النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فارس الشجاع ممكن سؤال؟؟؟؟

مسافر نشيط

فارس الشجاع ممكن سؤال؟؟؟؟

اخ فارس السلام عليكم ورحمه الله
    اشووووفك وايد تتكلم عن حجز الفناق وانك تحصله ارخص؟؟؟
    هل انت تحجز بالانترنت؟
    واذا اي ,,,,,ممكن تقوللي شلون احجز التذاكر والفنادق
    السنه مسويه برنامج اذا الله يسسسسسر علي زلمسي ميونخ
    وما ادري احط وياااهم زيورخ او لا حسب الحجز
    انا رحت قبل كم سنه وكان حجز المكتب وايد غالي والطيران الاردني كلشششش مو شي
    ارجووووك لا تبخل علي بالرد
    والاعضاء الكرام اللي عنده فكره لا يتاخر,,,,,,,
    مشكوووووريييين مقدما,,,,,,,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس ; 2007-07-24 الساعة 10:15 PM

©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الفارس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الريم
    اخ فارس السلام عليكم ورحمه الله
    اشووووفك وايد تتكلم عن حجز الفناق وانك تحصله ارخص؟؟؟
    هل انت تحجز بالانترنت؟
    واذا اي ,,,,,ممكن تقوللي شلون احجز التذاكر والفنادق
    السنه مسويه برنامج اذا الله يسسسسسر علي زلمسي ميونخ
    وما ادري احط وياااهم زيورخ او لا حسب الحجز
    انا رحت قبل كم سنه وكان حجز المكتب وايد غالي والطيران الاردني كلشششش مو شي
    ارجووووك لا تبخل علي بالرد
    والاعضاء الكرام اللي عنده فكره لا يتاخر,,,,,,,
    مشكوووووريييين مقدما,,,,,,,,,,

حياك الله اختي ..

اول شي موضوع اني احصل الاسعار رخيصة فهي توفيق من الله وبذل مجهود مني في البحث عن الافضل والانسب سعرا .. طبعا الحجز اللي اخذته عن طريق مكاتب السفريات وليس عن طريق النت ..

اختي انا اسمي موضوع الاسعار في الحجوزات لعبة المسافر .. يعني لازم يبحث المسافر في جميع الطرق المتاحة .. احيانا يكون المكتب اقل سعرا من النت عبر المواقع المشهورة في الحجوزات .. واحيانا العكس .. واحيانا يكون موقع الفندق نفسه ارخص .. يعني مافيه شي ثابت ..

انا اللي اسويه اخذ السعر من المكتب الاول وابحث في المكاتب الثانية واحصل في كل مكتب فرق عن الثاني .. وبهالطريقة قدرت اوفر في رحلتي قرابة 5000 ريال من اجمالي المبلغ لي ولصديقي بين التذاكر والفنادق .. تخيلي السعر كبير فقط من مكتب لآخر وانت الكسبان ..

بس الكثير يفضل الحجز من النت ارخص .. بشر ط انك تنتبهين لموضوع استخدام الفيزا والماستر .. لان بعض المواقع تقتطع المبلغ من حسابك قبل تأكيد الحجز .. وهذي مشكلة .. وبعضها ماياخذ المبلغ الا اذا اكد الحجز يرسلونلك ايميل ثم ياخذون المبلغ ..

عموما انا شخصيا ماجربت احجز من النت او من موقع الفندق نفسه بس الكل يقول انها اوفر من المكاتب واحسن ..

انصحك تجربين بنفسك حجز لنفس الفندق عن طريق النت او من موقع الفندق نفسه ومقارنته مع سعر المكتب السياحي ..

والمواقع المشهورة كثيرة وهذا الموقع من افضلها موقع جيد شوفيه وقارني الاسعار ..
    http://www.booking.com/?aid=1329975

بالنسبة للمناطق اشوفها قليلة فقط زيلامسي وميونخ .. اضيفي عليها مدينة ثالثة على الاقل طبعا على حسب مدة الرحلة .. زيورخ جميلة .. وانتر لاكن اجمل .. ولكم الاختيار الاول والاخير ..

الطيران الاردني ماادري عنه بس ماسمعت احد يمدحه .. امس سويت حجز على القطرية بسعر رآئع .. دمام - دوحة - دوحة - فينا - ميونخ - دوحة - دوحة - دمام ب 2500 ريال فقط .. والاماراتية ب 2900 ريال .. اتوقع سعر القطرية الانسب وخدمتهم ممتازة .. والترانزيت قصير فقط ساعة في الذهاب والعودة ..

هذا اللي عندي واي استفسار ثاني انا حاضر ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس ; 2007-07-24 الساعة 10:16 PM سبب آخر: تعديل لفظ الجلالة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع