صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: رحلتي الى سوريا الجميله

مسافر نشيط

رحلتي الى سوريا الجميله

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الجميل والمثير ... بدأت رحلتنا الى سوريا تاريخ 26 من شهر رمضان المبارك عام 1428 ه طيران على الخطوط القطريه دمام .. دوحه .. دمشق بدايتنا موفقه ومريحه وصلنا الساعه 4 العصر هناك عن جد روعه كان الفندق جميل ومتوااااااااضع وسط اسواق شعبيه وتعرفون شهر رمضان والجو جميل جداا جدا المهم انا بأختصر عليكم الاماكن الا رحناها
    الاسواق ... هي سوق الصالحيه رااااااائع ورخيص مررررره
    سوق باب توما ........... والمحلات ارخص من الصالحيه
    المطاعم واماكن الترفيه
    مطعم بوابة دمشق ... جميل جدا واكلاته لذيذه
    مطعم ابو منصور في باب توما .... انا طلبت كبه لبنيه لذيذه وحامضه وتجنن
    وفندق الفور سيزون ... الا حق الامير الوليد بن طلال مرررررررره يهبل رحنا فطرنا يوم فيه شي رااااقي جدا
    مثل القصر وطاقم المطعم لابسين زي مغربي يجنن واجواء رمضانيه بحته تهبل عصير تمر هندي وعصير قمر الدين حركات شاميه وعادات سوريه حلووه ورحت بعد الارض السعيده مرررررررره انبسطت هناك وهي طريق المطار وفيها سوق والعاب كانت يوم العيد زحمه مررررررررررره بس وناسه
    يوم ثاني العيد رحت لبنان وانبسطت مره هناك جلست 3 ايام وبعدين رجعت الى سوريا ونمت ليله هناك
    وبعدين رجعت دمشق ... دوحه .... دمام ربصراحه كانت رحله وناسه في وناسه

1. fg :l b الثقه في النفس هي احسا س الانسان بأهميته ومكانته في الحياة بشكل عام وهو مسألة احساس غير مرئي ..ولكنه ذو فاعليه عظيمه والثقه في النفس مثل الكهرباء والاكسجين لايمكن مشهدتهما بالعين المجرده لكن لاشي يسير من دونهما )

كبار شخصيات سفاري

الحمد لله على السلامة يعطيك العافيه

مسافر مشارك

الحمدلله على السلاااامه ..

كيف كانت الأجواء و الأمن و الأسعار ...

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية ابو حنان

مشكور ليال الانس
    ويالييت تقول لنا كيف وجدت البلد
    وماهي انطباعاتك
    وهل تنوي تكرار التجربه
    على الموضوع المثبت على هذا الرابط

http://www.sfari.com/forums/sfari7/travel15279/

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية bagher

لياس الانس الله يرحم والديك عطنا مزيد من الايضاح سوف اكون في سوريا بعد بضعت ايام ان الكريم .

بارك الرحمن فيكم على قصر الموضوع على كبر روعته .

مسافر نشيط

الحمدلله على السلامة

مسافر نشيط

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اشكركم على المرور أعزائي جميعا فردا فردا وبصراااحه .. بالنسبه الى الجو كان جميل جدا لاكن الظهر احيانا انشغل مكيف وطول الوقت مراوح خفيفه مثل ماقلت اللكم الفندق متوااااضع واهم شي وبالنسبه الى اختي او اخوي الا ناوي يروح هالا يام اول شي عليك بالعافيه والله معاك وانا متأكده انك بتتونس وبتنبسط كثير لان سوريا جميله رخيصه اهلها طيبين بس مو كلهم بالنسبه الى الامان أمان اكيد والحمدلله وحتى لما رحت لبنان امان امان جميله مررره لبنان وعلى فكره انا كنت ادرس بأحد جامعاتها تهبل رائعه بس غاليه مررررررره بالذات اذا يعرفون ان انا من الخليج لاكن خلينا في سوريا
    تعرفون ياجماعة الخير ان انا سكنت الليله بتقريبا 80ريال سعودي روعه يعني ب1100 ليره خيال ولو الفندق متوااضع انا طول اليوم برا حدنا نام ونريح الظهر ونطلع اوكيه في وكالة سفريات في الشام انصح الا ناوي يروح ان يروح يزبطون اله رحله على ذوقهم خيال ورخيصه المكتب شارع الفردوس _جانب الخطوط السوريه مكتب العوالي عندهم رحلات كل رحله احلى من الثانيه انا احترت فيهم واسعاااااااااااارهم عجيبه وبالذات الى رحلة تركيا خيال انا طبعا سنويا تقريبا اروح سوريا اذا موسنويا سنه وسنه لان اعتبرها نقطة انطلاقه الى أماكن راااقيه ورخيصه مثل تركيا ولبنان واي مكان المه الجو راااااااااااااائع والامان موجود والحمدلله وكل شي حلو

مسافر نشيط

الحمدلله على السلامه
    أبي معلومات عن موقع الفندق وشنو أسمه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليال الانس مشاهدة المشاركة
    تعرفون ياجماعة الخير ان انا سكنت الليله بتقريبا 80ريال سعودي روعه يعني ب1100 ليره خيال ولو الفندق متوااضع
    يعطيك العافيه

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية النهدي

الحمد لله على سلامتك أخي الكريم

مسافر نشيط

يعطيكم العافيه ...اخواني انا كنت ساكنه في فندق اسمه دار التقوى في ريف دمشق في مدينة الست زينب اي تاكسي من المطار تقوله ابي اروح منطقة الست زينب يوديك عالطول تبعد بربع ساعه او 10 دقايق بس من لمطار فيها فنادق واااااايده وعندك فاتحين فنادق جديده أجنحة اليوسف وسندس جميلين مرررره وفيه فندق السفير مرررررررره خيال بس انا اخترت دار التقوى عشان فيه مطعم ورخيص واكلاته لذيذه صرااحه خدمه 24 ساعه اي وقت نطلب عصيرات طازجه كبه برك اي شي واهو مثل ماقلت متواااااااضع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع