النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تحدير للمغاربة

مسافر نشيط

تحدير للمغاربة

حدار من بعض وكالات الأسفار.تتلاعب بالناس .ذهبت الي استانبول عن طريق وكالة الأسفار ًقصبة اسفارً الموجودة بالدار البيضاء وقد تلاعبت بنا. وضعتنا في مأزق هناك. الرحلة لم تكن موفقة. حتي السيدة التي تمثل الوكالة في توركيا لم تكن لبقة معنا.نراها فقط عندما تأتي لاحد نقودها.او لعرض بضاعة ما. ارجو من قراءالمنتدي ان يأخذوا برنامج سفرتهم من هنا و المعلومات التي يحتاجها الساءح متوفرة هنا. لن يضيع ان اعتمد علي المنتدي وحظ سعيد. .

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية شاطيء الغروب

كل الشكـر لك أختي الكريمة على التوضيـح

و الموضـوع هام جـِداً للأعـزاء من المغـرب الحبيـب

في سفـاري تركيـا كل شـيء واضـح فقـط أطلـعوا على أهـم المواضيـع و لا حاجـة لكم بالشركـات السياحيـة

مسافر نشيط

الحمدلله على السلامه...

في وقتنا الحاظر ما اتوقع اننا نكون محتاجين لوكاله سفر (مكتب سفريات ) لتنظيم حجوزاتنا مثل اول..

نقدر نرتّب ونحجز عن طريق النت.. واذا فيه امور ماهي متوفر عن طريق النت..الاخوان هنا في المنتدى مايقصّرون..

على العموم... شكرا على التنبيه..فعلا الواحد لازم يروح للمكان الثقه...ومايعتمد على الاسم فقط..

مسافر نشيط

السلام عليكم
    شكرًا على مروركم . واشكر اعضاء المنتدى .أنا والحمد لله لم اكن احتاج لمرشد سياحي ولا حتى للشركة السياحية التي "تكفلت بنا" قمت بالإعتماد على المنتدى وجهزت برنامجي مند البداية . ما يحز في نفسي هو "group" الذي كنت ضمنه. لم تكن لديهم اي فكرة عن توركيا . والكثير منهم انظم الي في الجولات التي قمت بها. يعني أنا كنت مرشدتهم . والحمد لله بفضل هدا المنتدى الرائع توقفت. فالف شكرللمشرفين والأعضاء