النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصيده عن تونس في ثلاث دقايق

مسافر جديد

قصيده عن تونس في ثلاث دقايق

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذي قصيده بصراحة استنبطتها من المواضيع التي عن تونس مع الردود التي جاءت من الاخوه
    وفي الحقيقة انا كنت ذاهب الى تونس بعد اسبوعين ولكن شكلها حتتكنسل الرحله بسبب آرآء الاخوه من المنتدى وخارج المنتدى ويقول............................................. .....
    ياتونس الخضــراء وفيك الكـــآبه لكــــــــن تراى شعبك يقولون زينـين
    بس الحكومه منك فيـــها غرابه بعمالــــــــهم لهل العــــروبه غريبين
    يعني على ماقالوا الناس غابه فيك الشجر والروح وسطك ترى تزين
    لكن اخاف من افـتراس الذيابه

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بنت تونس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود\
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذي قصيده بصراحة استنبطتها من المواضيع التي عن تونس مع الردود التي جاءت من الاخوه
    وفي الحقيقة انا كنت ذاهب الى تونس بعد اسبوعين ولكن شكلها حتتكنسل الرحله بسبب آرآء الاخوه من المنتدى وخارج المنتدى ويقول............................................. .....
    ياتونس الخضــراء وفيك الكـــآبه لكــــــــن تراى شعبك يقولون زينـين
    بس الحكومه منك فيـــها غرابه بعمالــــــــهم لهل العــــروبه غريبين
    يعني على ماقالوا الناس غابه فيك الشجر والروح وسطك ترى تزين
    لكن اخاف من افـتراس الذيابه

محاولة جيدة
    لكن ليش قلت فيها الكآبة

عضو جديد

الحمد الله علي سلامت الوصول ابو سعود من بلاد تونس الخضرا وصح لسانك علي القصيدة ونبي نشوف تقرير سفرتك عن قريب طيب وتحياتي لك

مسافر متألق

السلام عليكم اخواني اخي ابو سعود انا معاك محتار وفيها بعض الخوف على ردود من الاخوان عن تونس هاذ الشي خليني اجزم السفر الى تونس واشوف الحقيقة والوضع هناك هل هو كماقيل والحمد الله اذا شفت مضايقات الى المطار سيدة واذهب الى اي دولة سياحية و الحمد الله الواحد في السفر لاكتشاف والمعرفة واذا كان غير ذالك فا لحمد لله تكمل لاجازة في تونس وانا عندي مبدا كن محترم يحترمك الناس ولاتخف خليك نضامي ولايتعدا عليك احد وثاني شي الجزم في الكلام وعدم لاكثار منة وخاصة مع لامن والشرطة والجوزات خليك زي الحجر لاتتكلم معة وسوف ينجز عملك بسرعة انا سافرت كثير وخاصة للبلاد العربية في المطار والجوازات في المنافذ يحاول الموظف ان تتكلم معة كي يطلب البخشيش بس اذا مااعطيتة وجة وامتنعت عن الكلام انجزك با سرعة اخوك ماجد من السعودية الرياض وخي سري للغاية اخينا ابو سعود لم يذهب بعد واشكر اختي بنت تونس على المجهود واشكر كل من كان معنا

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بنت تونس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدf
    السلام عليكم اخواني اخي ابو سعود انا معاك محتار وفيها بعض الخوف على ردود من الاخوان عن تونس هاذ الشي خليني اجزم السفر الى تونس واشوف الحقيقة والوضع هناك هل هو كماقيل والحمد الله اذا شفت مضايقات الى المطار سيدة واذهب الى اي دولة سياحية و الحمد الله الواحد في السفر لاكتشاف والمعرفة واذا كان غير ذالك فا لحمد لله تكمل لاجازة في تونس وانا عندي مبدا كن محترم يحترمك الناس ولاتخف خليك نضامي ولايتعدا عليك احد وثاني شي الجزم في الكلام وعدم لاكثار منة وخاصة مع لامن والشرطة والجوزات خليك زي الحجر لاتتكلم معة وسوف ينجز عملك بسرعة انا سافرت كثير وخاصة للبلاد العربية في المطار والجوازات في المنافذ يحاول الموظف ان تتكلم معة كي يطلب البخشيش بس اذا مااعطيتة وجة وامتنعت عن الكلام انجزك با سرعة اخوك ماجد من السعودية الرياض وخي سري للغاية اخينا ابو سعود لم يذهب بعد واشكر اختي بنت تونس على المجهود واشكر كل من كان معنا

لاء ما عنا في تونس مين يطلب بقشيش

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع