صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: وجهة نظركم في جدولي السياحي انا وعائلتي الصغيرة

مسافر جديد

وجهة نظركم في جدولي السياحي انا وعائلتي الصغيرة

[COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اعضاء منتدانا الغالي
    اتمنى يكون الجميع بخير وصحة وسلام

في البداية مع عروض خطوط طيران ناس المغريه

قررت الذهاب الى تركيا حيث حصلت على تذاكر لمطار صبيحة باسطنبول في شهر 10 نوفمبر 2014م

واستئاجرت في اليوم الاول فندق مطار صبيحه لاني بوصل على الساعه 12 الظهر ومن بكره الساعه 7 الصباح رحلتي لطرابزون باذن الله فقلت افضل مكان اسكن حول المطار عشان ماتروح علي الرحلة

حيث قررنا ان نجلس مدة (6) ايام في طرابزون وناوي اول ما انزل لمطار طرابزون استئاجر سيارة من هناك

حيث حجزت في اليومين الاولى في فندق النوفتيل وبعدها ناوي انزل لاوزنجول ادور فنادق او كوخ جيد اسكن فيه لاني سامع ان الاسعار تستاجرها من الفندق نفسه في اوزنجول ارخص من بوكنق وكذلك افضل من ناحية البحث والخيارات اكثر

وبعد 3 ايام في ازونجول يقتضيها زيارة اهم المناطق هناك ناوي ارجع لطرابزون واسكن في النوفتيل يوم واحد وبعدها لاسطنبول وبتكون الرحلة باذن الله يوم الاثنين الموافق 17/11/2014م الساعه 12 الظهر وسبب ذلك قربها من المطار

وناوي اجلس لي انا وعائلتي الصغيرة يومين في اسطنبول عجزت احصل فندق ممتاز في اسطنبول

سؤالي الي يطرح نفسه ؟؟

هل الافضل استئاجر سيارة في اسطنبول او استخدم المواصلات العامه علما باننا 3 انا وزوجتي وطفلنا الصغير عمره مايقارب سنتين و نص؟

هل تؤيدون اني اذهب يوم لبورصا صد ورد ولا اسكن فيها ولا ما اطبها ؟

ماهي الفنادق الي تنصحوني فيها في اسطنبول وهل تنصحوني في منطقه معينه ؟

ماهي الاماكن الي تستحق الزيارة في اسطنبول علما باني ناوي ازور منطقة تقسيم بما فيها الاستقلال في اول يوم اصل فيه لان عندي وقت لاني بوصل باذن الله الساعه 12 الظهر وناوي ادوج في منطقة تقسيم وكان امداني على منطقة سلطان احمد
    كان بها ؟

ما هي وجهة نظركم في ملاهي وكذلك vialand ؟ هل تستحق الزيارة لنا

وتقبلوا تقديري

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
    [color="blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء منتدانا الغالي
    اتمنى يكون الجميع بخير وصحة وسلام

في البداية مع عروض خطوط طيران ناس المغريه

قررت الذهاب الى تركيا حيث حصلت على تذاكر لمطار صبيحة باسطنبول في شهر 10 نوفمبر 2014م

واستئاجرت في اليوم الاول فندق مطار صبيحه لاني بوصل على الساعه 12 الظهر ومن بكره الساعه 7 الصباح رحلتي لطرابزون باذن الله فقلت افضل مكان اسكن حول المطار عشان ماتروح علي الرحلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابني الكريم هيثم

اختيار موفق جدا جدا نزلنا في شهر سبتمبر والحمد لله كان ممتاز وللعلم بس تطلع من المطار خذ يسارك وامشي يمكن 200 متر تلاقي الفندق على يسارك واسمه مكتوب فندق المطار فلا تستغرب انه مش مكتوب كلمة صبيحة airport hotel.

حيث قررنا ان نجلس مدة (6) ايام في طرابزون وناوي اول ما انزل لمطار طرابزون استئاجر سيارة من هناك

حيث حجزت في اليومين الاولى في فندق النوفتيل وبعدها ناوي انزل لاوزنجول ادور فنادق او كوخ جيد اسكن فيه لاني سامع ان الاسعار تستاجرها من الفندق نفسه في اوزنجول ارخص من بوكنق وكذلك افضل من ناحية البحث والخيارات اكثر

وبعد 3 ايام في ازونجول يقتضيها زيارة اهم المناطق هناك ناوي ارجع لطرابزون واسكن في النوفتيل يوم واحد وبعدها لاسطنبول وبتكون الرحلة باذن الله يوم الاثنين الموافق 17/11/2014م الساعه 12 الظهر وسبب ذلك قربها من المطار

أرجوك تنتبه انه الشمال التركي في هذا الوقت بارد جدا جدا. بالنسبة لاوزنجول أنصحك تمر على فندق جوبلج goblec ممتاز جدا ورخيص وكويس وابن ناس نزلنا فيه السنة الماضية وللأسف ما حصلنا فيه السنة. موقعه في بداية القرية مقابل النهر الرائع هناك.

اذا ما عندك مانع خليني اقترح عليك الجدول التالي

يومين في فندق ريدوس ridos thermal hotel and spa في منطقة اكيزدره ikizdere وهناك لاتنسى تدعيلي لانه موقع الفندق خيالي جدا وانت هناك روح على آيدر نهار كامل وارجع

يومين في اوزنغول

يومين في طربزون

وناوي اجلس لي انا وعائلتي الصغيرة يومين في اسطنبول عجزت احصل فندق ممتاز في اسطنبول

السنة الماضية نزلنا بفندق فيكتوري وكان ممتاز جدا في بيازيت victory hotel and spa ومشي 3 دقائق عن ترام بيازيت
    والسنة نزلنا في فندق orient express وطلع كمان الحمد لله ممتاز جدا بين جولهانه وسيركجي ومشي كمان 3 دقائق عن محطة ترام جولهانه
    وللعلم كمان ممكن تمشي لسيركجي وامينونو يعني بالكثير 10 دقائق

سؤالي الي يطرح نفسه ؟؟

هل الافضل استئاجر سيارة في اسطنبول او استخدم المواصلات العامه علما باننا 3 انا وزوجتي وطفلنا الصغير عمره مايقارب سنتين و نص؟

لاتفكر باستئجار سيارة في اسطنبول واستخدم المواصلات العامة مريحة وسهلة جدا جدا بس اول ما توصل اشتري كرت اسطنبول (تطلع بالباص والمترو والترام وبالباخرة والتلفريك) من أي كشك قرب محطة الترام واحنا اشتريناه من كشك برا مطار صبيحة

هل تؤيدون اني اذهب يوم لبورصا صد ورد ولا اسكن فيها ولا ما اطبها ؟

اللي يوصل الشمال التركي ما رح يعجبه شى بعدها بس ممكن تروح سابنجا أحلى بكثير من بورصه وأفضل طريقة انك تاخد سيارة مع سائق مع انه بنظري الأفضل تبقى في اسطنبول كل الأيام

ماهي الفنادق الي تنصحوني فيها في اسطنبول وهل تنصحوني في منطقه معينه ؟

ماهي الاماكن الي تستحق الزيارة في اسطنبول علما باني ناوي ازور منطقة تقسيم بما فيها الاستقلال في اول يوم اصل فيه لان عندي وقت لاني بوصل باذن الله الساعه 12 الظهر وناوي ادوج في منطقة تقسيم وكان امداني على منطقة سلطان احمد
    كان بها ؟

تقسيم ما فيها شى غير شارع الاستقلال ولازم تنتبه انه بعد الساعة 9 مساء غير مناسب للعائلات ودائما الأفضل في السكن هو في منطقة السلطان احمد (سلطان احمد، بيازيت، جولهانه، سيركجي) وما تبعها لخلوها من الأمور الغير لائقة.

ضروري جدا تزوروا اورتاكوي وهي منطقة رائعة على البوسفور كلها مطاعم وكوفي شوبات وجلسات ممتعة
    كمان حديقة اميرجان كتير حلوة ومطلة على البحر وممتعة جدا
    منطقة السلطان احمد والتمشي بها والصلاة في مسجد السلطان احمد وزيارة قصر توب كابي
    سوق جراند بازار والسوق المصري

ما هي وجهة نظركم في ملاهي وكذلك vialand ؟ هل تستحق الزيارة لنا

وتقبلوا تقديري

حياك الله ابني العزيز واي استفسار أهلا وسهلا فيك

مسافر نشيط الصورة الرمزية طفشانة دوم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماقصرت خالتي أم معن الله يسعدها دنيا وآخره من جد كان لها الفضل بعد الله في إنجاح رحلتي وكل الأماكن اللي أشارت علي بزيارتها كانت موفقة وخاصة سبانجا ومطعم ناطوكوي وللحين أمي تدعيلك خالة بس طبعا" الشمال التركي بارد جدا" حتى
    سبانجا خاصة معاكم طفل اسطنبول نفسها الحين باردة بس أفضل من الشمال يعني خليكم في اسطنبول وفيها أماكن كثيرة تستحق الزيارة
    بتوصلوالظهر رحو السلطان أحمد واتغدو في كفتجي أحمد أو Amedros زورو آياصوفيا بعدين جامع السلطان أحمد خذو ألترام أو تاكسي عشان الصغير وممكن سيرا" ع الاقدام لانه قريب ومرو ع الجراند بازر واذا ماتعبتو كملو ع السوق المصري وحتمرو ع أسواق صغيرة في طريقكم مارح تحسون بالطفش بعد السوق المصري حتطلعو على منطقة امينونو منطقة حلوة اتمشوا ع الكورنيش وفيه عربات السميت وأبو فروة وذرة والمحار وهذا طعمه عجيب ومقابل جامع امينونو يعني لو مشيتو فيه جسر غلاطة وتحت الجسرين مطاعم وكوفيهات وفيه المراكب العثمانية الصغيرة تبيع ساندويتشات السمك منظر الغروب روعة حتشوف الجسر المعلق يربط القسم الآسيوي بالأوروبي منطقة السلطان أحمد منطقة جميلة المنطقة اللي بين الجامع وآياصوفيا فيه نوافير ومنطقة جلوس تريحو فيها ويمينهاحديقة حلوة وعندك حديقة جولهانة رائعة اذا ماتبون الأسواق الشعبية روحو لها فيها كوفيهات مرتفعة حلوة ومنطقة العاب بعدين ارجعو الفندق وريحو اطلعو بالليل وروحو تقسيم تمشو فيه وتعشو في مطعم المدينة أنصحكم تجربو الدجاج المغطى بالملح والموزات مع الخضار بالفخار وفيه كوفي الحلو عنده طيب اسمه حسن أسطى وجلسته حلوة نظيف وديكوره عجبني
    اذا تحبون المتاحف والقصور قصر توبكابي في السلطان أحمد أحلى قصر شفته في حياتي للأسف زرته أخريوم يوم عودتنا للأسف ماأمداني الوقت أزور الحرملك 4 ساعات وماكملته ولو أهلي مااتصلو علي عشان الرحلة كان فاتتني من جد نسيت نفسي فيه وعشت العصر العثماني تشعر بعبق التاريخ منطقة السلطان أحمد
    ماخليت شبر فيها وتمنيت اني سكنت هناك منطقة تفوح بالتاريخ والروحانية
    أوصيكم بزيارة أستينابارك ( مول ) اتغدو فيه ولعبو الصغير ملاهي بعدين روحو للحديقة الجميلة اميرغان
    خيار ثاني روحو لحديقة اولوس بارك حديقة جميلة اذا ماتبون المول وفيها منطقة العاب وكوفيهات فيه كوفي اولوس الجميل مطل ع البسفور فيه جلسة مغلقة وجلسات ع البسفور وبعده تروحو لحي ارتاكوي القريب جدا" من الحديقة وهذا الحي لايقل جمالا" عن حديقة اولوس حيث تجد الاكشاك ومحلات تبيع اكسسوارات وتحف وشنط وأشياء كثيرة ومطاعم ومقاهي مقهى مادو الشهير في كل ركن باسطنبول وهذا الحي جميل وقت العصر وايضا" السهر فيه وفيه رحلات البسفور ولكن لا أنصحكم بها لأن الجو بارد ومعاكم طفل يكفي تمشو في المنطقة وعندك جامع ارتاكوي جميل أحلى مافي اسطنبول صوت الأذان الجوامع المنتشرة في كل حي الطبيعة الخلابة عن يمينك ويسارك
    بالنسبة لفيالاند جميلة ولكن ملاهي مكشوفة ماتصلح أبد في الشتاء
    واذا حابين تجربو فكرة الاستمتاع بالثلوج عندك جبل الالوداغ في بورصة جبل
    كارتبه احنا رحنا له من سبانجا عند معشوقية جبل معشوقية يمين وكارتبه يسار وكانت أحلى ايام في رحلتنا كلها سبانجا هذا بفضل الخالة الغالية أم معن جعل ربي يطول في عمرها
    واسفة ع الإطالة لكن حابة افيدك مثل مااستفدت من اعضاء هذا ألمنتدى المبارك
    وأي إستفسار احنا حاضرين .
    التعديل الأخير تم بواسطة طفشانة دوم ; 2014-10-19 الساعة 11:34 PM

كبار شخصيات سفاري

الله يسعد قلبك زي ما أسعدتيني بأنكم انبسطتوا

الحمد لله

مسافر جديد

اشكرك اختي الغاليه ( lamoon )
    على النصائح الرائعه والله يجزاك خير يالغاليه
    وان شاء الله ما ننساك من الدعاء

بخصوص الفندق الي تكلمتي عنه في اوزنجول فندق جوبلج goblec للاسف ما حصلت حجز عن طريق بوكنق لقيته فل

اما عن فندق ريدوس ridos thermal hotel and spa في منطقة اكيزدره ikizdere هل تنصحيني احجز عن طريق بوكنق ام اذهب له مباشرة

وكذلك بخصوص فنادق اسطنبول الي نصحتيني فيها من ضمنها فندق يكتوري victory hotel and spa وفندق orient express ايهم تفضلين ؟؟

علما باني شاهدت فندق سيفاهير اسطنبول آسيا ذو الخمس نجوم وتقيمه جيد جدا في بوكنق هل تعرفين عنه شي ؟؟ لاني كنت ناوي احجز فيه اخر يومين وموقعه Yali Mahallesi Turgut Ozal Bulvari No: 261 Maltepe - اسطنبول

وتقبلي فائق احترامي وتقديري

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشانة دوم مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماقصرت خالتي أم معن الله يسعدها دنيا وآخره من جد كان لها الفضل بعد الله في إنجاح رحلتي وكل الأماكن اللي أشارت علي بزيارتها كانت موفقة وخاصة سبانجا ومطعم ناطوكوي وللحين أمي تدعيلك خالة بس طبعا" الشمال التركي بارد جدا" حتى
    سبانجا خاصة معاكم طفل اسطنبول نفسها الحين باردة بس أفضل من الشمال يعني خليكم في اسطنبول وفيها أماكن كثيرة تستحق الزيارة
    بتوصلوالظهر رحو السلطان أحمد واتغدو في كفتجي أحمد أو Amedros زورو آياصوفيا بعدين جامع السلطان أحمد خذو ألترام أو تاكسي عشان الصغير وممكن سيرا" ع الاقدام لانه قريب ومرو ع الجراند بازر واذا ماتعبتو كملو ع السوق المصري وحتمرو ع أسواق صغيرة في طريقكم مارح تحسون بالطفش بعد السوق المصري حتطلعو على منطقة امينونو منطقة حلوة اتمشوا ع الكورنيش وفيه عربات السميت وأبو فروة وذرة والمحار وهذا طعمه عجيب ومقابل جامع امينونو يعني لو مشيتو فيه جسر غلاطة وتحت الجسرين مطاعم وكوفيهات وفيه المراكب العثمانية الصغيرة تبيع ساندويتشات السمك منظر الغروب روعة حتشوف الجسر المعلق يربط القسم الآسيوي بالأوروبي منطقة السلطان أحمد منطقة جميلة المنطقة اللي بين الجامع وآياصوفيا فيه نوافير ومنطقة جلوس تريحو فيها ويمينهاحديقة حلوة وعندك حديقة جولهانة رائعة اذا ماتبون الأسواق الشعبية روحو لها فيها كوفيهات مرتفعة حلوة ومنطقة العاب بعدين ارجعو الفندق وريحو اطلعو بالليل وروحو تقسيم تمشو فيه وتعشو في مطعم المدينة أنصحكم تجربو الدجاج المغطى بالملح والموزات مع الخضار بالفخار وفيه كوفي الحلو عنده طيب اسمه حسن أسطى وجلسته حلوة نظيف وديكوره عجبني
    اذا تحبون المتاحف والقصور قصر توبكابي في السلطان أحمد أحلى قصر شفته في حياتي للأسف زرته أخريوم يوم عودتنا للأسف ماأمداني الوقت أزور الحرملك 4 ساعات وماكملته ولو أهلي مااتصلو علي عشان الرحلة كان فاتتني من جد نسيت نفسي فيه وعشت العصر العثماني تشعر بعبق التاريخ منطقة السلطان أحمد
    ماخليت شبر فيها وتمنيت اني سكنت هناك منطقة تفوح بالتاريخ والروحانية
    أوصيكم بزيارة أستينابارك ( مول ) اتغدو فيه ولعبو الصغير ملاهي بعدين روحو للحديقة الجميلة اميرغان
    خيار ثاني روحو لحديقة اولوس بارك حديقة جميلة اذا ماتبون المول وفيها منطقة العاب وكوفيهات فيه كوفي اولوس الجميل مطل ع البسفور فيه جلسة مغلقة وجلسات ع البسفور وبعده تروحو لحي ارتاكوي القريب جدا" من الحديقة وهذا الحي لايقل جمالا" عن حديقة اولوس حيث تجد الاكشاك ومحلات تبيع اكسسوارات وتحف وشنط وأشياء كثيرة ومطاعم ومقاهي مقهى مادو الشهير في كل ركن باسطنبول وهذا الحي جميل وقت العصر وايضا" السهر فيه وفيه رحلات البسفور ولكن لا أنصحكم بها لأن الجو بارد ومعاكم طفل يكفي تمشو في المنطقة وعندك جامع ارتاكوي جميل أحلى مافي اسطنبول صوت الأذان الجوامع المنتشرة في كل حي الطبيعة الخلابة عن يمينك ويسارك
    بالنسبة لفيالاند جميلة ولكن ملاهي مكشوفة ماتصلح أبد في الشتاء
    واذا حابين تجربو فكرة الاستمتاع بالثلوج عندك جبل الالوداغ في بورصة جبل
    كارتبه احنا رحنا له من سبانجا عند معشوقية جبل معشوقية يمين وكارتبه يسار وكانت أحلى ايام في رحلتنا كلها سبانجا هذا بفضل الخالة الغالية أم معن جعل ربي يطول في عمرها
    واسفة ع الإطالة لكن حابة افيدك مثل مااستفدت من اعضاء هذا ألمنتدى المبارك
    وأي إستفسار احنا حاضرين .

ماقصرتي اختي طفشانه دوم

والله لايجيب لك ولكل مسلم ومسلمه الطفش

وشاكر لك على النصائح الجميله والتوصيات على المطاعم والكافيهات وان شاء الله بيكون لنا زيارة لها

والسؤال الي يسدح نفسه

هل لك خبره في حلاو الحلقوم وافضل الاماكن الي يباع فيها ؟؟

لاني بصراحه انا وعائلتي من مدمنينه وسبق واحد من الزملاء جابه لي هديه وكان من الذ ما اكلت وصراحه صار من ضمن اهداف رحلتنا اننا نشتري وحنا راجعين باذن الله

كبار شخصيات سفاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
    اشكرك اختي الغاليه ( lamoon )

على النصائح الرائعه والله يجزاك خير يالغاليه
    وان شاء الله ما ننساك من الدعاء

العفو يما ما سويت شىء

بخصوص الفندق الي تكلمتي عنه في اوزنجول فندق جوبلج goblec للاسف ما حصلت حجز عن طريق بوكنق لقيته فل

مو مشكلة اصلا انتوا رايحين في وقت مش زحمة فبسهولة ان شاء الله رح تلاقي فندق وللعلم في جمبه فندق meric كمان كويس

اما عن فندق ريدوس ridos thermal hotel and spa في منطقة اكيزدره ikizdere هل تنصحيني احجز عن طريق بوكنق ام اذهب له مباشرة

هذا لازم تحجزلوه لانه ماشاء الله أغلب الأوقات مشغول وللعلم الحجز فيه مع فطور وعشاء ولما تشوفه في بوكينج شيك على الأسعار في أيام مختلفة لأنه في أيام بتكون أرخص من غيرها

وكذلك بخصوص فنادق اسطنبول الي نصحتيني فيها من ضمنها فندق يكتوري victory hotel and spa وفندق orient express ايهم تفضلين ؟؟

والله الاثنين كويسين كتير كتير الفرق بينهم بس المنطقة
    يعني فندق فيكتوري في بيازيت مقابل جراند بازار وقريب منه لالالي وكتير محلات ملابس
    وفندق اورينت اكسبرس في جولهانه وهو أقرب للأماكن السياحية زي ما قلتلك وكمان الصراحة الموظفين رووووعة وعندهم موظفة بتحكي عربي
    وللعلم تقييم اورينت في بوكنج أعلى بكتير من فيكتوري

علما باني شاهدت فندق سيفاهير اسطنبول آسيا ذو الخمس نجوم وتقيمه جيد جدا في بوكنق هل تعرفين عنه شي ؟؟ لاني كنت ناوي احجز فيه اخر يومين وموقعه yali mahallesi turgut ozal bulvari no: 261 maltepe - اسطنبول

كل شىء في الفندق ممتاز الا موقعه من ناحية سهولة المواصلات والوصول الى الأماكن السياحية المهمة. الفندق في الجانب الأسيوي وبعيد 5 كيلو عن ميناء بستانجي يعني بدك تاكسي تروح على الميناء والحقيقة ما بعرف اذا من هذا الميناء بتقدر تروح على الجانب الاوروبي بس بعرف انه ممكن تروح على جزر الأميرات.

طبعا اختيار الفندق لازم يكون حسب طبيعة رحلتك فلما تكون رحلة سياحية لا أنصح في حجز فندق في مكان بعيد.

وتقبلي فائق احترامي وتقديري

حياك الله وأي استفسار أهلا وسهلا فيك
    التعديل الأخير تم بواسطة ام معن ; 2014-10-20 الساعة 02:18 PM

مسافر جديد

ألذ حلقوم تلاقيه في السوق المصري عند البوابة الرئيسية محل كبير ع الشارع يبيع مكسرات وحلقوم مافي افضل منه بضاعته جديدة

أخذت كمية وماشااء الله ماتغير طعمه مع انه قعد معي شهور ويشتغل عنده اخ مصري ابن حلال و خدوم ..جرب حلقوم الورد -ونكهة الرمان بالفستق متميز فيه

وفي محل ثاني عنده حلقوم بالفستق مغطاه بالشوكولا اتعب اقول لذيذة هو محل مشهور ومعروف ...اشتريت من عندهم في المطار كم علبة وتهبلوا عليها أهلنا.. هذا موقعهم

http://www.gulluoglu.com/tr-tr-index-htm

و رحلة سعيدة..

مسافر نشيط الصورة الرمزية طفشانة دوم

هلا أخوي بالنسبة للحلقوم عشقي السنة الماضية عمتي جابت حلقوم خطير من güllüoğlu أظن في السوق المصري وله فروع كثيرة كنت ناويه أروح له بس اليوم اللي رحت فيه للسوق
    المصري كان زحمة والناس لاصقة في بعض دخلت ع محل اسمه علاء الدين وتوفقت فيه فيه واحد كويس اسمه مراد قعد يهذب على راسي الأميرة حصة الشعلان تاخذ من عندنا عشرات الكيلوات قلت حتى أنا بس ماني دافعة مثلها هي زوجة الملك وأنا مواطنة عادية المهم أعصرهم في السعر وبيصفونه لك في علب بشكل مرتب ويغطيها بورق زبدةويغلفهابنايلون بمكينة الضغط ويحطها في كرتون ويقفله لك أشتريت من عنده نكهة الرمان المغطى بالفستق ونوع بالورد وآخر بالعسل وأخذت كمان بالقشطة ونوع بالمكسرات وجوز الهند وكل الحبايب أعجبتهم ولها أكثر من 20 يوم الطعم زي ماهو وأخذت من محل KOSKA كمان حلقوم بنفس النكهات وزدت بالزعفران وطلع كمان حلو وعندهم تشكيلة أكثر من علاء الدين وكوسكا في الاستقلال جنبه محل ورد صغير امشي وطول في شارع الاستقلال على اليمين قبل ستاربكس بيكون ستاربكس ع اليسار وقبل الكنيسة اللي ع اليسار< من زين الوصف الزبدة في نهاية الاستقلال موفق.
    التعديل الأخير تم بواسطة طفشانة دوم ; 2014-10-21 الساعة 05:30 AM

مسافر جديد

مشكووره اختي ( lamoon )

على نصائحك القيمة

سؤالي الاخير ولو اني كثرة الاسئلة

ما هي افضل الاماكن وارخصها لبيع حلوى الحلقوم اذا عندك خبرة وكذلك لبيع الملابس ؟؟

وكذلك ماهي افضل المطاعم والكافيهات المطله على البحر وتنصحيني فيها ؟

واسف اني كثرة عليك من الاسئلة

وان شاء الله ماننساك من دعانا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة