صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 121
Like Tree4اعجاب

الموضوع: ارقام السائقين بسيريلانكا .. متجدد

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ahm643

سائق بسيريلانكا

عدت من سيريلانكا بتاريخ 4/10/2015 رحله عائليه
    تم الاتفاق مع السائق كومار ..الذي زكاه اخونا الخيال
    وعند وصولي لمطار كولمبو تفاجأت بشخص اخر استقبلني
    وقال لي انا من طرف كومار فتم الاتصال بكومار وقال لي انه مشغول
    واخبرني بان اجرب السائق لمده يومين ان لم يناسب سياتي بنفسه
    وتمت التجربه بصراحه سائق رائع ومتمكن من القياده وملم بكل المعالم السياحيه بسيريلانكا
    والشي المميز فيه امانته في عمله ودقه بالمواعيد
    علما ان ديانته بوذي لاكن كان تعامله راقي جدا يتحدث الانجليزيه بطلاقة
    وقال لي اذا احتاج مترجم سوف ياتي به على حسابه ضمن الحساب اليومي وهو 50 دولار شامل اكله وشربه وسكنه ومصروف المحروقات ايضا .
    فقلت له لا اريد مترجم ومشي معايا الحال بلانجليزي البسيط
    نصيحه الي حاب يطلع سيريلانكا يجربه سيارته فان تويوتا موديل حديث ومكيف يكفي 7 اشخاص
    اسمه: نيرمال
    الديانه: بوذي
    وهذا رقم جواله : 0094767675288
    فعلا هذا الرجل كان من اسباب نجاح رحلتنا الى سيريلانكا

التعديل الأخير تم بواسطة ahm643 ; 2015-10-05 الساعة 10:36 PM

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الاخوان القائمين ع هذا الصرح الكبير واشكر اخواني الاعضاء ع تفاعلهم الدائم

ويطيب لي المشاركة في هذا الموضوع الذي استفدت منه وكما يطيب لي المشاركة في نقل تجربتي عن السائق في سيرلانكا

بصراحة وفقت بسائق رائع جداً

الاسم : عثمان، يتحدث اللغة العربية والانقليزية

الديانة : مسلم

سائق مرشد ومترجم في آن واحد

تجربتي كانت لمدة 10 أيام من تاريخ 26 - سبتمبر - 2015م إلى تاريخ 5 - أكتوبر - 2015م
    تم حجوزات الفنادق عن طريقه وبعد البحث الطويل كان الافضل وأقل الاسعار
    والدفع كان على أجزاء بعد الوصول الى سيرلانكا أي كل ما ذهبت إلى مدينة دفعت له جزء من المبلغ حتى وصلت إلى المطار للمغادرة

واذا أردته سائق فقط فـ يوميته 50 دولار لليوم

لكن أنصح بـ اخي عثمان وبشده لانه أمين ويرشدك على كل ما هو جميل ويبحث لك عن كل ما هو حلال من المطاعم

ويكون معك خطوه بخطوه اذا احتجت إلى شيء

رقم هاتفه 0094770106229
    اذا اتصلت عليه فقط قل له عن طريق تركي (ابو نايف)

لكم كل الود gj

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ~%][ آلخيّـــآل ][%~

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

عنما أشاهد رد على هذا الموضوع من شخص للتو مسجل و ليس لديه سوى مشاركة و احده وهي التي هنا في هذا الموضوع وش راح يكون تفكير من يشاهد الرد أو تفكيري أنا ؟؟؟

أكيد هذه دعاية من السائق نفسة أو من شخص مرسل لهذا الغرض
    لا ضير إذا كان فعلاً هذا السائق أمين و تعاملة جيد و لكن أخاف يكون العكس

ولا يعلم مدى أمانة و تعامل السائقين إلا من جربهم و تعامل مهم

لذلك كلي أمل و رجاء أن لا يوضع رقم لسائق إلا و يكون أهل ً للثقة حتى نكسب دعاء المسافرين لنا لا علينا

و لكم جزيل الشكر

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~%][ آلخيّـــآل ][%~ مشاهدة المشاركة
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير
    ويسعد اوقاتك يارب
    عنما أشاهد رد على هذا الموضوع من شخص للتو مسجل و ليس لديه سوى مشاركة و احده وهي التي هنا في هذا الموضوع وش راح يكون تفكير من يشاهد الرد أو تفكيري أنا ؟؟؟
    تتكلم عني
    ,و كلامك صحيح مئة بالمئة خصوصا اني فهمت الموضوع لما رحت هناك وشفت ان فيه سواقين لهم شعبيه وبعضهم يبي يسوق لنفسه باي طريقة , لكن لما نزلت رقم السائق كنت توني مسجل وحبيت افيد الناس زي ماستفدت انا من المواضيع والمشاركات. ف جيت مدرعم طال عمرك
    أكيد هذه دعاية من السائق نفسة أو من شخص مرسل لهذا الغرض
    لا ضير إذا كان فعلاً هذا السائق أمين و تعاملة جيد و لكن أخاف يكون العكس
    انا نزلت رقم السائق لما كنت معه هناك وشرا رقم جديد , مجرد دعم مني لاني شفته امين وممتاز وكفو , وراح اسافر مع اهلي واخترته يكون سواقي لانه جد ثقه , غير كذا انا عرفت عنه من المنتدى وحبيت اجدد له الرقم.
    ولا يعلم مدى أمانة و تعامل السائقين إلا من جربهم و تعامل مهم
    بالبدايه لما سافرت كنت متخوف جدا ان السواق مايكون كفو , علما انه اول مره اروح ف تعرف تجربه جديده
    لكن مع مرور الايام خصوصا ان اغلب وقتك مع السواق , اكتشفت امانته وطيبته وصبره على طلباتنا ومشاويرنا لدرجه كنا ننزل نتمشى وكل فلوسنا واغراضنا بسيارته, وبالمقابل صرنا حنا ناكله معنا بالمطاعم وندخله معنا الاماكن اللي نزورها ونشتري له اي شي يبيه بغض النظر عن ال 50 دولار اللي ياخذها كيوميه.

لذلك كلي أمل و رجاء أن لا يوضع رقم لسائق إلا و يكون أهل ً للثقة حتى نكسب دعاء المسافرين لنا لا علينا
    اذا تسمح باعاده رقم السواق اللي كنت حاطه اكون شاكر لك , لان جد راح نكسب دعاء الناس , اذا جربوه وقاسوه بالكلام اللي كتبته راح يحصلون كلامي تمام التمام عنه.
    بس لاحد يكلمه مابين 9 يناير ل 21 يناير بيكون معي

و لكم جزيل الشكر

تحياتي لك اخوي الخيال

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

أحب اعيد طرح رقم السائق اللي تعاملت معه.

الإسم : روهان

اخذت رقمه من المنتدى قبل سفري, وكان يفوق التوقعات, وكان اكثر من سائق بالنسبه لي كان دليل سياحي ومنظم لكامل الرحله.

يتكلم انقلش بطلاقه , وعربي جيد.

الرجل أمين جدا ومحترم لدرجة كنا نترك فلوسنا واغراضنا معه في حال نزلنا نتمشى ولا نسبح, ويرتب جدول للرحله كامله , كل اللي عليك تركب وتستمتع بالرحله والبرامج اللي يقدمها لك.

طبعا يقدم البرامج بعد حسب شباب او عوائل , لان الجدول يفرق , للشباب يكون فيه انشطه مختلفه مثل التجديف بالنهر او مركز الانشطه البحريه وغيرها, بالنسبه للعوائل يرتب طلعات طبخ على بحيرات ويجيب العده كامله.

طبعا ممكن تتفق معه قبل السفر, يرسل لك البرنامج , وتاخذ اللي يعجبك وتقوله يغير اللي مايناسبك. وممكن يحجز لك سكن في حال ماحصلت عن طريق النت.

السواق يكون معك باي وقت تحتاجه بظرف ظارئ لا قدر الله, حتى بالليل كنا نحتاج اكل نكلمه يجيب لنا للفندق. وكان يحاسب عنا في حال ماعندنا صرف.

طبعا السعر اليومي تقريبا ثابت لجميع السائقين (50 دولار يوميا) انا كنت احاسبه كل يومين اعطيه 100 دولار. شامله اكله وشربه والبنزين وتذاكر الهاي ويز.

أنصح الجميع صراحه بالتعامل معه.

رقم السائق : 0094714095511

ملاحظة :السائق انا حاجزه بالفتره بين 9 يناير الى 21 يناير 2016

بالتوفيق للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة abdullah.ju ; 2015-12-17 الساعة 11:32 AM

مسافر نشيط

بحمد الله عدة من رحلتي كااانت ممتعه جدا والفضل لله ثم الاخ الخيااال ماقصر معااااي جزاه خيرا
    طبعا انا اخذت رقم السائق كوما وبما نه مشغول ارسل لي رقم سائق ثاني
    شخص محترم خلوق مسلم سبب رئيسي لرحلتنا ممتعه خدوم بشكل خيااااال يتكل عربيه بطلاقه ومازال يتواصل معنا ويسلم علينا طبعا اذا اتفقت معاه راح يعطيك صور سيارات تختار مناسب ويستاجرها

اسمه ارشان هذا رقمه
    94775756712
    تواصلو معاه واتس وارسلو رساله صوتيه كتابه عربي مايعرف

مسافر جديد

السلام عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالخير
    الي تعامل مع السائق شيوان في سريلانا ياليت يعطيني معلومات اكثر عنه هل هو ممتاز ويعرف الاماكن السياحيه لاني الان جالس ارتب معه

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي هل السائق شيوان يعرف عن الاماكن السياحيه في سريلانكا بشكل ممتاز لاني الان جالس ارتب معه

مسافر جديد

اسم السائق .. ( عبد العزيز ) 94775818141+
    تاريخ التجربه ..
    27/11/2015 - 3/12/2015
    مدة التجربه .. ( 6 ايام)
    السعر .. ( 50 دولار )
    المدينه .. ( نيجمبو - كاندي - نوراليا )
    الديانه .. مسلم
    التقيم النهائي .. 10/9
    الاخ عبدالعزيز كان عن طريق كومار حيث اتصلت بكومار (بناء على توصية اخونا الخيال و كانت نعم التوصية) و قلتله انا بكون من تاريخ 27/11 الى 3/12 فقالي انا بكون مشغول عند عائلة سعودية و لكن بطرش لك سائق من احسن السواقين الي عندي و الي هو عبدالعزيز و فعلا ما كذب كومار عبدالعزيز كان على درجة عالية من الاخلاق و الالتزام و دقيق في مواعيده و عنده سيارة ميني باص موديل 2015 يتسع ل 7 اشخاص وتتصل فيه باي وقت احسب له 5 او 10 دقايق يكون عندك و بحط لكم صورته يمكن احد يعرفه لان شفت عنده دفتر مكتوب فيه تعليقات المسافرين الي ساروا قبل و كلهم ما شاء الله يمدحوا فيه.

الاســـم:	عبد_العزيز_سريلانكا_20160102_142444[1].jpg
المشاهدات: 6189
الحجـــم:	36.6 كيلوبايت

مسافر جديد

السلام عليكم
    اسم السائق شيوان الديانة مسيحي عدد ايام الرحلة 10 ايام
    للأ مانة رجل امين وخلوق ومحترم ويدور على راحتك وأوصي به وبشدة وذا رقمه
    0094726898832

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة