النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جم سؤال محتاج مساعدتكم لأنه ما بقى شي على السفر

مسافر جديد

جم سؤال محتاج مساعدتكم لأنه ما بقى شي على السفر

السلام عليكم

عندي كم سؤال لو سمحتون تردون عليي

1-
    انا راح اسافر الى تركيا بأذن الله تاريخ 19
    والمفروض مباشرة من اوصل الى المطار آخذ تاكسي ولا باص الى الميناء بس ما اعرف شلون لأنه اول مرة اسافر الى تركيا ف حبيت اعرف هل موجود باص ياخذنا مثلا من المطار الى الميناء واي ميناء اللي يوصلنا الى بورصة
    ولما اوصل بورصة شلون اروح الفندق تاكسي ولا بعد باص

2-
    وحبيت اعرف شلون الجوف في اسطنبول وبورصة وطرابزون لأنه معاي طفل عمرة 4 سنوات واخاف عليه
    علشان آخذ احتياطي في الثياب

3-
    راح اقعد في طرابزون من 23 الى 27
    ف ممكن تقول لي وين نروح في طرابزون وشنو فيها من سياحة

4-وحبيت اعرف اسعار الرحلات
    يعني مثلا من المطار الى الميناء ومن الميناء بالعبارة
    ومثل الشي من الميناء الى الفندق في بورصة
    ومن المطار الى الفندق في طرابزون

كان في بالي اسأله وايد لأنه متخوف وايد واخاف اتوهق

انتظر الاجابات على احر من الجمر
    ما بقى شي على السفر وانا للحين ما حجزت فنادق بس حجزت الطيران من البحرين الى اتسطنبول من اسطنبول الى طرابزون

مسافر جديد

وينكم ليش محد يرد!!!

مسافر فعال

اولا عند الخروج من المطار تجدون طابور تكاسي خذ اول تكسي في الطابور وقول له (( يني كبي بابور )) والتكسي بالعداد حوالي 30 الي اربعين ليره تركيه والليره ريالين ونصف سعودي

تأكد انك قبل النزول من التكسي تشوف كلمه يني كبي وتشوف الميناء والبواخر عندها انزل واذهب الي الميناء واشتري تذاكر وقول للشخص الذي يبيع التذاكر بورصه بحوالي 14 ليره للشخص الكبير .

عند الوصول الي بورصه حوالي ساعه وربع خذ تاكسي الي الفندق حوالي 50 ليره بالعداد.

الجو الان ممتاز ولا خوف لانه ليس بارد المزعج ولا يفوتك في بورصه زياره الجبل بالتلي فريك غداء وزياره الملاهي وزياره الشلالات .

بالنسبه لطربزون فهي تبعد عن اسطنبول حوالي 1200 كيلو ساعه ونصف بالطائره و 18 ساعه بالباص بحوالي الف ريال للشخص الواحد بالطائره والذهاب لازم من اسطنبول اذا كان بالطائره اسكن يوم واحد في طربزون والباقي اسكن في منطقه اوزونقل لانها منطقه ممتازه فيها فنادق وشقق اسعارها حوالي من 200 الي 300 ريال في اليوم

واي سؤال انا مستعد التواصل معكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع