صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 90

الموضوع: رحلت بانكوك بس كلها مواقف

مسافر مشارك

رحلت بانكوك بس كلها مواقف

بسم الله وإبتدأ مشوارنا إلى مطار الرياض وكانت رحلتنا يوم الخميس 7|2|2008م الساعة الرابعةعصراًعلى خطوط الإتحاد وكان سعر التذكره سياحي للشخص الواحد3185 ريال سعودي وطبعاًنزلني زوجي عند الصالة وراح يدخل العفش دخلت الصالة مالقيت ولا كرسي فاضي العالم كلها بتروح مصر زحمة وقلت بس هذي عين زوجي دايم يقول أية أنتم يالحريم تحطون رجل على رجل وأنا ندور وقفت لين أعلنو عن الرحلة ونجيك طايرين لحد البوابة ونركب بسرعة وتقلع بنا لمطار أبوظبي وأعلن الطيار التميمي أن الوقت في بلد الوصول السابعة مساءًووصلنا بالسلامة والله يازين ذا الطيار ماشاء الله علية ولاقوة إلا بالله هذي القياده ولا بلاش أدعوا إن الله يوفق عيالنا ونشوفهم في كل المجالات وصلنا بالسلامه مطار أبوظبي ثم أتجهنا لمكتب متابعة الرحلات للتأكد من الرحلة لايكون عليها تغيير وكان كل شي في وقتة وش نسوي من خاف سلم ومر الوقت لين أعلنو عن وقت الرحلة وكانت الساعة 11 مساءً وأتجهنا بسرعة للبوابة وركبنا الطيارة وإستعدينا للإقلاع وقرينا دعاء السفر وبسم الله طارت الطيارة وكانت مدة الرحلة 6 ساعات والطيارة مافيها ولا ربع كرسي فاضي والرحلة كلها أجانب و5% عرب ويالله ذا البزر اللي قدام بدى يصيح قهرني والله من الإقلاع للهبوط وهو يصيح بدون مبالغة ورد علية بزر في أخر الرحلة الظاهر البلى فيني ماقد ركبت طياره الأوفيها بزر يتسلط ههههه
    ونزلنا من الطيارة أخيراًبالسلامه وأتجهنا لمكتب إستخراج الفيز وأحنا أهل ديرة جايبين صورنا معنا وأنتهينا وأنطلقنا نمسك سرى الجوازات مرينا الصالة الاولى زحمة والثانية زحمة قال زوجي يمكن اللي بعدها فاضية قلت تراك بتضيع وقتنا وانا ندور سرى فاضي خن نمسك سرى مع المسلمين وأنا صادقة أهل عمان مالين ذا الصالة والله ونوقف في الطابور نص ساعة يوم جى الدور علينا قالت الموظفة سكرنا أمسكوا طابور ثاني قال زوجي أقول فكيني عليها ماتستحي العرب وأقفين وتصك الباب في وجيهم قلت يارجال أمسحها في وجهي وخل العرب على جنب والله أن جرونا بأذنينا والله أن يقولون تراهم أرهابيين أمش بس وأذكر الله ههههههه يوم مسكنا طابور ثاني ((الموظف رجال)) الأوالله وتأخذ جوازات الأوربيين اللي ورانا قاللي زوجي لاذي قاصده خليني أوريها وأحلف علية هالمره بس علشاني ههههههههه
    واللة الشرهة موب عليها علينا يوم نمسك سرى حرمة
    لاتزعلون مني ياحريم بس قهرتني
    يازين الرجال ربع ساعة وأحنا خالصين لا ويبتسم بعد ونأخذ الشنط وننطلق على مكتب حجوزات الفنادق
    ياناس أنا عايشة مع واحد بارد تخيلو قاطعين هالمسافة وما حجز أوتيل مع أننا متفقين على كذا أوتيل من اللي دايم نسكن فيها ونحجز بالتليفون وأسئلة حجزت وين قال مفاجأة أثاري المفاجأة بيحجز من المطار وكل ماسئلنا عن أوتيل قالوا فل مابقى ولا أوتيل ياهوه وش السافة والله راس السنة الصينية وأهل هونج كونج والصين مالين بانكوك وإذا فضيت أعلمكم في أي رصيف كنا بنام

التعديل الأخير تم بواسطة kfshman ; 2008-03-28 الساعة 11:26 AM

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

واصلي و نحن معك اختي

سوف نكون متابعين حتى النهايه

شكرا لك

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية ابو حنان

الله المستعان من اولها كذه

لكن اتمنى ان يكون القادم احلى

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية النهدي

واصلي تقريرك أختي الفاضلة ونحن معك متابعين

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية عسل2020

يبدو أختي الكريمة أننا موعودون بتقرير كله مشاكل !!!!!

وبالتأكيد هذا ملح التقارير الرائعة ...

بس ياليتكم ما نسيتو الكاميرا!!!!!

واااااااااااااااااصلي

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية almannai01

سجليني متابعا معكم

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو

متابعين حتي النهاية

مسافر فعال الصورة الرمزية عاشق تنقل

تقرير عسل باين من اول
    و خفت ظلك باينه من التقرير
    والتعامل مع جميع المواقف الصعبه او المحرجة بهذه الروحه الفكاهيةيزيد من متعة الرحله
    وهذا الاسلوب نفتقده كثيرا

واصلي ونحن معكي

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية samsoma

رد

تقرير باين عليه فعلا خفة الظل .. وحنضحك كثير

متابعة معاكي أختي بس لا تطولي علينا

مسافر مشارك

Kfshman نورت الموضوع والله المواضيع في المنتدى ماتحلى الا بمراقبتك لها وكفشك للأغلاط ههههههه
    ابوحنان أهلا وسهلا فيك أيه والله الله المستعان وأبشرك الجاي أردى هههههههههههههههه
    النهدي الله يحييك معانا وبما أنك مراقبنا فنت على راسنا أمزح ترى ههههه هلا والله وغلا وانشاء الله أنك ماتصير في الموقف اللي طحنا فيه
    عسل مرحبتين ومسهلتين أبشرك مانسينا الكميره بس يجيك العلم وش صورت وبتضحك هههههههههههه
    Almannai الله يحييك وما تحلى ذكريات السفره الأوأنت معانا
    بوبو شرفت الموضوع والله يحييك معانا وتتم سفرتي اللي عمري ماأنساها هههههههههههه
    عاشق تنقل الله يخلي أيامك كلها عسل بس بدون ماتنام على رصيف ههههههههههه
    Samsoma يالغاليه هلاوالله ومسهلا بتضحكين ونا كنت بصيح الله لايحطك ولامن يعز عليك في هالموقف ههههههههه
    والله حالتي حاله بس يجي الفرج دايم
    أبوخالد وينك أنا وعدتك ووفيت باقي أنت توفي بوعدك وتدخل على الرحله عشان تضحك علي مع الأخوان وتتخيل شكلي وانا منسدحه على أحد الارصفه ومار جنبي طقطق ههههههههه

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع