صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ارجو المساعده في ترتيب جدول الشمال التركي واسطنبول

مسافر مشارك

ارجو المساعده في ترتيب جدول الشمال التركي واسطنبول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    احبابي في الله نعود اليكم مجددا بعد نجاح الرحله السابق في يونيو 2009م والتي ناجحه من جميع النواحي بفضل الله ثم جهودكم ونصائحكم والتي كان لها الاثر في نجاح الرحله ..
    احبتي .. لقد تم التنسيق للسفر على اساس رحله شبابيه مكونه من 5 اشخاص وتمت اضافه الشمال التركي الى جانب اسطنبول ..
    سؤالي كم 1ـ عدد الايام المناسبه للشمال التركي ؟
    2ـ ما هي وسيله النقل الى الشمال التركي وفي اي منطقه انزل اولا .
    3ـ اتمنى من يرشدني في ترتيب زياره المناطق هنالك من وين ابداء ومن اين انتهي .
    4ـ هل توجد هنالك شقق ام افضل الحجز في فندق ..
    فمن بعد الله لولا هذا المنتدى الرائع لما كان هنالك نجاح للسفر ،،

رحلتي الديار العثمانية (تركيا)
    http://www.sfari.com/forums/sfari99/travel45856/
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تفاصيل رحلتي الى بوكيت الساحره
    http://http://www.sfari.com/forums/sfari17/travel99784/
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    عروس اسيا : ماليزيا http://www.sfari.com/forums/sfari15/travel104728/

مسافر مشارك

6 ايام كافية للشمال
    وسيلة النقل طائرة الى طرابزون
    اسكن في اوزنجول 3 ايام و 3 ايام في طرابزون والمدينتين قريبة جنب بعض
    و استأجر سيارة و قوقل ماب بيساعدك كثير
    بس انت حدد المواقع اللي تبي تزورها هناك ...
    افضل لك شقق ... لكن بوكنج العام الماضي مالقيت عندهم شقق مناسبة في طرابزون
    فحجزت في اوزنجول شقة و تركت طرابزون وبعد ماوصلت اوزنجول سألت صاحب الشقة اللي سكنت عنده عن شقق في طرابزون ودلني ع واحد يعرفه وكانت شقق ممتازة بس ماعندي رقمها ولا اسمها للاسف

مسافر مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدد مشاهدة المشاركة
    6 ايام كافية للشمال
    وسيلة النقل طائرة الى طرابزون
    اسكن في اوزنجول 3 ايام و 3 ايام في طرابزون والمدينتين قريبة جنب بعض
    و استأجر سيارة و قوقل ماب بيساعدك كثير
    بس انت حدد المواقع اللي تبي تزورها هناك ...
    افضل لك شقق ... لكن بوكنج العام الماضي مالقيت عندهم شقق مناسبة في طرابزون
    فحجزت في اوزنجول شقة و تركت طرابزون وبعد ماوصلت اوزنجول سألت صاحب الشقة اللي سكنت عنده عن شقق في طرابزون ودلني ع واحد يعرفه وكانت شقق ممتازة بس ماعندي رقمها ولا اسمها للاسف
    اشكرك عزيزي على هذه الافاده .. لقد اختصرت علي الكثير بارك الله فيك وجزاك الله خير ..
    اخي لو تكرمت ما هو الطيران الداخلي الافضل حتى احجز رحله وايضا من اي موقع احجز سياره ..
    والسؤال الاخير .. اخي بالترتيب ما هي المناطق التي ازورها في طرابزون وازونجول ..
    دمت بود

مسافر جديد

ملف وورد فيه كل الاماكن في الشمال التركي مع الاحداثيات لأحد الأخوان جزاه الله خير

مسافر نشيط

بالنسبة لرأيي المتواضع إذا انتو شباب دع رحلتك كلها في الشمال التركي الساحر .. وبالنسبة للمدة الكافية الشمال التركي ممتد على مسافة أكثر من ألفين كيلو تقريباً كلها مدن رائعة وتستحق الزيارة .. لكن الناس لا تعرف الا اوزنجول طرابزون ايدر ...
    انا رحت العام الماضي شباب وبالقارمن طالع عمرك وثمانية ايام فلللله ولا خلصنا نص الشمال التركي بعدين طلعنا على اسطنبول 4 ايام وتحسفنا ليس لأنها ليست جميلة بالعكس رائعة لكن جوها عائلي أكثر .. استغل دامكم شباب .. واستأجر السيارة والقارمن وافلح ... وياليت لو يكون توقيتكم شهر 5 أو 6 ميلادي اجواء جميلة ومافيه زحمة واسعار حلوة ...

مراقب سابق الصورة الرمزية الفراهيدي

الرابط هذا يفيدك بالشمال

http://www.sfari.com/forums/sfari99/travel78224/

بالنسبة لإستأجار السياره انا استأجرت من البوكنج

مسافر مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz211 مشاهدة المشاركة

ملف وورد فيه كل الاماكن في الشمال التركي مع الاحداثيات لأحد الأخوان جزاه الله خير
    تسلم عزيزي .. معلومات مهمه جدا ورائعه ..
    ابهرني هذا العمل ـ في ميزان حسناتكم

مسافر مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله 2015 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لرأيي المتواضع إذا انتو شباب دع رحلتك كلها في الشمال التركي الساحر .. وبالنسبة للمدة الكافية الشمال التركي ممتد على مسافة أكثر من ألفين كيلو تقريباً كلها مدن رائعة وتستحق الزيارة .. لكن الناس لا تعرف الا اوزنجول طرابزون ايدر ...
    انا رحت العام الماضي شباب وبالقارمن طالع عمرك وثمانية ايام فلللله ولا خلصنا نص الشمال التركي بعدين طلعنا على اسطنبول 4 ايام وتحسفنا ليس لأنها ليست جميلة بالعكس رائعة لكن جوها عائلي أكثر .. استغل دامكم شباب .. واستأجر السيارة والقارمن وافلح ... وياليت لو يكون توقيتكم شهر 5 أو 6 ميلادي اجواء جميلة ومافيه زحمة واسعار حلوة ...
    اهلا باخي العزيز .. بالنسبه لتوقيت السفر . نظرا لارتباط الشباب بالعمل والاختبارات وايضا دخول شهر رمضان فتم الاتفاق على ان يكون التوقيت في شهر يوليو ..اما بالنسبه لاسطنبول فالشباب يرغبوا في دمج الرحله ما بين الريف والمدينه
    اخي .. سؤالي هل في يوليو الاجواء كما هي في يونيو اذا كان هنالك اختلاف ما هو وجه الاختلاف !!
    السؤال الثاني : هل تنصحني ان انزل في مطار طربزوان واستاجر المركبه ومن ثم انتهي بالرحله الى اوزنجول واقوم بتسليم المركبه في مطار اوزونجول ومنها ارجع من اوزنجول الى اسطنبول ام هنالك راي افضل من ذلك ..
    دلني على الافضل اخي العزيز .

مسافر مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراهيدي مشاهدة المشاركة
    الرابط هذا يفيدك بالشمال

http://www.sfari.com/forums/sfari99/travel78224/

بالنسبة لإستأجار السياره انا استأجرت من البوكنج

اهلا بك اخي .. اسعدتني افادتك

مسافر مشارك

احبتي في الله .. اتمنى من يفيدني هل الخطه مناسبه ان اسافر من اسطنبول الى طرابزون واقوم باستئجار السياره ومن ثم اعود من مطار اوزنجول ومنها يكون تسليم السياره هناك ..
    الامر الثاني .. في اخر يوليو هل الجو مناسب ام الجو حار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة