X أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا بالضغط هنا
اعلانات منتديات سفاري
rentalcars.com

#1 (permalink)  
قديم 2007-10-24, 06:48 PM
الصورة الرمزية كلام كبير
كبار شخصيات سفاري

افتراضي اماكن سياحية مجربة لعشاق مدينة الضباب

طبعا افضل وقت لزيارة بريطانيا هو فترة الصيف لاعتدال الجو هناك والفترة هي من 1 / 6 الى 30 / 9 ..

المناطق التي يفضل السكن فيها في لندن كثير لكن الافضل وخصوصا للذين اول مرة يذهبون اليها هي :

Bayswater

Hyde Park

kingsigton

Padington

ويميز هذه المناطق قربها من اغلب الاماكن السياحية والتي يسههل الوصول اليها على الاقدام..

طبعا هذه المناطق تكثر فيها الفنادق من نجمة الى 5 نجوم وتتراوح اسعارها بين 40 باوند وحتى 300 باوند..

طبعا الفنادق من 4 نجوم تعتبر جيدة جدا ولكن يراعى الانتباه بأن اغلب فنادق لندن التي تقل عن 4 نجوم وبعض 4 نجوم لا يوجد بها تكييف وعادة اسعار الفنادق ال 4 نجوم تتراوح ما بين 90 باوند الى 180 باوند بحسب الموقع والاسم والفخامة..

افضل طريقة للتنقلات داخل لندن هي المترو (الاندرجراوند )والباصات الحمراء وجميع السياح يستخدمونها وليس وذلك لسهولة الوصول الى المناطق المرادة بسهولة وسرعه اكثر من التاكسي الذي يأخذ عليك مبلغ كبير غير كثرة التوقفات مع ازدحام الطرق..

توجد بطاقة اسمها (oyester) وتباع في اي بقالة او محطة للمترو او القطارات وقيمتها 23 باوند لمدة اسبوع وهي تشمل المترو والباصات (منطقة 1 و 2 فقط) وهذه المنطقتين يوجد بها كل المناطق السياحة التي يرغب بزيارتها اي سائح..

افضل طريقة للخروج من المطار هي عن طريق قطار هيثرو السريع (هيثرو اكسبريس) وقيمة التذكرة للشخخص 15 باوند و 27 ذهاب وعودة طبعا هي جيدة لشخص او اثنين اذا كنتم اكثر فالافضل الاتفاق مع شركة (بلاك كاب) لاستأجار سيارة ب 70 باوند تقريبا والعودة تكون من المكاتب المنتشرة في لندن ب 30 باوند للسيارة..

طبعا لندن مدينة مليئة بالفنادق منها الجيد ومنها السيء فيرجى التأكد من وكيل سفرك عن مميزات الفندق ولا تجعل صورة الغرفة هي الدليل..

يجب الانتباه في الشوراع خصوصا اكسفورد وادجوير رود والبيكاديلي وليستر سكوير حيث يكثر النشالين من الغجر ويسرقون الجوالات والشنط النسائية فيجب التأكد من وضع الاموال والجوازات في امانات الفندق...

الشعب البريطاني شعب لططيف جدا وودود وليس كما يعتقد البعض من انهم شعب قذر ومتعجرف وبخيل..

الشعب البريطاني شعب مهذب ولا يحب الصوت العالي ولا يحب كثرة الجدال ويحب النظام والترتيب..

افضل مدة للاستمتاع بلندن كمدينة 14 يوم واذا لديك رغبة لزيارة اماكن اخرى بامكانك التمديد..

بعض المناطق الجديرة بالزيارة خارج لندن :

بلاك بول وتبعد 3 ساعات عن لندن منطقة ساحلية وفيها ملاهي ومسارح ومجموعة فنادق من ضمنها الهيلتون وسعره معقول..

برايتون ايضا مدينة ساحلية وجميلة وتبعد ساعه عن لندن...

ميلتون كينز منطقة كلها اسواق مغلقة وجميلة ومجهولة من قبل سياح الخليج وبامكانك الذهاب لها عن طريق محطة ايوستن في لندن ومدة الرحلة ساعه بالقطار..

منطقة بستر فيلج وهي منطقة فيها محلات ماركات عالمية مخفضة والذهاب لها عن طرييق محطة مارليبون في لندن ومدة الرحلة ساعه بالقطار الى محطة بيستر نورث وهي منطقية جديرة بالزيارة من السائح المتسوق لان اسعارها ارخص بكثير من سيلفريجز و هارودز..

مركز تسوق كبير خارج لندن ويسمى بلو ووتر والذهاب له عن طريق محطة واترلو او ويستمينستر ..

مدينة الملاهي كثيرة ومنتشرة في انحاء بريطانيا لكن اغلبها خارج لندن مثل التن تورز..

منطقة ليستر سكوير في لندن مليئة بالسينمات والشركات العالمية ويوجد عروض في ايام الويكند في الشارع هناك وهي جميلة..

لا تنسى يوم الاحد زيارة حديقة الهايد بارك وخصوصا الهايد بارك كورنر لانها لحظات لن تنسى لزوار لندن..

بعض الحدائق الموجودة في لندن..

هايد بارك

كنزينقتون بارك

قرين بارك

ريجينت بارك

الزيارات التي لا بد من الذهاب اليها :

متحف مدام توسو ( متحف الشمع)

المتحف البريطاني

حديقة الحيوان

لندن اي (العجلة الدوارة)

لندن بريج والرحلات النهرية (اسعارها رخيصة لاحد يتوقع انها غالية)

طبعا في متاحف كثير اخرى لكن انا عرضت اهما وامتعها..

ميدان ترافلجار (ميدان الحمام)

.................................................. .............................................

سوف استعرض بعض اهم الفنادق المجربة في لندن ومستواها جيد مقارنة باسعارها :

Hyatt Regency Churchill خمسة نجوم

Hilton On Park Lane خمسة نجوم

Cumberland A Guoman اربعة نجوم مجرب

Thistle Marble Arch اربعة نجوم مجرب

Mandeville اربعة نجوم

Mostyn ثلاثة نجوم

Royal Lancaster اربعة نجوم

Corus Hyde Park اربعة نجوم

Hilton Metropole اربعة نجوم مجرب

Landmark خمسة نجوم

Sheraton Park Lane خمسة نجوم مجرب

Thistle Hyde Park اربعة نجوم

Millennium Gloucester اربعة نجوم مجرب

Royal Garden خمسة نجوم

Thistle Kensington Gardens اربعة نجوم

Holiday Inn Kensington Forum اربعه نجوم مجرب

Ramada Hyde Park اربعه نجوم مجرب

الفنادق الي حطيت عندها كلمة مجرب يعني تجربة شخصية اما انا او ناس اثق في اذواقهم...

اتمنى ان تقريري المختصر يفيدكم في سفرات قادمة الي معشوقتي لندن والي ما سافر الى لندن اقوله سافر هناك ولا تخاف والاسعار غالية لكن ممكن تروح وتشوف بعينك كيف تقدر تلقى اشياء رخيصة هناك...

تقبلوا تحياتي...

#2 (permalink)  
قديم 2007-10-24, 08:48 PM
الصورة الرمزية النهدي
عضو سفاري الفخري

ياسلااااااام عليك أبو سعود
على هذا الموضوع القيم والذي يهم عشاق مدينة الضباب ..
تسلم يمينك أبو سعود وبارك الله فيك وفي جهودك ...

توقيع : النهدي

#3 (permalink)  
قديم 2007-10-24, 08:57 PM
الصورة الرمزية صفاصف
©؛°¨°؛©][ مراقبة ][©؛°¨°؛©

gg:4 برافــو عليك

يا سلااام ,, ماذا لدينا هنا

أهو دليل مختصر أم إبداع منهمر ,, ما شاء الله عليك ,, يعني السايح الرايح لمدينة الضباب يطبع الصفحة

دي و يمشي

جعله الله في موازين حسناتك أخي المبدع كلام كبــــير

توقيع : صفاصف

:
:

♥ oO تقريري الخفيف عن المالديف Oo♥

✺๏° ثلووج كــوريـــــــا ๏°

#4 (permalink)  
قديم 2007-10-24, 08:59 PM
الصورة الرمزية كلام كبير
كبار شخصيات سفاري

يشرفني مرورك حبيب قلبي ابو عبدالله اهم شي اعجبك الموضوع وتصير من اصحاب الخبرة في مدينة الضباب ونروحلها سوا انشاءالله

اختي الغالية صفاصف يشرفني مرورك انتي ايضا واتمنى ان تكوني من رواد سفاري المملكة المتحدة ومن رواد لندن في القريب انشاءالله..

تحياتي للجميع

#6 (permalink)  
قديم 2007-10-24, 09:17 PM
الصورة الرمزية صفاصف
©؛°¨°؛©][ مراقبة ][©؛°¨°؛©

t::3

والله من يدري ,, يمكن بيوم من الأيام يرسلونا كورس عيها ,, مش مستبعد أبدا

و ساعتها بإذن الله حاستفيد من خبراتك

وتراني زرتها و أنا طفلة و اتذكر أشياء بسيطة منها الألعاب اللي اشتريتها من هناك أنا و أخويا الكبير كانت مميزة

توقيع : صفاصف

:
:

♥ oO تقريري الخفيف عن المالديف Oo♥

✺๏° ثلووج كــوريـــــــا ๏°

#7 (permalink)  
قديم 2007-11-05, 07:23 PM
الصورة الرمزية naifano
مسافر جديد

الف شكر مره

توقيع : naifano

#8 (permalink)  
قديم 2008-04-05, 11:52 AM
مسافر فعال

افتراضي اسئله عن لندن

الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه

انا انشاء الله رايح الى لندن في يونيو 2008 لمدة اسبوعين عمل انا والمدام وطفل عمره سنتين. عندي بعض الاسئله:
ما هي الفنادق اللي تصلح لي وتكون قريبه من المطاعم والاماكن السياحيه يعني على الرجل واهم شي تكون الغرفه مكيفه بغض النظر عن السعر
هل يطلبون الفنادق مبلغ زياده لسرير الطفل؟

شكرا

توقيع : Hamdan2007

#9 (permalink)  
قديم 2008-04-05, 11:56 AM
الصورة الرمزية كلام كبير
كبار شخصيات سفاري

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamdan2007
الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه

انا انشاء الله رايح الى لندن في يونيو 2008 لمدة اسبوعين عمل انا والمدام وطفل عمره سنتين. عندي بعض الاسئله:
ما هي الفنادق اللي تصلح لي وتكون قريبه من المطاعم والاماكن السياحيه يعني على الرجل واهم شي تكون الغرفه مكيفه بغض النظر عن السعر
هل يطلبون الفنادق مبلغ زياده لسرير الطفل؟

شكرا

حياك الله اخوي بالنسبة لاماكن السكن كثيرة في 5 نجوم وفي اربع نجوم وكلها مكيفة لكن انت حددلي ايش المنطقة الي تبيها وايش السعر الي يناسبك..

تحياتي

توقيع : كلام كبير

لـــنــــدن 2009

سيريلانكا 2008

لـــنــــدن 2007

معلومات لــــنــــدنــــــيـــــة

#10 (permalink)  
قديم 2008-04-06, 11:55 AM
مسافر فعال

المنطقه اللي بين قصر بكنجهام و شارع ايدقوار .... ايش رايك فيها من ناحية الامان والقرب من المطاعم والاماكن السياحيه
ماهي الفنادق اللي تنصح فيها بحدود 200 باوند اكثر شئ
شكرا

توقيع : Hamdan2007

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, مجربة, لعشاق, اماكن, الضباب, سياحية

يتصفح الموضوع حالياً : 5 (0 عضو و 5 ضيف)