياح الذهاب إليها بشكل مباشر، ويمكنك أن تقوم بالاستمتاع بعدد كبير من الرحلات إليها، وتحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية، وكذلك تمتلك معالم للجذب السياحي المختلفة، وتستقطب عدد كبير من السياح، من جميع أنحاء العالم، وفيما يلي سنوضح لكم أوجه السياحة في الفلبين.

جزيرة بوراكاي

تعتبر من أشهر الجزر السياحية في الفلبين، وتعتبر من أجمل الجزر في العالم، وتشتهر بالشواطئ الجميلة، ومياه شواطئها الصافية، كما تمتلك رمال بيضاء ناعمة، ومن أشهر الشواطئ التي يحب الكثير من السياح الذهاب لها في تلك الجزيرة الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكاي.

وإن الجزيرة تضم الكثير من الأنشطة الترفيهية المميزة والفاخرة، كما يمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة بداخلها مثل الغوص وكذلك الغطس، وأيضًا ركوب الأمواج والاسترخاء على الشاطئ.

جزيرة بالاوان

إن جزيرة بالاوان تعتبر من أجمل الجزر في الفلبين، وتعتبر من أجمل المزارات السياحية في العالم، ويراها الكثيرون أجمل الجزر في العالم، نظراً لما تحتوي عليه من مشاهد طبيعية مذهلة، وإن الجزيرة تشتهر بشواطئها النقية ومن أشهر الشواطئ المتواجدة بداخلها شاطئ ناكبان، ويعتبر من أجمل وأفضل الشواطئ في العالم، وكذلك يحب الكثير من السياح الذهاب إلى بحيرة باركودا، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في الفلبين بجوار نهر بورتو برنسيسا الجوفي.

مدينة دافاو

تعتبر مدينة دافاو واحدة من الوجهات السياحية الفاخرة في الفلبين، وتعتبر من أكثر المدن في الفلبين إقبالاً من قبل السياح، وتضم تلك الجزيرة العديد من الأماكن السياحية الفاخرة، وتضم تلك الجزيرة العديد من الأماكن السياحية المميزة، وتمتلك العديد من المحميات الطبيعية، وكذلك يتواجد بداخلها حديقة النسور، والتي تحتوي على العديد من الفصائل مثل الطيور والحيوانات، هذا بالإضافة غلى مزارع التماسيح وغيرها.

مدينة باجيو

تعتبر مدينة باجيو واحدة من أفخم المدن السياحية على الإطلاق، من الجزر التي تناسب العائلات، ويقصدها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، ويقصدوها في فصل الصيف، والاستمتاع بأجوائها الفاخرة والمميزة، وتحتوي تلك المدينة على عدد من الكنائس الأثرية والحدائق الطبيعية التي تناسب كلاً من الأطفال والكبار على حد سواء، ويمكنك أن تقوم هناك بالكثير من الأنشطة الشاطئية وكذلك رحلات التخيم، وتسلق الجبال.

جزيرة سيبو

من أهم الجزر في الفلبين، وتتكون تلك الجزيرة من العديد من الجزر الصغيرة، كما تعتبر من الوجهات السياحية الرئيسية في الفلبين التي يحرص الكثير على الذهاب إليها، وتعتبر من المناطق ذات الشعبية الكبيرة، وتحضن تلك الجزيرة العديد من المشاهد الطبيعية المميزة، كما تمتلك العديد من المزارات المختلفة مثل الشلالات الطبيعية والبحيرات، وكلاهما يمكنك أن تقوم بالكثير من الأنشطة بداخلها، وتعتبر من أنسب الجزر إن كنت من محبي التصوير.

جزيرة سيارجاو

تعتبر تلك الجزيرة واحدة من أجمل مزارات الفلبين ويحرص الكثير من الزوار على زيارتها، وتعتبر جزيرة صغيرة مفعمة بالحيوية، وتمتلك الكثير من المطاعم والمنتجعات السياحية هذا بالإضافة إلى المحلات التجارية، وهذا ما يشجع الكثيرين على الذهاب إليها.

ومن أشهر الشواطئ التي تتواجد بداخل تلك الجزيرة شاطئ لونا العام، وهو من الشواطئ السياحية المميزة، وتتمتع الجزيرة بتنوع الحياة البرية فيها، كما تحتوي على غابات المانجروف والبحيرات الساحرة، وكذلك لديها العديد من الشواطئ الرملية التي يجب عليك أن تستجم بداخلها.

جزيرة بوهول

إن جزيرة بوهول تعتبر من أجمل وأفضل الجزر السياحية في الفلبين، كما يحب الكثير من الزوار الاستمتاع بجوها الفريد، ويمكنك أن تحقق تجربة سياحية مميزة، وتمتلئ تلك الجزيرة بالعديد من المعالم السياحية الطبيعة، كما أنها تمتلك عدداً من الشلالات والأنهار، ويحب الصيادين الذهاب إلى تلك الجزيرة بسبب تنوع الكائنات البحرية في مياها، ويستمتع الغواصون بالغوص فيها نظراً لكثرة الشعاب المرجانية بها.

جزيرة باتان

أروع الجزر الفلبينية، وتقع تلك الجزيرة في شمال الفلبين، وتعتبر واحدة من الجزر التي تمتلك ماسحة خضراء واسعة، وتحتوي على العديد من التلال، وكذلك البراكين، وتحتوي أيضًا على العديد من المنحدرات الشاهقة، ويمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة الشاطئية بداخلها، وكذلك يحب الكثير من استئجار الدرجات النارية التي تنطلق في جولة لاستكشاف معالم الجزيرة والاستمتاع بجوها وشكلها الفاخر.