أفضل أنشطة في عالم جمولي بالرياض

سفاري
أفضل أنشطة في عالم جمولي بالرياض

أفضل أنشطة في عالم جمولي بالرياض

يعتبر عالم جمولي بالرياض من أجمل وأفضل الوجهات السياحية عل الإطلاق، وهي من الأماكن المناسبة جداً للعائلات، ويضمن لهم المكان تجربة سياحية وترفيهية مميزة وجيدة، ويتوافر هناك العديد من الألعاب الترفيهية، ويمكنك أن تقوم بحضور الندوات التعليمية والندوات الثقافية أيضًا وفيما يلي سنوضح لكم الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بممارستها في عالم جمولي بالرياض.

ممارسة المحاكاة للمهن

يمكنك أن تتعرف على ميول أطفالك من خلال لعبة محاكاة المهن، وهي ما تضعهم في تجربة عملية للمعهن المختلفة، هذا ويضعوهم في أجواء مليئة بالسعادة والمرح، وكذلك التعاون بين الأطفال، يمكنك أن تجرب المهن الحرفية أو حتى المهن الطبية أو المدنية وكذلك العسكرية للتعرف على ذوق أطفالك المهني.

الاستمتاع بعروض المسرح

يحب الكثير من الناس مشاهدة العروض المسرحية والعروض الاستعراضية المختلفة، وهي من أكثر الأمور متعة، ويمكنك أن تقوم بالتوجه إلى مسرح جمولي الذي تم تجهيزه بحوالي 850 مقعد مريح مع خشبة متسعة.

المشاركة في المسابقات التعليمية

إن الأطفال هناك قادرون على اختبار غزارة معلوماتهم الثقافية المختلفة بداخل عالم جمولي حيث يتم تنظيم بعض المسابقات التعليمية للأطفال وتقام على خشبة المسرح بين الأطفال، ويتم أيضًا تويع الجوائز بين الحضور.

مشاهدة الندوات في المسرح

إن المكان يوفر فرصة مثالية للاستمتاع بحضور الحملات التوعية المختلفة والمميزة، ويمكنك أن تقوم بحضور المحاضرات والندوات المميزة برفة أطفالك، ويتم مناقشة العديد من المواضيع المختلفة على خشبة المسرح.

المشاركة في قاعة الاحتفالات

يمكنك عزيزي القارئ أن تستمتع بإقامة حفلات أعياد الميلاد المختلفة، كما أنك تستطيع أن تحصل على لحظات مميزة حيث أن هناك قاعة مزينة ومجهزة بأدوات اللازمة للاحتفال، ويتم تجهزي العديد من الوجبات المميزة التي تناسب الكثيرين من الكبار والصغار أيضًا.

اللعب في ملاهي الأطفال

إن عالم جمولي يحتوي على العديد من الألعاب المميزة والرائعة التي تناسب كلاً من الكبار والصغار أيضًا، ويمكن للأطفال تعلم القيادة للسيارة وكذلك يمكنهم ركوب لعبة السيارات المتصادمة.

الجلوس في المطاعم المجاورة

بعد يوم طويل من المتعة والمرح، يمكنك أن تقوم هناك بالاستمتاع بالجلوس في المطاعم المميزة والمختلفة هناك، وتستطيع هناك أن تتناول الوجبات الشهية الفاخرة، كما أنك قادر على الاستمتاع بالمطعم البخاري الذي يبتعد بمسافة 1.3 كم، ويقدم هذا المطعم العديد من الأكلات اللذيذة مثل الرز البرياني وأيضًا الدجاج على الفخم، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بوجبة الكباب.

ويتم تقديم المأكولات في هذا المطعم بشكل يومي من الساعة 10 صباحًا حتى تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويقع مطعم المشوي العنابي بالقرب من جمولي وهو من أشهر المطاعم التي تقدم الأكلات المحلية والعالمية والمشويات وكذلك أطباق اللحوم المختلفة.

أين يقع عالم جمولي الرياض

يتساءل الكثيرون عن موقع عالم جمولي، والجدير بالذكر أن عالم جمولي يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، ويتميز بموقعه القريب من المطاعم والمقاهي المميزة، ويمكنك أن تستمتع بالعديد من المرافق والمعالم التي تقع بالقرب من هناك.

العنوان: RQV6+H8V, طريق الصحابة، المونسية، الرياض 13249.

الموقع: يمكنك أن تستعين بخدمة خرائط جوجل من أجل الوصول إلى هناك من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

أسعار تذاكر عالم جمولي الرياض

يتساءل الكثيرون عن أسعار التذاكر في عالم جمولي بالرياض حيث يعتقد الكثيرون أن الأسعار باهظة بعض الشيء نظراً لتنوع المرافق واختلاف الأنشطة التي تستطيع أن تمارسها هناك، والجدير بالذكر أن سعر التذكرة يقدر بحوالي 89 ريالاً سعوديًا، أما بالنسبة لسعر التذكرة الخاصة للأطفال، فتقدر بحوالي 159 ريالاً سعوديًا.

مواعيد عمل عالم جمولي الرياض

يتساءل الكثيرون عن مواعيد العمل في عالم جمولي، والجدير بالذكر أن عالماً جمولي متاح يوميًا وتستطيع أن تقوم بزيارته في أي يوم من أيام الأسبوع، وفيما يلي سنقدم لكم مواعيد العمل بعالم حمولي.

  • السبت: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الأحد: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الاثنين: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الثلاثاء: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الأربعاء: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الخميس: يعمل عالم جمولي من الساعة 7.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.
  • الجمعة: يعمل عالم جمولي من الساعة 3.30 حتى تمام الساعة 11 مساءً.

فنادق قريبة من عالم جمولي بالرياض

إن عالم جمولي يتميز يموقعه القريب من العديد من الفنادق المميزة بالمملكة العربية السعودية، وإن كنت قد أحببت تواجداً هناك تستطيع أن تقوم بزيارة هذا المكان أكثر من مرة من خلال الاستعانة بالفنادق التي هناك، وفيما يلي سنوضح لكم أجمل الفنادق الواقعة بالقرب من عالم جمولي.

فندق غولدن ديون هوتل آند سويت

هو من أهم وأجمل الفنادق ذات الـ 4 نجوم، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالإقامة بهذا الفندق الفاخر والمميز، ويبتعد عن عالم جمولي بمسافة 3.4 كم، ويحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجاني السريع.

وإن جميع مناطق الإقامة التي هناك والوحدات السكنية تتسم بأنها مكيفة ومميزة، ويتواجد بالفندق موقفًا للسيارات مجاني تستطيع أن تترك سيارتك بداخله بشكل آمن، ويحتوي هذا الفندق على غرف فندقية على أعلى المستويات، وهناك غرف مميزة لغير المدخنين.

ويقع هذا الفندق الفاخر بين كلاً من السوق الثميري ومسجد الإمام تركي بن عبد الله الكبير، ويعتبر من الفنادق القريب من مطار الملك خالد حيث يقع على بعد 32 كم من الفندق، ويقدم الفندق خدمة تنظيف السيارات بشكل مجاني.

وقد نال هذا الفندق تقييمات مميزة من قبل النزلاء، وقد أكد الكثيرين على مستوى النظافة ومستوى الأناقة بالمكان، وأشاد العديد ببراعة طاقم العمل، وجودة الخدمة والمستوى المميز لطاقم الاستقبال.

العنوان: شارع سعود العثمان سعود العثمان سعود, الرياض.

فندق كراون بلازا رياض منهال

إن هذا الفندق من الفنادق ذات الخمسة نجوم المميزة والمعروفة في مدينة الرياض، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بجو هذا الفندق المذهل، ويبتعد الفندق بمسافة 5.6 كم عن عالم جمولي، ويقد مالفندق العديد من المأكولات العالمية المميزة والفاخرة، ويقدم أيضًا العديد من المأكولات الكلاسيكية المحلية وأيضًا الأكلات العصرية والعالمة.

ويتواجد في الفندق مقهى مميز يمكنك أن تتناول من خلاله المشروبات الباردة وكذلك الساخنة، وتستطيع أن تتناول الحلويات والكعك الفرنسي، وكذلك المشروبات المختلفة، ويحتوي الفندق على جيم، وكذلك ملعب رياضي.

وإن الفندق يحتوي على خدمة الواي فاي المجاني السريع، ويتواجد بداخله موقف للسيارات مجاني، وتستطيع أن تستفيد بخدمة الانتقال من وإلى المطار، وهناك أيضًا مطعم فاخر ومميز، ويمكنك أن تستمتع بالإقامة في الغرف المخصصة لغير المدخنين وكذلك تستطيع أن تستفيد بخدمة الغرف، ويوفر الفندق آلة لصناعة الشاي والقهوة بكل الغرف التي هناك.

وقد حصل هذا الفندق الفاخر على تقييمات مميزة من قبل النزلاء، واكد الكثيرين على مستوى الأناقة بالمكان، ومستوى الخدمة المميز، وتستطيع أن تستفيد بالمرارفق الخدمية التي هناك.

العنوان: طريق المطار القديم, الرياض.