افضل شوارع برلين السياحية ننصح بزيارتها

سفاري
افضل شوارع برلين السياحية ننصح بزيارتها

افضل شوارع برلين السياحية ننصح بزيارتها

تعتبر برلين واحدة من المدن الألمانية الشهية والمعروف، وهي عاصمة ألمانيا، وتمتلئ تلك المدينة بالعديد من المعالم السياحية وكذلك الميادين المختلفة، كما أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية المميزة، وإن التجول في شوارع ألمانيا تعتبر من الأنشطة السياحية التي يجب عليك أن تقوم بها، وتتنوع الشوارع في برلين ما بين الشوارع السياحية والتجارية، وفيما يلي سنوضح لكم أجمل وأفضل الشوارع في برلين.

شارع فردريشتراسيه

يعتبر هذا الشارع من أهم الشوارع في برلين، وتعتبر من الأماكن السياحية الفريدة، وتتميز بتنوع المعالم الهندسية والمعمارية، ويمكنك أن تشتري من هناك كل ما تحتاج إليه الأزياء والملابس الرجالية والنسائية وكذلك ملابس الأطفال وغيرها.

ويمكنك الاستمتاع بذلك الشارع الذي يعود إلى أيام الحرب العالمية الثانية، ويتميز ذلك الشارع بوجود الكثير من المحلات التجارية المميزة والمختلفة، ويمكنك أن تصل إليه من خلال وسائل المواصلات المختلفة، بالإضافة غلى المترو، أو التاكسي، ويمتلئ ذلك الشارع بالكثير من المطاعم والمقاهي المختلفة.

ويبدأ هذا الشارع من الجهات الشمالية في منطقة مبيته، وينتهي في النواحي الجنوبية في منطقة كروزبيرج، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع من أهم الشوارع التي تربط بين المناطق الشرقية والغربية.

وإن كنت من محبي الجولات التسويقة، يمكنكم التجول بذلك الشارع وشراء أجمل المنتجات وأفضلها، ويتواجد فيها عدد كبير من محلات بيع الهدايا التذكارية، ويمكنك أيضًا أن تتناول كوب من القهوة أو الشاي في الشارع هناك، حيث ينتشر هناك عدد كبير من المقاهي والمطاعم.

ويمكنك أن تقوم بزيارة عدد كبير من الأماكن السياحية في الشارع مثل ساحة جندارمنماكت التي تقع بالقرب من تمثال الشاعر الألماني فريدرش شيلر، ويحب الكثير من السياح التقاط الصور هناك.

ويمكنك من خلال هذا الشارع أن تقوم بزيارة الكاتدرائية الفرنسية، وكذلك الكاتدرائية الألمانية والتعرف على الطراز المعمار لكل منهم، ومشاهدة أهم المسارح، ورؤية ما بداخلهم.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع ذلك الشارع من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.

شارع العرب برلين

إن كنت عربيًا، فلن تشعر بالغربة أبداً من شارع العرب الذي يقع في قلب برلين، ويعتبر هذا الشارع أكبر تجمع عربي ممتداً لمسافة طويلة، ويتواجد في شارع العرب العديد من المطاعم والمقاهي المميزة والمختلفة، ويتواجد كذلك العديد من المعالم التجارية.

ويعتبر هذا الشارع من الشوارع من الوجهات المهمة للكثير من السياح، حيث يعتبر الشارع من الشوارع المليئة بالحركة والحياة، ويمكنك أن تستمتع بالأجواء العربية التي ستلاحظها في هناك، ومن أشهر المقاهي الموجدة في ذلك الشارع مقهى أم كلثوم، وهو من المقاهي الشهيرة في برلين التي يحب الكثير الذهاب إليها.

وإن شارع العرب يتواجد في داخله العديد مطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة العربية، ويمكنك أن تتناول من هناك الأطعمة السورية، وكذلك الفلافل المصرية، وغيرها من الأطعمة اللبنانية، والمغربية، ويعتبر ذلك الشارع من الوجهات السياحية المهمة التي يجب عليك أن تزورها في برلين.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع هذا الشارع من خلال الاستعانة بخرائط جوجل “من هنا“.

شارع كورفورستيندام

ويعرف هذا الشارع باسم كودام، ويعتبر من المراكز الثقافية المميزة والهشيرة في ألمانيا، ويتواجد في قلب الوسط التجاري ببرلين، ويعتبر من الشوارع الشاهدة على تاريخ برلين السياسي، وكذلك الاقتصادي على مر الزمن، ويمتد هذا الشارع حتى 3 كيلومترات ويحتوي على العديد من الماركات العالمية للملابس والمصنوعات الجلدية.

ويتواجد في داخل هذا الشارع عدد من المباني التاريخية المميزة التي يجب عليك أن تشاهدها، وتعتبر من أهم معالم الجذب السياحي في برلين، ومن الشوارع التي ننصحك بشدة أن تزورها.

أونتر دين ليندن

من أشهر شوارع برلين، ويعتبر الأجمل على الإطلاق، ويتميز هذا الشارع بالطبيعة الخلابة والمثيرة، ويمكنك الاستمتاع بالقيام بالتسوق، ويحتوي هذا الشاعر عدداً من المعالم التجارية المختلفة المميزة، ولعل أهم الأماكن هناك متاجر آبر إيستسايد ويحتوي كذلك على قصر برلين الذي تم تشيده حديثًا.

ويتواجد في هذا الشارع عدد كبير من الأشجار والمناظر الطبيعية التي يمكنك أن تلاحظها هناك، وتشتهر تلك المدينة بالشوارع المنظمة بالإضافة إلى وجود العديد من مشاريع البنية التحتية وغيرها من المرافق المذهلة، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع السياحية المذهلة التي يجب أن تزورها.

العنوان: تستطيع عزيزي القارئ التعرف على موقع هذا الشارع من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.

ميدان اليكسندر

يعتبر من الأماكن المميزة في ألمانيا، حيث يقول السكان المحليون عن هذا الميدان أنه من المستحيل أن تحتاج إلى شيء، وأن لا تجده في هذا الشارع، ويعتبر هذا الميدان من أهم الأماكن في ألمانيا، ويعتبر من الميادين التجارية المميزة في برلين عاصمة ألمانيا، ويحتوي ذلك الميدان على الكثير من المحلات التجارية المخلتفة، ويمكنك أن تشتري من هذا الميدان كل ما تحتاج إليه من ملابس أو هدايا تذكارية أو حتى ألعاب الأطفال، وسوف تلاحظ مدى النظام والنظافة في هذا المكان.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الميدان من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.

أفضل فنادق برلين

إن مدينة برلين تحتوي على عدد كبير من الفنادق الرائعة والمميزة التي يجب عليك أن تقيم في أحدها إن قمت بعمل جولة في شوارع برلين المختلفة، وتتمتع الفنادق هناك بالجمال والنظافة والروعة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم الفنادق هناك.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

يعتبر فندق أدلون كمبينسكي برلين من الفنادق المشهورة في برلين ويتميز هذا الفندق بموقعه المركزي المذهل القادر على توصيلك إلى أي مكان في برلين بكل سهولة وبساطة، ويعتبر من أهم أماكن الجذب السياحي في برلين، وقد نال هذا الفندق إعجاب الكثير من العرب، وأكد الكل على مدى نظافة المكان وتنوع المرافق وبراعة طاقم العمل، والموقع المذهل المميز.

عنوان الفندق: يمكنك التعرف على الفندق من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.

غراند حياة برلين

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق في ألمانيا، ويقع في برلين، بداخل منطقة بوتسدام بلاتز التي تنبض بالحياة، وتبتعد عن مركز سوني التجاري بمسافة 300 متر، ويتواجد في الفندق مختلف المقاهي والمطاعم لمتنوعة والمميزة، وإن الفندق قريب من العديد من التنزهات بالإضافة إلى المعالم السياحية المختلفة، وقد نال هذا الفندق إعجابات مميزة من كافة النزلاء وأكدوا على جماله ونظافته وتنوع المرافق الموجدة بداخله، وبراعة طاقم العمل بالفندق.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.

فندق إن إتش برلين ميتي

هو من الفنادق المميزة والشهيرة في برلين ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى ذلك الفندق من أجل الاستمتاع لجماله الفريد، ويتميز الفندق بالغرف الأنيقة المكيفة، ويحتوي على العديد من المرافق الخدمية التي تقدم للنزلاء، كما يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجاني هذا بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من شارع فردريشتراسه الذي تحدثنا عنه، لهذا يمكنك أن تستغل إقامتك في هذا الفندق للتجول في ذلك الشارع المثير.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الفندق من خلال استخدام خرائط جوجل “من هنا“.