صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: ۩۞۩ استفسارات و طلبات الأعضاء ۩۞۩

مسافر نشيط

اريد فني ديوكورات جبسية من تونس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارعب في الحصول على فني ديكورات جبسية للعمل في مكة المكرمة

من اي مدينة بامكاني الحصول على اصحاب هذه المهنة ؟؟

الرجاء الاجابة

مسافر نشيط

هل من مجيب ؟؟؟

مسافر جديد

استفسار

السلام عليكم اخوانا بتونس حفصها الله من كل سوء اخوكم من الجزائر

اريد السفر لتونس في بداية شهر جوان بإذن الله وفيه من قال لي ( لا تستطيع المرور من الحدود لانك ملتحي ) هل هذا الامر صحيح مع العلم اني مسافر مع زوجتي وابني

وما المكان الي تنصحوني به في الحمامات

مسافر جديد

السلام عليكم يا ابن الخضراء انا جاية تونس انشاء الله تاريخ 17/5 لمدة عشرة ايام....ايش الفنادق الي تنصح فيها خمس او اربع نجوم....و ابغى خط سير سلس و مريح للتنقل مابين مدينة و اخرى مع العلم ان احنا عائلة مكونة من اربع اشخاص ام و اب و طفلتين اقل من سنتين.....و نحب الطبيعة .....و قادمين من السعودية....و هل في فنادق او شقق تبعها مسبح خاص و فيه خصوصية للمحجبات؟؟؟
    و هل معظم المطاعم في تونس لحومها حلال؟؟؟ شكرا

مسافر نشيط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارغب في الاستفسار عن تاشيره الدخول بالنسبه لسعوديين

هل يكون من السفاره او المطار او معفيين من تاشيره الدخول؟

هل الاوضاع الامنيه مستقره؟
    شكرا لكم

مسافر جديد

السلام عليكم اخواني الاعضاء حبيت ازور تونس في شهر 2 فبراير واول مره اسافر لتونس انا والمدام شلون الاجواء ومستوى الامان وهل تحتاج فيزا للسايح الكويتي وحبيت استاجر سياره الرحله مدتها اسبوع وين تنصحوني اي مدن ازور وشنو افضل الفنادق ياليت يا اخوان تفيدوني في الختام اشكركم واللهم صلى على نبينا محمد

مسافر جديد

وينكم يا خبراء تونس ؟؟؟؟؟؟؟

[رئيس مجلس الادارة] الصورة الرمزية ابن الخضراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتاوي 777 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني الاعضاء حبيت ازور تونس في شهر 2 فبراير واول مره اسافر لتونس انا والمدام شلون الاجواء ومستوى الامان وهل تحتاج فيزا للسايح الكويتي وحبيت استاجر سياره الرحله مدتها اسبوع وين تنصحوني اي مدن ازور وشنو افضل الفنادق ياليت يا اخوان تفيدوني في الختام اشكركم واللهم صلى على نبينا محمد
    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ---------------------
    أهلا و سهلا بك أخي الكريم في الركن التونسي ...
    أولا الامن و الامان 10/10 ..
    حتى بعض الأحداث التي تجد فهي بعيدة كل البعد ..
    و الأمن قام بدوره كما يجب ...
    ثانيا الخليجيين لا يستحقون فيزا للدخول الى تونس ...
    الطقس يكون ممطر و بارد ...
    بالنسبة للأماكن السياحية طبعا حسب ذوقك ماذا تريد ...
    الطبيعة الخضراء أم الحياة الحديثة ؟؟؟

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتاوي 777 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام أخي انت لا تحتاج لفيزا والأوضاع مستقرة في تونس ماتشغلش بالك أما عن المدن فحسب رغبتك يعني لو تفضل المدن الساحلية(سوسة,المهدية,الحمامات.نابل..) أومدن الشمال الغربي للتمتع بروعة المناظر الجبلية والغابية خاصة في الشتاء مع امكانية تهاطل الثلوج تزداد المنطقة جمالا(عين دراهم,طبرقة...)أو الولايات الجنوبية للاستمتاع بالمناظر الصحراوية وللتعرف على تاريخ الجهة(توزر...) ولا تنسى طبعا العاصمة تونس والمناطق القريبة منها(المرسى,سيدي بوسعيد,المدينة العتيقة...) ونحن تحت الطلب للاجابة عن اي سؤال

مسافر جديد

السلام عليكم اخوانى

السلام عليكم اخوانى انا صالح من مصر ارجو من كل لهو تجربه او يملك معلومه بسيطه يفدنى بيه اريد الزهاب الى تونس ولاكن من السمع ولبحث على النت عن طريقه الحصول على تاشيرا دخول الى تونس البعض يقول صعب والبعض يقول بتترفض انا عندى اصدقاء فى تونس اريد الحصول على تاشيرا دخول عن طريق السياحه او عن طريق ارسال احد الاصدقاء دعوه زيارا هل الافضل ارسال صديقى التونسى دعوه زيارا ام الحصول على تاشيرا سياحه من سفارة النونسيه من مصر واذا كان الدعوه افضل ماهيا طريقه الاجراءت خروجه من تونس ارجو من الجميع المساعده انا احب تونس واحب ان ازور تونس لمن لديه اى معلومه يفدنى بيها وشكرا للجميع مقدما

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234